اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق: ملك الرياض ينفق الملايين لمحاربة الإسلام ويخشى ع


خلافة راشدة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

خبر وتعليق

ملك الرياض ينفق الملايين لمحاربة الإسلام

ويخشى على أوروبا وأمريكا من الإرهاب

الخبر:

قدم الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود تبرعاً مالياً بمبلغ مئة مليون دولار دعماً منه للمركز الدولي لمكافحة الإرهاب. عن جريدة الرياض

وفي سياق آخر، شدد الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود على التحذير من خطر الإرهاب، لافتا أن خطرالإرهاب سيصل إلى أوروبا بعد شهر، وإلى أمريكا في الشهر الذي يليه، إذا لم تتحد الدول لمحاربته قائلا: «الإرهاب ما يبي له إلا السرعة، وأنا متأكد أنه بعد شهر سيصل إلى أوروبا، ويصل إلى أمريكا الشهر اللي بعده». وطلب من السفراء نقل الرسالة إلى زعمائهم، التي قال فيها: «لا بد أن تتم محاربة هذا الشرير بالقوة وبالعقل وبالسرعة». وبيّن أن المملكة قدمت الدفعة الأولى إلى الأمم المتحدة، من أجل دعم المركز الدولي لمكافحة الإرهاب. عن جريدة الرياض

التعليق:

أصبح معلوما لدى القاصي والداني أن إطلاق مسمى الإرهاب يعني الإسلام السياسي، ويطلق اسم الإرهابيين على المجاهدين الذين يدافعون عن أرض المسلمين وعرضهم. وعندما حاول الغرب تحديد مفهوم الإرهاب وجد ضالته لتخويف الناس من الإسلام في تهويل أعمال جهادية وتسخير الإعلام لتزوير الحقائق وقلب الصورة، ليصبح من يطالب بالحكم بالإسلام في نظر العالم إرهابيا. وسخرت أجهزة الاستخبارات الغربية تنظيمات تنسبها للإسلام، وشخصيات مشبوهة جندتها للبرهنة على ارتباط الإسلام السياسي الجهادي بالإرهاب.

ملك الرياض عبد الله يعلم تمام العلم أن هذا المركز الدولي لمكافحة ما يسمى بالإرهاب هو مركز متخصص في مكافحة الإسلام السياسي، وما ينبثق عن الإسلام من مطالب الجهاد لتحرير البلاد وصد الأعداء. ولذلك فهو ينفق أموال المسلمين لمحاربة الإسلام، وتقوية أعداء الله للوقوف في وجه المسلمين المطالبين بتحرير البلاد من سلطان الكفار والمدافعين عن المسلمين العزل من سطوة المستعمرين الغاشمة.

ومن المفارقة الغريبة أن يتكلم ملك الرياض هذا عن الإنسانية في وصف قسوة الإرهابيين وهو يرى بأم عينه كيف ينتهك الغرب الكافر حرمة الإنسان فيسفك دماء الأطفال والشيوخ في فلسطين، وفي أفغانستان، وفي الشيشان وميانمار ويدمر البيوت فوق رؤوس ساكنيها ولا يحرك لذلك ساكنا ولا ينفق لمحاربته ريالا واحدا.

عن أي إنسانية تتحدث يا خادم الإنجليز والأمريكان؟ وهل تخشى على الغرب من تهديد "الإرهاب"، ولا تخشى على المسلمين من عدوان الغرب السافر.

عجبا لكم أيها الحكام المتآمرون، رغم انكشاف خيانتكم وتواطئكم مع الكفار لا تزالون تصرون على المزيد من النذالة لتسقطوا من أعين بقية الناس ممن يراكم بخير ويظنكم ولاة أمر.

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

سيف الحق - أبو فراس

05 من ذي القعدة 1435

الموافق 2014/08/31م

www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_39213

رابط هذا التعليق
شارك

اسمعوا الدقيقة 8.00 اما بقية اللقاء فيه الوقوف عليه ,هؤلاء من يحول بين احفاد الصحابة من ان يسقطوا حكم آل سعود... ,اقول للشيخ العريفي كن رجلا كما كانوا اجدادك الاولون رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه.أمثالك يا شيخ العريفي يخفى عليه ما فعلوه في الاسلام ويفعلوه بالمسلمين حكام آل سعود او نظام الحكم في الاسلام هو نظام الخلافة وكل نظام خالفه فهو طاغوت.

https://www.youtube.com/watch?v=ekrVi46jjzI

رابط هذا التعليق
شارك

ولي العهد السعودي يصل باريس في زيارة رسمية

الاثنين 6 ذو القعدة 1435هـ - 1 سبتمبر 2014م

67ba1e3c-db75-4289-8766-4711b79ea0cf_16x9_600x338.jpg

باريس- محمد الطميحي

وصل ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الاثنين إلى باريس في زيارة رسمية.

وقال الأمير سلمان في تصريح صحافي بعد وصوله "زيارته تأتي في إطار تعزيز وتطوير العلاقات الوثيقة بين البلدين، والتي تشهد تطورا متناميا، حيث أسهمت الزيارة التاريخية التي قام بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في عام 2007م، وبشكل كبير جدا في وضع العلاقات على مسارات جديدة وعالية من التنسيق والتعاون بين البلدين."

وأكد أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين على تطوير أوجه التعاون الثنائي، وتعزيز مستوى التنسيق بين البلدين تجاه كافة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، مشيرا إلى أن التعاون والتنسيق بين البلدين في أفضل حالاته.

ويضم الوفد الرسمي المرافق، الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية، و الأمير محمد بن سلمان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان ولي العهد، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان و وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، ووزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ووزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني و رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان.

5caf8d15-682e-4276-a3d3-c6f04f53c7ca_4x3_690x515.jpg

0b3b98a8-825f-487c-b8fb-f8aa0f3e14e8_4x3_690x515.jpg

تعليق

ما الذي يجمع اعداء الامس اصدقاء اليوم غير محاربتهم للاسلام والمسلمين,اقتباس وتعزيز مستوى التنسيق بين البلدين تجاه كافة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك،

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...