اسامة الملولي قام بنشر September 29, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر September 29, 2012 هل يمكن اثبات الزنا عبر الحمض النووي؟ كيف نستطيع الاتصال باحد فقهاء الحزب لطرح اسئلة فقهية مثل التامين التكافلي ؟ لا يقال لي ان الحزب سياسي فقط من يعرف فقيها يدلني على كيفية الاتصال به ؟ و شكرا اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
ابن الصّدّيق قام بنشر September 29, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر September 29, 2012 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي الكريم أسامة .. بارك الله فيك. أهلاً وسهلاً ومرحباً بك في رحاب العقاب .. لتفيدنا وتستفيد بإذن الله. إذا كنت تريد السؤال .. ضع سؤالك في موضوع بالقسم المناسب .. وستتمّ اجابتك من قبل الأخوة الأعضاء والمشرفين في المنتدى .. ففيهم الخير إن شاء الله. وأنصح بعدم كتابة ( فقهاء ) .. لأن هذه الكلمة ستُبعد الأخوة القادرين على الإجابة من الكتابة ( حياءاً أو خشية المباهاة وعمل الشيطان في النفوس ). هذه نصيحتي .. ولك أن تقبلها أو تُعرض. وحيّاك الله يا أخي. مقاتل عبد الله العقابي 2 اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
عماد النبهاني قام بنشر September 29, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر September 29, 2012 اهلا بك أخي اسامه بالمنتدى نعم أخي الحزب هو حزب سياسي عمله حمل الدعوة بالطريق السياسي وغايته استئناف الحياة الاسلامية عن طريق اقامة الخلافه وليس هو حزب فقهاء ومفتين ولكن هذا لا يمنعه من الحديث والاجتهاد بالمسائل الفقهيه لمن توفرت لديه القدره في هذا الجانب من شبابه وكوادره فاذا كنت أخي تعرف أحد من شباب الحزب فوجه الأسئله اليه وهو بدوره سيوصل سؤالك للحزب وعلمائه ويرد لك الجواب وهنا بالمنتدى أيضا ان شاء الله يوجد من يجيبك ولكن اجابته لا تعني أن حزب التحرير هو من أجابك انما بصفتة الشخصية ابن الصّدّيق 1 اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
دكتور جاد قام بنشر September 30, 2012 ارسل تقرير Share قام بنشر September 30, 2012 السلام عليكم لقد بين الله سبحانه وتعالى من خلال الايات القرآنية والسنة النبوية الشريفة التي لم تعد يطلب لها دليل لتواتر علومها ودليلها . فقد بين الشرع الاسلامي ان فعل الزنا لا يثبت الا بالشهود العدول في مجلس واحد ويوافق الشهود شهادتهم ويوثقونها بالقول والرؤية التي شاهدوها ولا يقبل شهادة ثلاثة شهود من ار بعة اما الصور او سائل النسل والنوع فلا يعتد به ولو شابه سائل الزاني لان الاعراض لا يثبت عليها الظنون بل الامر القطعي لان القاعدة الشرعية : الاصل في النفس البراءة قبل التشهير والاتهام وبغير هذه البينة الشرعية والدليل الدامغ لا تحد الزانية ولا يثبت عليها زنا الا ثبت الاثر وهو الحمل ولا تسأل عن الزاني الذي زنا بها فإن كانت متزوجة فالولد للفراش وللعاهر الحجر وان كانت غير متزوجة فنحكم بالحمل على فعل الزنا والله اعلم ستر الله على اعراض المسلمين جميعاً اقتباس رابط هذا التعليق شارك More sharing options...
Recommended Posts
Join the conversation
You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.