اذهب الي المحتوي
الخلافة خلاصنا

ظاهرة السلطة الفلسطينية ظاهرة غريبة

Recommended Posts

ظاهرة #السلطة_الفلسطينية ظاهرة غريبة

-----------------



فهي مكونة من أشخاص تزعموا النضال ضد #يهود سابقا فإذا بهم ممثلون كاذبون تمت صناعتهم غربيا ليستلموا هذه الأيام الحكم الصوري في #الضفة_الغربية وفي #غزة سابقا، وها هم اليوم بكل وقاحة ونذالة غير معهودة يخدمون يهود ويعتقلون أهل #فلسطين إن تعرضوا ليهود، ويعملوا على إفقار أهل فلسطين كي يهاجروا من فلسطين ويتركوها ليهود، وأراحوا الاحتلال اليهودي من كثير من الأمور فكانوا كنزا استراتيجيا لا يقدر بثمن ليهود.

بعض أهل فلسطين يقولون لو ثرنا عليهم لذهبوا وبقي يهود، صحيح قولهم، فمشكلة فلسطين لن تحل داخليا أبدا، وفلسطين لن تحرر حتى يتحرر أهل الأردن وأهل مصر وأهل لبنان وسوريا من الاحتلال السياسي من قبل الحكام التابعين للغرب الصليبي ويحركوا الجيوش لتحرير فلسطين، وبغير هذه الطريقة لن تحرر فلسطين.

لكن أهل فلسطين ليسوا معفيين من محاسبة السلطة وهدمها، فهي ذراع للاحتلال وذهابها يعني ان يتعامل معك الاحتلال بشكل مباشر فلا فرق بين الحالتين إلا في التعامل المباشر أو غير المباشر.

المطلوب من أهل فلسطين نبذ السلطة وأجهزتها الأمنية ومعاملتم كخونة منبوذين حتى ينهاروا، واقصد بالتعامل مقاطعتهم اجتماعيا وفضحهم وعدم تزويج من هو في الأجهزة الأمنية وجعلهم يشعرون أنهم منبوذون حقيقة، فان فعلوا ذلك سقطت السلطة، ويبقى على أهل فلسطين تحريض الشعوب في الأردن ومصر ولبنان وسوريا على إسقاط الحكام والتحرك نحو فلسطين لتحريرها، ويحرضوا أيضا المناطق البعيدة ضد حكامهم مثل تركيا والسودان والسعودية وتونس وغيرها.

وليحذروا من المواجهة العسكرية مع السلطة، فان يهود سيستغلون ذلك لإراقة اكبر قدر ممكن من الدماء، فأهل فلسطين لم يجربوا طريق المقاطعة القوية للسلطة حتى يقول البعض الحل هو مواجهة دامية، فما زال الكثير خائفا والبعض منافقا والبعض محايدا وهذه الفئات تثبت السلطة وتثبت أي ظالم على كرسيه.

وأعيد أن الحل الحقيقي لفلسطين هو هدم العروش الحالية في الأردن ومصر وسوريا ولبنان وتركيا والسعودية والتحرك بجيوش جرارة لإبادة كيان يهود، فان ذهب كيان يهود فشيء طبيعي جدا أن تختفي السلطة من الوجود لان وجودها مدعوم بقوة من يهود.

#الحقيقة

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×