اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

الله أكبر الكتائب المقاتلة في حلب تعلن عن تأسيس دولة إسلامية


Recommended Posts

استنكروا بيان احرار الشام على صفحتهم واطلبوا من الناس ان تعقب على بيانهم على صفحتهم ليستشعروا الشارع ومطالبه فينحازوا له.. وفلنتشر الصفحات رابط بيان احرار الشام وتطلب من الجميع التعقيب، الناس في غالبيتها مع بيان الثوار وضد نفي احرار الشام رغم ان ممثلهم في حلب هو من صدع بالبيان..فواضح ان هناك انشقاق فكونوا انصار الله واكثروا سواد الانصار..

رابط هذا التعليق
شارك

أشعر أن علينا التريث و خاصة و للذين ليسوا من المحيطين بواقع المسألة كالداخل، و أنقل هنا تعليقا من صفحة دعم ترشيد وتوجيه الثورة في وجه نظام العبث السوري

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=428722643847736&set=a.176152295771440.59785.176130345773635&type=1&theater

 

 

عاجل - الشام: وجوب قطع الطريق على فقاعات البترودولار

 

إرتقبوا إعلانات مقاتلي البترودولار الذين يسعون في تسفيه خيار عدم الإنضواء تحت الإئتلاف الوطني الأمريكي للقضاء على الثورة السورية ... الإعلانات هي من قبيل، أعلنت كتيبة فلان الفلاني البدء في تأسيس الدولة الإسلامية ... وذلك من أجل تخويف الناس من نموذج العراق ودفعهم إلى القبول بالمؤامرة الأمريكية ...

 

ولذا دعوتنا للثوار قلناها ولازلنا، لازم قيادة

سياسية مخلصة تعبر عن اهدافكم، ولا نرى لكم غير حزب التحرير تنصرونه وتبايعونه على الكتاب والسنة من أجل قيادة سفينة الثورة بأمان إلى الخلافة التي ترجون وتحمونها من أن تؤول إلى كيانات افتراضية مخابراتية ... يرتع فيها آل سلول والخنزير الأمريكي!!!

 

إذا كان القبول بالتدخل العسكري الأجنبي جريمة، فإن القبول بالتدخل السياسي الأجنبي في شؤننا أفضع جرماً وحرمة ومن هذا الباب وجب النظر إلى مبادرة وكيل الأعداء : لخضر الأبراهيمي وإلى مؤامرة الإتلاف الوطني الأمريكي التي لحقتها... وبدون قيادة سياسية فإن مشروع الإبراهيمي هو إرهاق الثوار المخلصين وحصارهم حتى يقبلوا بالجلوس إلى النظام ومفاوضته، فلزم قطع الطريق عن طريق الإلتفاف حول قيادة سياسية، والقيادة السياسية ليس مجرد أشخاص وإنما حزب سياسي يحمل بديلاً سياسياً كاملاً يحقق به اهداف الثورة

 

أيها الثوار، الحذر كل الحذر،

فبالسياسة قد تمت تصفية أكبر قضايانا لصالح الأعداء ... ولذلك نؤكد على الحاجة الملحة والضرورة العاجلة إلى إلتفاف الثوار حول قيادة سياسية مخلصة لله دينها تعبر عن مشروع الثورة وبناء دولة الإسلام !

 

ملاحظة وتوضيح: كتائب حلب لم تعلن عن تأسيس دولة إسلامية وإنما اتفقت على تأسيس دولة إسلامية، أي هي أعلنت عن خيارها الدولة الإسلامية ولم تعلن عن مباشرة التأسيس ... ولكن المغرضين وخصوصاً وبالتحديد من يتلقون المال الخليجي يسعون الآن إلى التشويش على خيار عدم الإنضواء تحت لواء مؤامرة الإئتلاف الأمريكية وذلك من خلال إقامة دولة افتراضية من جهة واحدة وأمير ... محاولة في تخويف الثوار من الشرذمة وسعياً منها في تسعير الحرب إن أعرض الثوار عن الإئتلاف الأمريكي ...

 

AdminK

رابط هذا التعليق
شارك

من ورقة حزب التحرير السياسية لثوار الشام :

 

 

فهي تقوم في إطارها العام على طريقة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم في التغيير، وتتلخص بما يلي:

 

• أن يعلن المسلمون عامةً في سوريا أنهم يريدون إسقاط النظام وإعادة الحكم بما أنزل الله بإقامة الخلافة... وذلك تأسيًا بما حققه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من إيجاد الرأي العام للإسلام في المدينة قبيل قيام دولة الإسلام الأولى فيها. وهذا الجانب قد تحقق في الأمة الإسلامية منذ زمنٍ بعيد، وأصبح في حقبة (الربيع العربي) أوضح من أي وقتٍ مضى بفضل الله تعالى، ولا سيما عند أهل سوريا الذين أصبحوا يعلنون ليل نهار شعار الدولة الإسلامية. وبات الغرب لا يخفي توجسه وخشيته من أن يكون الإسلام هو الوارث لعهد العلمانيين المجرمين في سوريا. ومع ذلك يبقى واجباً على قادة الرأي والفكر الذين يحملون الفكر الإسلامي أن يغذوا خطاهم لبلورة النظام الإسلامي وتوضيحه فيما بينهم وأمام الرأي العام حتى لا يخدع بتياراتٍ ترفع شعاراتٍ إسلاميةً لكنها تحمل مشروعاً علمانياً تحت اسم الدولة المدنية.

 

• أن يعمل أهل القوة المؤمنون من ضباط الجيش النظامي ومن المنشقين عنه ومن المجموعات المتسلحة التي تضم الخلص من المسلمين لإقامة الخلافة الإسلامية... فيتعاهدوا فيما بينهم على منع الغرب وعملائه وأدواته من السياسيين العلمانيين المحليين من مجرد الاقتراب من السلطة وموقع القرار، وأن يختاروا للحكم من هو أهل له ممن يحمل المشروع السياسي الإسلامي ويفهمه حق فهمه وتتوسم فيه القدرة على تطبيقه حق التطبيق بعيداً عن موالاة الخصوم من العلمانيين وأسيادهم في الغرب. وهذا ما بدأنا بفضل الله تعالى نرى له شهوده في الميدان من أهل القوة الذين أعلنوا أنهم يريدون الحكم بالإسلام. ونحمد الله تعالى أن هذه الأمة باتت تزخر بالرجال الذين أعدوا أنفسهم ليكونوا بحق رجال حكمٍ وسياسةٍ وتدبيرٍ وقضاءٍ واقتصاد... ما هيأ لهذا الفرض العظيم كل أسباب تحققه ومستلزماته من مشروع دستورٍ إسلامي، وقدرةٍ على تطبيق الإسلام بإحسانٍ من أجل بلوغ أرقى مستويات الحياة لرعايا دولة الخلافة من مسلمين وغير مسلمين، وقدرةٍ على قيادة المسلمين قيادةً فكريةً لنشر الإسلام في العالم، وخبرةٍ سياسيةٍ تمكنهم من خوض الصراع الدولي على الأساس المبدئي لا النفعي الاستعماري، وجعل الدولة الإسلامية هي الدولة الأولى في العالم...

 

وإننا في حزب التحرير نعلن من خلال هذا المؤتمر أننا نعمل مع المخلصين من أبناء هذه الثورة، ونقدم كل ما نملك من إمكاناتٍ وطاقاتٍ وكفاياتٍ لتحقيق كافة عناصر هذه الخطة التي فيها قابلية التنفيذ والنجاح، وفيها التغيير الحقيقي، وفيها رضى الله سبحانه وتعالى.

تم تعديل بواسطه غريب
رابط هذا التعليق
شارك

المجالس الثورية تؤكد دعمها للائتلاف وترفض الإمارة الإسلامية

 

 

أورينت نت- خاص405_270_01353328634.jpg

لم يتأخر الرد كثيراً على التصريحات التي أطلقتها ما قيل إنها (بعض الألوية والكتائب المقاتلة على الأرض) في مدينة حلب جاء فيه رفضهم للإئتلاف الوطني والدعوة لإقامة دولة إسلامية، من خلال مقطع فيديو مريب في توقيته نشر على موقع "اليوتيوب" في الوقت الذي يجتمع وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي لرفع حظر توريد السلاح للجيش الحر!

وفي أول الردود على الفيديو والبيان المزعومين، قال قائد المجلس العسكري في مدينة حلب وريفها العقيد عبد الجبار العكيدي في اتصال على تلفزيون أورينت "الجيش الحر يدعم الإئتلاف الوطني، وما صرحت به بعض القوى المقاتلة على الأرض يمثل رأيها فقط". فيما قال الناشط غسان الياسين على صفحته على الفيسبوك (منذ قليل كنت مع قائد لواء التوحيد عبد القادر صالح وأكد لي عدم علمه بالبيان الذي صدر بالأمس والأهم عدم موافقته لما جاء فيه ورفضه رفضاً قاطعاً "فيما يتعلق بتأسيس دولة اسلامية)

 

وكانت هذه الدعوة التي قيل أن (قيادات من لواء التوحيد وجبهة النصرة ومجموعة من الفصائل المقاتلة الأخرى في مدينة حلب) أطلقتها، قد لاقت موجة واسعة من الاستنكار أطلقها ناشطون من مختلف القوى والتيارات المنضوية في الحراك الثوري، معتبرين أن مثل هذه الخطوة تحرف الثورة عن مسارها، وتبدد جهود توحيد المعارضة التي عبر عنها الائتلاف وهي مطلب ملح وضروري في مواجهة نظام الأسد.

وعلى الصعيد نفسه لفت بعض الناشطين إلى أن: (الفيديو منشور عاليوتيوب بتاريخ يوم أمس، وأغلب روابطه مهكرة ومغلقة، وأن جماعة النظام وضعوا عددا من الروابط باعتبارها تقود إلى الفيديو المذكور الذي لا يظهر فيه قادة الألوية المذكورة، كما أن البوست نفسه حرفياً منتشر بكل الصفحات المؤيدة والمرفقة مع الفيديو ومثبت بأعلى صفحاتهم).

 

وفي سياق متصل أصدرت التجمعات والمجالس الثورية بياناً لدعم الائتلاف الوطني لقوى المعارضة والثورة السورية جاء فيه: "نحن الموقعون أدناه من مختلف التشكيلات والقوى الثورية والتجمّعات المدنيّة في سوريا نعلن دعمنا للائتلاف الوطنيّ لقوى المعارضة والثورة السورية لما أعلنه من هدف صريح أول تأسيسه في العمل على إسقاط النظام، والوصول بسوريا إلى المرحلة الإنتقالية ولما يحتويه من أسماء وطنيّة من مختلف التيارات والتوجهات السورية, ولما حققه الائتلاف حتى اللحظة في فترةٍ زمنية قياسية لم تتجاوز الأسبوعين على تأسيسه من إعتراف دوليّ به كممثل شرعي للسوريين في جامعة الدول العربية, وتعيين أول سفير لسوريا الحرّة في فرنسا. لذلك إننا نهيب بجميع التجمعات والقوى والتشكيلات الثوريّة والمدنيّة في سوريا من تيارات سياسية وتنسيقيات ميدانيّة وتجمّعات مدنيّة إلى أن نكون يداً واحدةً في إعطاء الفرصة للائتلاف الوطنيّ, وإلى الوقوف سداً منيعاً في وجه كلّ من يعمل على تخوينه أو إضعافه. ولأنّ الائتلاف يستمدّ دعمه من الشارع السوري"

الموقعون على البيان:

1- تجمّع الشارع السوري

2- تجمع أهالي مدينة سلقين

3- المجلس العسكري الثوري للغوطة الشرقية

4- تجمّع أحرار الساحل

5- تنسيقية الشيخ مسكين في درعا

6- رابطة أبناء دمشق

7- المركز الإعلامي في مدينة الحارّة

8- رابطة المرأة السورية

9- تيار العدالة الوطني في سوريا

10- المجلس العسكريّ في الساحل

11- رابطة مغتربي السويداء الأحرار

12- تنسيقية مدينة دوما

13- لواء سيف الشام

14- ملتقى البيت الدمشقي

15- لجان السلم الأهلي في دمشق

16- نيّار الحرية والكرامة السوري

17- مجلس قيادة الثورة في ريف دمشق

18- رابطة العلماء السوريين

19- المجلس الثوري لمحافظة طرطوس

20- مجلس قيادة الثورة في ريف دمشق

21- تنسيقية عين ترما

22- تنسيقية الجلجلة

23- تنسيقية مدينة بنّش

24- المجلس المحلّي لقيادة الثورة في اللاذقية وجبلة

25- شباب مصياف الثورة

26- حزب الشباب الوطني التقدّمي

27- جبهة علماء حلب

28- إتحاد طلبة سوريا الأحرار

29- تنسيقية تلكلخ وريفها

30- إتحاد شبكات المخيمات الفلسطينيّة

31- مجلّة ريشة مندسّة

32- تجمّع أحرار دمشق وريفها

33- الجناح الإلكتروني للجيش السوري الحرّ

34- حركة الديموقراطيين الأحرار

35- تجمع أحرار ديرك

36- المجلس الثوري العسكري في حمص

37- إتحاد ثورا حماة

38- المجلس المحلّي لمدينة حرستا

39- الهيئة العامّة للثورة السورية

40- شبكة معرّة مصرين

41- تنسيقية أبناء الجولان والقنيطرة

42- تنسيقية القامشلي

43- شبكة دير الزور الأخبارية

44- تنسيقية قرية المباركية

45- تنسيقية ثوار مساجد دمشق

46- تيّار المواطنة

47- ورشة الوحدة الوطنية وتجريم الطائفية

48- تنسيقية كفرسوسة

49- إتحاد تنسيقيات حوران

50- تجمّع سوريا المستقبل

51- القيادة المشتركة لمجلس فوج أمن العاصمة-دمشق

52- المجلس العسكري الثوري لدمشق وريفها

53- منظمة إغاثة وطن

54- المكتب الإعلامي لحي بابا عمرو

55- تنسيقية مدينة عربين

56- الحركة التركمانية الديمقراطية السورية

57- المجلس المحلي لمدينة داريّا

58- رابطة أبناء حوران لدعم الثورة

59- تنسيقية ثوار الزبداني وما حولها

60- تنسيقيةالثورة السورية في ليبيا

61- حركة الصحوة السورية

62- مجلس قيادة الثورة في مدينة تدمر

63- شبكة أخبار الجولان

64- تنسيقية مغتربي سراقب

65- تنسيقية مدينة الكسوة

66- تنسيقية مدينة التلّ

67- الحركة الوطنية الإفتراضية السورية

68- تنسيقية حي الزاهرة في دمشق

69- تنسيقية عقربا في ريف دمشق

70- لجنة تنسيق باريس لدعم الثورة السورية

71- منظمة "إنسان" رايتس ووتش

72- المجلس السوري الأميركي

73- لجنة الطوارئ السورية - تاسك فورس

74- لجنة المغتربون السوريون في اميركا

75- مجالس الإدارة المدنيّة السورية

76- منظمة الحراك السلمي السوري

77- إتحاد تنسيقيات الثورة السورية

78- حزب الوطن الديمقراطي السوري

79- المجلس المحلي في حي برزة

80- المجلس العام لقيادة الثورة في حلب

81- كتيبة دمشق عاصمة الأمويين

82- التجمع الديموقراطي السوري الكندي

83- حركة المجتمع المدني - عنب

84- تجمّع مغتربي الرقة الإغاثي

 

19/11/2012

رابط هذا التعليق
شارك

سبحان الله لا يريد أن يفرض على الشعب دولة إسلامية !

 

بينما ائتلافه التآمري يفرضها دولة علمانية !

 

ثم يتفضل بأن الشعب هو الذي يقرر شكل دولته ولا يجوز أن نقسره على شيء !

 

نقول له هل استفتى رسول الله الشعب عندما فرض عليهم حكم الإسلام بالمدينة؟

 

وهل فعل ذلك الفاتحون الذين نشروا الإسلام وحملوا الدعوة للعالمين !

 

ثم ما الضير في أن نفرض الخير على الناس ؟

 

المصيبة الحقيقية أن نفرض عليهم نظام طاخوتي كفري أي نفرض عليهم شرا مستطيرا

 

أيها المسلمون في سوريا :

 

لقد قدمتم الغالي والنفيس وقدمت الدماء الطاهرة الزكية لإقامة العدل والإحسان

 

لا لكي تذهب تضحياتكم سدى وتنتقلوا من شر إلى شر ومن كفر إلى كفر ومن ضيق الدنيا وضنكها إلى مثلها

 

ثوروا على كل خائن مهما طالت لحيته وعسل لسانه

 

واعتصموا بحبل الله الذي لا ينقطع

 

واعملوا مع المخلصين لتحكيم شرع الله في الأرض شاء من شاء وأبى من أبى

 

والله ناصركم ومولاكم

 

(يا أيها الذين آمنوا إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم)

 

اللهم ألا هل بلغت ألا هل بلغت

رابط هذا التعليق
شارك

هذا هو ثمن الدعم المالي القطري

 

وهل تظنون ان قناة الجزيرة الانجليزية قد سلطت الاضواء على عبد القادر الصالح لزراق عيونه او حبا بالثورة واهلها

 

وثالثة الاثافي هل تلد منهجية الاخوان التي يتبناها عبد القادر الطالح غير الفجور والفسوق والخزايا والرزايا وكل ما هو مؤذ للاسلام وامة الاسلام ومفيد للكفر وخادم لهم

 

ورابعة الخبائث هل كانت محاولة تشويه عبد القادر الطالح لحزب التحرير الا حلقة من حلقات التلقينات القطرية الانجليزية له لمحاربة اصحاب المشروع الاسلامي الحقيقي عل الناس في شام الاباء تنفض عنهم وعن مشروعهم

 

ان عبد القادر الطالح هذا ومن هم على شاكلته اعداء لاهل الشام وثورتهم وشر مستطير عليهم اذ يريد ان يجعل عاقبة تضحيات اهل الشام الكرام لصالح المستعمر الانجليزي المستتر خلف حكام قطر الملعونين وبوقهم الخبيث موزع السموم قناة الجزيرة

 

الا فليعلم اهل الشام ان الرجال تعرف بالحق ولا يعرف الحق بالرجال فمن استوى منهم على الحق والتزمه فهو حقيق بنصرتهم والتفافهم حوله واعطائه ثمرة قلوبهم,,وان الحق هو كل ما كان عليه امر الله ورسوله والباطل كل ما لم يكن عليه امرهما وان الدولة المدنية هي الباطل كله لانها دولة علمانية تحارب الله ورسوله وان غلفها المروجون لها خبثا منهم باغلفة اسلامية وان دعاتها هم الشر كله وان التحوا وتعمموا وبسملوا وحمدوا,,وان الحق كله بدولة الخلافة التي تحكم بشرع الله سبحانه الذي لا يظلم في حكمه احدا والخير كله في دعاتها والعاملين لها اذ غايتهم اعلاء كلمة الله ورسوله وان في هذا عزتكم يا اهل الشام في الدنيا ونجاتكم في الاخرة,اما وان نبيكم محمد صلى الله عليه وسلم قد انبئ ان الشام عقر دار الاسلام فهلا صدقتموه خبره فالتزمتم وصيته فنلتهم عز الدنيا وشفاعة رسول الله قي الاخرة والشرب من حوضه

رابط هذا التعليق
شارك

على رسلك أخ مقاتل

وهون عليك واضبط اعصابك .... المرحلة تريد أقصى درجة من الذكاء والصبر والهدوء والمثابرة

مكر الله نافذ ومكرهم سيذهب ادراج الرياح

فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

وأزيدك من الشعر بيت .... اليوم في نشرة السادسة صباحا جاءت الجزيرة ببيان عبدالقادر صالح

وهذا الفيديو يفصل ما الذي يجري بالتفصيل

شاركنا في نشره بأقصى طاقة

http://www.youtube.com/watch?v=LGREjenCkmg&feature=share

رابط هذا التعليق
شارك

المرحلة تريد أقصى درجة من الذكاء والصبر والهدوء والمثابرة

مكر الله نافذ ومكرهم سيذهب ادراج الرياح

فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

 

كَتَبَ اللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ

 

(21)المجادلة

رابط هذا التعليق
شارك

عبد القادر الصالح قائد لواء التوحيد يعود ويراوغ تحت ضغط الواقع والمطالبة العارمة بدولة إسلامية ويعلن أنه يريد دولة العدل التي تحكم شرع الله!!!!!

 

انظر الدقيقة 1:08

 

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=-ClgzsK4Tv8

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...