اذهب الي المحتوي
واعي واعي

حملة "#أطلقوا_سراح الأختين رومانا وروشان!"

Recommended Posts

Foto
 
بسم الله الرحمن الرحيم
المكتب المركزي: حملة "#أطلقوا_سراح الأختين رومانا وروشان!"
============

لقد تمادى حكام #باكستان الظلمة عملاء #أمريكا في غيّهم وتجبرهم على المسلمين في باكستان وخاصة أعضاء وأنصار حزب التحرير منهم، فها هم وبَعد أن دأبوا على اختطاف شباب الحزب نهجوا نهجاً جديداً باختطاف #النساء!

بالأمس اختطفوا الأخت رومانا حسين المعلمة المشهورة التي تحمل درجة الماجستير في الدراسات الإسلامية، وليلة الاثنين 2018/8/13م داهموا منزل الدكتورة روشان واختطفوها مع زوجها لا لشيء إلا لأنها تقول ربنا الله...

ونسوا أو تناسوا قول القوي العزيز ﴿إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ﴾ وكذلك نسوا أو تناسوا قول رسول الله عليه الصلاة والسلام: «وَمَنْ عَادَى أَوْلِيَاءَ اللَّهِ فَقَدْ بَارَزَ اللَّهَ بِالْمُحَارَبَةِ» رواه الحاكم. وقوله عليه الصلاة والسلام: «إِنَّ اللَّهَ قَالَ مَنْ عَادَى لِي وَلِيًّا فَقَدْ آذَنْتُهُ بِالْحَرْبِ» رواه البخاري... فرجّ الله كرب الأخت رومانا والأخت روشان وزوجها وانتقم ممّن ظلمهم.

في ضوء ذلك كله يطلق المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير حملة عالمية بعنوان "أطلقوا سراح الأختين رومانا وروشان!"، للرد على تصرفات #النظام الباكستاني المجرم بحق #المسلمات المستضعفات وذلك بالعمل الجاد مع حزب التحرير لإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، فيا أيها المسلمون، إننا ندعوكم للعمل مع حزب التحرير بطريقة الرسول عليه الصلاة والسلام في إقامة الدولة، هذا هو الطريق الحق لنيل رضوان الله سبحانه، قال سبحانه تعالى: ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ)).

اللهم إنا نسألك العون وأن تحيط أختنا رومانا وأختنا روشان وزوجها برعايتك وكل أسارى المسلمين في سجون الطغاة، اللهم إنا نسألك أن تقرب ذلك اليوم الذي يعيد فيه المسلمون بعونك الحكم بالإسلام إلى الأرض ونعاقب فيه كل من اعتدى على أبناء وبنات أمتنا الكريمة، اللهم تقبل دعاءنا، آمين.

الجمعة، 14 ذو الحجة 1439هـ الموافق 24 آب/أغسطس 2018م

#حرروا_رومانا_وروشان
#FreeRomanaAndRoshan

=================

 
 
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

DmHUQFvXgAIHZU9.jpg

رسالة من زوج الأخت رومانا التي اعتقلتها السلطات الباكستانية المجرمة

 

 
 
تم تعديل بواسطه واعي واعي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 logo2 ar

 

المكتب المركزي: حملة "أطلقوا سراح الأختين رومانا وروشان!"

 

 لقد تمادى حكام باكستان الظلمة عملاء أمريكا في غيّهم وتجبرهم على المسلمين في باكستان وخاصة أعضاء وأنصار حزب التحرير منهم، فها هم وبَعد أن دأبوا على اختطاف شباب الحزب نهجوا نهجاً جديداً باختطاف النساء!

 

بالأمس اختطفوا الأخت رومانا حسين المعلمة المشهورة التي تحمل درجة الماجستير في الدراسات الإسلامية، وليلة الاثنين 2018/8/13م داهموا منزل الدكتورة روشان واختطفوها مع زوجها لا لشيء إلا لأنها تقول ربنا الله...

 

ونسوا أو تناسوا قول القوي العزيز ﴿إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ﴾ وكذلك نسوا أو تناسوا قول رسول الله عليه الصلاة والسلام: «وَمَنْ عَادَى أَوْلِيَاءَ اللَّهِ فَقَدْ بَارَزَ اللَّهَ بِالْمُحَارَبَةِ» رواه الحاكم. وقوله عليه الصلاة والسلام: «إِنَّ اللَّهَ قَالَ مَنْ عَادَى لِي وَلِيًّا فَقَدْ آذَنْتُهُ بِالْحَرْبِ» رواه البخاري... فرجّ الله كرب الأخت رومانا والأخت روشان وزوجها وانتقم ممّن ظلمهم.

 

 في ضوء ذلك كله يطلق المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير حملة عالمية بعنوان "أطلقوا سراح الأختين رومانا وروشان!"، للرد على تصرفات النظام الباكستاني المجرم بحق المسلمات المستضعفات وذلك بالعمل الجاد مع حزب التحرير لإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، فيا أيها المسلمون، إننا ندعوكم للعمل مع حزب التحرير بطريقة الرسول عليه الصلاة والسلام في إقامة الدولة، هذا هو الطريق الحق لنيل رضوان الله سبحانه، قال سبحانه تعالى: ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ)).

 

اللهم إنا نسألك العون وأن تحيط أختنا رومانا وأختنا روشان وزوجها برعايتك وكل أسارى المسلمين في سجون الطغاة، اللهم إنا نسألك أن تقرب ذلك اليوم الذي يعيد فيه المسلمون بعونك الحكم بالإسلام إلى الأرض ونعاقب فيه كل من اعتدى على أبناء وبنات أمتنا الكريمة، اللهم تقبل دعاءنا، آمين.

 

الجمعة، 13 ذو الحجة 1439هـ الموافق 24 آب/أغسطس 2018م

 

http://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/hizb-campaigns/54529.html

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Bild könnte enthalten: 2 Personen, Text

 

بسم الله الرحمن الرحيم
يا #حملة_الدعوة المخلصين!
(مترجم)
============
إلى الأختين التقيتين الأخت رومانا والأخت روشان وغيرهما الكثير ممن يعانون صعوبات شديدة لمجرد كونهم يحملون الدعوة الإسلامية.

لقد أخذتم هذا الالتزام النبيل بحمل الدعوة على أنفسكم، كما فهمتم ما بينه الله في الآيات الكريمة التالية: ﴿كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ﴾، وقوله: ﴿وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاَةَ﴾. ولقد فهمتم أن هذه الآيات قد نزلت بشكل عام يضع هذا المطلب المهم المتمثل في حمل الدعوة ليس فقط على عاتق الرجال المخلصين من هذه الأمة بل على عاتق النساء الورعات أيضاً.

وبلا شك أنكم كذلك على دراية بالحديث الذي رواه أحمد أن النبي ﷺ قال: «إِنَّ النَّاسَ إِذَا رَأَوُا الْمُنْكَرَ لاَ يُغَيِّرُونَهُ أَوْشَكَ أَنْ يَعُمَّهُمُ اللَّهُ بِعِقَابِهِ».

أنتم تشهدون على المنكر المحيط بالأمة وبالتالي لا يمكنكم الجلوس والنظر فقط. أنتم ملزمون بإنكار المنكر. عليكم إزالة الجهل المحيط بديننا الجميل والعمل بجد لزيادة الوعي به. لا يمكنكم أن تكونوا شاهدين على المعاناة العظيمة التي يعانيها إخوتكم وأخواتكم في جميع أنحاء #العالم وتصمتون، لا يمكنكم الانتماء إلى أولئك بفكرة أضعف الإيمان. قال النبي ﷺ في حديث رواه الإمام مسلم عن أبي سعيد الخدري: «مَنْ رَأَى مُنْكَرًا فَلْيُغَيِّرْهُ بِيَدِهِ فَإِنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَبِلِسَانِهِ فَإِنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَبِقَلْبِهِ وَذَلِكَ أَضْعَفُ الإِيمَانِ». هذا ما يدفعكم لمواصلة عملكم النبيل بالتحدث عندما ترون الخطأ، ونشر كلمة الإسلام.

هل جهلتم المخاطر التي تترتب على هذا #الواجب النبيل؟ بالطبع لا. بل كنتم على دراية بما يعنيه كيف يكون الإنسان مؤمنا حقيقيا. لقد درستم آيات خالقكم مما جعلكم أقوى في كل خطوة على الطريق. ﴿وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ﴾. لكنكم بقيتم ثابتين وحازمين في قراركم بحمل هذه الدعوة وملأتم قلوبكم بالتوكل على الله. يقول الله سبحانه: ﴿إِن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلاَ غَالِبَ لَكُمْ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُكُم مِّن بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكِّلِ الْمُؤْمِنُونَ﴾. ويقول سبحانه: ﴿الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّهِ وَيَخْشَوْنَهُ وَلَا يَخْشَوْنَ أَحَدًا إِلَّا اللَّهَ وَكَفَى بِاللَّهِ حَسِيبًا﴾.

من خلال أعمالكم المخلصة كحملة دعوة، كونوا على يقين أنه لا يوجد مكان في قلوبكم للخوف من أي شيء وأنتم مع الله. هذه هي التقوى أيتها الأخوات العزيزات التي سوف تعطيكن أعظم قوة حتى خلال أصعب المواقف. هذه هي التقوى التي ستخرجكن أنتن وعائلاتكن من هذه الفترة العصيبة.

ستُملأ قلوبكن بالصبر لعلمكن بأنه «مَا مِنْ مُصِيبَةٍ تُصِيبُ الْمُسْلِمَ إِلاَّ كَفَّرَ اللَّهُ بِهَا عَنْهُ، حَتَّى الشَّوْكَةِ يُشَاكُهَا». وسوف تنتظرن بصبر لعلمكن بأن ﴿مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا﴾. ودعاؤكن يا أخواتي العزيزات هو أفضل كلام ﴿وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ﴾. وأموركن ستكون بخير بإذن الله، يقول ﷺ: «عَجَبًا لِأَمْرِ الْمُؤْمِنِ إِنَّ أَمْرَهُ كُلَّهُ خَيْرٌ وَلَيْسَ ذَاكَ لِأَحَدٍ إِلَّا لِلْمُؤْمِنِ إِنْ أَصَابَتْهُ سَرَّاءُ شَكَرَ فَكَانَ خَيْرًا لَهُ وَإِنْ أَصَابَتْهُ ضَرَّاءُ صَبَرَ فَكَانَ خَيْرًا لَهُ».

حافظن على قوتكن وثباتكن أخواتي العزيزات

كتبته لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
ياسمين مالك
#حرروا_رومانا_وروشان
#FreeRomanaAndRoshan

----------
 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
استمرار حملة حزب التحرير نصرةً للأختين لقراءة الخبر على موقع

bit.ly/2Qo2OGM

 

ضمن إطار الحملة التي ينظمها حزب التحرير لنصرة الأخت الأستاذة رومانا والأخت الدكتورة روشان وزوجها، المختطفين لدى أجهزة الأمن الباكستانية؛ قام وفد من حزب التحرير في سويسرا يوم الثلاثاء، 24 ذو الحجة 1439هـ الموافق 04 أيلول/سبتمبر 2018م، بزيارة سفارة النظام الباكستاني في العاصمة بيرن، حيث قام الوفد بتسليم السفارة الباكستانية بيانين صحفيين كان المكتب الإعلامي لحزب التحرير في باكستان قد أصدرهما إثر اختطاف السلطات للأختين رومانا وروشان. هذا وقد امتنع السفير عن استلام البيانين شخصيا.

كذلك قام وفد من حزب التحرير/ أمريكا يوم الخميس، 19 من ذي الحجة 1439هـ، الموافق 30 آب/أغسطس 2018م، بتسليم السفارة الباكستانية في واشنطن بيانين صحفيين، حول اختطاف الأختين رومانا، والأخت روشان مع زوجها. نسأل الله عز وجل أن يفرج كرب الأخت رومانا والأخت روشان وزوجها وكذلك الأخ نفيد بوت المختطف عند أجهزة الأمن الباكستانية منذ سنوات.

 
 
Bild

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

أوروبا: بلجيكا "وفد إلى سفارة باكستان نصرة للأختين المختطفتين"
 
قام وفد من حزب التحرير / بلجيكا بزيارة سفارة النظام الباكستاني في العاصمة بروكسل وسلم السكرتير الثاني في السفارة البيانين الصحفيين اللذين أصدرهما المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان حول اختطاف الأختين رومانا وروشان، وأبدى الوفد استياءه من عمل النظام الباكستاني المشين بحق حملة الدعوة، وطالبوا بالإفراج عن كل المختطفين وإطلاق سراحهم بشكل فوري.
 
الخميس، 12 ذو الحجة 1439هـ الموافق 23 آب/أغسطس 2018م
 
للمزيد اضغط هنا
 

معرض الصور

Click to enlarge image 2018_08_23_BE_PK_EMBSY_1.jpg

 

  • Click to enlarge image 2018_08_23_BE_PK_EMBSY_1.jpg
  • Click to enlarge image 2018_08_23_BE_PK_EMBSY_2.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Bild könnte enthalten: 2 Personen, Text

 

بسم الله الرحمن الرحيم
المكتب الإعــلامي 
بيان صحفي
حزب التحرير / #كندا يرسل وفدا إلى قنصلية باكستان للمطالبة بالإفراج عن الأخت #رومانا والأخت#روشان - (مترجم)
================

قام حزب التحرير/ كندا بإرسال وفد رسمي إلى #القنصلية الباكستانية في مدينة تورنتو لمطالبة السلطات الباكستانية بالقيام بواجبهم الشرعي في إطلاق سراح الأخت رومانا والأخت الدكتورة روشان فورا؛ وكما هو مذكور في البيان الصحفي الذي سلمه الوفد كجزء من الزيارة فإن السلطات الباكستانية قامت باختطاف الأختين، ولا يزال مكان احتجازهما مجهولا.

 

وخلال لقائه مع نائب القنصل عبر الوفد عن استيائه من تصرفات السلطات الباكستانية التي تجرأت على انتزاع أمّ من أطفالها، وتركتهم في حالة من البؤس واليأس. كما أثار الوفد خلال اللقاء تجاهل السلطات الباكستانية التام لأحكام شرع الله التي تحرم اختطاف #الناس.

 

لقد انحدرت السلطات الباكستانية إلى مستوى منحط لدرجة لجوئها لاختطاف النساء اللاتي "جريمتهن" الوحيدة هي الدعوة لتطبيق دين الله في باكستان!

 

إن هذه الإهانة للعدالة ليست سوى مثال واحد على المظالم العديدة التي ارتكبتها السلطات الباكستانية بحق أهل باكستان، وهي تؤكد على ضرورة اقتلاع #النظام الفاسد في باكستان وإقامة نظام الخلافة على منهاج النبوة الذي يحقق العدل لأهل باكستان بإذن الله.

 

حزب التحرير – كندا

#حرروا_رومانا_وروشان
#FreeRomanaAndRoshan

=================
 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
 
 
حنان شعيب‎.
 
 
 

الحمدلله اخرجوا الاخت رومانا
عقبال الاخت الدكتورة روشان وزوجها
وجميع حملة الدعوة المعتلقين في كل مكان

 
40337260_10211869095875237_6727319129558
Munawar Ghazi

Alhamdulillah my wife is back home. Thankyou everyone for your duas and concerns. JZK

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
 
 
 
Alhumdulilah! Sister Romana has been released and returned back home to her family! May Allah SWT release both Dr Roshan, her husband and all dawah carriers imprisoned for believing in Islam & calling for the Khilafah project upon the path of Prophethood. Ameen!
 
 
Bild
 
Bild
تم تعديل بواسطه واعي واعي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×