اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

من دخل اللعبة الديمقراطية خضع لقوانينها


Recommended Posts

من دخل اللعبة الديمقراطية خضع لقوانينها
--------------------------------------------------

 

 



هل تستطيع تغيير قوانين اللعبة؟؟
عندما يدخل انسان ملعب كرة قدم فعلى هذا اللاعب احترام قوانين كرة القدم، مثل أن يكون في الملعب أحد عشر لاعبًا، وان الكرة تضرب بالأقدام وان حارس المرمى واحد لا اثنان، وعليه أيضا الاستجابة للحكم وقراراته. وإلا لا يظنن انه إذا دخل فسيغير القوانين، إلا أن تكون مهزلة يصور نفسها فيها وهو يلعب وحده كيفما يشاء مع بعض التصفيق من الحمقى.
ان اللعبة الديمقراطية تشبه الى حد ما لعبة كرة القدم، فمن دخل اللعبة الديمقراطية فعليه باحترام قوانين اللعبة الديمقراطية، مثل:
1- الخضوع للدستور الذي تم بناء عليه عملية الانتخاب
2- القبول بجميع المرشحين رجال ونساء مسلمين وكفار واحترام من فاز منهم
3- الخضوع لرأي الاغلبية ولو كان مخالفا للقران
4- المشاركة بسن القوانين في المجلس التشريعي
5- احترام من سنّوا القانون وخضوعه لهذا القانون الجديد
6- عدم احترام الرأي إلا ان خضع لرأي الاغلبية

أولا: يجب احترام قوانين الدستور مهما كانت ولا حق لأحد أن يقول أريد تغيير الدستور من اجل إجراء عملية انتخاب شرعية، فهذا باطل، عندها يقول له (الحكم) وهو عادة دول الغرب الكافر او من ينوب عنه في بلاد الإسلام: فز أنت وخذ الاغلبية ثم غير الدستور برأي الأغلبية، أي تغيير الدستور أيضا ليس بناء على الشرع بل بناء على رأي الأكثرية، وهذا لا يجوز سواء غير الدستور أم بقي كما هو، لان شرع الله ليس خاضعا لرأي الاغلبية بل خاضع للاجتهاد الشرعي ومن المجتهدين فقط، ولو عارض رأي الاكثرية.
ثانيا: على هذا المرشح قبول ترشح أي شخص ولو كان امرأة ولو كان كافرا، فهذه من شروط هذه اللعبة، فلو فازت المرأة فهو بقبوله هذه اللعبة فقد أصبحت هذه المرأة "ولية أمره" شاء أم أبى، وان اعترض فعندها هو يعترض على اللعبة التي دخلها وأفرزت هذه المرأة، وأيضا إن فاز نصراني أو يهودي أو مشرك، فعليه أن يطيع "ولي الشيطان" الجديد لأنه رئيسه، ولا يقبل منه الاعتراض.
ثالثا: عند سن قانون في المجلس التشريعي يا عضو البرلمان ويا من انتخبت هؤلاء البرلمانيين فعليك، قبوله وتنفيذه ولا تقول أن هذا يخالف الشرع، لان اللعبة الديمقراطية غير مبنية على شرع الله، فلا أظن أن لاعب كرة قدم مثلا يعترض على تسجيل الخصم هدفا في مرماه لأنه ركله برجله، فهذا اعتراض مرفوض وساذج.
رابعا: أعضاء البرلمان يشاركون في سن القوانين وهذا يسمى تشريعا من دون الله وهذا في شريعة الاسلام شرك والعياذ بالله وعبادة للبشر، حتى لو صوت "بلا" فقد شارك بالتصويت، ألا ترى أن اسم المعترض يحسب عند حساب النسبة المؤوية، إذا هو جزء من التصويت، فكما أن لاعبي كرة القدم للفريق المهزوم يتحملون الهزيمة كلهم مع ان المتسبب في الهزيمة قد يكون لاعب واحد، ولكن كونهم فريق واحد فهم يتحملون الهزيمة كما يحتفل الفريق الرابح بالفوز رغم ان الذي حققه شخص واحد.
خامسا: عند سن القانون يصبح قانونا يجب على الشخص احترامه، وان لم ينفذه هذا الشخص لأنه حرام، فلا يستطيع ان يتكلم مع شخص اخر يفعله لان القانون أباحه، فإباحة القانون للعري تجعل شيخ المشايخ في البرلمان لا يستطيع أن يحاسب امرأة عارية لان القانون الذي ساعد هذا الشيخ في اقراراه ولو بالمعارضة يسمح لها بذلك.
سادسا: لو وقف المشايخ وقالوا حرام وحلال فلا عبرة لكلامهم لان الآخرين ينتظرون التصويت ورأي الأكثرية، فان كان موافقا للشرع فهذا حرام لأنه اخذ كقانون وليس كتشريع الهي، أي اخذ لأن البشر اقروه وليس لأن الله أقره وهذا شرك ولا خلاف، وان كان معارضا للإسلام فهو أيضا محرم للأسباب السابقة ولأنه أيضا مخالف لشرع الله.

وهكذا فمن دخل لعبة فعليه باحترام قوانينها، وإلا كان ساذجا غبيا او له اهداف غير ما يصرح به إن ظن انه يستطيع التغيير، وكان من صفق له مثل من صفق للاعب واحد دخل الملعب وحده ولعب بيديه، فهم سذج أو منتفعون يساعدون ساذجا او متسلقا في اهدافه.

ولذلك فالحل هو ان تصنع انت لعبة جديدة وتضع انت قوانينها كما تشاء ثم تعمل على تطبيقها، وعندها لن تجد الا اللاعبين الذين ترغب بهم فقط، ومن لم تعجبه هذه اللعبة لن يقترب منها، وهذه اللعبة الجديدة التي تناسب المسلمين هي (نظام الخلافة) بكل القوانين الالهية التي لها، وعندها لن تجد العلمانية والديمقراطية والكفر مكان فيها، لانهم يكرهون هذه اللعبة وهي تتناقض معهم. 

 

 

http://naqed.info/forums/index.php?showtopic=4193&st=0&gopid=15768&#entry15768

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...