اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

شبيحة سلطة حماس يعتدون على شباب حزب التحرير وينتهكون حرمة بي


خلافة راشدة

Recommended Posts

شبيحة سلطة حماس يعتدون على شباب حزب التحرير وينتهكون حرمة بيوت الله

 

 

قدم شبيحة سلطة حماس في مسجد أبي ذر بغزة على الاعتداء على أحد شباب حزب التحرير بالضرب والشتم ومنعوه بالقوة من إلقاء درس عقب صلاة العشاء يوم أمس الثلاثاء 28/1/2014، وذلك بأسلوب همجي غوغائي لا يقيم وزناً لرابطة العقيدة ولا لحرمة بيوت الله.

كما اعتدى شبيحة سلطة حماس، الذين توافدوا من أكثر من منطقة حيث كانوا قد دبروا الأمر بليل، اعتدوا كذلك على شباب حزب التحرير المتواجدين في المسجد وحاولوا إخراجهم منه بالقوة وسبق أن أغلقوا أبواب المسجد أثناء تأدية صلاة الفريضة ليتمكنوا من القيام بفعلتهم الشنيعة!.

لقد تعدّى شبيحة سلطة حماس كل الحرمات، فلم يراعوا حرمة الدين والأخوّة، فالمسلم أخو المسلم وكل المسلم على المسلم حرام، ولم يراعوا شعائر الله، ولم يراعوا حرمة بيته، فكانوا ممن ينطبق عليهم قول الحق سبحانه "وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَـئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ".

إن هذا الاعتداء الهمجي المتكرر يؤكد أن سلطة حماس تسير على خطى الأنظمة الدكتاتورية التي تقمع وتلاحق أي مخالف لها، ويؤكد كذلك أنها لم تتعظ مما أصاب من كان أشد منها بطشا وأكثر جمعا، وهي التي لا تلوي سوى على كرسي معوّج تحت سطوة الاحتلال.

إن هذه الهمجية لن تثني شباب حزب التحرير عن الصدع بكلمة الحق، وهم الذين قد خبرتهم الأنظمة العاتية الدكتاتورية وخبرت صلابتهم وثباتهم على دعوتهم، وإن هذه التصرفات اللامسؤولة وصمة عار في جبين سلطة حركة تسمت بالإسلام، فهي تحارب حملة الدعوة في بيوت الله، في الوقت الذي ترسل فيه التطمينات لأعداء الله يهود وتخطب ودّ العلمانيين في مصر الجوار!.

ألا فلتعلم سلطة حماس أن عاقبة الظلم وخيمة، وعاقبة من يعادي أولياء الله وحملة دعوته هو الخسران المبين، فلترعو ولتثوب إلى رشدها ولتأخذ على أيدي سفهائها خير لها إن كانت تعقل، ولتعلم أن الأمة باتت تدرك من يقف في صفها وصف مشروعها المتمثل بتحكيم شرع الله وإقامة الخلافة، ومن يلهث خلف كراسي الحكم المعوجة قوائمها، ويستظل بظل الأنظمة الجبرية والحكام النواطير العملاء.

http://pal-tahrir.in...-بيوت-الله.html

رابط هذا التعليق
شارك

لو كان المعتدي كأبي جهل وابي لهب لهان الامر

 

وهذان الكافران لم يمنعا متكلما ان يحدث الناس

 

وكل ما كانوا يقولونه هو موقف الكفر

 

تبا لك الهذا جمعتنا ...

 

اما ان يكون الاعتداء لمنع مساجد الله ان يذكر فيها اسمه ممن يزعم انه حامي الاسلام فهذه والله ثقيلة جدا على النفس المسلمة الابية

 

فلا حول ولا قوة الا بالله

 

وانا لله وانا اليه راجعون

رابط هذا التعليق
شارك

هؤلاء علمانيون بالوكالة لافكر ولا مقاييس في السياسة لا نخوة ولا شرف انهم يعكسون واقع العملاء من حكام ايران وبقية الدول التي وضعت نفسها في خدمة امريكا وهم لا يختلفون عن الجيوش المحيطة ببلاد الشام تقتل الاطفال وتنتهك الحرمات وتشرد النساء وتهدم البيوت فوق رؤوس اصحابها امتثالا لامر امريكا وصلت بهم النذالة الى تجويع النساء والاطفال حتى الموت ما لم نسمعه في التاريخ

 

اللهم ارنا بهم يوما اسودا اللهم شردهم في الارض يطلبون الطعام والشراب ولا احد ينجدهم

 

القضية ليست محصورة في نظام الاجرام في بلاد الشام هذا الاجرام يتفق عليه كل القوى الاقليمية

 

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

شبكة فلسطين الإخبارية:

 

أمن حماس يعتدي على شباب حزب التحرير

وينتهكون حرمة بيوت الله

 

 

 

PNN.JPG

 

2014-01-29

 

 

 

pnn-pic.jpg

غزة/PNN - أفاد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين أن أمن حماس في مسجد أبي ذر بغزة أقدموا على الاعتداء على أحد شباب حزب التحرير بالضرب والشتم ومنعوه بالقوة من إلقاء درس عقب صلاة العشاء يوم أمس الثلاثاء ، وذلك بأسلوب همجي غوغائي لا يقيم وزناً لرابطة العقيدة ولا لحرمة بيوت الله".

 

وأن "قوات أمن حماس، الذين توافدوا من أكثر من منطقة حيث كانوا قد دبروا الأمر بليل، اعتدوا كذلك على شباب حزب التحرير المتواجدين في المسجد وحاولوا إخراجهم منه بالقوة وسبق أن أغلقوا أبواب المسجد أثناء تأدية صلاة الفريضة ليتمكنوا من القيام بفعلتهم الشنيعة!

 

واعتبر المكتب أن "أمن حماس بتصرفهم هذا قد تعدّوا كل الحرمات، فلم يراعوا حرمة الدين والأخوّة، فالمسلم أخو المسلم وكل المسلم على المسلم حرام، ولم يراعوا شعائر الله، ولم يراعوا حرمة بيته، فكانوا ممن ينطبق عليهم قول الحق سبحانه "وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَـئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ".

 

وأكد المكتب "أن هذا الاعتداء الهمجي المتكرر يؤكد أن سلطة الحكومة المقالة تسير على خطى الأنظمة الدكتاتورية التي تقمع وتلاحق أي مخالف لها، ويؤكد كذلك أنها لم تتعظ مما أصاب من كان أشد منها بطشا وأكثر جمعا، وهي التي لا تلوي سوى على كرسي معوّج تحت سطوة الاحتلال".

 

وأبرق المكتب الإعلامي رسالة لحكومة المقالة بالقول: "ألا فلتعلم حكومة حماس أن عاقبة الظلم وخيمة، وعاقبة من يعادي أولياء الله وحملة دعوته هو الخسران المبين، فلترعو ولتثوب إلى رشدها ولتأخذ على أيدي سفهائها خير لها إن كانت تعقل، ولتعلم أن الأمة باتت تدرك من يقف في صفها وصف مشروعها المتمثل بتحكيم شرع الله وإقامة الخلافة، ومن يلهث خلف كراسي الحكم المعوجة قوائمها، ويستظل بظل الأنظمة الجبرية والحكام النواطير العملاء".

 

المصدر: شبكة فلسطين الإخبارية

 

 

29 من ربيع الاول 1435

الموافق 2014/01/30م

 

 

http://www.hizb-ut-t...nts/entry_32915

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

مكتب فلسطين:

شبيحة سلطة حماس ينتهكون حرمة بيوت الله

 

أفاد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين عبر موقعه الإلكتروني "أن شبيحة سلطة حماس في مسجد أبي ذر بغزة أقدموا على الاعتداء على أحد شباب حزب التحرير بالضرب والشتم ومنعوه بالقوة من إلقاء درس عقب صلاة العشاء يوم أمس الثلاثاء 2014/1/28، وذلك بأسلوب همجي غوغائي لا يقيم وزناً لرابطة العقيدة ولا لحرمة بيوت الله".

 

وأن "شبيحة سلطة حماس، الذين توافدوا من أكثر من منطقة حيث كانوا قد دبروا الأمر بليل، اعتدوا كذلك على شباب حزب التحرير المتواجدين في المسجد وحاولوا إخراجهم منه بالقوة وسبق أن أغلقوا أبواب المسجد أثناء تأدية صلاة الفريضة ليتمكنوا من القيام بفعلتهم الشنيعة!.

 

واعتبر المكتب أن "شبيحة سلطة حماس بتصرفهم هذا قد تعدّوا كل الحرمات، فلم يراعوا حرمة الدين والأخوّة، فالمسلم أخو المسلم وكل المسلم على المسلم حرام، ولم يراعوا شعائر الله، ولم يراعوا حرمة بيته، فكانوا ممن ينطبق عليهم قول الحق سبحانه ﴿وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَـئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ﴾.

 

وأكد المكتب "أن هذا الاعتداء الهمجي المتكرر يؤكد أن سلطة حماس تسير على خطى الأنظمة الدكتاتورية التي تقمع وتلاحق أي مخالف لها، ويؤكد كذلك أنها لم تتعظ مما أصاب من كان أشد منها بطشا وأكثر جمعا، وهي التي لا تلوي سوى على كرسي معوّج تحت سطوة الاحتلال".

 

واعتبر "أن هذه الهمجية لن تثني شباب حزب التحرير عن الصدع بكلمة الحق، وهم الذين قد خبرتهم الأنظمة العاتية الدكتاتورية وخبرت صلابتهم وثباتهم على دعوتهم، وإن هذه التصرفات اللامسؤولة وصمة عار في جبين سلطة حركة تسمت بالإسلام، فهي تحارب حملة الدعوة في بيوت الله، في الوقت الذي ترسل فيه التطمينات لأعداء الله يهود وتخطب ودّ العلمانيين في مصر الجوار!".

 

وأبرق المكتب الإعلامي رسالة لسلطة حماس بالقول: "ألا فلتعلم سلطة حماس أن عاقبة الظلم وخيمة، وعاقبة من يعادي أولياء الله وحملة دعوته هو الخسران المبين، فلترعوِ ولْتثُب إلى رشدها ولتأخذ على أيدي سفهائها خير لها إن كانت تعقل، ولتعلم أن الأمة باتت تدرك من يقف في صفها وصف مشروعها المتمثل بتحكيم شرع الله وإقامة الخلافة، ومن يلهث خلف كراسي الحكم المعوجة قوائمها، ويستظل بظل الأنظمة الجبرية والحكام النواطير العملاء".

 

 

 

28 من ربيع الاول 1435

الموافق 2014/01/29م

 

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_32902

رابط هذا التعليق
شارك

انني أدعو شباب "حماس" الى الانكار على سلطة غزة وعلى اجهزة امنها التي لا تزال تحوّل الحركة من شباب مجاهدين أنقياء عرفوا طريق د.عبد العزيز الرنتيسي رحمه الله، الى مسخ يتلمس طريق انظمة الظلم والجور في الدول الكرتونية العربية بما فيها سلطة العار في الضفة الغربية

 

فلم يبقِ منكرا من مناكير الانظمة العربية الا أتاه، من حراسة كيان "يهود" الى المحادثات الودية مع العلماني العربي والاجنبي، الى قمع الناس وملاحقة المخلصين، الى الكذب والتضليل والتدليس

 

هل يُعقل يا شباب الاسلام أن تستقبلَ سلطة "حماس" المغنّي محمد عساف؟! وأن يستقبل ويرحب بهم وفد من وزارة الثقافة بأمر من الوزير؟! وأن يقوم مدير عام الوزارة: "وقال مدير عام وزارة الثقافة المقالة فكري جودي إن وزارة الثقافة الفلسطينية تؤمن بأن إنجاز عساف الفني سيشكل رافعة نوعية في خدمة القضية الفلسطينية وشعبها في الداخل والخارج وذلك من خلال ما قدمه عساف من فن راقٍ وحساس."؟!

 

وفي نفس الوقت تقوم هذه السلطة بمنع شباب حزب التحرير من الحديث في الاسلام في المساجد؟!

 

أي مستوى أوصلتكم اليه هذه السلطة وهذه الأجهزة؟! وهل تقبلون بأن تُحشَروا يوم القيامة مع هؤلاء؟!

 

 

فالى متى سيسكت أهل الخير على مثل هذه الأجهزة ومثل هذه الحكومات او السلطات؟! ألا يتبرأون منهم اليوم قبل أن يُرَدّون الى عالم الغيب الشهادة فينبؤهم بما كانوا يعملون؟!

 

شباب "حماس" فيهم الخير ان شاء الله، وهم من أهل الاسلام ولا يرضون عن معاداة اولياء الله، وعليهم - ما داموا كذلك - ان ينكروا على قيادتهم واجهزة أمنهم مثل هذه التصرفات، ولا حجة بعد اليوم لجاهل او غافل، او أن تقول نفس لم أعلم ولم اتنبه، ذلك أن رائحة تلك السلطة قد زكمت الأنوفَ كما زكمتها من قبل رائحة سلطة عباس

 

وطريق الله - يا شباب الاسلام واحدة -، وطرق الباطل متعددة، وطريق الله واضحة لا لبس فيها، بيضاء نقية، بعيدة عن الباطل، بعيدة عن الحكام، بعيدة عن الامريكيين والكافرين، بعيدة عن الحكم بغير ما انزل الله، بعيدة عن مهادنة الكافر ومداهنة الفاجر.. قريبة ملتصقة بأهل الاسلام واولياء الله وأحبائه، الا ان رحى الاسلام دائرة فدوروا مع الاسلام حيث دار

 

ونظرة مستبصرة لمصير هذا الشاب الذي كان يُدَرّس الاسلام في بيت من بيوت الله، ولمصير هؤلاء الذين اعتدوا عليه وعلى حرمة المكان، نظرة مستبصرة لمصيرهم بعد الموت، هم يقفون بيني يدي العزيز الجبار، حفاة عراة غُرُلا، كفيلة بأن تضعَ صاحبها على الطريق المستقيم، لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد

رابط هذا التعليق
شارك

من بركات ثورة الشام الطريفة انها اثبتت بدليل المشاهد الملموس انه ليس بالضرورة ان يكون كل ذو لحية صاحب دين حيث ان غالبية شبيحة الاسد ومجرميه وكلابه المسعورة لحاهم تملئ وجوههم ولم تعد اللحية من الفوارق التي تمايزهم حتى عن المجاهدين وتجلى ان الفارق انما هو في الافكار والمفاهيم والسلوك

 

لذلك فاننا نهيب باخواننا عناصر حركة حماس وجماعة الاخوان عموما وسائر التيارات الاسلامية ان يدركوا ان الدين ليس مظهر ولا شعار وانما هو افكار ومفاهيم وسلوك منضبطة بها وانها هي المعيار لقياس الصلاح والضلال والحق والباطل والحسن والقبيح والتي تجب الموالاة والمعاداة والتقرب والمجافاة والمحاسبة على ضوئها ومحدداتها

 

ولعل في قول الحق جل وعلى ( وَأَنَّ هَذَا صِرَاطِي مُسْتَقِيمًا فَاتَّبِعُوهُ وَلَا تَتَّبِعُوا السُّبُلَ فَتَفَرَّقَ بِكُمْ عَنْ سَبِيلِهِ ذَلِكُمْ وَصَّاكُمْ بِهِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ) (153) الأنعام ، ما يقيم الحجة على كل البشر بان المعيار هو اوامر الله ونواهيه لا أفعال الرجال وبحسبها يثاب الناس ويأثمون

 

 

 

 

.

تم تعديل بواسطه ابن الصّدّيق
رابط هذا التعليق
شارك

هذا المسجد قضية مصيرية لحكومة غزة لا ادري لماذا هذا الاصرار على منع الدرس فيه

 

نعلنها مدوية أن المساجد لله وليست لحماس، فهي ليست مقرات أو مكاتب إعلامية لحماس أو غير حماس، ولا ينبغي أن تكون كذلك، كما أنه لا يلجأ إلى القوة والبلطجة إلا فاقد الفكر والحجة، فالفكر يُقابل بالفكر والحجة تُقابل بالحجة.

 

ما الذي يضير حكومة غزة من درس في مسجد أو عمل دعوي لحزب التحرير؟!، أيرون فيه منازعًا لهم على سلطة وهمية يعتدي عليها يهود صباح مساء؟!، أم يريدون منع الحزب من تبيان الحق في أنظمة يقودها إسلاميون ولا يطبقون الإسلام، بل ويوالون أعداء الله ويحافظون على المعاهدات السياسية والاقتصادية والأمنية والعسكرية معهم؟!، أم أن دعوة الإسلام أصبحت حكرًا على حماس؟!، ألا فليرعووا عن باطلهم خيرٌ لهم.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...