اذهب الي المحتوي
واعي واعي

2019-02-06 #جريدة_الراية: الجولة الإخبارية

Recommended Posts

Bild könnte enthalten: Text

 

بسم الله الرحمن الرحيم
2019-02-06
#جريدة_الراية: الجولة الإخبارية
==============
أيها #المسلمون: إن حزب التحرير يدعوكم للعمل الجاد المجّد لنصرته لإقامة الخلافة الراشدة#على_منهاج_النبوة، فنعود خيرَ أمة أخرجت للناس، وتعود دولتنا هي الدولةَ الأولى في العالم، فتقطع العنق التي تتطاول على الإسلام والمسلمين، وتبتر اليد التي تمتد إليهم بسوء... وعندها يكون لتركستان الشرقية - التي تعاني ويعاني أهلها من ظلم #الصين الملحدة وهمجيتها - وغيرها من بلاد المسلمين، معتصمٌ يجيب استغاثتها، وينتقم لها ممن ظلمها، وتشرق الأرض بنور الخلافة من جديد، ﴿وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ * بِنَصْرِ اللَّهِ يَنْصُرُ مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ﴾.
#الخلافة_تحرر_تركستان_الشرقية
#Khilafah_Liberates_EastTurkestan


===

 

إلى القيّمين على "المؤشر العالمي للفتوى"
توبوا إلى الله قبل فوات الآوان!

 

استنكر "المؤشر العالمي للفتوى" التابع لدار الإفتاء المصرية، استنكر موقف حزب التحرير، ومعه حركات إسلامية عدة، الرافض لصنم الوطنية المستوردة، بل ومما احتج به المؤشر أن حزب التحرير يرى أن "العقيدة الإسلامية هي أساس الدولة ودار الإسلام هي البلاد التي تُطبق فيها أحكام الإسلام".

 

وهذا ما يناقض أركان الديانة #الوطنية التي يجهد #الغرب المستعمر منذ قرابة قرنين في فرضها والترويج لمفاهيمها المسمومة، مستعينا في ذلك بالبعض ممن يتزيّى بزي العلماء والمحسوب عليهم، نعم العلماء الذين يفترض بهم أن يكونوا ورثة الأنبياء فيكونوا في طليعة الأمة يقودونها للتصدي للحملات الاستعمارية التي تتتالى أمواجاً فوق أمواج كأمواج البحر تستهدف النيل من هذا الدين العظيم ومن وحدة الأمة الإسلامية، لتمعن فيها تقسيما وتجزئة وتفريقا، متخذة من العصبية الوطنية سلّما لإثارة الأحقاد والضغائن بين المسلمين، بل ولحضهم على سفك دماء بعضهم بأيديهم، كما جرى للصياد من غزة الذي انحرف به قاربه في البحر وهو يسعى طلبا للرزق فارتكب جريمة تخطي حدود الصنم الوطني المصري المزعوم، فقام الجندي المصري بإطلاق النار عليه وقتله.. فهذا هو الوثن الوطني الذي ينعق "المؤشر العالمي للفتوى" بالذود عنه، ويتصدى لمواقف المسلمين المطالبين بالاعتصام بالعقيدة الإسلامية، فقد ختم بيانه بالقول "وفي النهاية أكد المؤشر على أهمية دور المؤسسات الوطنية والدينية في خدمة أوطانها ودعم جهودها في مختلف المجالات، بما يحقق الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار للبلاد والعباد". فهو يزعم الحرص الكاذب على الأمن والاستقرار، ولو كان صادقا لجهر باستنكاره لجرائم طاغية مصر السيسي الذي سفك الدم الحرام في ميادين مصر وشوارعها، ولا يزال يعتقل عشرات الآلاف من أبناء مصر بغير وجه حق، بينما يسارع في موادّة #يهود والأمريكان.

 

إن أعظم ما يبتلى به الإسلام، ويبتلى به أهله وأتباعه، أن يذوب الحد الفاصل بين الإسلام والكفر، وبين الحق والباطل، وبين سبيل المؤمنين وسبيل المجرمين... فعندها يضيع الدين وتنقض عراه عروة عروة.. كما قال عمر رضي الله عنه: "إنما تنقض عرى الإسلام عروة عروة إذا نشأ في الإسلام من لم يعرف الجاهلية".

 

فوضوح الكفر والشر والإجرام وسفوره ضروري لوضوح الإيمان والخير والصلاح... واستبانة سبيل المجرمين هدف من أهداف التفصيل الرباني للآيات؛ ذلك أن أي غبش أو شبهة في موقف المجرمين وفي سبيلهم ترتد غبشاً وشبهة في موقف المؤمنين وفي سبيلهم، ولا بد من وضوح الألوان والخطوط.

 

ومع هذا فإننا نختم بدعوة القيمين على "المؤشر العالمي للفتوى" التابع لدار الإفتاء المصرية، أن يسارعوا بالتوبة إلى الله وينحازوا إلى صف الأمة فينالوا شرف "وراثة الأنبياء" حين يصدعون بكلمة الحق، فهذا أحب إلينا وهذا ما يفرضه الله سبحانه ورسوله ﷺ، أما إن كانوا من عصابة المخابرات الأجنبية فنحذرهم من غضب الله في الدنيا والآخرة، ونبشرهم بأن وعد الله هو الحق ﴿هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ﴾.

 

===

 

اعتقالات في صفوف شباب حزب التحرير في السودان

 

على خلفية قيام شباب حزب التحرير/ ولاية السودان بمدينة بورتسودان بتوزيع نشرة صادرة عن حزب التحرير/ ولاية السودان، بعنوان: (خصخصة ميناء بورتسودان الجنوبي خيانةٌ لأمن البلاد وتفريطٌ في مواردها وتشريدٌ للعباد)، قامت السلطات الأمنية بمدينة بورتسودان باعتقال مجموعة من أعضاء حزب التحرير من داخل بيوت الله بالمدينة، ثم أطلقت سراحهم، ومن داخل المسجد الكبير، قامت باعتقال الأخ/ شارق البربري واقتيد إلى مكاتب الأمن، ثم إلى قسم الشرطة. إن النشرة التي اعتُقِل على إثرها شباب حزب التحرير، أوردت حقائق، كان لا بد للأمة أن تعلمها، وتقف عليها، باعتبار أن الميناء من الملكيات العامة التي يحرم على الدولة شرعاً أن تتملكه، بل يجب أن يظل الميناء ملكية عامة، ينتفع بعائداتها جميع رعايا الدولة، وأن تديره الدولة لمصلحة الجماعة. كما أن العقد الباطل الذي أُبرِم مع الشركة الفلبينية، هو تفريط في أمن البلاد، من خلال تسليم بوابة البلاد لهذه الشركات العابرة للقارات، والتي هدفها هو جني الأرباح فقط لا غير، ثم يأتي تشريد العاملين بالميناء، والذين جعل الله رزقهم في هذا الميناء. إن هذا العمل الذي قام به حزب التحرير، كان يستحق من الحكومة إعادة النظر في الجريمة النكراء التي ارتكبتها في حق العباد والبلاد، لا أن تقوم باعتقال شباب الحزب، وفتح البلاغات الكيدية، ضد الذين باعوا أنفسهم من أجل إيصال الحق، وإقامة دولة الإسلام، الخلافة الراشدة على منهاج النبوة.

 

===

 

السلطات الباكستانية تختطف أحد شباب حزب التحرير

قامت السلطات الباكستانية باختطاف عمر جادون خان، وهو أحد العاملين لإقامة الخلافة، في بيشاور. وقد تم اختطاف عمر أثناء توزيعه بياناً صحفياً يدين تسهيل النظام الباكستاني للمحادثات الجارية بين أمريكا وطالبان، لتأمين وجود إقليمي طويل الأمد لأمريكا. إن عمر خان هو محامٍ في محكمة بيشاور العليا، ومن عشيرة جادون النبيلة. إن اختطاف عمر جاء بعد يوم واحد فقط من موافقة رئيس الوزراء الباكستاني، عمران خان، على توصيات لتعديل قانون العقوبات الباكستاني، الذي يعتبر الاختفاء القسري جريمة جنائية. ومع ذلك، يسمح نظام باجوا-عمران لأفراد قوات الأمن باختطاف من يدعون إلى الوقوف ضد الهيمنة الاستعمارية في المنطقة. ليصبح الوجه الجديد للعمالة الأمريكية في باكستان، وأصبح شغله الشاغل ملاحقة العاملين للإسلام، تاركا سفير أمريكا وعملاءها، يجولون ويصولون بكل حرية في البلاد ويتواصلون مع من يشاءون من القيادات العسكرية والسياسية، ما يعني أن حكام باكستان الفاسدين مستمرون بمشاركة ترامب في حربه على الإسلام؛ لذلك يجب على المسلمين في باكستان أن يطالبوا بالإفراج عن الدعاة لإقامة الخلافة، كما يجب عليهم الوقوف مع العاملين المخلصين لإقامة الخلافة على منهاج النبوة، والتي ستنهي حقبة الأنظمة الجبرية القمعية.

 

===

 

كتلة #الوعي في جامعة بوليتكنك فلسطين تنظم وقفة نصرة للأسرى

 

نظمت كتلة الوعي، الإطار الطلابي لحزب التحرير، في جامعة البوليتكنك وقفة حول قضية الأسرى، مذكّرة الطلاب، كيف تعامل المسلمون مع قضية الأسرى عندما كان لهم دولة وسيادة، تخللها رفع لافتات وكتابة على الألواح داخل المحاضرات، وكان من بين العبارات التي رفعتها:

 

• قال رسول الله ﷺ: «لا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يُقَاتِلَ الْمُسْلِمُونَ الْيَهُودَ فَيَقْتُلُهُمْ الْمُسْلِمُونَ...» رواه مسلم.

 

• "الحل الجذري والوحيد لقضية الأسرى، خلع كيان يهود من جذوره"

 

• "أسرى المسلمين في كل مكان بحاجة إلى دولة الخلافة لتحررهم"

 

• قال رسول الله ﷺ: «فُكُّوا الْعَانِيَ»

 

• طريقنا إلى التحرير من خلال ديننا وأمتنا وجيوشنا وإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة.

 

• واااااامعتصماه.

 

• نريد خليفة كالمعتصم والحاجب المنصور يغيث أسرى المسلمين!

 

===

 

بلطجية حسينة يختطفون زوج أحد حملة الدعوة المعتقل منذ ثلاثة أشهر

 

أدان حزب التحرير في ولاية بنغلادش بشدة، الفعل الشنيع الّذي قام به بلطجية نظام حسينة في بنغلاديش، حيث اختطف امرأة مؤمنة من منزل زوجها في (دكا)، من دون أي جريمة إلا لأنها زوجة أحد حملة الدعوة، المعتقل منذ ثلاثة أشهر، وللسبب نفسه قاموا أيضاً "باختطاف" أخيه الأصغر، دون الاعتراف بمكان وجودهم لغاية الآن، وطالب الحزب بإطلاق سراحهم فوراً. وأضاف المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية بنغلاديش: إنه بعد مجيء حسينة إلى السلطة مرة أخرى بالتزوير، وبدعم من المستعمرين، تسعى حسينة إلى تسديد ديونها لأسيادها، من خلال انخراطها بشكل كامل في حربهم على الإسلام. وبعد فشلها في مواجهة العمل الجاد لإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة بشكل سياسي، لجأت إلى استخدام أعمال شنيعة من القمع والطغيان ضد أفراد عائلات العاملين لإقامة الخلافة الراشدة، واستهدفوا امرأة مسلمة من هذه الأمة بلا خجل، تماماً مثلما يفعل الكفار المستعمرون. وختم البيان مذكرا حسينة ونظامها: بأن التاريخ يشهد بأنه لم يتمكن أحد أبداً من قمع الإسلام من خلال تعذيب المسلمين، فالله سبحانه وتعالى وليّ الذين آمنوا وهو ناصر دينه ولو كره المشركون. ولتعلم حسينة أنّ الذي يقمع ويضطهد المسلم وعائلته لمجرد أنه يحمل دعوة الإسلام، يكون قد خسر آخرته، ولا ينجيه من نار جهنم إلا التوبة والإقلاع عن القيام بكل الجرائم الخسيسة التي ارتكبها ضد دعاة الخلافة الراشدة، من أبناء هذه الأمة المخلصين.

 

===

 

الصين المجرمة تشن حملة شعواء على المثقّفين من #مسلمي_الإيغور

 

نشر موقع (الحرة، الثلاثاء، 23 جمادى الأولى 1440هـ، 2019/01/29م) خبرا جاء فيه: "سجنت السلطات الصينية أو أخفت قسريا 338 مثقفا على الأقل من مسلمي الإيغور منذ نيسان/أبريل 2017 ضمن حملتها المستمرة ضدهم في منطقة #تركستان_الشرقية، حسب تقرير لمؤسسة "مشروع حقوق الإنسان للإيغور" في واشنطن.

 

ووفقا للتقرير ذاته، تأكدت وفاة خمسة أشخاص خلال احتجازهم، لكن العدد الكلي للمثقفين الذين قضوا خلال فترة سجنهم لا يمكن التأكد منه.

 

وحسب تقرير المؤسسة تتنوع وظائف هؤلاء المثقفين كالآتي: 96 طالبا، 61 أستاذا جامعيا، 57 عاملا بالإعلام، 32 كاتبا وشاعرا، 21 ممثلا ومخرجا ومغنيا، 21 معلما، 16 طبيبا وباحثا في المجالات الطبية، 15 مهندس حاسوب، 15 غير محددة مهنتهم، ثلاثة رسامين ومصورين. ويعتبر تقرير المؤسسة أن استهداف المثقفين يهدف إلى طمس هوية الإيغور".

 

الراية: إن حملة القمع البربرية هذه ليست جديدة بل هي مستمرة منذ عشرات السنين، وقد تواصلت وبوحشية فطالت جميع مسلمي الإيغور نساء ورجالا وشيوخا وأطفالا، ونشرت الخوف والرعب في صفوفهم وجعلتهم يحيون حياة بؤس وشقاء؛ في سعي متواصل من النظام الصيني لمحو هوية الإيغور وتشكيلها حسب المعايير الصينية لتنصهر وتذوب في ثقافة الصين الشيوعية. إن الحكومة الصينية تعلم ما للوعي والثقافة من أثر في تغيير المفاهيم والتي بها يتغيّر الواقع، لذلك توجهت بحملتها نحو هذه الفئة المثقفة لتباعد بينها وبين عامة مسلمي الإيغور حتى تزرع بينهم الفقر والجهل، وكذلك الرضا بالواقع الفاسد والاستسلام له والتسليم به. إلا أن الإيغور بثباتهم قد أعجزوا الحكومة الصينية التي فشلت رغم قمعها لهم وتنكيلها بهم وضربوا لها مثلا في قوّة هذا الدّين الذي لا ينزع من القلوب وفي ثبات معتنقيه الذين لا يبدّلونه مهما لاقوا من ابتلاءات. وستعلم الصين وغيرها من الدول الاستعمارية يوم تطؤها قريبا بإذن الله أقدام جحافل جيوش الخلافة الفاتحين، سيعلمون أي منقلب ينقلبون.

 

===

 

في ظل #الرأسمالية 26 مليارديراً يملكون نصف أموال البشرية!

 

نشر موقع (الجزيرة نت، الاثنين 15 جمادى الأولى 1440هـ، 2019/01/21م) خبرا قال فيه: "ازداد تركّز الثروات خلال العام 2018، إذ بات 26 مليارديرا في العالم يملكون أموالا تساوي ما يملكه النصف الأفقر من البشرية، بحسب ما أوردت المنظمة غير الحكومية "أوكسفام" التي دعت الدول إلى فرض المزيد من الضرائب على الأكثر ثراء.

 

وقالت المديرة التنفيذية لـ"أوكسفام إنترناشونال" ويني بيانيما في بيان صادر عن المنظمة، إن "الهوة التي تتسع بين الأثرياء والفقراء تنعكس على مكافحة الفقر وتضر بالاقتصاد وتؤجج الغضب في العالم"."

 

الراية: إن النظام الرأسمالي الذي يهيمن على العالم، وبعد محاولات بائسة لإصلاحه، بات يتجه إلى مزيد من التوحش، مما يولد هوة سحيقة بين قلة مسيطرة على ثروات العالم وأكثرية ساحقة غارقة بالفقر والجهل والتهميش، فالعالم اليوم بات أمام خيارين لا ثالث لهما، إما فوضى وحروب أهلية تفتك بالحجر والشجر والبشر، وإما مخاض وولادة نظام عالمي جديد ينقذ البشرية من الشقاء والفناء.

إننا على ثقة بأن النظام الاقتصادي الإسلامي الذي ستطبقه دولة الخلافة على منهاج النبوة القائمة قريبا بإذن الله هو النظام الوحيد القادر على ذلك والمؤهل له، والذي سيملأ الأرض عدلاً وقسطا بعد أن ملأته الرأسمالية ظلماً وجوراً. ﴿وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هُوَ قُلْ عَسَىٰ أَن يَكُونَ قَرِيباً﴾.

 

===

 

المصدر: جريدة الراية
===================

 
 
 
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×