اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

السبيل: حزب التحرير ''حَوَل'' إعلامي جعل شبابنا المعتقلين أن


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السبيل: حزب التحرير ''حَوَل'' إعلامي جعل شبابنا المعتقلين أنصاراً لداعش

2014/08/30

السبيل - مؤيد باجس

قال رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير ممدوح قطيشات، إن بعض مواقع الأخبار الإلكترونية أصابها "حول إعلامي"، فقامت باختلاق "أكذوبة" أن شباب الحزب الذين اعتقلوا أمس الجمعة، هم أنصار لتنظيم الدولة الإسلامية، المعروف إعلامياً بـ"داعش".

قطيشات أكد لـ"السبيل" أن راية "العقاب" التي رفعها شباب الحزب في مسجد الهدى بمنطقة صويلح بعد صلاة الجمعة، تختلف بشكل واضح عن راية تنظيم الدولة، حيث أضاف التنظيم "ختم النبوة" أسفل كلمة التوحيد، مضيفاً: "حزب التحرير يرفع راية العقاب منذ عشرات الأعوام، أي قبل ولادة تنظيم الدولة".

وحذر قطيشات من تكرار تصدير الإشاعات التي تسعى لتشويه صورة الحزب، معقباً: "الحزب يعمل للأمة منذ زمن بعيد، وقد خبرت الدولة وأجهزتها طريقة حزب التحرير واسلوبه في العمل".

وعاد قطيشات للتشديد على "إشاعة" بعض المواقع بخصوص الشبان الستة المعتقلين، معتبراً أن من نشر تلك الإشاعات المختلقة، يهدف إلى إحداث القلاقل داخل البلاد، ولاستفزاز الناس، وصنع حالة من الخوف والرعب داخل المجتمع، وفق قوله.

وأضاف: "ربما تكون هذه الإشاعة جاءت تنفيذاً لأجندة معادية للإسلام والمسلمين ولجهة مستهدفة للمجتمع الأردني واسقراره وأمنه"، موجهاً نداءً حاراً لكافة المواقع الإخبارية بتحري المهنية في الأخبار والأحداث، وأن يلتزموا الصدق، ويبتعدوا عن تملق بعض القوى التي لها مصلحة في إحداث فوضى في البلاد، ووفقاً لقطيشات.

وكانت الأجهزة الأمنية اعتقلت بعد صلاة الجمعة 6 من شباب حزب التحرير عقب إلقاء أحدهم كلمة عن كيفية نصرة غزة، مؤكداً قدرة الأمة على دحر الاحتلال الصهيوني، ورافضاً لفكرة المفاوضات والتهدئة التي تعطي شرعية للكيان اليهودي.

يشار أن حزب التحرير أصدر عدة بيانات طالب فيها تنظيم الدولة بالتوقف عن سفك دماء المسلمين، وانتقدت بيانات الحزب، إعلان التنظيم عن إقامة الخلافة الإسلامية، معتبرين أن طريقتهم مخالفة للشرع، وأن الخلافة التي أعلنوها هي خلافة "لغو".

المصدر: السبيل

04 من ذي القعدة 1435

الموافق 2014/08/30م

www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_39220

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...