اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

رسالة لحملة الدعوة


Recommended Posts


وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين

الدعوة الحقيقية طريقها ملأى بالعقبات والحجارة والأشواك، وهذه علامة صدق للدعوة
**********
قال عمر بن عبد العزيز رحمه الله : أفضل الأعمال ما أكرهت إليه النفوس
**********
إياك أن تدافع عن جماعتك ولكن دافع عن الحق الذي تحمله جماعتك.
وإياك أن تهاجم جماعة أخرى ولكن هاجم الباطل الذي تحمله.
**********
كيف لا تحمد الله ليلا ونهارا
وأنت صحيح الجسم ولست بمريض 
وأنت تأكل وتشرب ولست بجائع 
وأنت ببيت يؤويك ولست بمشرد
وأنت تلبس الثياب التي تحميك ولست بعريان
وأنت تملك أسرة ولست بوحيد 
أنت تقرأ وتكتب ولست بأميّ
وأنت بعابد لله ولست بفاسق
وأنت تحمل الدعوة ولست بعاجز
وأنت مسلم موحد ولست بكافر
والله يلهمك شكره يوم فرحك
والله يلهمك الصبر عند الابتلاء
فاحمد الله كثيرا بكرة وأصيلا في كل وقت وفي كل حين
**********
من بنى أربعة أعمدة على أساس متين وجلس بينها فإنها لن تقيه حرا ولا بردا، ولن تحميه من أي مهاجم، ولكن لو أراد هذا الإنسان الإكمال وبناء البيت فان هذه الأعمدة مع الأساس المتين ستكون الركيزة لبناء البيت.
هذا مثل أركان الإسلام الخمس، ولكن من اكتفى بها، فقد اهلك نفسه، وهذه مصيبة الكثير من المسلمين الذين يقتصرون على بعض أحكام الإسلام ويتركون الكثير منها، ويظنون أنهم يحسنون صنعا
**********
لا تهتم كثيرا بما سيأكله الدود ولكن اهتم بما بعد بيت الدود.
***********
كثرة المسكنات للجسد قد تؤذي الكبد أو الكلى ومن ورائهم الجسد ولا تنهي المرض، ولكن عملية جراحية لاستئصال الورم من جذوره تنهي المرض، وهذا هو حال الأمة الإسلامية، تحتاج علاجا جذريا لمشاكلها وهذا لا يكون إلا بإقامة الخلافة مهما كانت الكلفة والتضحيات والجهود.
**********
هناك أناس مهما حاولت أن تغيرهم فلن تستطيع إلا بدرة عمر رضي الله تعالى عنه.
**********
950
سنة والناتج قليل ولم يحصل التذمر
نعم تلك هي دعوة نبي الله نوح عليه السلام، ومع ذلك لم يتذمر.
اليوم لم يمض على هدم الخلافة 100 عام، ولم يمض على العمل الجاد لها ستون عاما، والكثير من العاجزين ولا أقول العاملين للخلافة يقولون: متى تقوم الخلافة؟؟؟
**********
كان عمر بن عبدالعزيز رضي الله عنه يصلي العتمة ثم يدخل على بناته فيسلم عليهن ، فدخل عليهن ذات ليلة ، فلما أحسسنه، وضعن أيديهن على أفواههن ، ثم تبادرن الباب ( خرجن من الباب مسرعات ) ، فقال للحاضنة : ما شأنهن ؟ ... 
قالت : إنه لم يكن عندهن شيء يتعشينه إلا عدس وبصل ، فكرهن أن تشم ذلك من أفواههن
فبكى عمر ، ثم قال لهن : يا بناتي ما ينفعكن أن تعشّيْن الألوان ( أصناف الطعام ) ويُمَرُ بأبيكُن إلى النار قال : فبكين حتى علت أصواتهن ، ثم انصرف
**********
يوم القيامة الكل نادم حتى المؤمنون، قسم يندم لِمَ لَمْ يستزد من الصالحات، وقسم يندم لم عمل المنكرات

رابط هذا التعليق
شارك

أساليب الحرب على حزب التحرير
من الأساليب التي يتبعها الكفار والمجرمون في الحرب على حزب التحرير حتى يمنعوا دعوته من الوصول لغايتها في إقامة الخلافة:
1) التعتيم الإعلامي على حزب التحرير: وهذا أبرز أسلوب يتبع، حيث يلاحظ أن الإعلام يتعمد عدم نقل أخبار عن حزب التحرير لا بالسلب ولا بالإيجاب، حتى يوهم المتابع أن حزب التحرير غير موجود، ومن أساليب التعتيم الاعلامي:
أ‌) عدم ذكر أخبار حزب التحرير نهائيا.
ب‌) ذكر اعمال حزب التحرير دون نسبتها لحزب التحرير، مثل القول مسيرة ضخمة لإسلاميين في اندونيسيا.
ت‌) ذكر اعمال حزب التحرير في اخر النشرة الاخبارية او في وقت نسبة المشاهدة للبرنامج فيه قليلة والقول في اخر الخبر: "هذا العمل قام به ما يسمى حزب التحرير الإسلامي" وكأن الحزب نكرة غير معروف.
ومن طريف ما قرأت أن الأمن الأردني عاقب صاحب صحيفة لأنه هاجم حزب التحرير، فاعتبر الأمن أن ذكر الحزب في الإعلام من الممنوعات.
ولذلك الحزب لا يمل ولا يكل في اختراق كل وسائل الإعلام.
2) ان عمل الاعلام على ذكر اخبار حزب التحرير فانه يتعمد التشويه للحزب والهجوم عليه وعلى فكرته وطريقته وتسفيهها وتسفيه اتباعه.
3) مهاجمة افكار حزب التحرير على الاعلام بشكل كبير جدا مثل مهاجمة فكرة الخلافة وكل من ينتمي لها، واتخاذ بعض الاعمال المسيئة من بعض المسلمين مثل تنظيم داعش وغيره للهجوم على فكرة الخلافة والعمل على حربها، لأن إقامة الخلافة هي غاية حزب التحرير.
4) اتهام الحزب بتهم كثيرة جدا مثل انه حزب مرتبط بالدول الغربية او انه حزب كلام او انه حزب يثير الفتن الداخلية او أنه ينفذ اجندات الدول الغربية او انه يهاجم الجهاد والمجاهدين او انه يحلل ويحرم على هواه دون رجوع للشرع.
5) الايعاز لبعض الجماعات الاسلامية بمهاجمة حزب التحرير ومهاجمة فكرته والقول ان حزب التحرير لا يسير على خطا الرسول الكريم، بل هو حزب منحرف عن الطريق السليم الصحيح.
6) محاربة شباب حزب التحرير في ارزاقهم وأعمالهم واعتقالهم وسجنهم وهذا اسلوب بارز جدا في كل الدول في العالم تقريبا دون استثناء لأي دولة، مع تفاوت النسب بين الدول، فبعضها كروسيا وسوريا والسعودية ومصر ودول وسط اسيا الوسطى والمغرب وتركيا وغيرها تتخذ اجراءات قاسية بحق شباب الحزب، والبقية بدرجات أخف مع اشتراكم في التضييق على حزب التحرير.
7) الدول جميعها تتبع مع حزب التحرير اسلوب القمع التدريجي تقريبا، فأولا تحاول التشويه والهجوم الفكري وهذا تفشل فيه كل الدول لان الحزب يطرح فكرة قوية جدا نابعة من العقيدة الاسلامية ولا يمكن هزيمتها أبدا وهي فكرة واصلة بإذن الله الى سدة الحكم وإقامة الخلافة، ولذلك ينتقلون في الاعم الاغلب الى الاسلوب الثاني وهو محاولة التضييق على الاعمال الجماهرية وقمعها، فان نجحوا انتقلوا الى محاربة التدريس في المساجد، فان نجحوا انتقلوا الى منع حلقات الحزب وأعماله التنظيمية، ويتبعون في كل تلك الأمور اساليب القمع والسجن مدد عالية للضغط على شباب حزب التحرير.
8) الملاحظ ان أي هجوم على الحزب يزيد كفاحية شباب حزب التحرير ويزيد اقتناعهم بفكرتهم لأنهم يرون ان ما تعرض له الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم في مكة يتكرر معهم، فيزدادون صلابة، وأيضا يزيد اقتناع الناس بفكرة الحزب لأنهم يرونه الوحيد الذي يتصدى للمجرمين وبقوة ودون خوف فيقبل الناس على الحزب، لذلك حزب التحرير ان ترك امتد وان حورب اشتد

هذه بعض الأساليب البارزة في الحرب على حزب التحرير لمنعه من الوصول الى غايته وإقامة الخلافة، والملاحظ ان كل الحرب على حزب التحرير لو وصلت لأبعد مدى واستشهد شباب #حزب_التحريرفي السجون وتم اغتيالهم وهذه حصلت، فان هذا لم يمنع حزب التحرير من العمل، بل على العكس ازداد الحزب تقدما وازدادت شعبيته وازداد اقبال الناس عليه.

هذا وان سقوط بعض الشباب من الحزب امر طبيعي، وهذا لا يمثل انتكاسة للحزب، فالشاب وهو في الحزب كقدم الخيل الاصيل يضرب بها الأرض وبقوة ويثير الغبار في الجو وتحمل هذه القدم الفرس وتسير بها في الأرض، وان سقط من الحزب لا قدر الله وهذا أمر طبيعي مع بعض الناس فانه كسقوط شعرة واحدة عن ظهر فرس أصيل، فلا الشعرة رآها احد تسقط ولا ظهر الفرس قد تعرى من الشعر، ومع ذلك يبقى الحزب كحزب قوة هائلة لم يستطع كل المجرمون منعه او تحجيمه، بل على العكس الحزب يمتد ويمتد ويشتد ويشتد وفكرته تقوى وتنمو وتضرب كل الأفكار الأخرى وترديها قتيلة لا تقوى على الهجوم، ولذلك لم يبق إلا الحزب بحمد الله واقفا بقوة في وجه كل مؤامرات الكفار، وهو يعمل لإيصال فكرته للحكم لا وصول الحزب كحزب للكرسي، ولذلك فان الخلافة بشرى الرسول الكريم ووعد رب العالمين قائمة لا محالة في القريب العاجل ولكن الكثيرين لا يعلمون.

رابط هذا التعليق
شارك

هل حزب التحرير جامد أم ثابت على الحق؟
منذ وعيت ودخلت  حزب التحرير وأنا أدرس فيه أن العقيدة الإسلامية يجب أن تكون قيادة فكرية للمسلم، ومعلوم أن الشريعة لا تتغير ولا تتبدل، وبناء عليه كانت مواقف حزب التحرير ثابتة لا تتغير، وهذا يرجع لأن الحزب يسير على الاحكام الشرعية والتي بطبيعتها لا تتغيير وفق اهواء الانسان، وهذا يسمى ثباتا على الحق وثباتا على شرع الله ولا يسمى جمودا كما يحلوا للبعض تسميته.
اما بقية الحركات الاخرى علمانية كانت او اسلامية فقد رأيت التغييرات عندها في الفرعيات وفي الأساسيات او التي يسمونها "الثوابت"، فمن رفض لمصالحة العدو والدعوة للكفاح المسلح إلى حراس ليهود في آخر المطاف مثلما حصل مع حركة فتح واختزالها في السلطة الفلسطينية، وحتى حركة حماس التي عايشتها تغيرت كثيرا من حرام الى حلال ومن حلال إلى حرام ومن مقدس الى متغير ومن وصف البعض بالأعداء الى الاخوة في الوطنية، وهذا نابع انهم لا تتحكم في طريقتهم الاحكام الشرعية، بل ادخلوا عليها المصلحة والواقع والزمن وغيره.

لذلك ما يسميه البعض جمود حزب التحرير اسميه ثبات على شرع الله، وما يسميه البعض مسايرة للعصر اسميه انحراف عن الحق او عن الثوابت التي تم تجميع الناس حولها بغض النظر عن صحت وخطأ الثوابت.

وقس على هذا الأمر الحركات الإسلامية في الخارج مثل تيار الاخوان المسلمين بشكل عام والتيار الوهابي (السلفي) وكيف تغيروا وغيروا في مصر وتونس والعراق واليمن والسعودية وغيرها، هم يسمونها مسايرة للواقع والعصر وأنا اسميها انحراف عن الصواب الذي كانوا يدعون له، اما حزب التحرير هنا في فلسطين وفي العالم الإسلامي بشكل عام فهو هو لم يتغير ولم يبدل وبقي ثابتا على شرع الله في كل مكان، وهذه بإذن الله ستجعله يصل الى هدفه ولو بعد حين، اما المبدلين المغيرين فلن يتوقف قطار التغيير والتبديل عندهم حتى تصل الى وقت لا تميزهم فيه عن الانظمة ومنظومتها الفكرية في العالم الاسلامي.
والله نسأل أن يثبتنا على الحق وعلى قول الحق ونصرة أهل الحق وأن يحشرنا جميعا في زمرة أهل الحق، ونسأله تعالى الهداية لكل إخوتنا في كل الحركات للعودة لطريق الحق.

رابط هذا التعليق
شارك

إلى متى يا شباب حزب التحرير

يقولون لنا لكم 60 سنة ولن تقيموا دولتكم بعد!!!!

وأنا أقول لهم:

منكم من له 89 سنة يقول بالإصلاح الخلقي وإذا بالأخلاق تزداد سوءا، وإذا به يتحول من شعار "الإسلام هو الحل" إلى "الديمقراطية والدولة المدنية هي الحل" وخاض عشرات التجارب ولم يفعل شيئا.
ومنكم من له 60 سنة يقول بالكفاح المسلح وإذا به يتحول إلى حارس لعدوه يقتل شعبه إذا فكر بالثورة عليه.
ومنكم من سلك طريق تعليم الناس أحكام الإسلام دهرا طويلا من الزمن والناس على ما هي عليه لم تتغير، حتى ملّ الناس منه وقالوا له يكفينا يا شيخ دروس الذِكر والاستغفار والحيض والنفاس ومبطلات الصوم والصلاة.
وأغلبكم من أمضى 60 سنة يعمل ويكد من اجل تامين رزق عياله ولم يهتم بالمسلمين ولم يعمل للإسلام شيئا وهو لا يدري ما يريد وإلى أين يريد، وتراه مرة يصفق للزعيم ومرة لهذه الجهة ومرة لهذه الجهة، لا لون ولا طعم له ولا رائحة له، ومرة يعتزل الناس وشرورهم ولكن مشاكل الدنيا ونكدها لم يفارقانه.

أما نحن ففي الـ 60 سنة التي تلوموننا عليها استطعنا فيها ولله المنة والفضل:
أن نحيي فكرة الخلافة بعد أن كانت جهلا وخرافة، حيث أصبح الملايين من المسلمين يريدون الخلافة.
أصبحتم ترددون خلفنا أن لا حل إلا بالخلافة وإن كنتم لا تعملون معنا.
أصبحت كل دول العالم تحذر من إقامة الخلافة وتتوعد المسلمين إن أقاموا الخلافة.
الحرب المدمرة في سوريا سببها أن أهلها يريدون الخلافة.
أفكاركم سقطت وفكرتنا تنمو وتتجذر وتتوسع
أنتم غيرتم وبدلتم ونحن على المبدأ ثابتون لا نحيد.
الغرب الكافر يتخوف من غليان العالم الإسلامي وإقامة الخلافة، وهذه طبعا ليست تخيلات بل إن شئتم تابعوا تقارير الغرب عن العالم الإسلامي لتدركوا صحة ما أقول.
لم نعد نرى شخصا يناقشنا في صحة فكرتنا، لأنه لا يوجد فكرة تناطحنا بين المسلمين فكلها هدمت، وبقيت بعض الرواسب في عقول البعض مثل "لكم 60 سنة لم تقيموا الخلافة فلماذا؟" لذلك ففكرتنا تطغى على جميع الأفكار ولله الحمد.

أما موضوع نصرنا وهو إقامة الخلافة فهو بيد الله تعالى وليس بأيدينا، والله وعد العامل للحق بالأجر، ووعدنا بإنزال النصر علينا كمسلمين وليس كحزب معين، أما لماذا يتأخر النصر فهذا في علم الله ولكن:
قد يكون لنزيد من عملنا ونجتهد حتى نهدم ما تبقى من غبش في عقولكم
أو ربما لنزيد من عملنا ونجتهد لنهدم صنما ما زلتم تقدسونه
أو ربما لنزيد من عملنا ونجتهد لتدركوا بشكل واضح أنكم مخطئون بعدم العمل معنا
أو ربما لنزيد من عملنا ونجتهد لنخرج الخير الذي لا ترونه من نفوسكم فتعملوا معنا
أو ربما لنزيد عملنا ونجتهد حتى تدركوا الأعداء وخبثهم أكثر.
أو ربما ليمحص الله قلوبنا جميعا نحن وإياكم، أو ربما لأمر لا نعلمه نحن وإياكم.

فعدم نزول النصر للآن هذا أمر غيبي ونحن علينا الاستمرار والجد في العمل.

أما موضوع صحة عملنا فالطريق الوحيد لمعرفة صحته من صوابه هو موافقته للقران والسنة وليس طول الطريق، وإلا لكان سيدنا نوح عليه السلام مخطئا لمكثه أكثر من 950 سنة وهو يدعو قومه، ولكنه على الحق لان منهجه موافق لما أمره الله به، ونحن نستمر قي طريقنا ومن أحب نقاشنا في طريقتنا من القران والسنة فقط اللذان هما سبيل هدايتنا إن اتبعناهما... فنحن جاهزون.

أخوكم ابن حزب التحرير

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...