اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

بيت جد ترامب في كندا كان بيت دعاره


Recommended Posts

ترامب .. هل كان جده يدير ” بيت دعارة “.. فى كندا ؟!!

 
 

>> رئيس وزراء كندا أهدى الرئيس الأمريكى .. صورة منزل جده على هامش اجتماعات ” الدول السبع ” .. ترامب ينفى .. وناشطون ” يوثقون ” : كان بيت دعارة

 

من جهة أخرى ، وخرى ، وعلى هامش استقباله الرئيس الأمريكي ، دونالد ترامب ، في قمة السبع  ، البتى تعقد فى كندا، أهدى رئيس الوزراء الكندي  ، ترامب ، صورة لما قال إنه فندق امتلكه جد ترامب في كندا، الأمر الذي أثار موجة سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.. فما السبب؟

%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8-%D9%88%D8 %D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8-%D9%88%D8%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8-%D9%88%D8

 

 

كان رئيس الوزراء الكندي ، جاستن ترودو ، قد تمالك ـ بالكاد ـ نفسه عن الضحك ، أمس الجمعة ، في قمة مجموعة السبع ، عندما قدم للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، صورة مؤطرة ،  لما يقال إنه فندق كان يملكه جد ترامب ،  في ولاية بريتيش كولومبيا  ، في كندا.

وغرّدت ساره ساندرز، الناطقة الإعلامية باسم البيت الأبيض، على حسابها في “تويتر” ، مرفقة صورة من تلك اللحظة، حيث كان ترامب جالساً أمام العلم الكندي، في حين يجلس ترودو أمام العلم الأمريكي، مشيدة باللفتة.

%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8-%D9%88%D8

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، رأى أخر ، فسرعان ما ردوا على الادعاء ، بأن فريدريك ترامب، جد ترامب، كان يملك فندقاً في كندا يدعى “اركتيك” عام 1897، والذي يقال إنه كان أحد أول العقارات  ، في إمبراطورية ترامب العقارية، بحسب ما نشره موقع (إكزامينر) الإخباري، وأنه على الأرجح كان بيت دعارة.

وعلى الرغم من أن الرئيس ترامب  ، ينفي بشدة  ، ما قيل عن تشغيل الملكية على أنها بيت دعارة ، إلا أن التاريخ يشير إلى خلاف ذلك، حيث انهالت التغريدات  ، مرفقة بصور مختلفة لملكية جد ترامب ، الذي كان بيت دعارة.

https://is.gd/XFWHN8

تم تعديل بواسطه واعي واعي
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...