اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

تونس.. حبس قيادي في حزب "التحرير" لاتهامه الحكومة بحماية عسكريين إسرائيليين


Recommended Posts

تونس.. حبس قيادي في حزب "التحرير" لاتهامه الحكومة بحماية عسكريين إسرائيليين

أخبار العالم العربي

تونس.. حبس قيادي في حزب

قضت محكمة صفاقس العسكرية بحبس قيادي في حزب "التحرير" التونسي على ذمة ترويجه معلومات تفيد بدخول جنود إسرائيليين إلى جربة شرقي تونس وتأمين الحكومة حمايتهم هناك خلال حج اليهود.

وأصدر قاضي التحقيق العسكري بالمحكمة أمرا بحبس منير عمارة الذي اتهم الجيش والأمن "بحماية الجنود الإسرائيليين"، وتعهّد القضاء العسكري بالقضية بتهمة المس بمعنويات الجيش وترويج أخبار زائفة.

حزب "التحرير" من جهته، أصدر الأربعاء بيانا اتهم فيه "النّظام" بالسعي إلى تصفيته بواسطة القضاء العسكري واصفا إصدار "بطاقة الإيداع بالسجن" الصادرة بحق عمارة بالسابقة الخطيرة.

يشار إلى أنه يتوافد آلاف اليهود من أوروبا وإسرائيل على مزار معبد الغريبة في مايو من كل عام، ضمن احتفالات وطقوس دينية يهودية.

المصدر: alchourouk.com

https://is.gd/H8wegd

 

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

babnet tunisie

 

 

2018-06-27

 

باب نت : المحكمة العسكرية بصفاقس تقضي ببراءة حزب التحرير من تهمة الإساءة إلى الجيش

 

حكمت المحكمة العسكرية اليوم بصفاقس بعدم سماع الدعوى من تهمة الاساءة للجيش في حق أحد المسؤولين في حزب التحرير على حلفية بيان صحفي بتاريخ 27 ماي 2016 أنكر فيه الحزب دخول 50 عسكريا اسرائيليا الى جزيرة جربة في حماية الأمن والجيش 

وكان قاضي التحقيق العسكري بالمحكمة العسكرية بصفاقس أصدر منتصف شهر جوان, بطاقة ايداع بالسجن ضدّ القيادي بحزب التحرير منير عمارة وذلك على خلفية ترويجه معلومات تفيد دخول خمسين جنديا اسرائيليا الى جربة خلال موسم حج الغريبة


وكان منير عمارة اتهم الجيش والأمن بحماية الجنود الاسرائيليين ما دفع القضاء العسكري إلى التعهّد بالقضية بتهمة المس من معنويات الجيش وترويج أخبار زائفة.

 


وعلى خلفية ذلك أصدر حزب التحرير، الاربعاء 20 جوان بيانا اتهم فيه النّظام بالسعي إلى تصفيته بواسطة القضاء العسكري واصفا اصدار بطاقة الايداع بالسجن بالسابقة الخطيرة.

 

 

المصادر: باب نتموزاييك FM

 

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم
#باب_نت : #المحكمة_العسكرية بصفاقس تقضي ببراءة حزب التحرير من تهمة الإساءة إلى #الجيش
==================

حكمت #المحكمة العسكرية اليوم بصفاقس بعدم سماع الدعوى من تهمة الاساءة للجيش في حق أحد المسؤولين في حزب التحرير على حلفية بيان صحفي بتاريخ 27 ماي 2016 أنكر فيه الحزب دخول 50 عسكريا اسرائيليا الى #جزيرة_جربة في حماية #الأمن والجيش

...

وكان قاضي التحقيق العسكري بالمحكمة العسكرية بصفاقس أصدر منتصف شهر جوان, بطاقة ايداع بالسجن ضدّ القيادي بحزب التحرير منير عمارة وذلك على خلفية ترويجه معلومات تفيد دخول خمسين جنديا اسرائيليا الى جربة خلال موسم #حج_الغريبة

وكان منير عمارة اتهم الجيش والأمن بحماية #الجنود الاسرائيليين ما دفع القضاء العسكري إلى التعهّد بالقضية بتهمة المس من معنويات الجيش وترويج أخبار زائفة.

 

وعلى خلفية ذلك أصدر حزب التحرير، الاربعاء 20 جوان بيانا اتهم فيه #النّظام بالسعي إلى تصفيته بواسطة #القضاء العسكري واصفا اصدار بطاقة الايداع بالسجن بالسابقة الخطيرة.

المصدر: باب نت

====================
 

 
Bild könnte enthalten: eine oder mehrere Personen und Text
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...