اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

2019-04-03 جريدة الراية: الجولة الإخبارية


Recommended Posts

 
Bild könnte enthalten: Text
حزب التحرير - المكتب الإعلامي المركزي
 

بسم الله الرحمن الرحيم
2019-04-03
جريدة الراية: الجولة الإخبارية
=================

أيها المسلمون: إننا وإذ نحتفي اليوم السابع والعشرين من رجب بذكرى عزيزة على قلوبنا، وهي ذكرى الإسراء والمعراج؛ التي أكرم الله الرحمن الرحيم رسوله ﷺ بها ليسري عن قلبه الطاهر في عام الحزن بعد أن فقد ﷺ زوجه السيدة خديجة رضي الله عنها، وعمه أبا طالب؛ بموتهما وقد كانا له نصراً وعوناً...

 

فإن غداً الخميس الثامن والعشرين من رجب 1440هـ، تمر علينا ذكرى أليمة على قلوبنا، كانت سببا لتقسيم بلادنا أيادي سبأ، وسببا لتفرقنا وتشرذمنا؛ وهي الذكرى الثامنة والتسعون لهدم دولة الرسول ﷺ. وفي هذه المناسبة الحزينة نذكركم بوجوب العمل لإقامتها من جديد خلافة راشدة على منهاج النبوة؛ لعل الله يسري بها عن قلوبنا المكلومة ويعيد لنا عهود عزتنا وأمجادنا...

 

===


أيها الجند المسلمون! كيف يحارَب الإسلام وأنتم تشهدون؟!

 

أيها الجند المسلمون: أليس منكم رجل رشيد؟ كيف يحارَب الإسلام وأنتم تشهدون؟! كيف تستباح بلادكم من الكفار المستعمرين ولا تغلي الدماء في عروقكم؟! كيف يكون الغرب في بلادكم هو الآمر الناهي ولا تقذفونه بسهامكم؟!

 

إنكم أيها الجند أبناء أولئك العظماء؛ كانوا حراساً أمناء للإسلام والمسلمين فكان الإسلام قضيتهم، ودولته دولتهم، نصروا الله فنصرهم، وكانوا من الصادقين.

 

أيها الجند المسلمون: إن حزب التحرير يستنهض هممكم، ويستنفر عزائمكم، ويدعوكم أن تقوموا لله مثنى وفرادى فتتفكِّروا في هؤلاء الحكام الذين نصَّبهم أعداؤكم على رقابكم، فهم قد ارتكبوا في حكمهم كل ما هو سيئ، بل كل ما هو أسوأ، فخذوا على أيديهم، وغيِّروا عليهم، حتى لا يدخلكم الله معهم في العذاب، فإن المصيبة إذا وقعت فهي تصيب الظالمين بظلمهم، وكذلك تصيب الساكتين على الظلم ﴿وَاتَّقُوا فِتْنَةً لاَ تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ﴾. وقد أوحى الله سبحانه إلى رسوله ﷺ فيما أخرجه الترمذي من طريق أبي بكر الصديق رضي الله عنه «إِنَّ النَّاسَ إِذَا رَأَوْا الظَّالِمَ فَلَمْ يَأْخُذُوا عَلَى يَدَيْهِ أَوْشَكَ أَنْ يَعُمَّهُمْ اللَّهُ بِعِقَابٍ مِنْهُ».

 

ففروا إلى الله أيها المسلمون، فروا إلى الله أيها الجند المسلمون، وانتصروا لدينكم، وأعلوا راية نبيكم. إنَّ حزب التحرير يستنصركم فانصروه، ويستعين بكم فأعينوه. أزيلوا حكم الظلم والظالمين، وأقيموا دولة الإسلام والمسلمين، الخـلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، وإنكم على ذلك لقادرون بإذن الله، فإن سيوفكم هي التي تُبقي قوائم الكراسي التي يجلس عليها حكامكم قائمةً، فإن تخلَّتْ عنها تلك السيوف تكسَّرتْ تلك القوائم وتناثرت، وهوى الحكام عنها إلى حيث يلعنهم الله ورسوله والمؤمنون. ﴿إِنَّ فِي هَذَا لَبَلاَغاً لِقَوْمٍ عَابِدِينَ﴾.

 

ألا يا أمة الإسلام قد آن الأوان لتعرفوا عدوكم وتتخذوه خصماً لكم، وبخاصة قادة الجيوش في بلاد المسلمين والمخلصون من أهل القوة، فإنهم مدعوون لإنقاذ المسلمين من طغيان العملاء، وإزاحة نفوذ أسيادهم من الكفار بتحرير البلاد من كافة أشكال الاستعمار: العسكري، والسياسي، والاقتصادي، والثقافي؛ لذا فإن حزب التحرير يدعوكم جميعاً للعمل معه لاستئناف الحياة الإسلامية في حكم خلافة راشدة على منهاج النبوة أظل زمانها بإذن الله تعالى والله ناصر دينه ومظهر عباده المخلصين. ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَجِيبُواْ لِلّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُم لِمَا يُحْيِيكُمْ﴾.

 

يا أيها المسلمون، إن من مصائبكم الكبرى أن يتولى أمركم حكام صم بكم عمي فهم لا يعقلون، ومن المصائب الأخرى أن يجد هؤلاء الحكام من يصفق لهم من الناس ﴿فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ﴾!

 

إن هؤلاء الحكام يستخفون بكم، أيها المسلمون، ويردونكم المهالك، فإن أطعتموهم حق عليكم قوله e: «إِنَّهُ سَتَكُونُ بَعْدِي أُمَرَاءُ مَنْ صَدَّقَهُمْ بِكَذِبِهِمْ وَأَعَانَهُمْ عَلَى ظُلْمِهِمْ فَلَيْسَ مِنِّي وَلَسْتُ مِنْهُ وَلَيْسَ بِوَارِدٍ عَلَيَّ الْحَوْضَ وَمَنْ لَمْ يُصَدِّقْهُمْ بِكَذِبِهِمْ وَلَمْ يُعِنْهُمْ عَلَى ظُلْمِهِمْ فَهُوَ مِنِّي وَأَنَا مِنْهُ وَهُوَ وَارِدٌ عَلَيَّ الْحَوْضَ» أخرجه النسائي من طريق كعب بن عُجرة.

 

===

حزب التحرير/ ولاية السودان

دعوة لحضور مؤتمر الخلافة الرابع

 

يسرّنا في حزب التحرير/ ولاية السودان، ويشرّفنا حضوركم الميمون، للمشاركة في إحياء الذكرى الأليمة؛ الذكرى الثامنة والتسعين لإسقاط دولة الإسلام (الخلافة)، استنهاضاً لهمم الرجال والنساء، من أجل إعادتها راشدة على منهاج النبوة، تحقيقاً لبشرى الحبيب محمد ﷺ القائل: «... ثُمَّ تَكُونُ مُلْكاً جَبْرِيَّةً فَتَكُونُ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ تَكُونَ ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا ثُمَّ تَكُونُ خِلافَةً عَلَى مِنْهَاجِ النُّبُوَّةِ».

 

ووأداً للإحباط الذي يصيب بعض المسلمين من جراء الواقع الأليم، وبعثاً للأمل.

 

وسيكون المؤتمر بعنوان:

 

(وأد الإحباط وبعث الأمل... أهل السودان نموذجاً)

 

* الزمان: السبت 30 رجب 1440هـ، الموافق 06/04/2019م من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة التاسعة ليلاً.

* المكان: مركز الشهيد الزبير محمد صالح الدولي للمؤتمرات (القاعة الكبرى).

حضوركم يعني اهتمامكم بقضية الأمة المصيرية.

 

===

 

حزب التحرير/ ولاية بنغلادش

فعاليات بمناسبة الذكرى الـ98 لهدم الخلافة!

 

أطلق حزب التحرير/ ولاية بنغلادش بمناسبة الذكرى الهجرية الـ98 لهدم دولة الخلافة سلسلة فعاليات لتذكير المسلمين بهذه الذكرى الأليمة التي قضي فيها على الدولة الإسلامية في 28 من رجب المحرم 1342هـ، الموافق الثالث من آذار/مارس 1924م، والتي لا زالت الأمة الإسلامية تعاني الأمرين بسبب فقدانها، ولحث المسلمين للعمل الجاد مع حزب التحرير ومطالبة أهل القوة والمنعة إعطاء النصرة لحزب التحرير لاستئناف الحياة الإسلامية من جديد بإقامة دولة الإسلام الخلافة الراشدة على منهاج النبوة.

 

===

 

حزب التحرير/ الأرض المباركة فلسطين

يحيي الذكرى الـ98 لهدم الخلافة

 

في شهر رجب، تمر بنا ذكرى هدم الخلافة، ذكرى أليمة لكنها تحمل بين طياتها بشرى خيرٍ لأمةٍ اعتادت على النهوض بعد كل كبوة، لأمة تمتلك أسباب النجاح؛ مبدأ إلهياً ومشروعا حضاريا ورجالا إن خضت بهم اليمّ خاضوه في سبيل الله وفي سبيل حمل دعوته ونشر رسالته للعالمين.

 

وبهذه المناسبة يحيي حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين هذه الذكرى هذا العام بنشاطات وفعاليات متعددة تحت شعار: "الخلافة نصر من الله وفتح قريب"، ليعزز في الأمة أفكارا عدة، أهمها:

 

الخلافة هي خلاص الأمة وهي واجب شرعي، وهي الطريق العملي الوحيد الذي يحررها من هيمنة الاستعمار.

 

الأمة قادرة على التغيير رغم ما أصابها وما تتعرض له، وفي التاريخ والحاضر عبرة.

 

الخلافة هي وعد الله وبشرى رسوله ﷺ وهي قائمة قريبا بإذن الله تعالى.

 

اشتداد الهجمة الدولية الاستعمارية على الأمة دليل على إدراك المستعمرين للخطر الذي يتهدد مصالحهم ونفوذهم في بلادنا.

 

الخلافة حافظت على فلسطين من الأعداء... وهي القادرة على تحريرها من جديد بعد أن تآمرت الأنظمة في بلاد المسلمين عليها وخذلتها.

 

الخلافة ستطبق الإسلام الذي سينقذ البشرية من شقاء الرأسمالية وأزماتها السياسية والاقتصادية، وسيبلغ الإسلام في عهدها ما بلغ الليل والنهار، فهذا ما وعدنا الله ورسوله، وصدق الله ورسوله.

 

===

حزب التحرير/ ولاية لبنان

مؤتمر "دور العلماء في مواجهة العلمانية"

 

بمناسبة الذكرى الأليمة لهدم دولة الخلافة، وضمن فعاليات حزب التحرير العالمية لتذكير الأمة بمصابها الجلل ولاستنهاضها لإعادة سابق مجدها بإقامة دولة الإسلام (الخلافة الراشدة على منهاج النبوة) من جديد، نظم حزب التحرير/ ولاية لبنان مؤتمره السنوي في طرابلس الشام تحت عنوان:

 

"دور العلماء في مواجهة العلمانية"

 

وذلك يوم الأحد 24 رجب المحرم 1440هـ، الموافق 31 آذار/مارس 2019م، وقد شارك فيه جمع طيب من المتحدثين، وقد تكلل بالنجاح والحمد لله.

 

===

 

السلطة القمعية تواصل احتجاز الدكتور إبراهيم التميمي

وتنقله إلى سجن أريحا

 

محاكاة لأسلوب العصابات ونهج البلطجية والاستقواء على العزل، تواصل أجهزة السلطة القمعية احتجاز عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين، الدكتور إبراهيم التميمي، وقد قامت بنقله بصورة تعسفية إلى سجن أريحا.

 

حيث قامت أجهزة السلطة الفلسطينية باعتقال الدكتور إبراهيم؛ لإنكاره هو والمصلين على أحد مناديب الأمن الوقائي الذي حاول إثارة الفتنة داخل المسجد والتجسس على الخطيب بتصوير خطبته التي لا تروق للسلطة لكونه ليس من أزلامها. ثم أتبعت ذلك وقاحة بأن وجهت تهمة "التعدي على موظف أمن" للدكتور إبراهيم، لتجمع بذلك بين الافتراء على الله وعلى عباده الصالحين!

 

إن هذه السلطة التي تثير الفتن في المساجد وتلفق التهم لحملة الدعوة، إنما تبارز الله بالعداوة، وهي لا تحتكم لا إلى دين ولا قانون ولا أخلاق، وهي تظن بأن الصولة ستدوم لها دون أن تتعظ بمن كان أشد منها قوة وأكثر جمعا، وإن ظنها هذا سيودي بها، والأمة حينها لن تنسى من آذى أبناءها وظلمها، ولها في الآخرة حساب عسير.

 

===

 

مظاهرات مليونية في الجزائر للجمعة السادسة

تطالب برحيل بوتفليقة والنظام

 

نشر موقع (القدس العربي، الجمعة، 22 رجب 1440هـ، 29/03/2019م) خبرا جاء فيه: "للجمعة السادسة على التوالي خرج الجزائريون في احتجاجات حاشدة تطالب برحيل الرئيس عبد العزيز بوتفليقة والنظام.

 

وانطلقت مسيرات وتجمعات مبكرة ضمت الآلاف في وسط العاصمة الجزائرية ومناطق عدة من البلاد. وقد أخذت الاحتجاجات زخما "مليونيا" في كل أنحاء البلاد بعد صلاة الجمعة.

 

وقد استخدمت الشرطة الجزائرية غازا مسيلاً للدموع ومدافع المياه في محاولة لتفريق متظاهرين في ساحة "أودان" بالعاصمة، وحاول متظاهرون اختراق الطوق الأمني للتوجه نحو قصر الرئاسة بالمرادية.

 

وهذه أول جمعة عقب دعوة قائد أركان الجيش الفريق أحمد قايد صالح لتطبيق المادة 102 من الدستور المتعلقة بشغور منصب رئيس الجمهورية.

 

وفي المقابل رددت شعارات مطالبة لأول مرة برحيل قايد صالح: "يا بوتفليقة انت رايح رايح إديك (خذ) معاك قايد صالح".".

 

الراية: إن الواجب على المحتجين والغالبية العظمى منهم مسلمون أن يجعلوا قضيتهم هي الإسلام ودولة الإسلام "الخلافة على منهاج النبوة"... ففي هذا عز الدنيا والآخرة وتوفير العيش الكريم وانتشار العدل والخير في ربوع البلاد، فلا شقاء ولا ضنك، بل هو العز في الدنيا والفوز في الآخرة ﴿فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَى * وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكاً﴾. (من جواب سؤال أصدره أمير حزب التحرير العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة بتاريخ الرابع عشر من رجب 1440هـ، 21/3/2019م)

 

===

 

هل تخشى أمريكا من افتضاح أمرها وانكشاف مجازرها في أفغانستان؟

 

أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو سياسة فرض قيود على تأشيرات الدخول الأمريكية على محققي المحكمة الجنائية الدولية إذا كانوا ينوون التحقيق في جرائم الحرب العسكرية الأمريكية في أفغانستان، وأضاف أن أمريكا ستتخذ خطوات إضافية بما في ذلك العقوبات الاقتصادية، إذا لم تغير المحكمة مسارها. وفي هذا الصدد أكد بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية أفغانستان: أن السبب في قلق أمريكا بتحقيقات المحكمة الجنائية الدولية بشأن موظفيها في أفغانستان يتعلق بكونها ارتكبت جرائم وحشية ضد الشعب الأفغاني متسترة بجدول أعمال "الحرب على الإرهاب" في أفغانستان، وعلى مدى السنوات الـ18 المنصرمة، قتلت أمريكا وجرحت أكثر من نصف مليون أفغاني، وأدارت سجوناً سرية حيث يعامل فيها السجناء بطريقة شرسة ووحشية شنيعة. وأضاف البيان: أن أمريكا تتشدق عادة بشعارات "الديمقراطية وحقوق الإنسان"، ولكن عندما تتعرض مصالحها للخطر، فإنها لا تسمح حتى بإجراء أي تحقيق صغير، ويشير هذا الموقف بوضوح إلى أن هذه الشعارات تستخدم فقط كوسيلة لضمان هيمنة ومصالح الغرب، وبخاصة أمريكا. وختم البيان مشددا: أن المحكمة الجنائية الدولية غير قادرة على التحقيق في جرائم الحرب الأمريكية، لأن هذه المؤسسة مثل العديد من المنظمات العالمية الأخرى، تعمل على تأمين جدول الأعمال السياسي للغرب المجرم. ولذلك فإن الخلافة وحدها هي التي ستكشف بإذن الله عن جرائم الحرب التي ارتكبها الغرب في البلاد الإسلامية، وسترد بحزم ضد إجراءاتها الوحشية وتحمي أراضي المسلمين وتصون دماءهم وكرامتهم ومقدساتهم.

 

===

اعتداء على مدرسة إسلامية في بريطانيا وتمزيق مصاحف

 

نشر موقع (الجزيرة نت، الجمعة، 22 رجب 1440هـ، 29/03/2019م) خبرا أورد فيه: "للمرة الثانية خلال أقل من شهرين، تعرضت مدرسة إسلامية في مدينة نيوكاسل البريطانية لاعتداء عنصري وتمزيق لنسخ من القرآن الكريم، وسط تصاعد لافت لجرائم كراهية المسلمين.

 

ومزّق المعتدون نسخا من القرآن الكريم ورموها على أرضية مبنى المدرسة، كما حطموا النوافذ وبعض مقتنيات المدرسة الإسلامية.

 

وقال مدير المدرسة إمام عبد المحيط لوكالة الأناضول إن ستة أشخاص دخلوا مسجد المدرسة ورشوا مواد قابلة للاشتعال بعد تحطيم نوافذ وتمزيق مصاحف، مشيرا إلى أنهم كانوا يعتزمون إحراق المكان قبل أن يبلغ الجيران الشرطة.

 

وأشار إلى أن منفذي الهجوم كانوا يتحدثون مع بعضهم حول "الإرهابيين المسلمين"، ويطلقون نكات عنصرية ومسيئة للمسلمين.

 

ولفت عبد المحيط إلى أن هذا الاعتداء هو الثاني من نوعه ضد المدرسة خلال شهرين، معربا عن قلقه من تعرضها لاعتداءات أكبر مستقبلا، باعتبارها المدرسة الإسلامية الوحيدة شمالي البلاد".

 

الراية: إن الشخصية المزدوجة التي تتصف بها الطبقة السياسية العلمانية ووسائل إعلامها الرئيسية عندما يتعلق الأمر بضحايا القتل الجماعي والإرهاب. لقد سوّقوا إلينا جميعاً قصة "الحرب على الإرهاب"؛ ولكن حقيقة هذه الحرب قد كُشف القناع عنها في العراق وأفغانستان وسوريا وميانمار والهند وفي نيوزيلندا حالياً. فإذا كان الضحايا المدنيون مسلمين، فإن الحرب على (الإرهاب) لم تعد حرباً ضد الهجمات على المدنيين الأبرياء؛ بل إنها في الواقع مسؤولة عنها وتقف وراءها. إن هذه الحرب التي سميت كذباً بأنها حرب على (الإرهاب) تعني ضمناً أن المسلمين لا يمكن أن يكونوا ضحايا للإرهاب، بل المحرضين عليه فحسب! إن المبدأ الرأسمالي العلماني هو الذي أعطى الفرصة لطبقة النخبة الأثرياء لاستغلال شعوب العالم لتحقيق مكاسبهم الشخصية، بغض النظر عن عواقب ومعاناة عامة الناس.

 

===

حزب التحرير/ ولاية تونس

مؤتمر "ثورة الأمة: نحو قلع الاستعمار وإقامة الخلافة على منهاج النبوة"

 

بمناسبة ذكرى هدم دولة الخلافة الأليمة وضمن فعاليات حزب التحرير العالمية لتذكير الأمة بمصابها الجلل ولاستنهاضها لإعادة سابق مجدها بإقامة دولة الإسلام (الخلافة الراشدة على منهاج النبوة) من جديد عقد حزب التحرير/ ولاية تونس يوم السبت، 23 رجب المحرم 1440هـ، الموافق 30 آذار/مارس 2019م، مؤتمره السنوي تحت عنوان:

 

"ثورة الأمة: نحو قلع الاستعمار وإقامة الخلافة على منهاج النبوة"

===

المصدر: جريدة الراية

===
http://www.hizb-ut-tahrir.info/…/sporadic-…/media/59119.html

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...