اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

حزب التحرير يرد على السوسنة : لن نسكت على العطيات


Recommended Posts

حزب التحرير يرد على السوسنة : لن نسكت على العطيات

 

 

 

عمان – السوسنة - أوضح حزب التحرير المحظور " ولاية الاردن" ، ان العضو المفصول من كوادر الحزب احمد عطيات ابو المنذر اعتمد اسلوب الشتم والتحقير بحق الحركات الاسلامية وعدد من الشخصيات الاسلامية وهذا يخالف منهج الحزب في تعاطيه وتعامله مع الحركات الاسلامية والشخصيات الاسلامية الاخرى.

 

وقال رئيس المكتب الاعلامي لحزب التحرير ممدوح قطيشات في تصريح لـ " السوسنة" ردا على ما نشرته حول الخلافات تعصف بقيادات الحزب:" ان احمد العطيات كان منقطعا عن الحزب لاكثر من 15 عاما وعاد الى الحزب قبل أشهر"، مشيرا الى ان العطيات اخد يخالف منهج حزب التحرير في التعاطي مع الحركات الاسلامية والشخصيات الاسلامية.

 

واعتبر القطيشات ان العطيات قد خالف بذلك حديث الرسول عليه الصلاة والسلام " ليس المسلم بالسباب , ولا باللعان , ولا بالفاحش ولا بالبذيء ".

 

وبين القطيشات ان حزب التحرير لا يستطيع ان يسكت على العطيات او على أحد من اعضائه ممن يقومون بذلك، أي " ان حزب التحرير لا يسكت على احد يخالف احكام الاسلام سواء في القضايا الكبيرة او الصغيرة".

 

وأضاف القطيشات لـ "السوسنة" ان حزب التحرير حذر العطيات أكثر من مرة على ان يتوقف عن هذا الاثم والذي يسيئ الى علاقة الحزب وبين أبناء الامة من الحركات الاسلامية الا انه لم يلتزم بتحذيرات الحزب ولم يلتفت الى طلب الحزب بالتوقف عن هذا العمل، مما اضطر حزب التحرير الى اصدار عقوبة ادارية بحقه ابعدته عن الحزب لان شباب الحزب في الاردن وخارج الاردن كانوا غاضبين من تصرف أحمد عطيات واسلوب تعاطيه مع الحركات الاسلامية وشخصيات اسلامية اخرى.

 

وبين القطيشات في نهاية حديثه لـ"السوسنة" بانه لا يوجد في الحزب أي خلافات على الاطلاق لا سياسية ولا فكرية حتى ان الحزب يخطوا بخطوات كبيرة الى الامام ستلمسها الامة عما قريب .

 

http://assawsana.com...p?newsid=176200

رابط هذا التعليق
شارك

الاخوة الكرام، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

هذا الموضوع يا اخوة الاسلام نكتفي فيه بما ذكره الأخ الكريم ممدوح قطيشات بصفته لسان خير رسمي في الأردن.

 

الموضوع هامشي، مع تقديري طبعا وحفظي لمقام الأخ الكريم أحمد عطيات.

 

لا حاجة للانجرار وراء الاعلام والمتصيدين والسذج من الناس لنجري نقاشا او سلسلة تعقيبات وتعليقات تضخم الأمر وتعطيه أكبر من حجمه

 

هذه مسيرة كتلة عالمية، وعمل عالمي عريق وعظيم، ولا وزن لاشخاصنا - واولهم العبد الفقير - في طبيعة هذه المسيرة

 

نسأل الله لأنفسنا ولأخينا ولسائر الاخوة الثبات في الدنيا والتثبيت عند السؤال، وحسن الخاتمة، وأن نكون جميعا ممن يجلسون بين يدي رسول الله صلى الله عليه وسلم في الجنة

 

واسمحوا لي أن آغلق الموضوع بقولنا جميعا: آمين.

رابط هذا التعليق
شارك

زوار
هذا الموضوع مغلق.
×
×
  • اضف...