اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

وزراء ليسوا منا ولسنا منهم


واعي واعي

Recommended Posts

Bild könnte enthalten: 1 Person, Text

بسم الله الرحمن الرحيم
وزراء ليسوا منا ولسنا منهم
- للإستماع◄http://www.hizb-ut-tahrir.info/…/17…/2018_09_17_TLK_4_OK.mp3


#الخبر:

 

عبّر #وزير_التربية حاتم بن سالم في برنامج أحلى صباح الجمعة 14 أيلول/سبتمبر 2018 عن تفاجئه بدخول دفعة جديدة من التلاميذ أطلق عليهم أبناء فترة حظر تجوّل 2011 والليالي المصاحبة لها، قائلا إن زيادة 42 ألف تلميذ جديد في الموسم الدراسي 2019/2018 مفاجأة غير سارة لم تكن في الحسبان، ويصف ذلك بالخطر الكبير الذي يهدد #تونس، لأنه سيؤدي إلى ارتفاع عدد #التلاميذ من مليونين و121 ألفاً إلى 3 ملايين تلميذ خلال العشر سنوات القادمة، ويرى أن الحل يكمن في التنظيم العائلي وتحديد النسل، على حد قوله. (المصدر: #موزاييك_إف_إم).

 

#التعليق:

 

إن إطلاق وزير التربية حاتم بن سالم على أبنائنا التلاميذ الجدد "بأبناء فترة حظر تجوّل 2011 والليالي المصاحبة لها" في إيحاء مرفوق بالسخرية والتهكم على العلاقة الزوجية الطاهرة وما ترتب عنها من ولادات، ليدل إلى أي تيار ينتمي هذا الوزير الذي استأمنّاه على أبنائنا، إذ لا يمكن أن يكون هذا الوزير ينتمي إلى حضارتنا وبيئتنا في الوقت الذي يسخر فيه مما أنتجته أطهر علاقة ويصنفها بالمفاجأة غير السارة!!

 

وفي الوقت الذي كان على وزير التربية الذي استأمناه على تربية أجيالنا أن يحذر من تقرير لجنة الحريات الفردية والمساواة الذي يشجع على الشذوذ والرذيلة في #المجتمع، نجده يصف ما أنتجته#الأسرة التونسية المسلمة من ثروة بشرية بالخطر الذي يهدد تونس، ويدعو إلى تحديد النسل وفرض الرؤية الغربية على المجتمع.

 

إن المجتمعات #العلمانية التي تقوم على أساسها الحضارة الغربية التي يفكر من خلالها هذا الوزير لا يكثرون من إنجاب الأطفال بسبب المتاعب المالية والأزمات الاقتصادية واختفاء الأمان الوظيفي...الخ، أما عند المسلمين فكثرة الأطفال هي الحالة الطبيعية امتثالا لقول الرسول ﷺ«تَزَوَّجُوا الْوَلُودَ الْوَدُودَ فَإِنِّي مُبَاهٍ بِكُمُ الأُمَمَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ»، ولاعتقاد المسلمين بأن الرزق بيد الله القائل ﴿وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ إِلَّا عَلَى اللَّهِ رِزْقُهَا﴾.

 

لذلك لن تنجح دعوات الوزير بتنظيم النسل واستخدام موانع الحمل، ما دام الإسلام متأصلاً في أهل تونس، وحينئذ قد يلجأ الوزير إلى رئيس #الجمهورية ليطلب منه إلغاء حظر التجول حتى لا يترتب عليه انفجار بشري! قال تعالى: ﴿وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ﴾.

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

الدكتور الأسعد العجيلي (أبو بلال)

عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تونس

=================
 

 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...