اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

سمارت نيوز: قرار يمنع نشر منشورات ورقية لـ "حزب التحرير" جنوب إدلب


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

smart news 

2018/06/13م

 

سمارت نيوز: قرار يمنع نشر منشورات ورقية لـ "حزب التحرير" جنوب إدلب

 

 

أصدر المجلس العسكري في مدينة معرة النعمان (35 كم جنوب مدينة إدلب) شمالي سوريا الأربعاء، قرارا يمنع فيه  نشر منشورات ورقية لـ"حزب التحرير الإسلامي".

 

وقال المجلس في بيان وصلت "سمارت" نسخة منه، إنه سيحاسب الجهات المخالفة للقرار، في حين لم يوضح سبب إصداره.

 

وينظم "حزب التحرير" مظاهرات بشكل مستمر وينشر منشورات لاصقة على جدران المنازل والمساجد في مناطق انتشاره يحرض فيها على أفكار تنادي بـ "الخلافة الإسلامية".

 

ويدعو "حزب التحرير " إلى إعادة إنشاء "الخلافة الإسلامية" في سوريا، وينشط في عدة دول عربية منها لبنان سوريا، فيما تحظره أخرى، إذ ينشط في المجالات السياسية والإعلامية.

 

 

المصدر: سمارت نيوز

 

رابط هذا التعليق
شارك

Bild könnte enthalten: Text

 

رياض ابو محمود محمود ديبو


إلى المجلس العسكري في معرة النعمان:
لماذا حظرتم أنشطة حزب التحرير في منطقتكم؟ !!!
ألأنهم هادنوا النظام وجمدوا الجبهات وسلموا المناطق تباعاً وباعوا دماء الشهداء والأعراض إرضاءً لأعداء الله ورسوله؟!!
أم لأنهم وحدهم الذين ثبتوا على مبادئ الثورة وكشفوا عمالتكم وانبطاحكم للعيان؟!!!
فاعملوا على مكانتكم إنا عاملون
وتذكروا قوله تعالى:
فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَىٰ أَن تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ ۚ فَعَسَى اللَّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا أَسَرُّوا فِي أَنفُسِهِمْ نَادِمِينَ

 

 

تم تعديل بواسطه واعي واعي
رابط هذا التعليق
شارك

إلى المجلس العسكري في معرة النعمان الأصل ، الرأي بالرأي، والحجة بالحجة، والكلمة بالكلمة، أم عجزتم ،واتبعتم سنن من كان قبلكم من الحكام، تريدون أن تحولوا بين رائد لا يكذب أهله وبين أمته، سبقكم إلى هذا من هو أقوى منكم وأعتى، ففشل فشلا ذريعا ... لكنكم أمرتم من داعمكم فأطعتم،

رابط هذا التعليق
شارك

إلى ما يسمى بالمجلس العسكري في معرة النعمان..
قررتم إرضاء الغرب، وقررنا إرضاء الله. ولم تستأذنونا عندما خنتم الثورة وبعتم دماء الشهداء، ولم نستأذنكم عندما عملنا لإعادة الخلافة وإقامة حكم الله. فكيف منحتم لأنفسكم علينا حق الأمر والنهي، وليس من أخلاقنا السمع والطاعة لأمثالكم؟! ولإن امتلكتم السلاح والسجون والإرهاب، فلقد امتلكنا العقول والقلوب والأفئدة. فإن أبيتم إلا المواجهة، فالملتقى بالنشرات والبيانات في الشوارع والساحات العامة وعلى أبواب المساجد، ويفتح الله بيننا وبينكم.

رابط هذا التعليق
شارك

يا قادة الفصائل في سوريا هل أصبح شباب حزب التحرير الذين يحملون مشروع الإسلام المنقذ للبشرية
أخطر عليكم وعلى أسيادكم من النظام حتى تحاربونه ؟
إنكم إن لم ترعووا يا قادة الفصائل ؛ فإن الله تعالى يحذركم و يتوعدكم ويتوعد كل من حارب رسالة الإسلام و كلمة الله وأولياءها بحرب من عنده مؤذنة و معلنة حيث قال النبي صلى الله عليه وسلم فيما يرويه عن ربه عز وجل :" من عادى لي وليا فقد آذنته بالحرب ". 
فهل تطيقون حرب الله يا قادة الفصائل ؟ وهل تخشون داعميكم أشد خشية من الله .. إنكم إذا لخاسرون لا محالة ، والله متم نوره ولو كره الكافرون من أسيادكم في واشنطن و أوروبا و روسيا .

رابط هذا التعليق
شارك

إلى "المجلس العسكري" في مدينة معرة النعمان:

لقد دأبت أنظمة الكفر والجور في بلاد المسلمين وأجهزتها القمعية، الأمنية والعسكرية، على مدى عقود، على الوقوف في وجه الأمة وعقيدتها التي تُحَتِّمُ عليها تحكيم شرع ربها كاملاً، وذلك لا يكون إلا في ظلال دولة إسلامية يكون نظام الحكم فيها نظام الخلافة لا غير، على منهاج النبوة لا على منهاج من يسعى لتشويهها، وهو ما ينادي به حزب التحرير الأمة، وأنتم منها، بأن تكونوا في صف المخلصين العاملين لنصرة دين الله والعاملين لتطبيقه عبر إسقاط النظام وإقامة حكم الإسلام، حزب عالمي عريق يقدم مشروع خلاص بكل تفاصيله.
فإن أبيتم، لما قد يمارس عليكم من ضغوط نعرفها، فلا أقل من أن تُخَلُّوا بيننا وبين الأمة التوّاقة لحكم الإسلام على أنقاض طاغية الشام، كي لا تُكتَبوا يوم القيامة ممن وقف في وجه الدعوة وحَمَلَتُها من شبابٍ ثابت تناوبت على التضييق عليهم وسجنهم بل وحتى قتلهم أنظمةٌ قمعية بوليسية دون أن يفت ذلك في عضدهم أو يثنيهم عن أداء فرض ربهم.
وكما تعلمون، فإن الساحة اليوم بأمس الحاجة لكشف المؤامرات الدولية والإقليمية التي تسعى لتثبيت النظام وفرض الحل السياسي الأمريكي الذي يبقي الأمن والمخابرات والجيش جاثمين على صدورنا مع استمرار تطبيق أنظمة تحادد الله ورسوله وتعلن الحرب على العباد.
فكونوا في صف دينكم وأمتكم .. لأننا نربأ بكم أن تكونوا في موقف غيره لا سمح الله، فدين الله أمانة، وتعلمون جيداً أن العاقبة للمتقين.

رابط هذا التعليق
شارك

إلى المجلس العسكري في معرة النعمان 
هل قراركم بمنع عمل حزب التحرير في مناطقكم هو بنائا على فتوى شرعية مثلا ..فلو تتفضلوا وتقدموها وتبينوا للناس على ماذا إستندتم لإصدارها
أم هو قرار سياسي .إتخذته حكومتكم المصونة التي تمر بحرب كونية عليها .
أم هو قرار عسكري مبني على تجهيزات من قبل مجلسكم الموقر بالقيام بعملية عسكرية ضخمة ضد النظام لتحرير البلد من شره ...
أم أنها مشكلة بينكم وبين رب العالمين بحيث أنكم لم تعودوا قادرين أن تسمعوا كلام الله ورسوله ..وصار لديكم دين جديد أمنتم به ..
أم هو إملاء من جهاز مخابرات لكم ...

بالإدلبي ..ياعين عمك لا يطقلكم شي عرق 
والله الذي لا إله إلا هو لا مجلسكم الموقر ولا مجلس الأمن قادر على منع حزب التحرير من متابعة عمله

هذه دعوة الرسل وعليكم وجب الغسل فتطهروا وتوبوا إلى الله من قبل أن يأتي يوم وتتمنون فيه لو أنكم ما ولدتكم أمهاتكم ..

رابط هذا التعليق
شارك

ردا على بيان ما يسمى بـ"المجلس العسكري في معرة النعمان"

الذي خطت يديه هذا البيان لا ينتمي للثورة ولا دخل له بها. والأغلب ان البيان تم صياغته في غرفة "موم" في تركيا ووراءه دول. فالجيش الحر أصغر من ان يخرج بهكذا بيان فهو يفتقد للقرار السياسي كون قادته ارتضوا على أنفسهم ان يكونوا مجرد اداة تنفيذية بيد الداعمين - أعداء الثورة وحلفاء النظام.

وهذا القرار سياسياً يصب في صالح دولة الإرهاب أمريكا، حامية بشار والداعم الاول له، وهو بيان بمثابة إقرار من قبل الأنظمة الداعمة لفصائل المال بأن النظام السوري لن يتم تغيير سلوكه بل فقط سيتم تغيير الوجوه فيه والممارسة القمعية المخابراتية التي كان عليها باقية.

أما نحن في حزب التحرير فإننا نقول للأنظمة وأمريكا من الآن: من أسقط حذاء امريكا "بشار" قادر بكل سهولة على إسقاط حذاء آخر بديلا عنه! هذا ان ما تم اسقاطه قبل ان يصل الى رتبة حذاء.

عبد اللطيف داعوق

رابط هذا التعليق
شارك

أحمــد معــاز أبو علي, [14.06.18 09:11]
تريدون حظر من يسعى ويكابد ليل نهار حتى يأخذ بأيديكم وأيدي المسلمين إلى عز الدنيا والآخرة!!!

وهل رأيتم في خطاب #حزب_التحرير إلا الحرص عليكم وعلى #ثورة_الشام حتى لا تقع بفخاخ الغرب المجرم ومكائده؟!!

أم أن المال السياسي القذر وصولة الداعمين عليكم كانت الأقوى أثرا  فأصبحت كلمة الحق ثقيلة على أسماعكم فتريدون أن تسكتوها بأفعالكم هذه فتستجيبون لأوامر الداعمين وتحظروا نشاط حزب التحرير..

نصيحة لعلها تصل لأسماعكم إن كنتم تتحرجون أمام داعميكم من منشورات وأفكار حزب التحرير فخلوا بيننا وبين هذه الدول ونحن نعلم كيف نواجهها ونقطع حبائلها الخبيثة التي تعبث بثورتنا وبمصير أهلنا في الشام، ولا نريدكم أن تكونوا يدا لهم تبطش بها كل صوت مخلص يريد خلاصا حقيقيا لأهل الشام وثورتهم التي أرقت كل دول الكفر بقضهم وقضيضهم..

فلا تشابهوا النظام بأفعاله وتتقمصوها لأنكم ستكونون أنتم الخاسرون وحدكم..

فأهل الشام قد عزموا أمرهم على أقتلاع هذه العقلية المجرمة التي سامتهم سوء العذاب عشرات السنين التي مضت ويقدمون الغالي والنفيس في سبيل ذلك.


أحمــد معــاز أبو علي

 

رابط هذا التعليق
شارك

اارقتكم كلمة الحق يا عملاء الغرب الكافر ؟!
أم هي الحرية المزعومة أم هو أمر من سيد أشترى منكم كل غال تملكونه بفتات من الدولارات؟!!!!
بانت خيانتكم أمام أبناء الأمة وهم الآن يتساءلون كم قبضتم على تكميم أفواه الشعب الثائر على كل ظلم وظالم
نريد أن نخبركم بأن حربكم هذه سبقكم فيها كل طاغية فاخذاه الله وبقيت دعوة الخلافة تجوب عقول وقلوب أبناء الأمة 
افعلوا ما تشاؤون فزمانكم شارف على الإنتهاء 
ستسحقكم الأمة عما قريب يا أحذية الكفار

رابط هذا التعليق
شارك

 
 

تريدون حظر من يسعى ويكابد ليل نهار حتى يأخذ بأيديكم وأيدي المسلمين إلى عز الدنيا والآخرة ...!!
وهل رأيتم في خطاب حزب التحرير إلا الحرص عليكم وعلى ثورة الشام حتى لا تقع بفخاخ الغرب المجرم ومكائده ؟!!
أم أن المال السياسي القذر وصولة الداعمين عليكم كانت الأقوى أثرا فأصبحت كلمة الحق ثقيلة على أسماعكم فتريدون أن تسكتوها بأفعالكم هذه فتستجيبون لأوامر الداعمين و تحظروا نشاط حزب التحرير ...
نصيحة لعلها تصل لأسماعكم 
إن كنتم تتحرجون أمام داعميكم من منشورات وأفكار حزب التحرير فخلوا بيننا وبين هذه الدول ونحن نعلم كيف نواجهها ونقطع حبائلها الخبيثة التي تعبث بثورتنا وبمصير أهلنا في الشام ولا نريدكم أن تكونوا يدا لهم تبطش بها كل صوت مخلص يريد خلاصا حقيقيا لأهل الشام وثورتهم التي أرقت كل دول الكفر بقضهم وقضيضهم ....
فلا تشابهوا النظام بأفعاله وتتقمصوها لأنكم ستكونون أنتم الخاسرون وحدكم ...
فأهل الشام قد عزموا أمرهم على أقتلاع هذه العقلية المجرمة التي سامتهم سوء العذاب عشرات السنين التي مضت ويقدمون الغالي والنفيس في سبيل ذلك ....

رابط هذا التعليق
شارك

أشاوس أمنية ما يسمى "المجلس العسكري" بمدينة معرة النعمان يروّعون حرائر المسلمين إثر محاولتهم اقتحام منزل أحد شباب حزب التحرير أثناء غيابه، دون اكتراث لحرمة أو دين أو عرض، فهل يرضى بذلك الغيورون على دينهم وأعراضهم من أبناء مدينة المعرة؟!
فهل غاب عن أذهان هؤلاء، ومنهم مراد تنّاري و معهم "الشيخ" فيصل بلّاني وغيرهم، أن جبهات نظام الإجرام، لمن أراد أن يكون رجلاً، لا تمر عبر بيوت من يعمل لإسقاط النظام وإقامة حكم الإسلام؟!
لن نذكركم بأخلاق أبو جهل، ولكن، هل وصل بكم الحد لترويع نساء المسلمين وبناتهم ممن يزعمون أنهم ثاروا لإسقاط الظلم الذي هو ظلمات يوم القيامة؟!
بأي شرعة تحكمون ولأي شرع تحتكمون؟!

رابط هذا التعليق
شارك

 
 

مناضلين مقاتلين ثم مجرمين ثم أدوات وشبيحة بأيدي الأنظمة
----------------
البارحة قمعت سلطة دايتون الفلسطينية أهالي رام الله بطريقة همجية لا تراعي امرأة ولا رجل لمنعهم من تنظيم وقفة احتجاج نصرة لأهالي غزة، فهي لا تريد نصرة أهل غزة، والشخص الذي يقمع هو من كان قديما يتغنى بالنضال والكفاح المسلح ومقاتلة يهود، فإذا به يتحول لحارس لكيان يهود، وفي سوريا بدأت بعض المجالس العسكرية تهدد حزب التحرير لمنعه من الدعوة في سوريا بأمر من المجرمين حكام الغرب وحكام تركيا والسعودية وغيرها، ومن قبل حصلت اعتقالات لبعض شباب حزب التحرير من بعض الفصائل المسلحة، وأمر الاقتتال الداخلي والاعتقال لأهالي سوريا وقتلهم على أيدي كثير من تلك الفصائل بات مشهورا معلوما، وهذا يعني أنها تسير في نفس الطريق التي سارت فيه حركة فتح الفلسطينية التي تحولت اليوم بشكل كامل لجهاز أمني يحمي يهود، والحال سيتكرر اذا سكت أهالي سوريا أي ستصبح كل الفصائل السورية التي ارتمت بأحضان الغرب وتركيا والسعودية ستصبح حراسا أمنيين قذرين للنظام السوري، والويل بعدها كل الويل لمن يفكر بالثورة على النظام السوري.
#الحقيقة

Bild könnte enthalten: Text
 
 
 
تم تعديل بواسطه واعي واعي
رابط هذا التعليق
شارك

بيان صحفي المجلس العسكري في مدينة معرة النعمان يصطف خلف الطغاة في حربه ضد حزب التحرير

التفاصيل

maare15062018

pdf

  

بعد عدة محاولات من المجلس العسكري في مدينة معرة النعمان لمنع نشاط حزب التحرير، حيث كان آخرها اعتقال المهندس رضوان الخولي - من مهجري الغوطة الشرقية – وذلك بعد أن قام الشيخ فيصل بلاني باستدعاء أمنية المدينة التي قامت بالاعتداء على المهندس بالضرب واعتقاله وهو يوزع البيان الذي أصدره الحزب بعنوان "الخلافة فرض قبل الثورات وبعدها"؛  بعدها أصدر المجلس العسكري في مدينة معرة النعمان بتاريخ 13/6/2018م بياناً منع بموجبه نشر أي ورقيات أو مناشير أو كتيبات تابعة لحزب التحرير في مدينة معرة النعمان، ليسلك في ذلك نهج الطغاة في حربهم ضد الحزب وأفكاره المستمدة من العقيدة الإسلامية، والتي تدعو إلى تحكيم شرع الله عز وجل عن طريق إقامة الخلافة الثانية - تاج الفروض - التي بشر بعودتها رسول الله صلى الله عليه وسلم. وهذا نهج الضعفاء المفلسين والطغاة الجبابرة عندما يعجزون عن مواجهة الحجة بالحجة فيلجؤون إلى تكميم الأفواه والقمع والملاحقة والاعتقال، وهم يدّعون أنهم ثاروا ضد الظلم والطغيان. ليس هذا فحسب، بل يمارسون أفعال تنظيم الدولة الذي منع نشاط الحزب في مناطقه  وقام باعتقال بعض شباب الحزب وتصفية أحدهم، ﴿أَلَا سَاءَ مَا يَحْكُمُونْ

أيها المسلمون في الشام عقر دار الإسلام:

لقد أصبحت أفكار حزب التحرير معروفة للقاصي والداني، فقد دعا ولا يزال يدعو إلى التوحد حول مشروع يرضي الله عز وجل والتوجه لإسقاط النظام في عقر داره وإقامة شرع الله مكانه ؛ كما دعا إلى وقف الاقتتال بين الفصائل؛ وحذر من الهدن والمفاوضات ومن المال السياسي القذر والمؤتمرات الخيانية، وقد أثبت الواقع صدق ما دعا إليه الحزب وحذر منه. إلا أن البعض لم يستطيعوا أن يستوعبوا أفكاراً تخالف توجهات أسيادهم، فآثروا أن يكونوا رأس حربة في الحرب ضد الحزب وأفكاره؛ وهذا دليل حسي على قوة تأثير الحزب الذي طالما حاولوا التقليل من شأنه، فكان الحزب الوحيد الثابت على أفكاره. وإننا في حزب التحرير/ولاية سوريا نؤكد أن هذه الممارسات القمعية التي يمارسها بعض المنتفعين من المال السياسي القذر لن تمنعنا من متابعة دعوتنا إلى تحكيم شرع الله، فقد عجز طاغية الشام الأب والطاغية الابن وعجز باقيالطغاة عن منع الحزب عن ممارسة واجباته التي فرضها رب العزة جل في علاه ﴿وَسَيَعْلَمُ الَّذِيْنَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلُبٍ يَنْقَلِبُون﴾.

29 / رمضان / 1439هـ
الموافق 14 / حزيران / 2018م
رقم الإصدار: 007/ 1439هـ 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير - ولاية سوريا

رابط هذا التعليق
شارك

Bild könnte enthalten: Text
أسامة الشامي
 

إلى من (وقّع) على ورقة حظر أنشطة حزب التحرير
"المجلس العسكري في معرة النعمان"

سلام الله عليكم، وبعد ..
1- (وَقَالَ رَجُلٌ مُّؤْمِنٌ مِّنْ آلِ فِرْعَوْنَ يَكْتُمُ إِيمَانَهُ أَتَقْتُلُونَ رَجُلًا أَن يَقُولَ رَبِّيَ اللَّهُ وَقَدْ جَاءَكُم بِالْبَيِّنَاتِ مِن رَّبِّكُمْ ۖ وَإِن يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ ۖ وَإِن يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُم بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ)

إن حزب التحرير هو حزبٌ سياسيٌ مبدؤه الإسلام، يعمل لاستنهاض همم المسلمين لإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، وعد الله وبشرى رسوله صلى الله عليه وسلم، ويعمل على تحرير المسلمين من أفكار الغرب وأنظمته وأحكامه التي تجعل الحكم والسيادة والكلمة العليا للبشر بدل رب البشر.. فإن كنتم ترون الدعوة للخلافة ولتحرير المسلمين من الغرب وأفكاره جريمة، فمشكلتكم مع الله وليس مع حزب التحرير..

2- حزب التحرير لا يتبنّى الأعمال المسلّحة، بل كل أعماله فكريةٌ سياسيةٌ، تعلمون -ويعلم من أصدر هذا القرار- ذلك، أفتحاربون فكرة تدعو للخلافة وتأمر بالمعروفٍ وتنهى عن المنكر!! تحاربون كلمةً وورقةً وكتيباً ومنشوراً!، ألا تستحون ؟! أعجزتم عن مناقشة الأفكار فقررتم القضاء عليها بقوة السلاح ؟!

3- لطالما قال من أرشدكم إلى هذا القرار "إن الثورة خرجت لأجل حرية الكلمة لا لأجل الخلافة"، وها أنتم اليوم وهم تدوسون شعار "حرية الكلمة" فتمنعون الدعوة للخلافة، حتى ولو كانت (دعوة بالكلمة) لا (غلبةً بقوة السلاح) !!

4- منذ سبع سنوات وحتى اليوم، ظلّ حزب التحرير (بكلامه معكم وبأوراقه وكتيباته التي تمنعونها) يحذّركم من الارتباط بالدول الداعمة التي تريد إسقاط الثورة وحماية النظام، وينهاكم عن مهادنة النظام والركون للمؤتمرات الدولية وانتظار نتائجها، فأبيتم إلا الارتباط، ورضيتم على أنفسكم تحكّم الأعداء، وقبلتم الذلّ بعد العزّ! ...
ثم بعد كلّ ما جنته أيديكم على الثورة تُبرزون عضلاتكم على من نصحكم مشفقاً! بدل الاعتذار من هذا الشعب الصابر والإذعان للحق وتصحيح الأخطاء!!

5- إن الحديث عن حظر حزب التحرير بدأ على قناة أورينت يوم مسيرة حزب التحرير في إدلب، والتي كانت بعنوان: "بمشروع الخلافة.. ننقذ ثورتنا وتنهض أمّتنا"، حيث خاف أصحاب الغرف السوداء ومراكز مكافحة التطرف من مجرد أن يصبح مشروع الخلافة العظيم مطروحاً أمام الرأي العام كحلٍ للثورة ..

6- أخيراً.. مع إدراكنا أن القرار ليس قراركم وأنكم مجرد (موقّعين)، مع ذلك نعظكم ونذكّركم لعلّكم تتقون: 
إن الواجب الشرعي عليكم (كمجلسٍ عسكريٍ) أن تستغفروا الله على هذا القرار الجائر وتتراجعوا عنه، ثم تحولوا ولاءكم من المشروع العلماني (الدولة المدنية الديمقراطية) إلى المشروع الإسلامي (الخلافة على منهاج النبوة)، فتسخّروا طاقاتكم والقوة والسلاح الذي معكم لإقامة مشروع الخلافة (الحل الوحيد لإنقاذ الثورة والأمة)، وقبل ذلك هو فرضٌ على جميع المسلمين وعليكم خاصةً باعتباركم أصحاب قوّة، فإن أبيتم إلا الظلم فاعلموا أن دعوة الخلافة وحزب التحرير لم يوقفهما من قبلُ أكابرُ المجرمين من الحكام والطغاة، ولن يوقفهما -بإذن الله- لا مجلسٌ عسكري ولا فصائل مرتبطة..

(فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ ۚ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ * فَوَقَاهُ اللَّهُ سَيِّئَاتِ مَا مَكَرُوا ۖ وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوءُ الْعَذَابِ)

رابط هذا التعليق
شارك

Bild könnte enthalten: Text

بسم الله الرحمن الرحيم 
المكتب الإعــلامي ولاية #سوريا
#بيان_صحفي
#المجلس_العسكري في مدينة معرة النعمان
يصطف خلف الطغاة في حربه ضد 
#حزب_التحرير
===========
بعد محاولات عدة من المجلس العسكري في مدينة معرة النعمان لمنع نشاط حزب التحرير، حيث كان آخرها اعتقال المهندس رضوان الخولي - من مهجري #الغوطة_الشرقية - وذلك بعد أن قام الشيخ فيصل بلاني باستدعاء أمنية المدينة التي قامت بالاعتداء على المهندس بالضرب واعتقاله وهو يوزع البيان الذي أصدره الحزب بعنوان "الخلافة فرض قبل الثورات وبعدها"؛ بعدها أصدر المجلس العسكري في مدينة معرة النعمان بتاريخ 13/6/2018م بياناً منع بموجبه نشر أي ورقيات أو مناشير أو كتيبات تابعة لحزب التحرير في مدينة معرة النعمان، ليسلك في ذلك نهج الطغاة في حربهم ضد الحزب وأفكاره المستمدة من العقيدة الإسلامية، والتي تدعو إلى تحكيم شرع الله عز وجل عن طريق إقامة #الخلافة الثانية - تاج الفروض - التي بشر بعودتها رسول الله ﷺ. وهذا نهج الضعفاء المفلسين والطغاة الجبابرة عندما يعجزون عن مواجهة الحجة بالحجة فيلجؤون إلى تكميم الأفواه والقمع والملاحقة والاعتقال، وهم يدّعون أنهم ثاروا ضد الظلم والطغيان. ليس هذا فحسب، بل يمارسون أفعال تنظيم الدولة الذي منع نشاط الحزب في مناطقه وقام باعتقال بعض شباب الحزب وتصفية أحدهم، ﴿أَلَا سَاءَ مَا يَحْكُمُونْ﴾.

أيها المسلمون في #الشام عقر دار الإسلام:

لقد أصبحت أفكار حزب التحرير معروفة للقاصي والداني، فقد دعا ولا يزال يدعو إلى الوحدة حول مشروع يرضي الله عز وجل والتوجه لإسقاط النظام في عقر داره وإقامة شرع الله مكانه؛ كما دعا إلى وقف الاقتتال بين الفصائل؛ وحذر من الهدن والمفاوضات ومن #المال_السياسي القذر والمؤتمرات الخيانية، وقد أثبت الواقع صدق ما دعا إليه الحزب وحذر منه. إلا أن البعض لم يستطيعوا أن يستوعبوا أفكاراً تخالف توجهات أسيادهم، فآثروا أن يكونوا رأس حربة في الحرب ضد الحزب وأفكاره؛ وهذا دليل حسي على قوة تأثير الحزب الذي طالما حاولوا التقليل من شأنه، فكان الحزب هو الوحيد الثابت على أفكاره. وإننا في حزب التحرير/ ولاية سوريا نؤكد أن هذه الممارسات القمعية التي يمارسها بعض المنتفعين من المال السياسي القذر لن تمنعنا من متابعة دعوتنا إلى تحكيم شرع الله، فقد عجز طاغية الشام الأب والطاغية الابن وعجز باقي الطغاة عن منع الحزب عن ممارسة واجباته التي فرضها رب العزة جل في علاه

﴿وَسَيَعْلَمُ الَّذِيْنَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلُبٍ يَنْقَلِبُون﴾.

المكتب الإعلامي لحزب التحرير / ولاية سوريا
التاريخ الهجري 29 من رمــضان المبارك 1439هـ 
التاريخ الميلادي الخميس, 14 حزيران/يونيو 2018 م
رقم الإصدار: 007 / 1439هـ
====================
http://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/pressreleases/syria/53085.html

 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

  1. منع حزب التحرير من النشر
    ===============
    قرأت اليوم باستغراب شديد هذا البيان الصادر في معرة النعمان تجاه حزب التحرير والذي -إن صحَّ- يتناقض تناقضاً جوهرياً مع مبادئ الثورة والشعارات التي خرجنا من أجلها:
    * إن وقوفنا ضد هذا البيان لا يعني وقوفنا مع منشورات حزب التحرير ولا حتى مع منهج حزب التحرير في العمل، ولكننا نؤمن أن حرية التعبير عن الرأي هي إحدى الضمانات الجوهرية للوصول إلى الحقيقة ومكافحة الفساد وتطوير البلاد واحترام حقوق الإنسان ومقاومة الاستبداد.
    * وطالما أن حزب التحرير يبدي وجهة نظره -ولو كانت قاسية أو مخالفة لما نراه- فإن الرد عليها يكون بالحجة والبرهان لا بالقمع وكمّ الأفواه، ولو أن حزب التحرير اتخذ منهج التخريب أو الأذى لحقّ لكم المنع والمحاسبة.
    * إن حزب التحرير حزب سياسي عمره نصف قرن ولا يمكن الخلاص منه بجرة قلم.
    * إن قرارات المنع والتضييق على الأحزاب والأفكار كانت دائماً تنقلب على عكس رغبة المانعين فالفكرة الممنوعة تنتشر والحزب المقموع ترتفع شعبيته، وبهذا فإن القرار ستكون نتيجته ضد صانعيه.
    * كم كنت أتمنى أن تتحد طاقات المناطق المحررة لتتجه ضد العدو الصائل، لكن الأمنيات بعيدة التحقيق لدى أولي الأمر فينا فكل اقتتال واختلاف ونزاع في مناطقنا كان للأسف بيننا.
    * وكم يؤلمني أن مناطقنا المحررة تزداد انكماشاً ويظن القائمون عليها أن لهم سلطة وربما إمارة بل وربما خلافة ونحن لا نكلك أن نحمي طفلاً من عدو.
    وإنني أقول هذا الكلام وأنا لست من حزب التحرير ولست حتى ممن يدافعون عنه ومع أنني كذلك ممن لا يحبون الطعن بالفصائل وممن يحبون وحدة الكلمة وأرجو ممن أصدروا هذا البيان التراجع عنه ودعوة حزب التحرير لمناظرات علنية يقيمون فيها الحجة عليه.
    #حزب_التحرير
    #معرة_النعمان

    الداعية بسام معدل ابو الهدى

رابط هذا التعليق
شارك

المجلس العسكري يسلك نهج الطغاة في حربهم ضد حزب التحرير

المجلس العسكري يسلك نهج الطغاة في حربهم ضد حزب التحرير
 
 

بعد عدة محاولات من المجلس العسكري في مدينة معرة النعمان لمنع نشاط حزب التحرير، حيث كان آخرها اعتقال المهندس رضوان الخولي - من مهجري الغوطة الشرقية - وهو يوزع البيان الذي أصدره الحزب بعنوان "الخلافة فرض قبل الثورات وبعدها"؛ عقب ذلك أصدر المجلس العسكري في مدينة معرة النعمان بياناً منع بموجبه نشر أي ورقيات أو مناشير أو كتيبات تابعة لحزب التحرير في مدينة معرة النعمان، وفي هذا الصدد أكد بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية سوريا الخميس: أن المجلس يسلك في ذلك نهج الطغاة في حربهم ضد الحزب وأفكاره المستمدة من العقيدة الإسلامية، والتي تدعو إلى تحكيم شرع الله عز وجل عن طريق إقامة الخلافة الثانية التي بشر بعودتها رسول الله e. وأضاف البيان: أن هذا نهج الضعفاء المفلسين والطغاة الجبابرة عندما يعجزون عن مواجهة الحجة بالحجة فيلجؤون إلى تكميم الأفواه والقمع والملاحقة والاعتقال، ليمارسوا بذلك أفعال تنظيم الدولة الذي منع نشاط الحزب في مناطقه وقام باعتقال بعض شباب الحزب وتصفية أحدهم. وتوجه البيان مخاطبا المسلمين في الشام بالقول: لقد أصبحت أفكار حزب التحرير معروفة للقاصي والداني، فقد دعا ولا يزال يدعو إلى التوحد حول مشروع يرضي الله عز وجل والتوجه لإسقاط النظام في عقر داره وإقامة شرع الله مكانه؛ كما دعا إلى وقف الاقتتال بين الفصائل؛ وحذر من الهدن والمفاوضات ومن المال السياسي القذر والمؤتمرات الخيانية، وقد أثبت الواقع صدق ما دعا إليه الحزب وحذر منه. إلا أن البعض لم يستطيعوا أن يستوعبوا أفكاراً تخالف توجهات أسيادهم، فآثروا أن يكونوا رأس حربة في الحرب ضد الحزب وأفكاره؛ وهذا دليل حسي على قوة تأثير الحزب، الثابت على أفكاره. وختم البيان قائلا: إننا في حزب التحرير/ ولاية سوريا نؤكد أن هذه الممارسات القمعية التي يمارسها بعض المنتفعين من المال السياسي القذر لن تمنعنا من متابعة دعوتنا إلى تحكيم شرع الله، فقد عجز طاغية الشام الأب والطاغية الابن وعجز باقي الطغاة من منع الحزب عن ممارسة واجباته التي فرضها رب العزة جل في علاه ﴿وَسَيَعْلَمُ الَّذِيْنَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلُبٍ يَنْقَلِبُون﴾.

 
 
 
  
    
 
   

 

رابط هذا التعليق
شارك

 

DgKeWyMXkAAdMQ8.jpg

 

بسم الله الرحمن الرحيم
#بيان_صحفي
اعتقال المهندس "مشير أبو اللبن" على أيدي المجلس العسكري في مدينة #معرة_النعمان

بأوامر من مراد تناري رئيس المجلس العسكري في مدينة معرة النعمان، قامت مجموعة تابعة له #باعتقالالمهندس مشير أبو اللبن " أبو حازم" ليلة 15-6-2018 . وذلك أثناء توزيع بيان بعنوان "المجلس العسكري في مدينة معرة النعمان يصطف خلف الطغاة في حربه ضد حزب التحرير"؛ ليؤكد ما جاء في البيان من اتباعه سياسة القمع وتكميم الأفواه، وقد تعرض المهندس مشير أبو اللبن إلى #الاعتقال مرتين مرة على يد#طاغية_الشام الأب؛ ومرة على يد #طاغية_الشام الابن، وها هو الآن يتعرض #للاعتقال على يد المجلس العسكري في مدينة معرة النعمان؛ وهو الذي هجر من مدينة حمص إلى الشمال السوري نتيجة#الهدن_والمفاوضات التي شاركت فيها قيادات الفصائل وكأنه هو المسؤول عن هذا التهجير؛ وكأنه هو الذي ذهب إلى آستانة وجنيف #ليبيع_تضحيات أهل #الشام في سوق المؤتمرات الدولية؛ وكأنه هو الذي هادن وفاوض والتزم بالخطوط الحمر التي تمنع أي عمل جاد على #الساحل_ودمشق؛ وكأنه هو الذي سلم حلب والغوطة وشرق السكة؛ وكأنه هو الذي أشعل فتيل #الاقتتال بين الفصائل لتسيل الدماء أنهاراً على أيدي بعضها البعض؛ وكأنه هو الذي يقبض مئات الآلاف من الدولارات من مخابرات الدول الداعمة؛ وكأنه هو المسؤول عما آلت إليه ثورة الشام.

أيها المسلمون في الشام عقر دار الإسلام يا أهلنا في مدينة معرة النعمان:

كلكم بات يدرك الواقع بشكل جيد؛ فثورة الشام ثورة #كاشفة_فاضحة لم تترك شيئا إلا وكشفته، ومن ظن أن#الخلاص يكمن في الركون إلى قرارات المجتمع الدولي فهو واهم قال تعالى: {وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ}، ومن ظن أن السعادة تكمن خارج إطار شرع الله عز وجل فهو واهم قال تعالى: {وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى}، ومن ظن أن السكوت يبرئ الذمة أمام الله سبحانه وتعالى فهو واهم فعَنْ حُذَيْفَةَ بْنِ الْيَمَانِ، أَنَّ رَسُولَ اللهِ r قَالَ: " وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ، لَتَأْمُرُنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلَتَنْهَوُنَّ عَنِ الْمُنْكَرِ، أَوْ لَيُوشِكَنَّ اللهُ أَنْ يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عِقَابًا مِنْهُ، ثُمَّ تَدْعُونَهُ فَلَا يَسْتَجِيبُ لَكُمْ"، وإننا في حزب التحرير/ ولاية سوريا نذكر المجلس العسكري في مدينة معرة النعمان بأن عاقبة الظلم وخيمة عند الله سبحانه وتعالى فالظلم ظلمات يوم القيامة ﴿يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ﴾.

6 / شوال / 1439هـ
الموافق 20 / حزيران / 2018م
رقم الإصدار: 008/ 1439هـ

المكتب الإعلامي لحزب التحرير - ولاية سوريا

تم تعديل بواسطه واعي واعي
رابط هذا التعليق
شارك

بعد اعتقال المجلس العسكري في معرة النعمان للمهندس مشير ابو اللبن ، يشترط عليه لإطلاق سراحه التوقف عن توزيع المنشورات ، وهو يرفض لأن حمل الدعوة لإقامة الخلافة فرض لا يسقط الا بإقامتها . فهل مشكلتكم مع حزب التحرير أم مع بيانات تكشف المؤامرات وتدعو للخلافة ؟!

أحمد إبراهيم الحسن

 

رابط هذا التعليق
شارك

بعد اعتقال المجلس العسكري في معرة النعمان للمهندس مشير ابو اللبن ، يشترط عليه لإطلاق سراحه التوقف عن توزيع المنشورات ، وهو يرفض لأن حمل الدعوة لإقامة الخلافة فرض لا يسقط الا بإقامتها . فهل مشكلتكم مع حزب التحرير أم مع بيانات تكشف المؤامرات وتدعو للخلافة ؟!

أحمد إبراهيم الحسن

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...