اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

طالب الشهادة

الأعضاء
  • Posts

    3
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

طالب الشهادة's Achievements

  1. بل هو الفكر الاسلامي الصحيح, وليس الفكر التحريري. فحزب التحرير لم يأت بفكره من جيبه حتى نقول انه فكر حزب التحرير, بل استقاه من القران والسنة, فلا يصح - على الاقل برأيي- ان نصفه بفكر الحزب, بل هو الفكر والمنهج الاسلامي الصحيح والمضبوط بالاحكام والادلة الشرعية. صحيح ان حزب التحرير هو الحزب الوحيد الذي يطرح هذا الفكر على الساحة الحزبية, لكن ذلك لا يعني عدم وجود اناس غير شباب الحزب يفكرون بنفس المنهج والطريقة, فكونها نابعة من القران والسنة تمكن لاي شخص كان ان يستقيها. على كل حال أسأل الله لاخينا وباقي اخوتنا من حملة الدعوة الثبات والهداية, واسأله جل في علاه ان يعجل لنا قيام دولة الاسلام, ويمن علينا ببيعة خليفة عادل يتقى به ويقاتل من ورائه.
  2. بارك الله بك اخي طارق يبقى السؤال, هل يمكن ان تقوم دولة الاسلام بدون ان يكون هناك نصرة؟ بكلمات اخرى يكون اصحاب الفكر هم نفسهم اصحاب المنعة؟
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه اول مشاركة لي في المنتدى ارجوا ان لا تردوني خائبا. :) السؤال حول طلب النصرة, ما هي واقعها او تعريفها الشرعي؟ وما هو الادلة الشرعية التي تدل على وجوبها, وهل يمكن ان تقوم دولة الخلافة من دون طلب النصرة؟ افيدوني يرحمكم الله.
×
×
  • اضف...