اذهب الي المحتوي

ابو المنذر الشامي

الأعضاء
  • Content count

    88
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

  • Days Won

    1

ابو المنذر الشامي last won the day on July 2 2014

ابو المنذر الشامي had the most liked content!

عن العضو ابو المنذر الشامي

  • الرتبه
    عضو متميز

اخر الزوار

187 زياره للملف الشخصي
  1. ابو المنذر الشامي

    الحكم الشرعي في البيشمركه

    وهل وصلت الامة الى معنى حديثا لرسول الله صلى الله عليه وسلم ( بدء الاسلام غريبا وسيعود كما بدء )ان كان هذا الحديث صحيحا فهذه الامة اصبحت احاديث الرسول عليه السلام تنطبق عليها وعلى امراءها المتاجرون ليس بها بل بمفاهيم الغرب عنها باجازة الدفاع عن النفس وغير ذلك ليجيزوا اقتتال المسلم مع اخيه المسلم ؟ بدل ان يرجعوا ويفتشوا لما حدث بينهم لتركهم الاسلام واحكامه التي بينت لهم طريق العزة بتطبيقهم احكامه العملية كامة واحدة قرىنها واحد وحديث رسولها بين الكفر من الاسلام فل انتم منهون ؟
  2. ابو المنذر الشامي

    من يقف وراء (المجلس الثورى المصرى)؟

    تغيير الاساليب يبقي الامر بيد العدو ولو اتى برجال مثل السيسي او مبارك المخلوع او غيرهم المهم بماذا يحكم وبماذا يعمل هذه امة لم يدم ما ينطلي عليها فقد وعت الاسلام وبدونه يكون الحاكم عميلا ليس فقط لامريكا بل للشيطان ايا كان .(فلا وربك لا يؤمنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم ...) الاية .ودمتمبوعي على الاسلام ,ابو المنذر الشامي .
  3. ابو المنذر الشامي

    هكذا ننتصر!

    عجباى ان يدرك العدو للاسلام ان الامة اذا اجتمعت على الاسلام لن تغلب لا يغلب المسلمون من قلة انما يغلبون من دخولهم الفكر الغربي وغيره اي الكفر فلن يكون الله معهم اما يحين يتمسكوا بالاسلام فلن يخذلهم الله تعالى وما انتصر المسلون يوما من كثرة انما انتصروا باتباعهم الحق وطاعة الله تعالى في كل امر وان شاء الله تعالى بوارك الامل اصبحت تلوح في الافق فوفق الله من يعمل لنصرة دينه آمين ابو المنذر الشامي فلسطين .
  4. ابو المنذر الشامي

    توكيل بالمتاجرة بالدماء

    لم يتعدى هذا الكشف صور الاجتماعات المخفية التي اصبحت علنية وصارت تبرز على الاعلام ؟ الهذا اصبح الاستهتار بشهداء الامة الذين ثضوا دفاعا عن الارض المقدسة التي نزل الحي على رسوله عليه السلام فيها وهو يعرج به الى السماء ( سبحان الذي اسرى به من المسجد الحرام الى المسجد الاقصى الذي باركنا حوله...) واشار علي السلام ان حوله تصل الى اقاصي بلاد الشام وجنوب ارض الحجاز يامن تفتخروا يتسليمها للاعداء ..اين انتم من عذاب الله اولا ثم نقمة الشعوب الاسلامية في الارض كلها ومعهم من اسلم من الشعوب الاخرى التي تطلب من حكامها الالتحاق للجهاد فيها ..
  5. ابو المنذر الشامي

    سؤال حول أفكار و مشاعر الأمة اليوم؟

    لو سار احدكم في اكثر من مكان مساجد قهاوي اعراس الخ من غير القبول ان لا تسمع وترى حوارا حول حال الامة وعلاجا لحالها المتردي واصبح الاهم فيه انها بدون الرجوع الى الاسلام كمبدئ ونظام ( قرآن وسنة )وما ارشدا اليه لن تقوم للامة قائمة وحتى طرح ايجاد نظام خلافة وحتى يكثر الاشادة بكذا خليفة بعد الخلافة الراشدة رضي الله تعالى عنهم جميعا .
  6. ابو المنذر الشامي

    أعجبتني ..أبكتني

    عندما لا يجد المرئ ناصره فلا بد له من تذكر ماضيه لعل الصوت يمنح من بقيت له روح تجيش في النفس تلقاه ومن ينسى ماضيه التليد كذا يضيع بين ثنايا الكون وينساه .؟عذرا
  7. ابو المنذر الشامي

    أعجبتني ..أبكتني

  8. من المؤمنيين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمن من قضى نحبه ومنهم من ينتذر وما بدلوا تبدليلا ...) صدق الله العظيم . شباب لم تلههم تجارة ولا بيع عن ذكر الله ولا عن الدعوة لنصرة دينه بل قاموا بما استطاعوا وناقشوا وفهموا حتى استقر الفكر الصحيح في عقولهم ونفوسهم فحملوه ودعوا اليه خير قيام حتى اتاهم الاجل المحتوم ,فاللهم اجمعنا بهم وبمن اوصلنا واوصله هذا الدين والفكر السليم في جنات النعيم آمييين .ابو ابمنذر الشامي فلسطين .
  9. رحمة الله تعالى عليه وعلى من اوصله وثقفه ليكون من الشباب الذين قدموا ما استطاعوا فكان لهم ان شاء الله تعالى ذخرا في ملاقاته لا اله الا الله تعالى ونحسبه عند الله من الصالحين العاملين .ابو المنذر الشامي البيرة فلسطين ز
  10. كيف يسال عن اي حركة او حزب (ما يسمى الان ) لا يتخذ القران والسنة المصدر الرءيسي ليحكم به او يتخذه القاعدة التي منها ينطلق في اعماله واقواله وحتى مشاعره حتى يسمى اسلاميا فهل من يطعن بالذين يعملون لاقامة الخلافة الان وتطبيق احكام الشرع ( القران والسنه ) يسمى مسلما كيف هذا لا اريد ان ادخل في ثبوت حديث عن الرسول عليه السلام ( بدء الاسلام غريبا ويعود كما بدء )فالغربة اذا كانت من غير المسلمين يحجبها تطبيقه من قبل اهله اما من غيرهم فهذا متوقع لعدة امور ؟فالذين يعملون لاقامة الخلافة وتطبيق شرع الله تعالى هم ورثة الانبياء والصالحين من امة محمد عليه السلام وانف غيرهم راغم .وهذا ما يشهده الحال الحاضر في العالم جميعا ؟
  11. الغريب ان يختلف المسلم مع اخيه المسلم حاكما كان او غير حاكم في حكم شرعي موثق من الكتاب والسنه الا وهو نشر الاسلام وتطبيق في الارض بالجهاد او بالدعوة الفكرية وايضا الحكم با لقرآن والسنه لان ذلك امر واجب من الله تعالى وجوب مؤكد لا اجتهاد في الا في بعض الوساءل التي لا تلغي الحكم ؟بهذا تكون الحركة الصفوية داخلة من جهة اولا غير شرعية الا ان تكون مقودة من اعداء الاسلام الذي كاد ان يشمل العالم وهذا حرام على من قام به الا ان يكون قد كفر بلاسلام ووجوب تطبيقة ونشره .وهذا يدعمه الكتاب والسنة المطهرة .هنا يجب من عند علم بالصفويين ان يظهر من كان وراءهم ؟
  12. ابو المنذر الشامي

    سؤال حول الفرق بين الاستدلال العقلى و المنطقى؟

    ماشاء الله يا اخي يوسف قدر ما افرح لكتاباتك ومنها هذا الرد على السابقين والمفحم اذا كان لديهم صفاء وتحياتي لك ولخوتك جميعا ابو المنذر الشامي البيرة .
  13. لا استطيع الابحار وانا اقرا للاخوة الرادين على ما قيل في بداية الموضوع والذي اعتقد اهميته ان تحقيق الامور وخصوصا السياسية ومنها اقامة دولة تحتاج الى تكتل يعتمد على افكار تعالج الواقع المنوي تغييرة اويوجد من ينكر ان حال الامة الاسلامية بحاجة الى التغيير واقامة شرع الله في الارض نظام حكم اقتصادي واجتماعي وسياسي يساس به امور الامة وينشر للعالم لاخراج الامة ومن بعدها العالم مما هي في من تصلط فئة على رقاب الناس ظلما وتيها لا يرعووا في الناس الا ولا ذمة ؟؟مالك كيف تحكمون ابو المنذر الشامي .
  14. تطبيق الشرع الاسلامي الحنيف اي القرىن وسنة الرسول عيه الصلاة والسلامو ما ارشدا اليه فرض على كل مسلم قادر دون مواربة ولا تقسيم والحمد لله رب العالمين اليوم معظم المسلمين مع من يقوم بهذا الامر دما قبل المال( بالروح والدم والمال والعيال والاولاد وكل شيئ نملكه فداء للاسلام ودولتهة التي تطبق القرىن والسنه وما ارشدا اليه وهذا ما وعد به رسولنا الكريم صلى الله عليه وىله وصحبه وسلم جمعنا به وبهم في جنات النعيم يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله ةتعالى بقلب سلين اللهم اجعنا منهم .آمين ابو المنذر الشامي الديار المقدسية .
  15. العجب العجاب ان المتحدث ويفسر العلمانية يفسرها غير ما تعنيه عن اهلها وواضعيها فكيف له اولا هذا الحق وثانيا علمنية -تعني التفسير العلماني دون نظر الى خلق الكون وبالتالي ليس له خالق وبالتالي حين تدخل في عمقها ان الانسان هو المسؤول عن وضع نظامه ولا يعترف بوجود خالق ؟فكان رده حين تدقق بقوله انه انكر الدين انكارا مبطنا لكنه مكشوف للمدقق الدكتور مراد يكذب بان قتل السادات لانه يعمل لايجاد احكام اسلامية من اين لك هذا يا من تسمى دكتور اليس قاتله مسلم لانه اعطى الكفار ارضا اسلامية وانشا نظام يقبل بهذا (شوانت بتتكلم مع جهلة ) فاستغرب من الدكتور النجار كيف مشى له الامر؟هذا وهو كذب
×