اذهب الي المحتوي
معوض

اساليب ترتيب المنزل

Recommended Posts

 

في أكثرية الأحيان، نفتقر إلى إحراز التحويل في حياتنا، وثمة أمورٌ طفيفة قد تُوقع الفارق في ترقية إنتاجيتنا أو حالتنا المزاجية والنفسية أو حتى نمط الحياة الذي نتّبعه، ومن هذه الموضوعات هي إرجاع مركز منزلك وإضافة بعض التغييرات الطفيفة التي تعطي البيت طابع الفخامة. قد تظهر تلك العملية في أول وهلة مُكلفة، حيث ستفكّر في إرجاع الترميم واستبدال أثاثك القديم بأثاثٍ حديث وغيره، ولكن في الواقع تَستطيع إجراء هذا بأساليب طفيفة جدًا وغير مُكلفة تماما. وهنا سنعطيك بعض التعليمات لتغيير منزلك إلى جنة لطيفة بأقل التكليفات:

قم بالتحلّي بالشجاعة وتخلّص من المدخرات التي لا تحتاجها
أول ما عليك فعله هو أن تبدأ بالتخلّص من كُل ما لا تحتاجه لتوفّر منطقة أضخم في البيت، ومن غير شك فإنك ستجد العديد من الأشياء التي تَستطيع التبرّع بها أو التخلّص منها لعدم حاجتك لها أو لتلفها أو لغيرهما من العوامل. إن عملية فرز مقتنياتك على نحو متواصل مُهمّة جدًا وهو نشاط يبعث على السكون النفسية في أعقاب إتمامه، إلى منحى أنه يمنحك الإمكانية لتصفية ذهنك خلال القيام بالمُهمة ويساعدك على مركز أولوياتك. من النافع دائمًا أن تحتفظ بمساحات فارغة أو أن تملأها بأقل مجموعة من المدخرات لتُعطي منزلك طابعًا طفيفًا وأنيقًا، إلى منحى أن تكديس الأشياء وكثرتها تبعث على الاضطراب وتُقلص من سكون البال.

يمكنكم قراءة المزيد على شركة نقل عفش من الرياض الى قطر
فكّر مليًّا في التخلّص من قطع العفش التي لا تحتاجها؛ الملابس، الإكسسوارات، الأوراق والملفات والأدوات المكتبية، عطايا لم تُفتَح، عطايا لا تحتاجها، أشياء تحتفظ بها منذ سن العاشرة. كل ما لا يُضفي ضرورة للموقع أو لا ينفعك ولا يتعلق بسعر رومانسية، فكّر بالتخلص منه.

نحو الانتهاء من فرز وترتيب مقتنياتك، ألقِ نظرة على المقر، ستشعر حتمًا بشعور مُنعش، كبدء حياة حديثة، أو الانتقال إلى موضعٍ حديثٍ جميل، ستشعر كما لو أنك خفيف غير مُثقل بالأشياء والألوان والأحجام. وبينما تفعل هذا، قُم بإلحاق بعض التحديثات هنا أو هناك، أضف إناء ورد، تخلّص من مخدة، أضف نبتة.. وبذلك، حتّى تشعر بأنك أنجزتَ توازنًا مريحًا.

يمكنكم زيارة موقعنا لمعرفة المزيد من خلال شركة نقل اثاث من الرياض الى قطر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×