اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

زعيم حزب العمل البريطاني: يجب إنهاء الاحتلال والاستيطان بفلسطين


واعي واعي

Recommended Posts

أخبار

زعيم حزب العمل البريطاني: يجب إنهاء الاحتلال والاستيطان بفلسطين

 
 
Kein automatischer Alternativtext verfügbar.
Bild könnte enthalten: Text und im Freien
 

لندن- قُدس الإخبارية: أكد زعيم حزب العمال البريطاني جيريمي كوربين، على حق الشعب الفلسطيني بالعيش في سلام على أرضه، وضمن دولة فلسطينية مستقلة ومعترف بها.

كما أضاف خلال زيارته لمخيم البقعة أكبر مخيم للاجئين الفلسطينيين في الأردن، لشرح واقع خدمات الأونروا بالمنطقة، اليوم السبت، أن حزبه ملتزم بـ”الاعتراف الكامل” بدولة فلسطينية والمطالبة بإنهاء سياسة الاحتلال والاستيطان الإسرائيلية، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة إنهاء الحرب بسوريا.

أما فيما يتعلق بـ”صفقة القرن”، فقال “لا نعرف ما هي صفقة القرن، وأن حزب العمال البريطاني يريد أن يرى سلامًا بين الفلسطينيين والإسرائيليين”، مضيفًا أن مستقبل مدينة القدس يجب أن يكون عنوانًا للسلام بين الجميع، مطالبًا بأهمية وقف بناء المستوطنات الاسرائيلية التي تعرقل جهود تحقيق السلام.

كما التقى كوربين، بنائب رئيس الوزراء الأردني ووزير دولة رجائي المعشر السبت في عمان، وبحث معه تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، وكذلك التحديات التي تواجه الأردن نتيجة الأوضاع الإقليمية غير المستقرة.

وأكد زعيم حزب العمال البريطاني مواقف الحزب الثابتة في دعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية، ودعم حل سياسي للأزمة السورية، مشيرًا إلى أنه سيزور خلال زيارته إلى المملكة الأردنية مخيمات للاجئين السوريين والفلسطينيين في إطار اهتمام حزب العمال بتحسين الأوضاع المعيشية لهم.

وشدد على أهمية الدور الذي يجب أن يقوم به الاتحاد الأوروبي لدعم جهود تحقيق السلام في منطقة الشرق الأوسط وإيجاد حل عادل ودائم للقضية الفلسطينية وتلبية الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

 
رابط هذا التعليق
شارك

أما فيما يتعلق بـ”صفقة القرن”، فقال “لا نعرف ما هي صفقة القرن

لم يعلن عن الصفقة بعد وبنودها ولا يزال النظام في الأردن يريد أن يعرف ما هي بنود الاتفاقية أو الصفقة حتى يعرف دوره ومكانه في الصفقة لا تزال الأمور غامضة بالنسبة للانجليز

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...