اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

الدرعية أم لاس فيغاس؟!


واعي واعي

Recommended Posts

Foto
بسم الله الرحمن الرحيم
الدرعية أم لاس فيغاس؟!
- للإستماع◄http://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/audios/2018/12/17-12/2018_12_17_TLK_2_OK.mp3



#الخبر:



حفلات غنائية صاخبة في الهواء الطلق ضمن فعاليات سباق "فورمولا إي الدرعية" في العاصمة #السعودية الرياض. (#إرم_نيوز 15 كانون الأول 2018)



#التعليق:



مشاهد تمايل ذكور وإناث وتقافزهم على وقع الغناء الصاخب في الهواء الطلق في قلب السعودية تجعل في حلق المسلم المحب لتلك البلد غصة وفي قلبه حرقة.



حتى تلك البقية الباقية التي تميز بلاد المسلمين عن مدن #الغرب والشرق يُراد مسحها!



قال الله عز وجل: ﴿إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ﴾. لقد شرع #الإسلام أحكاماً تحفظ المسلم رجلاً كان أو امرأة من الخروج عن جادة الفضيلة، ومن ذلك أمر الإسلام كلاً من الرجل والمرأة أن يغضوا من أبصارهم وأن يحفظوا فروجهم، وأن يتصفا بالتقوى، وأن يبتعدا عن مواطن الشبهات، وأن يحتاطا من ذلك حتى لا يقعا في معصية الله، وأن لا يغشيا أي مكان ولا يأتيا أي عمل ولا يتلبّسا بأية حالة فيها شبهة حتى لا يقعا في الحرام، وأمر بالتبكير بالزواج والعفة وضبط النفس، وأمر النساء بالحشمة وبارتداء #اللباس الكامل (#الخمار و #الجلباب) في الحياة العامة، وجعل الحياة الخاصة مقصورة على النساء والمحارم، ومنع كلاً من الرجل والمرأة من الخلوة بالآخر، ومنع المرأة من التبرج، ومنع الإسلام كلاً من الرجل والمرأة من مباشرة أي عمل فيه خطر على الأخلاق أو فساد للجماعة، فتمنع المرأة من الاشتغال في أي عمل يقصد منه استغلال أنوثتها، ونهى عن قذف المحصنات... هذه الأحكام وغيرها كفيلة بمنع الفساد في المجتمع، وبجلب الصلاح الذي تتوفر فيه الطهارة و #التقوى والجد والعمل.



واقع مجتمعات المسلمين ينحدر في جميع الجوانب؛ في #السياسة و #الاقتصاد و #التعليم والاجتماع وغير ذلك، ولا يمكن كبح هذا الانحدار المزري وتحويل المسار نحو النهضة والتقدم والنظافة والطهر إلا بخلافة على منهاج النبوة؛ تعيد الحياة إلى أحكام الشرع وتعيد أحكام الشرع إلى الحياة.





كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

م. أسامة الثويني – دائرة الإعلام/ الكويت

 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...