اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

لمائا الهجوم على الحديدة الان من قبل التحالف السعودي في اليمن .


Recommended Posts

لماذا الهجوم على الحديدة. .الكل يعلم أن الصراع باليمن هو صراع بريطاني أمريكي وأدوات الصراع هم أهل اليمن المتمثل بالطرف الأول عبدو منصور هادي الذي يمثل النفوذ البريطاني والحوثيين الذين هم امتداد للنفوذ الإيراني الذي هو بدوره يعمل لمصلحة الأجندة الأمريكية. ونحن نعلم أن الجبير وزير الخارجية السعودية أعلن الحرب على الحوثيين من واشنطن. ..أي أن أمريكا تشجع هذا العدوان السعودي ليس من أجل القضاء على الحوثيين بل لإبرازهم مع أن الحوثيين منظمة من اصل أربعين منظمة وحزب في اليمن وان عددهم لا يزيد عن أربعة بالمئة من سكان اليمن. .وكان قتال التحالف الرئيس في اليمن ضد جماعة علي عبدالله صالح وخلال الحرب استطاعت الصواريخ الحوثية أن تفرض نفسها على السعوديين وتلحق الضرر بهم وكذلك قصف طيران التحالف لمواقع مدنية أوجد مزيدا من القتلى والجرحى ناهيك عن تدمير البنية التحتية في اليمن. .والأهم من كل ذلك أن جيش هادي الذي وصل إلى منطقة نهم على بعد ثلاثين كيلو متر من صنعاء ممنوع عليه أن يتقدم والقائد العسكري في نهم الذي حاول التقدم تم قتله عن طريق الطيران السعودي والسعودية تنفذ ما تريده أمريكا لذلك. 
 فلماذا الهجوم على الحديدة. ..يبدو ان الحوثيين لا يدركون حقيقية إيران  وارتباطها بأمريكا ويرفضون انفصالهم عن إيران هذا التحول الأمريكي أتى بقدوم ترمب. .أي كلمة أن أمريكا تريد ان تعود إيران إلى حجمها الطبيعي أي بطرد إيران من اليمن وسوريا والعراق بعد أداء واجبها الذي فرض عليها من قبل أمريكا للمحافظة على وجود النفوذ الأمريكي في هذه المناطق. أعود لاكرر بأن الحوثيين لايملكون الوعي السياسي للابتعاد عن إيران والجنوح للحضن الأم  هةريكي مباشرة والهجوم على الحديدة هو للضغط عليهم للارتماء بالحضن الأمريكي لأن الحديدة هي بوابتهم للمحافظة عليهم. .ولذلك ستتم مشاركة الحوثيين بحضور قوي في حكومة مقبلة باليمن. ..وكم يؤلمنا أن نكون ضحايا لغيرنا  .   

والذي يحدث في ليبيا وهجوم حفتر على مدينة درنة في شرق ليبيا  ( برقة )  هو تكملة لسيطرة عميل امريكا حفتر على المنطقة الشرقية اي استطاعت امريكا ان تاخذ الشرق الليبي من بريطانيا بينما عملاء بريطانيا السراج وجماعته في الغرب اي في منطقة طرابلس الغرب حيث ان حفتر ساعده في السيطرة على شرق ليبيا السيسي في مصر بينما محافظة جماعة الانكليو على الغرب بواسطة الدعم الجزائري والتونسي .

نسال الله دائما ان نعي مخططات الاعداء ثم اقتلاعهم من بلادنا ونعود كما كنا خلال ثلاثة عشر قرنا اسيادا يهابنا الاخرون والسلام .

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...