اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

طلب


Recommended Posts

بسم الله الرحمان الرحيم/ أطلب من من  كانت له مقدرة على كتابة موضوع في ان الدين له رجاله ولا يجادل في االدين الا اصحاب الشهائد  والمتخصيصين والذي لم يخرجوا من الجامعة الرسمية للدولة الوطنية ويكونون رجال دين  لا شان له ولا يجوز ان يتحدث وان يخاطب الناس بالاسلام ويجب ان يكون له مستوى تعليمي معين  وما شاكل ذالك  حتى نبين حقيقة زيف هذه الفتوى والبدعة التى كبلت المسلمين  وتركتهم جامدين  محبوسين على فتاوى علماء السلاطين   

وجزاكم الله خيرا

رابط هذا التعليق
شارك

لا يوجد في الإسلام رجال دين

لا يوجد في الإسلام رجال دين متخصصين بالفتوى، فكل مسلم مطالب بتبيان ما يعلمه من الأحكام الشرعية، فلو علمت حكما واحدا وجب عليك تبليغه للناس ويحرم عليك الحديث فيما تجهل، والمفتي أبو العمامة إن علم 50 حكما مثلا وجب عليه تبيان الحكم فيها للناس ويحرم عليه أن يتكلم بما يجهل.

وفكرة رجال الدين فكرة غربية جاءتنا من النصرانية الباطلة واليهودية وغيرها من الأديان الباطلة، وهي أن من يتكلم في الدين عندهم فقط الكهان والأحبار وغيرهم مما ينطبق عليهم وصف رجال الدين، وبقية الناس صم بكم عمي لا يعرفون حتى ما هو دينهم، لأنهم لو فكروا قليلا لعرفوا بطلان أديانهم.

اما نحن المسلمون فلا رجال دين عندنا، ومسؤولية الدين مسؤولية الجميع، ولذلك لو جاء اللحام في الملحمة وثيابه ملطخة بدماء الذبائح فيستطيع ان يتصدر الفتوى والعلم ويجب عليه تبيان الاحكام الشرعية... هو والمهندس والنجار وعامل النظافة والمرأة في الشارع، فكل مسلم علم حكما وجب عليه تبيانه.

والخطير هنا ان من البسوا العمائم حتى لو تعلموا العلم والفقه، فأكثر من هم في بلاط السلطان منافقون مجرمون خائفون لا خير يرتجى منهم، فإن ابقينا لهم الفتوى والكلام واعتزلنا نحن هذا الأمر فعلى ديننا السلام، لذلك يجب على كل مسلم بيان الحق ومهاجمة المنافقين أيا كان شكلهم وعلمهم وشهاداتهم.

فلا اظن ان مسلم بسيط يجهل ان وجود هؤلاء العلماء في بلاط السلطان الحاكم المجرم العميل والترويج لحكمه خيانة لله ورسوله وللعلم الذي يحمله، فمن هذا الباب ومن هذا المدخل فلينطلق كل مسلم لمهاجمة الحكام وعلمائهم، وأعيد وأؤكد أن لا يتكلم احد إلا بما يعلم، لأن الحديث بجهل من أي شخص هو حرام شرعا.

#الحقيقة

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...