اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

الثورة السورية الكبرى- كل نشاطات الثورة / الملف 4


Recommended Posts

"جبهة النصرة" و"أحرار الشام" و"الدولة الإسلامية"

يشكلون مجلسا موحدا.. ويحظرون النزاع

 

 

4972023346e3b8a3c-285b-4d83-858a-.jpg

2013-10-10 07:11:08 الإسلاميون

اتفقت 3 تشكيلات جهادية كبرى على وضع نظام بشار الأسد على رأس أولوياتها، كما اتفقت على عدم النزاع في ما بينها، ومحاسبة المخطئين.

وفي اتصال هاتفي مع يونايتد برس إنترناشونال، قال قيادي بارز مقرّب من جبهة "النصرة"، إن اجتماعات موسّعة عقدت خلال اليومين الماضيين في مكان ما بمحافظة حلب شمال سوريا، حضرتها قيادات رفيعة من "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، و"جبهة النصرة"، وحركة "أحرار الشام".

وأوضح أن قيادات التنظيمات الثلاث اتفقت خلال الاجتماعات على وضع نظام بشار على رأس أولوياتها، وعلى منع رفع السلاح في وجه أي مسلم في سوريا، كما اتفقت على عدم النزاع في ما بينها، ومحاسبة المخطئين.

وقال القيادي إن المجتمعين شكلوا مجلسا قضائيا مشتركا لمحاسبة المخطئين.

 

http://www.islamion.....php?post=10561

رابط هذا التعليق
شارك

الأخبار الدولية

 

 

 

 

 

الجيش التركي يقصف مواقع تابعة لمتطرفين في سوريا

 

052877225680.jpg

اسطنبول – رويترز :

2013-10-17 00:00:39

 

قال الجيش التركي اليوم انه أطلق النار عبر الحدود على مقاتلين يرتبطون بتنظيم القاعدة في شمال سوريا ردا على قذيفة مورتر شاردة سقطت على الأراضي التركية.

 

 

وقال بيان لهيئة أركان الجيش التركي ان الجيش أطلق أربع قذائف مدفعية على مواقع تابعة لمقاتلين من جماعة الدولة الإسلامية في العراق والشام أمس، ونفذت تركيا مرارا مثل هذه الأعمال الانتقامية في السابق كلما سقطت قذائف أطلقت من سوريا على الأراضي التركية، وهذه أول مرة فيما يبدو يستهدف فيها الجيش التركي مقاتلين على صلة بالقاعدة بهذه الطريقة.

وقال البيان إن قذيفة مورتر أطلقت من منطقة اعزاز الجبلية بشمال سوريا نحو الساعة الواحدة والنصف بعد ظهر الثلاثاء وسقطت دون أن تنفجر على بعد 450 مترا شرقي موقع عسكري حدودي في ديميريسك باقليم كيليس. ولم تتسبب القذيفة في اي أضرار، واضاف البيان "ردا على هذا الوضع أطلقت أربع قذائف مدفعية على مواقع الدولة الاسلامية في العراق والشام في جبل اعزاز" ولم يتضح ما إذا كانت القذائف تسببت في أي أضرار.

 

 

http://www.alriyadh..../article/876267

 

 

-------------------------

 

مع التحفظ على الوصف بكلمة متطرفين وذلك لتبعية الإعلام .

رابط هذا التعليق
شارك

الأخبار الدولية

 

 

 

 

سوريا: عشرات القتلى في معارك بين «داعش» ومقاتلين أكراد

 

660316254942.jpg

بيروت - أ ف ب :

2013-10-16 22:13:57

قتل 41 مسلحاً على الأقل في اشتباكات دارت اليوم بين مقاتلين إسلاميين متطرفين وأكراد في شمال شرق سوريا، وقال المرصد السوري لحقوق الانسان "لقي ما لا يقل عن 41 مقاتلاً بينهم ما لا يقل 29 من "الدولة الإسلامية في العراق والشام" وكتائب إسلامية و12 مقاتلاً من مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي، مصرعهم خلال اشتباكات بين الطرفين" في محافظة الحسكة، مشيرا الى أن الاشتباكات "بدأت صباح الإثتين واستمرت حتى ساعة متأخرة من ليل الثلاثاء الاربعاء".

 

 

 

إلى ذلك قتل21 شخصا بينهم أربعة أطفال وست نساء عندما انفجرت حافلة صغيرة في بلدة نوى بمحافظة درعا في وقت مبكر من صباح أمس. وقال ناشطون من المعارضة ان الحافلة الصغيرة سارت فوق لغم زرعته قوات الأسد.

 

 

 

http://www.alriyadh..../article/876163

 

إنّا لله وإنّا إليه راجعون ..

 

هل هذه هدية يقدّموها لبشار في عيد الأضحى ؟

رابط هذا التعليق
شارك

نقلا عن ال ب ب س

أفاد مراسل بي بي سي في سوريا بمقتل مدير فرع المخابرات العسكرية السورية اللواء جامع جامع خلال اشتباكات مع مجموعات مسلحة معارضة في منطقة الجورة في مدينة دير الزور شرق سوريا.

وقالت مصادر سورية لبي بي سي إن جامع قتل باطلاق الرصاص خلال خروجه مع مجموعة دعم لقوات سورية كانت تشتبك مع مجموعة معارضة مسلحة.

وكان اللواء جامع من أبرز مساعدي اللواء غازي كنعان خلال فترة الوجود السوري في لبنان.

وقد نقل جامع بعد الانسحاب السوري من لبنان إلى منطقة دير الزور شرق سورية كرئيس لفرع الأمن العسكري.

يذكر أن جامع كان قد ورد اسمه في التحقيقات الأولية في حادث اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري.

رابط هذا التعليق
شارك

المعارضة تسيطر على موقع مهم بريف دمشق

 

 

سيطرت قوات المعارضة السورية على مجمع للأدوية في بلدة المليحة بريف دمشق كانت قوات النظام تستخدمه كقاعدة عسكرية في تطور عسكري يفتح الطريق أمام الثوار للوصول إلى مقر الدفاع الجوي وحي جرمانا.

وبدأت معركة السيطرة على مجمع تاميكو الذي كان معملا للأدوية قبل أن يحوله النظام إلى ثكنة عسكرية مسيطرة على المنطقة المحيطة في المليحة شرقي دمشق بانفجار سيارة ملغمة في الصباح على نقطة تفتيش للنظام أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من جنود النظام وانسحاب آخرين، وتلا ذلك اشتباكات عنيفة بين قوات المعارضة وجيش النظام.

وتجول مراسل الجزيرة في دمشق في المعمل بصحبة مقاتلي المعارضة بعد السيطرة عليه، قائلا إن مقاتلين من فصائل مسلحة منخرطة في تنظيم مشترك يدعى "جند الملاحم" شاركوا في اقتحام المجمع الذي فشلت عدة محاولات في السابق للسيطرة عليه.

وقال المراسل إن سيطرة المعارضة على هذا الموقع يفتح الطريق أمامهم لمهاجمة مقر الدفاع الجوي الذي بات بلا حماية على حد قوله، كما أن الطريق بات سالكا أيضا نحو حي جرمانا المجاور.

وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أنه بعد الهجوم اندلعت معارك عند أطراف جرمانا وسقطت قذائف هاون من جهة المسلحين المعارضين على هذه الضاحية.

وأفاد المركز الإعلامي السوري بوقوع قصف صاروخي استهدف مدينة التل بريف دمشق، كما استهدف قصف آخر منطقة خان الشيح.top-page.gifhttp://www.aljazeera...80-7def7a5301d4 قصف واشتباكات في مناطق عدة

من دير الزور (الجزيرة-أرشيف)

قصف واشتباكات

وأوضح المركز في بيان تلقت الجزيرة نت نسخة منه أن أحياء سكنية في مدينة معضمية الشام بريف دمشق تعرضت لقصف عنيف بالمدفعية الثقيلة، في حين شهدت أطراف مخيم اليرموك بدمشق اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر وقوات النظام وسط قصف بثلاثة صواريخ أرض أرض استهدف شارع لوبية في المخيم.

وفي دير الزور، قال الجيش السوري الحر إنه سيطر على حي الرشدية وكلية الآداب واقتحم مواقع للجيش النظامي في حي العمال، بينما تستمر الاشتباكات في مناطق أخرى بالمدينة.

أما قوات النظام فشنت غارات جوية على عدة أحياء في المدينة بينها حيّا العرضي والحويقة في ما يبدو انتقاماً لمقتل اللواء في استخبارات النظام.

وكانت مدينة دير الزور شهدت الخميس مقتل اللواء في الاستخبارات العسكرية جامع جامع في معارك مع مسلحي المعارضة، وأعلنت جبهة النصرة مسؤوليتها عن اغتيال اللواء جامع أثناء ما وصفتها بعملية مشتركة مع كتائب أخرى تحت اسم "الجسد الواحد".

وفي محافظة الرقة شهدت الفرقة الـ17 اشتباكات عنيفة على مدى الأيام الثلاثة الماضية بين المعارضة المسلحة وقوات النظام. ويفرض مقاتلو المعارضة حصارا على مقر الفرقة التي تعد أكبر معقل لقوات النظام في المحافظة.

وفي ريف حلب، تعرضت قرية الزعلانة لقصف براجمات الصواريخ، كما تعرض حيا الأشرفية وبني زيد في حلب لقصف بالمدفعية الثقيلة.top-page.gif

 

المصدر:الجزيرة + وكالات

رابط هذا التعليق
شارك

الأخبار الدولية

 

 

 

 

جراح بريطاني يؤكد أن

 

قناصة يستهدفون نساء حوامل بسوريا

 

818638913099.jpg

 

 

لندن - أ ف ب :

2013-10-20 06:00:24

 

 

 

 

أكد طبيب جراح بريطاني عمل للتو خمسة أسابيع في مستشفى في شمال سوريا، اليوم لصحيفة تايمز وشبكة بي بي سي انه عالج عددا من النساء الحوامل اللواتي استهدفهن قناصة عمدا. وقال ديفيد نوت للبي بي سي وهو جراح شرايين في مستشفيين لندنيين عاد الأسبوع الماضي من سوريا "من الواضح أن القناصة يمارسون لعبة ما".

 

 

 

وروى لشبكة التلفزيون البريطانية العامة " في احد الأيام، كان عندنا مرضى يعانون جميعهم من جروح في الفخذ. وفي يوم آخر، كانت مجرد جروح في الصدر أو في المعدة فقط. ثم كانت نساء حوامل اقترب موعد ولادتهن، يصلن إلينا بعد إصابتهن".

 

وأوضح للتايمز "كان بإمكاننا انطلاقا من حالة المريض الأول الذي نستقبله صباحا، أن نقول ما سنرى خلال بقية النهار تقريبا". وأضاف للصحيفة "كانت بمثابة لعبة. سمعنا أن القناصة يكسبون علب سجائر عندما يصيبون اكبر عدد من الأهداف".

 

وأوضح الطبيب أيضا انه اضطر يوما لمعالجة أكثر من ست نساء حوامل أصبن برصاص قناصة. وفي يوم آخر، تمت معالجة اثنتين من النساء الحوامل اقترب موعد ولادتهما على التوالي. ونجت المرأتان لكن جنينيهما توفيا عند وصولهما إلى المستشفى.

 

ولفت ديفيد نوت جراح الشرايين في مستشفى تشيلسي ووستمستر اللندني والذي يعد رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير احد مرضاه، أن 90% ممن عالجهم هم من المدنيين. ويغادر نوت بمعدل شهر في السنة في مهمة إنسانية إلى مناطق نزاع لتقديم العلاج. وزار خصوصا جمهورية الكونغو الديموقراطية والبوسنة وليبيا وتشاد والسودان. وهذه ثاني زيارة له إلى سوريا.

 

 

http://www.alriyadh..../article/877128

 

----------------------------------

 

إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ (4) وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ (5)

 

القصص

رابط هذا التعليق
شارك

فضائية العربية : الإئتلاف يطالب الأسد بخطوات لبناء جسور الثقة بين الطرفين قبيل انعقاد مؤتمر جنيف.

 

------------

 

التعليق : حتى الحمير لا تُريد جسوراً بينها وبين قاتلها المفترس !

 

وأيّ ثقة غبيّةٍ هذه التي تبغونها ؟ ومع من ؟ وبعد أيّة مجزرة من المجازر ؟

 

ألا تنظروا إلى أنفسكم ؟ إلى أيّ دركٍ أوصلكم الخنوع لأوامر أمريكا ؟

 

ألا تتعلمون شيئاً من شرع ربّكم ؟

 

ألا تستمعون إلى الناس في شارعكم ؟

 

هل انفصلتم عن أبناء بلادكم ؟

 

أنتم في واد .. والناس وواقعهم في واد !!!

 

والله أنتم جعلتم من أنفسكم ...... مسخرة للأجيال .

 

يكاد المرء لا يُصدّق ما يسمع !

رابط هذا التعليق
شارك

معــركة المـطـار:

دمشق الامويين:

الخبر المؤكد الجيش الحر والمجاهدون وحركة احرار الشام نفذوا الهجوم على مطار دمشق الدولي في الساعة العاشرة ليلا عن طريق حفر انفاق الى مستودعات الوقود ومستودعات الذخيرة داخل مطار دمشق الدولي ونتج عن العملية حتى الساعة:

 

1-احتراق المستودعات بالكامل وماتزال النيران مشتعلة حتى الان (الساعة 6 صباحا بتوقيت دمشق )

2-وصول 122 جثة الى مشفى 601 بالمزة ونحو 150 جريح غالبيتهم جروحهم خطيرة

3- مقتل 22 شبيح من جرمانا تم نقل جثثهم الى مشفى بجرمانا

4-مقتل 35 عنصر غير سوري غالبيتهم ايرانيين وشيعة لبنانيين وعراقيين

5-تدمير نحو 17 الية وطائرتين طراز انطونوف روسية مخصصة للشحن

6-سحب العديد من القطعات العسكرية بمحيط المطار الى داخل هنغارات المطار

7-انقطاع الكهرباء في غالبية مناطق الشام

رابط هذا التعليق
شارك

الشرق الأوسط

10:55, 31 تشرين الأول 2013 الخميس

 

z_1.jpg

 

 

قوات النظام تقنص سيدة وطفلتها في معبر كراج الحجز في حلب

 

 

أن السيدة وطفلتها سقطتا برصاص قناص، إلى جانب أربعة أشخاص آخرين قتلوا جراء سقوط عدة قذائف هاون على المعبر.

 

اسطنبول/عبد الرحمن الشريف/الأناضول

أظهر تسجيل مصور بثه ناشطون إعلاميون على موقع اليوتيوب، سيدة وطفلتها سقطتا إثر إصابتهما برصاص قناص في معبر "كراج الحجز" في بستان القصر بمدينة حلب.

ويظهر التسجيل، محاولة السكان إسعاف الضحيتين، إلا أنهم يعجزون عن الاقتراب بسبب استمرار إطلاق الرصاص، قبل أن يأتي مسن وينقل الطفلة إلى موقع آمن، فيما تركت الأم في مسرح الحادثة.

وأفاد الناشط الإعلامي تمام حازم لمراسل الأناضول، أن السيدة وطفلتها سقطتا برصاص قناص، إلى جانب أربعة أشخاص آخرين قتلوا جراء سقوط عدة قذائف هاون على المعبر.

يذكر أن معبر كراج الحجز يعتبر النقطة الوحيدة الواصلة بين المناطق الخاضعة لسيطرة قوات النظام، ومناطق المعارضة المسلحة في مدينة حلب، كما يُطلق على الحاجز "معبر الموت" نسبة لعدد القتلى والجرحى الذين يسقطون يوميا أثناء ذهابهم وعودتهم من المناطق المحررة والخاضعة لنفوذ النظام.

وكان مراسل الأناضول قد وثق في وقت سابق عبور أهالي مدينة حلب في معبر كراج الحجز، ورصد سقوط ما بين 5 إلى 10 أشخاص قتلى بشكل يومي في معدل وسطي، وأكد تمام حازم أن الحصيلة تتزايد في بعض الأيام لتصل إلى 20 قتيل وعشرات الجرحى.

يشار إلى أن الهيئة الشرعية في محافظة حلب، المؤلفة من أكبر الفصائل المقاتلة في المحافظة، تسيطر على المعبر، وتسمح بإدخال المواد الغذائية الأساسية إلى مناطق النظام ضمن كميات محدودة جدا

 

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_30488

رابط هذا التعليق
شارك

إسرائيل تقصف شحنة صواريخ قرب اللاذقية

 

- طيران إسرائيلي استهدفت قاعدة عسكرية سورية تخزن صواريخ قرب اللاذقية (الأوروبية-أرشيف)

 

أكد مسؤول أميركي قيام طائرات حربية إسرائيلية بقصف شحنة صواريخ سورية في قاعدة عسكرية قرب مدينة اللاذقية الساحلية الخميس، حسبما ذكرت شبكة (سي أن أن) الإخبارية الأميركية.

وكانت الصحافة الإسرائيلية قد أوردت في وقت سابق تقريرا عن وقوع انفجار في موقع لتخزين الصواريخ في المنطقة، ولكن الحكومة الإسرائيلية لم تؤكد الهجوم.

ووفقا للمسؤول الأميركي، فإن الهدف كان صواريخ ومعدات متصلة بها "شعر الإسرائيليون" بأنه ربما تنقل إلى حزب الله اللبناني. ورفض المسؤول الأميركي كشف النقاب عن اسمه بسبب الطبيعة الحساسة للمعلومات.

وكانت (سي أن أن) قد ذكرت في 3 مايو/أيار الماضي نقلا عن مسؤولين أميركيين -لم تكشف عن اسميهما- قولهما إن الولايات المتحدة تعتقد أن إسرائيل شنت غارة جوية داخل الأراضي السورية.

وقالت الشبكة حينها إن وكالة الاستخبارات الأميركية ووكالات غربية خلصت إلى أن طائرة إسرائيلية ضربت أهدافا داخل سوريا ليس لها علاقة بالأسلحة الكيميائية.

وأوضحت حينها كذلك صحيفة (تايمز أوف إسرائيل) استنادا إلى مصدر حكومي إسرائيلي لم تفصح عنه أن الهجوم استهدف وقف عملية شحن صواريخ متطورة كانت في طريقها إلى حزب الله.

وبعد مرور يومين على الغارة الإسرائيلية في مايو/أيار الماضي، اعترفت دمشق بقيام إسرائيل بمهاجمة مركز للبحوث العلمية في منطقة جمرايا في دمشق.

وإثر ذلك هدد وزير الإعلام السوري عمران الزعبي بالرد على الهجوم، مما دفع إسرائيل إلى نشر بطاريتين من منظومة القبة الحديدية المضادة للصواريخ.top-page.gif

 

المصدر:وكالات

 

http://www.aljazeera...60-28027ab20476

رابط هذا التعليق
شارك

[quote]إسرائيل تقصف شحنة صواريخ قرب اللاذقية [/quote]

 

هذه عملية ترد بها اسرائيل على روسيا ولا علاقة لها بنظام الاجرام في دمشق حيث حزرت اسرائيل روسيا قبل ذللك من تزويد سوريا بهذا النوع من الاسلحة

 

ليس خوفا من حزب ايران او النظام السوري فهم حليف لها

 

ولكن خوفا من وقوع هذه الاسلحة في ايدي الثوار المخلصين

 

اللهم اجعل كيدهم في نحورهم

رابط هذا التعليق
شارك

ورد اليوم : عُثر يوم أمس على جثة الشبيح (طارق المجلي ) المعروف باسم أبو الفدا مذبوحاً وآثار التعذيب على جسده و قد أورد شهود عيان أن أبو الفدا تم اعتقاله من قبل شبيحة حاجز تقاطع السادات مع باب توما... وقاموا بتعذيبه في الغرفة الخاصة بهم في المنطقة وبعد أن انتهوا من تعذيبه قاموا بذبحه وإلقاء جثته بالنهر كالغنمة المذبوحة و يأتي هذا الفعل بعد أن حصل شجار بين الطرفين قبل فترة أسبوعين من الآن ولكن ذلك وقع ضمن منطقة نفوذ أبو الفدا في حي #القزازين فلم يتمكنوا منه ولكنهم قاموا باعطائه بعد ذلك درساً أودى بحياته ---- اللهم اجعل كيدهم في نحورهم

رابط هذا التعليق
شارك

14:27, 04 تشرين الثاني 2013 يوم الاثنين

 

0_2.jpg

 

 

 

نائب إيراني: مئات الكتائب العسكرية الإيرانية في سوريا

 

 

 

 

العربية.نت

 

كشف عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني جواد كريمي قدوسي عن وجود مئات الكتائب العسكرية التابعة للجمهورية الإسلامية التي تقاتل إلى جانب بشار الأسد، مؤكدا وقوف طهران خلف "الانتصارات" التي حققها جيش النظام الحاكم في دمشق مؤخرا.

وتناقلت وكالات الأنباء الإيرانية هذه التصريحات التي تشكل سابقة بشأن الاعتراف بقتال قوات إيرانية كبيرة إلى جانب النظام السوري، حيث كانت طهران تنفي دائما تواجد قواتها العسكرية على الأراضي السورية مؤكدة أن دعمها لبشار الأسد لا يتعدى دائرة الاستشارة العسكرية ونقل التجارب.

وذكرت وكالة "ايسنا" الطلابية شبه الرسمية أن كريمي أدلى بتصريحاته بهذا الخصوص في حديث له مساء الأحد، في مراسم أقيمت تحت عنوان "مكافحة الاستكبار" في مدينة مشهد الدينية شمال شرق البلاد.

وقال مخاطبا الحضور "تتواجد مئات الكتائب الإيرانية على الأراضي السورية، وقد تسمعون أنباء عن انتصارات على لسان قائد عسكري سوري، إلا أن القوات الإيرانية هي التي تقف خلف تلك الانتصارات".

تواجد عسكري إيراني في سوريا

 

واعترف في وقت سابق بعض قادة "فيلق القدس" ذراع الحرس الثوري الإيراني للتدخل الخارجي بتواجد عسكري إيراني في سوريا وضلوعها في الحرب هناك إلا أن هؤلاء يعودون وينفون تصريحاتهم.

وشهدت بعض المدن الإيرانية خلال الأشهر الماضية تشييع قتلى الحرس الثوري دون ذكر الأماكن التي لقوا مصرعهم فيها واكتفت السلطات بالإعلان عن سقوطهم قتلى في الدفاع عن السيدة زينب.

واعتبر البرلماني الإيراني أن بلاده في مكانة جيدة في المنطقة قائلا: تزداد مصالح إيران في المنطقة يوما بعد يوم وتنخفض مصالح الدول الغربية فيها ويتقلص حضورها في الشرق الأوسط.

وقال: "عندما أغلقت جميع الدول سفاراتها في دمشق تزامناً مع تهديد أميركا بالهجوم على سوريا فإن أعضاء البعثة الدبلوماسية الإيرانية، وأسرهم بقوا هناك وكان هذا باعثا على رفع معنويات بشار الأسد".

وتطرق نائب مجلس الشورى الإيراني إلى لقاء جمعه بزعيم حزب الله اللبناني حسن نصرالله فقال: "كان زعيم حزب الله قد حذر إسرائيل بقوله إنه إذا بدأت الحرب سنقتل في اليوم الأول لردنا 400 ألف شخص في حيفاء."

ويرى موقع "ديكربان" المتخصص في شؤون التيار المحافظ أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تحاول استغلال التطورات في سوريا بغية إرغام أميركا على بدء المفاوضات مع حكومة حسن روحاني.

وبالرغم من ذلك تواجه السياسة الخارجية لحسن روحاني في مجال التفاوض مع الولايات المتحدة ومجموعة (5+1) معارضة شديدة من قبل المتشددين المحافظين.

وانتقد كريمي قدوسي الحكومة الإيرانية الجديدة واتهمها بتهويل المشاكل وربطها بالعقوبات ثم ربط العقوبات بالمفاوضات وتهجم بشدة على وزير الخارجية الإيراني واصفا إياه بصديق جو بايدن وجورج سوروس

 

http://www.akhbaralaalam.net/?aType=haber&ArticleID=66708

 

=================================

 

وهذا دليل على هزيمة بشار وفقدانه لجيشه المهزوم .. فأبشروا بقرب موعد النصر الحاسم بإذن الله.

 

يا جند الشام انصروا الله بإخلاص ولا تنظروا إلى حطام الدنيا .. فإن نصر الله فوق رؤوسكم ويتنزّل على من يحبّ لقاء الله ولا يرجو من الدنيا وأهلها نقيراً.

رابط هذا التعليق
شارك

نائب إيراني: مئات الكتائب العسكرية الإيرانية في سوريا

 

نعم اخي بارك الله بك هذه ورقة امريكا الاخيرة التي تلوح بها وهي ساقطة عاجلا ام اجلا وهذا من اسباب الاسراع في عقد جنيف 2 والشارع الايراني لايسير كله مع هذا الاجرام الذي يقوم به نظام عملاء امريكا في طهران والمشكلة ليست بالمذهب ولكن في نظام سياسي خضع لامريكا يظن انه يلعب دورا في السياسة العالمية وهو حقيقة الامر يدور في فلك الخونة من اعداء الامة ندعو الله لامة محمد عليه الصلاة والسلام بفكر مستنير يخرجها من الظلم والهوان

رابط هذا التعليق
شارك

عاجــــــــــــــــــــــــــــــ الله اكبر ــــــــــل

 

عشرات صواريخ الغراد على الشعيرات والنعيمية وصدد اللهم سدد رمي الثوار ؛

طريق حمص عند دوار تدمر مزدحم بسبب نزوح القرده إلى المدينه بإذن الله قبوركم في حمص او في ريف حمص ..

 

حماكم الله يا مجاهدينا الابطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

رابط هذا التعليق
شارك

حماة روح الثورة

 

تكبيـــــــــــــــــر

 

عاااااااااااااااااجل ::

ريف حمص ::

بدأت دبابات جيش النظام تنفجر بصواريخ الكورنيت بأيادي ابطال جبهة النصرة

التي غنموها من مستودعات مهين

 

الله أكبـــــــــــــــر ولله الحمـــــــــــــــد

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل

×
×
  • اضف...