اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

الجعبري يوجه برقية مفتوحة إلى عشائر فلسطين للتصدي للاعتقال


Recommended Posts

نشر الدكتور ماهر الجعبري، السياسي والأكاديمي الفلسطيني، برقية مفتوحة على صفحته السياسية على موقع فيس بوك، دعا فيها عشائر فلسطين لإعلاء صوتها ضد الاعتقال السياسي، وقال أن كبير القوم خادمهم، وأن الناس ترقب كلمة عشائرية صادعة.

 

20121220-924231999525527.jpg

 

 

جاءت تلك الدعوة بعد يومين من نشر بيان عشيرة الجعبري التي حددت فيه موقفها ضد الاعتقال السياسي، والذي قالت فيه: "نعلن موقفنا الصادع ضد الاعتقال السياسي عموما، لأي فرد من أفراد العائلة، بغض النظر عن خلفيته السياسية، ونحن عشيرة تربطنا وشائج القربى ولا تفرقنا السياسة". واعتبرت أنه موقف واجب على العائلة وعلى كل فاعل وناشط في المجتمع، وعلى السياسيين من مختلف الجهات، للحفاظ على السلم الأهلي في المدينة وفي فلسطين، ولتستمر العلاقات الأخوية على اختلاف الانتماءات السياسية. ودعت فيه كافة الجهات والرجالات المؤثرة إلى وقفة صادقة ترفع أيدي الأجهزة الأمنية عن أبناء العائلة، وعن غيرهم من أبناء العائلات الأخرى.

 

وفي تصريح خاص لموقع يا عيني قال الجعبري: إن فلسطين وعشائرها أكبر من السلطة، ولن تستطيع السلطة أن تتغول على عشائر فلسطين ثم تتوقع منها أن تصمت على الضيم، ودعا الفاعلين في المجتمع إلى إغلاق ملف الاعتقال السياسي لكل أبناء فلسطين بغض النظر عن فصائلهم وتياراتهم.

 

 

 

المصدر: موقع يا عيني

 

تم تعديل بواسطه سيف الخلافة
رابط هذا التعليق
شارك

ودعا الفاعلين في المجتمع إلى إغلاق ملف الاعتقال السياسي لكل أبناء فلسطين بغض النظر عن فصائلهم وتياراتهم

 

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تم تعديل بواسطه حامل العقاب
رابط هذا التعليق
شارك

اذا اقتدت العشائر انى كانت سواء في فلسطين أو في الاردن أو في العراق أو اين ما وجدت نفسها في موقع قوة في بلاد المسلمين بخطوة عشيرة الجعبري وان امكن بمزيد من الوضوح لصالح الانتصار لله أولا ولشرعه ثانيا ولحزب التحرير وكل من يدعو لاقامة دولة الخلافة الراشدة ثالثا فان مرحلة جديدة وغير مسبوقة من الصراع الفكري والكفاح السياسي ضد العصابات الحاكمة المسماة زورا (أنظمة) تكون قد بدأت بقوة ، ولعل في ذلك خير قادم للأمة الاسلامية بأسرها .

رابط هذا التعليق
شارك

هذه وقفة تحد للسلطات البريطانية لم تقم بها عشيرة المعتقل الاخ معظم بيك وانما جمع من المسلمين والمسلمات بكل جرأة للمطالبة بالافراج عنه فورا سيما وان التهمة الموجه اليه هي ايصال التبرعات الى المجاهدين (الارهابيين) في سوريا ، وهو ما يعني محاربة المسلمين في عقيدتهم وهم يجاهدون بالمال ، فهم لا يريدونهم ان يكونوا الجسد الواحد كما تحثهم شريعتهم وانما يريدونهم أفرادا انجليز لا شأن لدينهم في حياتهم الا في حدود دور عبادتهم .

فهلا وقف الناس مع وقفات حزب التحرير في بلاد المسلمين استنكارا لكل من تعتقله السلطات على خلفية فكره الاسلامي ؟ خصوصا الفكر المطالب بعودة الخلافة الراشدة ؟

 

[media=]http://www.youtube.com/watch?v=s1hyUHaw0u4[/media]

تم تعديل بواسطه موسى المقدسي
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...