اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

أهل الخليل ووجهاؤها يتصدون لمسعى السلطة الآثم لنشر الرذيلة وإشاعة الفحشاء والمنكر!


Recommended Posts

 
 
 
 

أهل الخليل ووجهاؤها يتصدون لمسعى السلطة الآثم لنشر الرذيلة وإشاعة الفحشاء والمنكر!

أهل الخليل ووجهاؤها يتصدون لمسعى السلطة الآثم لنشر الرذيلة وإشاعة الفحشاء والمنكر!

hebron13818.jpghebron13818.jpg وحماية الأسرة مركز 

قامت "جمعية تنظيم وحماية الأسرة مركز الخدمات الصديقة للشباب" بالإعلان عن تنظيم ماراثون مختلط لشباب وفتيات من عمر 15-25 سنة في مدينة الخليل، ومما جاء في إعلان الجمعية "تعالوا كونوا جزءا من التغيير خلينا نسمعك ونركض ونمشي لحريتنا".

وفور وصول الخبر للوجهاء والأعيان في مدينة الخليل تحرك الوجهاء لإنكار هذا المنكر ولمنع الماراثون إلا أن الجهات المنظمة أصرت على عقده بحسب البيان الصادر عن وجهاء مدينة الخليل والذي جاء فيه "إننا توجهنا إلى مقر جمعية وحماية الأسرة بالخليل اضطلاعا بدورنا ومسؤوليتنا وواجبنا الشرعي بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعند الوصول إلى المكتب وجدناهم أغلقوا الأبواب دوننا لخداعنا وبعد أن تأكدوا من مغادرتنا فتحوا الباب وتمكن أحد الوجهاء من الحديث معهم وإيصال رسالتنا ليعدلوا عن الماراثون فوجد صداً منهم وإصراراً وتحدياً للجميع بدعوة أن معهم ترخيصا من الشرطة والمحافظ"، وإصراراً من وجهاء الخليل على إنكار هذا المنكر ومنع الماراثون قاموا بتوجيه نداء لأهل البلد لمساندتهم في منع هذا العمل المحرم فجاء في بيانهم "ونؤكد أننا سنعمل على منع الماراثون بكل ما أوتينا ونهيب برجالات هذا البلد الغيورين على دينهم وعرضهم أن يشاركونا في منعه لإبراء ذمتهم أمام الله".

واستجابة لنداء الوجهاء تجمع صباح اليومعدد من الوجهاء وأهل الخليل لمنع الماراثون، الذي يراد له أن يكون الأول في مدينة خليل الرحمن ليكون له ما بعده،إلا أن الوجهاء ومن حضر معهم من الناس تفاجؤوا بالأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية قد تجهزت بإعداد كبيرة  لمنعهم من إيقاف هذا العمل المحرم في تحدٍ صارخ من قبل السلطة لوجهاء مدينة الخليل وإصرار معهود على حمايتها للرذيلة والمنكرات،ومن ثم قامت عناصر الأجهزة الأمنية بقمع المحتشدين والاعتداء عليهم بالضرب بالهراوات لإمضاء الماراثون، وهو ما حصل، حيث انطلق الماراثون المسخ المختلط بحراسة أمنية تفوق بمرات أعداد المشاركين و برعاية السلطة التي تحارب الله ورسوله وتحارب أهل فلسطين.

وفي ظل ماحدث فإننا في المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين نؤكد وقوفنا مع وجهاء الخليل وكل أشراف فلسطين الغيورين على دينهم وأعراضهم، ونؤكد أن هذا التصرف من السلطة واعتداءها على أهل الخليل ووجهائها ورعايتها لهذا العمل المحرم في هذه الأيام المباركة من ذي الحجة هو دليل إضافي على انسلاخ هذه السلطة عن الأمة الإسلامية والأحكام الشرعية وأهل فلسطين، وأنه بات واضحاً لأهل فلسطين أن وظيفة السلطة الإضافية، بعد حماية أمن يهود والعمل على تصفية قضية الأرض المباركة،هي تخريب أبناء المسلمين ورعايتها للفساد والإفسادوالترويج لارتكاب المحرمات وحماية من يجاهر بها!.

إن قضية فلسطين كانت وما زالت عصية على المستعمرين وأذنابهم وعلى عتباتها تحطمت وفشلت كل المشاريع الهادفة لتصفيتها والقضاء عليها، وإن أهل الأرض المباركة سيبقون عصيين على الغرب وأذنابه ومشاريعه الهادفة لطمس هويتهم الإسلامية وتمسكهم بالأحكام الشرعية مهما تآمر عليهم المتآمرون ومكر بهم الكائدون، وما حصل في مدنية الخليل اليوم خير دليل على ذلك.

(إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ)

13-8-2018

 

 
 
 

إننا في المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين نؤكد وقوفنا مع وجهاء الخليل وكل أشراف فلسطين الغيورين على دينهم وأعراضهم، ونؤكد أن هذا التصرف من السلطة واعتداءها على أهل الخليل ووجهائها ورعايتها لهذا العمل المحرم في هذه الأيام المباركة من ذي الحجة هو دليل إضافي على انسلاخ هذه السلطة عن الأمة الإسلامية والأحكام الشرعية وأهل فلسطين، وأنه بات واضحاً لأهل فلسطين أن وظيفة السلطة الإضافية، بعد حماية أمن يهود والعمل على تصفية قضية الأرض المباركة،هي تخريب أبناء المسلمين ورعايتها للفساد والإفسادوالترويج لارتكاب المحرمات وحماية من يجاهر بها!.
إن قضية فلسطين كانت وما زالت عصية على المستعمرين وأذنابهم وعلى عتباتها تحطمت وفشلت كل المشاريع الهادفة لتصفيتها والقضاء عليها، وإن أهل الأرض المباركة سيبقون عصيين على الغرب وأذنابه ومشاريعه الهادفة لطمس هويتهم الإسلامية وتمسكهم بالأحكام الشرعية مهما تآمر عليهم المتآمرون ومكر بهم الكائدون، وما حصل في مدنية الخليل اليوم خير دليل على ذلك.
(إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ)

safe_image.php?d=AQAee4lE4gdtpCC0&w=235&
PAL-TAHRIR.INFO
 
قامت "جمعية تنظيم وحماية الأسرة مركز الخدمات الصديقة للشباب" بالإعلان عن تنظيم ماراثون مختلط لشباب وفتيات من عمر 15-25 سنة في مدينة الخليل، ومما جاء في إعل
رابط هذا التعليق
شارك

سلطة العهر والفساد والافساد تعتدي على الغيورين على شرفهم والغيورين على دينهم الآمرون بالمعروف والناهون عن المنكر 
وتسمح للفاسدين والمفسدين وتسهل لهم كل رذيله

رابط هذا التعليق
شارك

يتفاخر مدير شرطة الخليل باعتقال

20ي ... وتم تحويلهم لل

اهالي وعشائر الخليل يلبون نداء الوجهاء والعشائر

لبى اهالي الخليل بشبابهم وشيوخهم النداء الذي وجهه ممثلوا العشائر أمس ، فمنذ الصباح الباكر توافد المئات الى منطقة راس الجورة واعتصموا في نقطة انطلاق المارثون المزمع اقامته اليوم مكبرين مهللين بهدف منعه وقد فوجئوا بتحويل المنطقة الى ثكنة عسكرية من قوات الامن الوطني والوقائي والشرطة والمخابرات والقوات الخاصة والتي اعتدت على الناس والشيوخ بشكل همجي ..... يتبع

جهات الامنية

رابط هذا التعليق
شارك

الأجهزة الأمنية بالخليل اعتقلت ٤٠ شابا لتنفيذ الماراثون المختلط للشباب والفتيات صباح اليوم، كما وجلبت فتيات من الخارج لضمان نجاحه بعد مقاطعته من أهل المدينة.

Bild könnte enthalten: 8 Personen, Personen, die lachen, Personen, die stehen
Bild könnte enthalten: eine oder mehrere Personen, Personen, die stehen und im Freien
Bild könnte enthalten: 4 Personen, Personen, die lachen, Personen, die stehen und im Freien
 
رابط هذا التعليق
شارك

في عشر ذي الحجة، السلطة تفرض الرذيلة بقوة السلاح

التفاصيل

بسم الله الرحمن الرحيم

في عشر ذي الحجة، السلطة تفرض الرذيلة بقوة السلاح

Marthon.jpgفي مدينة خليل الرحمن التي عرفت بمحافظتها على العفة والمحافظة على العرض، أعلن وجهاء المدينة ورجالها رفضهم تسيير ماراثون مختلط دعت إليه جمعية مشبوهة الأهداف يوم أمس الاثنين 13-8-2018م، وطالب أهل المدينة ووجهاؤها بوقف هذا الماراثون المخالف لقيمنا وعقيدتنا، فتوجه الناس إلى مكان انطلاق المارثون إعلاناً لرفضهم إشاعة أجواء الاختلاط والفجور وكسر الحواجز بين الذكور والاناث.

لقد دأبت السلطة على الاختباء وراء المؤسسات المشبوهة في تنفيذ أعمالها الهدامة، واليوم كشفت عن وجهها الحقيقي وسياستها في إفساد البلاد والعباد، فحشدت أوباشها من مختلف الأجهزة واعتدوا على أهل المدينة ووجهائها بقنابل الغاز والضرب والاعتقال، وكأنهم يقولون: (أَخْرِجُوا آَلَ لُوطٍ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ).

فسيروا الماراثون تحت حماية السلاح، وجندوا أبواقهم الإعلامية لتزيين جريمتهم ومهاجمة أهل البلد الذين يطالبون بالعفة والمحافظة على قيم ديننا الحنيف...ولسان حالهم يقول سنفسد أبناءكم وننشر الرذيلة بينهم، ونمنعكم أن تفكروا في انكار منكر أو منعه، وكأنهم يريدون من أهل فلسطين الاستسلام لجرائمهم وفجورهم.

وهكذا تقوم السلطة بجريمتها في أيام عظمها الله، أيام الأعمال الصالحة التي يتقرب فيها المسلمون إلى الله تعظيماً لشعائره، أيام يسارع فيها المتقون إلى الأعمال الصالحة، ولكن السلطة المجرمة تريدها أيام لهو وفجور، فأي قيم تريد السلطة ورجالها نشرها، أقيم الغرب؟ أقيم يهود؟، أقيم الرذيلة والانحلال؟ قال تعالى: (إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آَمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ).

ويأبى أهل فلسطين الغيارى أن تُباع أعراضهم وكرامتهم وأن تصبح غرضاً للفسقة العابثين، وستدفع السلطة ورجالها وأبواقها ثمن فعالها ودياثتها في الدنيا، ولعذاب الآخرة أكبر لو كانوا يعلمون.

يا أهل فلسطين:

إنكم اليوم مستهدفون في دينكم وأعراضكم، فقفوا موقفاً يحبه الله ورسوله، وإياكم أن تسكتوا على الكافر وأدواته من سلطة ومؤسسات مشبوهة الذين لا يألون جهدا في نزع لباس العفاف والتقوى عنكم، قفوا حماة اسوداً في وجوه الظالمين، فأنتم من يُعوّل عليه في رد كيد الكافر إلى نحره. والله معكم ولن يتركم أعمالكم.

3 ذو الحجة 1439 هـ                                                                                                           حزب التحرير  

الموافق 14-8-2018م 

         

الأرض المباركة فلسطين

 

                                                                                       

تم تعديل بواسطه واعي واعي
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...