اذهب الي المحتوي
طارق

نقل قبر الرسول .. دراسة وليس قرارا حكوميا

Recommended Posts

نقل قبر الرسول .. دراسة وليس قرارا حكوميا

الأربعاء 8 ذو القعدة 1435هـ - 3 سبتمبر 2014م

6352736b-8ad8-4c4d-9ebd-608daa4c93aa_16x9_600x338.jpg

المدينة المنورة- العربية.نت

قالت مصادر لـ"العربية.نت" إن ما أثير حول نقل قبر الرسول في المسجد النبوي بالمدينة المنورة، هو دراسة باحث وليس قرارا حكوميا.

وأضافت المصادر أن "ما تم تدوله هو عبارة عن دراسة نشرت في المجلة العلمية التابعة للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي".

وأشارت إلى أن قرار التوسعة حسم هذا الأمر قبل عامين بعد صدور قرار هيئة كبار العلماء بالسعودية بأن تكون التوسعة المرتقبة للمسجد النبوي الشريف من الجهة الشمالية في حال التوسع أفقيًّا، أو عبر إنشاء دور علوي كما هو متبع في المسجد الحرام بمكة المكرمة. وجاء القرار بأغلبية كبيرة استجابة لرأي العلماء.

ويأتي ذلك بعد نشر معلومات مغلوطة من قبل صحيفتين بريطانيتين هما "اندبندنت" و"ديلي ميل" عن نية نقل قبر الرسول من مكانه الحالي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ كُلَّمَا ذَكَرَهُ الذَّاكِرُونَ وَصَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كُلَّمَا غَفَلَ عَنْ ذِكْرِهِ الْغَافِلُونَ .

ويح آل سعود واحبارهم يتصرفون في ما لا يملكون ويفعلون في ما لا يؤمرون ويمتنعون في ما يؤمرون وعلى الامة يتآمرون افي قبر رسول الله صلى الله عليه وسلم نقله يتفكرون لن ترحمكم الامة وتغفر لكم ان قمتم بهذا يا احبار آل سلول.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لو كان حقاً قرار حكوميا لانقلب الناس عليهم

ولكنهم تداركوا أمرهم بهذا الخبر ، حيث كانوا يجسون نبض الشارع في ردة الفعل المتوقعة ، وبنفس الوقت ربما هو تمهيد ، لكي يزيدوا في تخدير مشاعر الأمة ، بحيث يكون وقع أي أمر مماثل أخف في المرات القادمة.

ربما لم يعوا أن الأمة تستيقظ من سبات عميق وقد اقتربت لحظة الصحوة والفكر الرشيد

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×