اذهب الي المحتوي
واعي واعي

طالبة كلية الطب #إيمان_شاهين أعتقلها أمن النظام التركي لأنها تحدثت أثناء دقيقة الصمت لأستذكار هلاك المجرم مصطفى كمال !!.

Recommended Posts

#هام | طالبة كلية الطب #إيمان_شاهين أعتقلها أمن النظام التركي لأنها تحدثت أثناء دقيقة الصمت لأستذكار هلاك المجرم مصطفى كمال !!.

إيمان قالت: "أتاتورك ليس إله، هناك قوانين الله، واتاتورك أخذ القوانين من الغرب"

يذكر أن حزب العدالة والتنمية وزعيمه أردوغان يعتبرون الهالك مصطفى كمال الذي أسقط الخلافة العثمانية ومنع الأذان باللغة العربية "شهيد" !!
منقول عن ابراهيم ابو دجانة

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

{ أَفَنَجْعَلُ الْمُسْلِمِينَ كَالْمُجْرِمِينَ () مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ}

أدرنة (زمان التركية) – أصدرت محكمة تركية في مدينة أدرنة مذكرة اعتقال في حق “أمينة شاهين” البالغة من العمر 21 عامًا بعد أن ألقي القبض عليها بتهمة إهانة أتاتورك.

وكانت الشابة “أمينة شاهين” قد صرخت خلال حفل إحياء الذكرى 80 لوفاة أتاتورك أمس الأول في مدينة أدرنة في شمال غرب تركيا، قائلة: “إن أتاتورك ليس إلهًا. هناك قوانين إلهية. بينما أتاتورك أحضر لنا قوانين الغرب”، مما دفع قوات الأمن لإلقاء القبض عليها.

بعد التحقيق معها في مديرية الأمن أحيلت إلى المحكمة التابعة لمدينة أدرنة، وصدرت في حقها مذكرة اعتقال بتهمة إهانة أتاتورك بشكل علني.

وأوضحت “أمينة شاهين” في أقوالها أنها غير نادمة على ما فعلته، مؤكدة أن إحياء ذكرى أتاتورك بهذا الشكل مخالف للدين، وأنها فعلت ذلك قصدًا.

وكشفت مصادر مقربة من أمينة شاهين أنها طالبة في السنة الثالثة بشعبة العلاج الطبيعي والترويض الطبي في كلية العلوم الطبية بجامعة طراكيا.

وأمس أيضا قررت النيابة التركية حبس طالب في مركز تدريب الشرطة بمدينة كارابوك شمال البلاد لنفس السبب، حيث وجهت له تهمة إهانة مصطفى كمال أتاتورك

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قال في رسالة خاصة بمناسبة إحياء الذكرى 80 لوفاة مؤسس الجمهورية التركية مصطفى كمال أتاتورك: “علينا أن نشرح لشبابنا وأطفالنا صفات المناضل والمؤسس أتاتورك- جيدًا”.

جدير بالذكر أن قضايا إهانة مؤسس الجمهورية مصطفى كمال أتاتورك تزايدت بشكل مُلفت للنظر خلال الشهور الماضية.

safe_image.php?d=AQC_ko2EEpn4T_OG&w=160&
zamanarabic.com
 
أدرنة (زمان التركية) – أصدرت محكمة تركية في مدينة أدرنة مذكرة اعتقال في حق “أمينة شاهين” البالغة من العمر 21 عامًا بعد أن ألقي القبض عليها بتهمة إهانة أتاتورك. وكانت ...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
 
 
Bild könnte enthalten: Text
Mohamad AL-Nadi
 

أخت لنا في الله ما أخواتنا المؤمنات المسلمات تصدع بكلمة الحق في تركيا العلمانية!! _في إحتفال ذكرى المقبور مصطفى أتاتورك الذي حارب شرع الله وهدم دولة الخلافة قبح الله وجه ..
_قالت #إيمان_شاهين طالبة الطب في تركيا " أتاتورك ليس إلهًا.. الله تعالى من يضع القوانين، بينما طبق أتاتورك في تركيا قوانين الغرب."
_تم إعتقالها من قبل الشرطة بتهمة إهانة "مؤسس الدولة" فأكدت أنها غير نادمة, وتم إحالتها للمحكمة.

_تركيا العلمانية يا أعزائي ليست مشكلتها مع النقاب والحجاب، ولكنَّ مشكلتها مع بسم الله الرحمن الرحيم وحصراً مع الفكر و #الوعي.

_أخيّتي لا تحزني فكلامك الذي يخشى إن يتكلمه علماني متدرج، يغضب أردوغان حفيد اتاتورك ونظامه اللعين.

صبراً فإن الله ناصر المؤمنين رغم أنف الظالمين ..
#الله_غالب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×