اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

محاولة منع الأذان في القدس


أبو حاتم

Recommended Posts

محاولة منع الأذان في القدس ما هي إلا استمرار للحملة التي يقوم بها الغرب ضد الإسلام ، يسير بذلك على خطى من سبقه ؛ فقد أجرت سويسرا استفتاءً تحاول فيه منع المآذن- رغم التشدق بالحريات- ، ومن قبل دنَّست أمريكا القرآن الكريم، وحملت بعض الصحف الدنماركية موجة الإساءة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم، وصرح الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي إن البرقع أو النقاب الذي يغطي المرأة من رأسها إلى أخمص قدميها يشكل "علامة استعباد" وأن ارتداءه "غير مرحب به" في فرنسا،وأن البرقع " ليس رمزا دينيا "،وأن النساء المرتديات للنقاب بأنهن " سجينات خلف سياج ومعزولات عن أي حياة اجتماعية ومحرومات من الكرامة".

وسيأتي اليوم الذي تعلو في صيحات التكبير "الله أكبر" من حناجر جيوش دولة الخلافة التي تحرر فلسطين ؛ بالأمس قدم بلال إلى رسول الله ( ليسلم لله رب العالمين، وينتشر خبر إسلام بلال في أنحاء مكة، ويعلم سيده أمية بن خلف فيغضب غضبًا شديدًا، وأخذ يعذب بلالا بنفسه؛ لقد كانوا يخرجون به إلى الصحراء في وقت الظهيرة، ذلك الوقت التي تصير فيه الصحراء كأنها قطعة من نار، ثم يطرحونه عاريًا على الرمال الملتهبة، ويأتون بالحجارة الكبيرة، ويضعونها فوق جسده، ويتكرر هذا العذاب الوحشي كل يوم، ويظل بلال صابرًا مصممًا على التمسك بدينه، فيقول له أمية بن خلف: لا تزال هكذا حتى تموت أو تكفر بمحمد، وتعبد اللات والعزى، فيقول بلال: أحد.. أحد!!

وبعد هجرة النبي – صلى الله عليه وسلم - والمسلمين إلى المدينة واستقرارهم بها، وقع اختيار الرسول – صلى الله عليه وسلم - على بلال ليكون أول مؤذن للإسلام، يعلو صوته فوق الكعبة في فتح مكة

رابط هذا التعليق
شارك

  • 3 weeks later...

أخى أبو حاتم لا يستغربنّ أحد عداء الكافرين سواء أكانوا يهودا أو نصارى أو مشركين أو رأسماليين للاسلام و المسلمين. ألم يقل الله عز و جلّ (انّ الكافرين كانوا لكم عدوا مبينا)؟ و الكفر كل الكفر هو ملة واحدة كما قال الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...