اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

#تقرير لفعاليات #حزب_التحرير في ذكرى هدم دولة الخلافة الـ97


Recommended Posts

 

Bild könnte enthalten: Text

 


مجلة الوعي

مجلة الوعي
بسم الله الرحمن الرحيم 
العدد 378-379-380 - السنة الثالثة والثلاثين، رجب-شعبان-رمضان 1439هـ، نيسان-أيار-حزيران 2018م
#تقرير لفعاليات #حزب_التحرير
في ذكرى هدم دولة الخلافة الـ97

لعام 1439هـ – 2018م
===============
يقول الحق تبارك وتعالى: (عَدَ ٱللَّهُ ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ مِنكُمۡ وَعَمِلُواْ ٱلصَّٰلِحَٰتِ لَيَسۡتَخۡلِفَنَّهُمۡ فِي ٱلۡأَرۡضِ كَمَا ٱسۡتَخۡلَفَ ٱلَّذِينَ مِن قَبۡلِهِمۡ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمۡ دِينَهُمُ ٱلَّذِي ٱرۡتَضَىٰ لَهُمۡ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّنۢ بَعۡدِ خَوۡفِهِمۡ أَمۡنٗاۚ يَعۡبُدُونَنِي لَا يُشۡرِكُونَ بِي شَيۡ‍ٔٗاۚ وَمَن كَفَرَ بَعۡدَ ذَٰلِكَ فَأُوْلَٰٓئِكَ هُمُ ٱلۡفَٰسِقُونَ 55)
ويقول رسول الله ﷺ:
«تكونُ #النُّبُوَّةُ فيكمْ ما شاءَ اللّهُ أنْ تكون، ثمّ يرْفعُها اللّهُ إذا شاءَ أنْ يرْفَعَها. ثمّ تكونُ خِلافةً على مِنهاج النبوَّة، فتكونُ ما شاءَ اللّهُ أنْ تكون، ثمّ يرْفعُها إذا شاءَ أنْ يرفعَها. ثمّ تكونُ مُلْكًا عاضًّا، فتكونُ ما شاءَ الله أنْ تكونَ، ثمّ يرفعُها إذا شاءَ الله أنْ يرفعَها. ثمّ تكونُ مُلْكًا جَبريَّةً، فتكونُ ما شاءَ الله أنْ تكونَ، ثمّ يرفعُها إذا شاءَ أنْ يرفعَها. ثمّ تكونُ #خِلافةً على مِنهاج النُّبُوَّة، ثم سكت» أخرجه أحمد.

عند تدبرنا لوعد الله سبحانه وتعالى لنا في هذه الآية الكريمة، وكذلك عند تدبرنا لبشرى رسول الله عليه الصلاة والسلام في هذا الحديث الشريف، ثم إنعامنا النظر في تطلع أمتنا للخلافة وتوقها لها، وإقبالها على الانضمام للعاملين لإقامتها، ومن ثم النظر إلى العمل الجاد المجد الخالص لله بإذنه سبحانه وتعالى، الذي يقوم به حزب التحرير في سبيل إقامتها رغم ملاحقة الظالمين له، وما يلقاه شبابه من الظالمين من تعذيب أفضى إلى #الاستشهاد، ومع ذلك فالحزب يغذُّ السير إلى الأمام دون كلل أو ملل، ودون أن يخشى في الله لومة لائم، مستبشرين بأن الفرج قريب، وأن #النصر آتٍ بإذن الله لا ريب فيه… وبأن الخلافة الراشدة الثانية#على_منهاج_النبوة قد اقترب قدومها بعد طول غياب، وأنَّ عزّ المسلمين قد فتحت له الأبواب.

وكعادته في كل عام، فقد دعا حزب التحرير في شهر رجب المحرم من هذا العام 1439هـ – 2018م، بمناسبة الذكرى الأليمة لقضاء المجرمين على #الخلافة_العثمانية في 28 رجب 1342هـ، دعا الحزب إلى فعاليات جماهيرية عامة في جميع البلاد التي يعمل فيها، وهذا تقرير لبعض هذه الفعاليات تضعه «مجلة الوعي» بين يدي قرائها الأعزاء سائلين الله سبحانه وتعالى أن تكون الفعاليات الجماهيرية القادمة ميدانًا لبشرى النصر والخير يزفُّها للمسلمين خليفتُهم، ويجاهد بهم في سبيل الله، وما ذلك على الله بعزيز، (وَٱللَّهُ غَالِبٌ عَلَىٰٓ أَمۡرِهِۦ وَلَٰكِنَّ أَكۡثَرَ ٱلنَّاسِ لَا يَعۡلَمُونَ).

---------
لقراءة التقرير كاملا اضغط على الرابط 
http://www.al-waie.org/archives/article/12408
-------------

لتصفح مجلة الوعي من خلال موقع #الفيسبوك 
https://web.facebook.com/alwaie
لمتابعة مجلة الوعي من خلال موقع #تويتر 
https://twitter.com/alwaiemagazine
لمتابعة مجلة الوعي من خلال موقع #تلغرام 
http://telegram.me/alwaie1
لمراسلة مجلة الوعي
info@al-waie.org
لإرسال مواضيع لمجلة الوعي
subject@al-waie.org

 
 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...