اذهب الي المحتوي
الخلافة خلاصنا

حركات إسلامية أفعالها أصدق من أسمائها

Recommended Posts

حركات إسلامية أفعالها أصدق من أسمائها

 

=-=-=-=-=-=-=-=

 

ثارت ثورة سوريا فسمعنا عن فصائل مرتبطة بأسماء الصحابة وفيالق نسبوها للرحمن ولسادة الصحابة المجاهدين ، وبعد فترة رأينا أن الأفعال تخالف الأسماء؛ فبعضها خاف أن ينادي بالخلافة وبعضها نادى بالدولة المدنية وبعضها  سار في جنيف وسوتشي والمفاوضات الروسية التركية، وبعضها دعا صراحة للعلمانية وبعضها قبل بالشروط الدولية،  فكان الفعل مخالفا للاسم الإسلامي والبراق الجميل.

 

وفي فلسطين حركة حماس التي تدعى "حركة المقاومة الإسلامية حماس"، اسمها فيه كلمة إسلامية وأما فعلها فمخالف لهذه اللفظة التي لم نرها مبدءا يسار عليه، فهاهي تطبق دستور أوسلوا العلماني وتشترك في مجلسه التشريعي، ولان هذه الجرم العظيم لا يراه الناس جرما بسبب جهلهم، فسأتحدث عن أمور أخرى، فها هي توالي حكام إيران القتلة المجرمين ولم تدن جرائم بشار وتوالي النظام القطري وتسير بإملاءات النظام المصري، موالاة صريحة للظالمين وهي تسمي نفسها حركة إسلامية.

 

سكتت عن مجازر بشعة في سوريا اقشعر منها جسد إبليس اللعين وهي لم تجرؤ على إدانتها لأنها ستدين بشار وإيران المجرمين الذين يمدونها بالحياة، ولو فكروا قليلا لوصلوا ولكنهم عمي البصيرة صم التفكير بكم عن قول الحق... لو فكروا: "لم يدعمنا نظام مجرم؟" لعرفوا الجواب ولكنهم تجاهلوا التفكير لمصالحهم الخاصة.

 

أدانوا قتل مجموعة من يهود في أمريكا ولم يطلب منهم احد أن يفعلوا، ولو سكتوا لما اتهموا ولكنهم أدانوا، يواكبون أي أمر يرضي الغرب عنهم، وآخر تصريحاتهم وقوفهم مع إيران ضد العقوبات الأمريكية عليها، وما درى هؤلاء أن هذه العقوبات هي على أوروبا فعليا لا على إيران ولكنهم قوم يجهلون.

 

الإخوان المسلمين من الاسم ترى حركة إسلامية وبين الناس ترى خطابات إسلامية، وعند الوصول للحكم ترى علمانية صريحة يرشون عليها بعض التوابل والبهارات الإسلامية كي يخدعوا الناس، ولكنها العلمانية الصريحة، وبعضهم اقلع عن رش التوابل والبهارات مثل حركة النهضة التونسية وحزب أردوغان التركي القريب من فكر الإخوان المسلمين.

 

وفي مصر أحزاب سلفية (وهابية) صدعوا رؤوس المسلمين بالخطابات الإسلامية المتشددة والمكفرة والمفسقة لكثير من المسلمين، ولكنها عن ولي الشيطان اقصد ولي الأمر خاصتهم تصمت لا بل تدافع عنه، وتسكت عن كل جرائمه المخالفة للشرع... المهم أن يرضى عنهم ولي الشيطان الواجب الطاعة ولو تعاون مع أمريكا وحارب الإسلام وجلد ظهور الناس وأفناهم ونشر الفسق والفجور بينهم فيجب طاعته عند هؤلاء الجهلة المنافقين.

 

وسار إخوتهم في الفكر في السعودية على نفس النهج عندما جاء الصبي المجنون بن سلمان الذي يجر السعودية للعبودية الأمريكية المطلقة ... أطاعه هؤلاء وأمروا الناس بالطاعة وألبسوه أوصاف الصحابة والأبطال مع انه نذل أنذل من الأنذال وعبد وضيع ساقط لا يساوي شيئا.

 

ومن قبل في إيران ثورة إسلامية فإذا باللفظ قد طبع خطأ وكانت حقيقتها ثورة شيطانية جلبت على بلاد المسلمين الدمار.

 

أسماء أسلامية وخطابات إسلامية بين الناس ولكن عند الحكم وأمور الحكم تجد علمانية وتجد بعدا عن دين الله، فكانت حركات إسلامية اسما والفعل ليس له علاقة بالإسلام عندما يتعلق الأمر بأبرز محارب للإسلام وهم حكام المسلمين، وعندما يتعلق الأمر بتغيير النظام العلماني القائم التابع للغرب في بلاد المسلمين تراهم له مطبقين وعن شرع الله مبتعدين، فكانت أفعالهم وبالذات في النواحي السياسية أفعال علمانية بعيدة عن الإسلام ولا علاقة لها به.

 

وما لم يتخذوا الإسلام مبدءا وقيادة فكرية لهم وما لم يكن الإسلام منبع وأساس تفكيرهم وما لم يحلوا ارتباطاتهم بالدول في العالم الإسلامي وبالدول في العالم أجمع وما لم يوقفوا اخذ الأموال من المجرمين وما لم يوقفوا الركون والموالاة للمجرمين وما لم يكن الإسلام وخدمة الإسلام المحرك لهم بدل المصلحة والمنفعة وما لم يضعوا نصب أعينهم هدم الأنظمة كل الأنظمة وإقامة الخلافة على أنقاض عروشها فسيبقون مصيبة من المصائب التي يعاني منها المسلمون ولو بقوا يتسموا بالأسماء الإسلامية التي ليس لفعلهم فيها نصيب.

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×