اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

رؤيا وتأويل / 2


الحسين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله ووفقنا واياكم لكل خير وغفر لنا ولكم ووالدينا والمسلمين هذه رؤيا لاخي الاكبر مني مباشره واسمه سليمان وربما تكون مبشره وعامه واسال الله ان تكون حقا وخيرا وبشاره بقرب هلاك الطواغيت والمجرمين بكل مكان وهي كما يلي :يقول اخي سليمان انه راى بعد صلاة الفجر ليوم امس الاحد 9/1/1433هـ فيما يرى النائم ان معي سيف حاد فاحضر لي بشار الاسد حاكم سوريا ومعه اخوه ماهر الاسدوايضا معهم شارون رئيس اسرائيل السابق ومعهمقتدى الصدروحسن نصر اللهوهم مربطون بحبال وموثقون بها جيدايقول فاقمت عليهم حد الحرابه وهو القتل يقول فبدأت بتقطيع اذني بشار الاسد وانفه ثم ضربت عنقه ضربه بالسيف فطار راسه وعندما راى مقتدى الصدر المنظر خاف خوف شديد واخذ يصيح كالطفل ويتبول على نفسه من الخوففقلت لمقتدى الصدر انت لن اقتلك الان ولكن اصبر لترى ماسنفعله بربعك ليكون اشد نكايه بك يقول اخي سليمان فالتفت الى شارون وقلت له اما انت فلن اقتلك انا , فان هناك من هو في اشد الحرص على طلبك وهو يصنع لك سيفا من حديده صلبه يطرقها على النار في بيته وهو ينويها سيفا ويحتسبها على الله منذ زمن ليقطع راسك ايها الخبيث بها ( واخي سليمان يقصدني لانني منذ سنوات كنت اطرق على النار في بيتي حديده صلبه انوي صناعتها سيف واحتسبتها لراس الخبيث شارون )يقول اخي سليمان وفجأه وجدتك يااخي عبدالله تحضر مسرعا الينا وبصحبتك اخونا الاصغر سامي وترفع اكمامك و تشمر عن ساعديك ومعك قطعه الحديد وقد اصبحت سيفا صلتا بيدك وعندما رايت شارون ضربته على عنقه ضربه بسيفك الذي صنعته بيدك فطار راسه 20 مترثم التفت الى حسن نصر الله فقلت له اما انت فلن نقتلك حتى يأخذ هؤلاء الايتام الصغار حقهم منك ثم ياتيك دورك بعدها يقول فدخل علينا اطفال كثيرين وكلهم ايتام فصاروا يركلون حسن نصر اللات ويبصقون في وجهه ويضربونه بالحذاء فالتفت اليه فضربته ضربه طار راسه منها كل ذلك وانا اقول لمقتدى الصدر انت خليك بالاخير حتى تموت مئات المرات وانت تنظر لتطاير رؤس ربعك الكلابيقول واذا باخي الاصغر سامي يلتفت الى ماهر الاسد ولم يقتل بعد ومع اخي سامي قطاعه اسلاك كهرباء- زراديه - يقول وبدأ اخونا سامي بقطع اذني ماهر وانفه فماكان منك ياعبدالله يقصدني الا ان رفعت سيفك الذي صنعته بيدك وضربت به راس ماهر فطار هناك ثم التفت الى مقتدى الصدر وهو يتبول على نفسه من الخوف فضربته بسيفك فطار راسه وقتلناهم جميعا ....انتهت الرؤيا-----------------------------------وربما زدت او نقصت منها حرف او كلمه من غير قصد يشهد الله ولانني اكتبها الان على عجل لانه ابلغني بها بالهاتف فهو في الرياض العاصمه وانا في محافظتنا ولست قريبا من الرياض معلومات عامه عني وعن اخي سليمان اسمي عبدالله عمري 53عام امام مسجد مديرمستشفى مناوب باحدى مستشفيات السعوديه متزوج واب لسته ثلاثه اولاد وثلاث بنات ------------اخي اسمه سليمان وعمره تقريبا 55 سنهموظف في الجمارك السعوديه واب لثمانية ابناء سته ذكور وبنتان وهو انسان عادي وليس متدين ولكنه يصلي ويصوم ومحافظ على امور الدين الاساسيه ولله الحمد وهذه الرؤيا يقول اخي سليمان انها لم تكن بعد استخاره 

رابط هذا التعليق
شارك

للمعلومية فقط فخبر موت شارون عار عن الصحة و كذب و قد كذبه الناطق او الممثل الرسمي عنه و تم نفي الخبر و هو لا يزال في الغيبوبة...

 

بسم الله الرحمن الرحيم، جعلها الله بشرى خير ان شاء الله ، بالنسبة للجميع فكأنّهم يحاصرون و لا مفرّ لهم جميعا، أما شارون فالله أعلم هو بحكم المحاصر طريح الفراش لا يتحرك ، ينتظر الموت... الا أن الترتيب في الرؤيا مثير و يحتمل على حقيقته بأن يحاصر بشار و تقطع عنه الاخبار و المخابرات ثم يقتل و يدب الذعر في العراق بعدها ثم يموت شارون... يلحقه ذلّ لحسن نصر الله (يحتمل ان يكون في لبنان لكثرة اللاجئين فيه و عوائل الشهداء) ثم يقتل و كذلك من بعده ماهر حيث يحاصر و تقطع عنه الاخبار و يقتل و اخيرا يرتعب الصدر ثم يقتل... الملفت في الرؤيا تطبيق حد الحرابة ... و السيف فيه دلالة على رجل ذو قوة و لكن بتعدد القاتلين يظهر تعدد جبهات او على الحقيقة تعدد القادة المنفذين للحد او للقتل... و الله تعالى أعلم.

 

أتمنى لو اعرف الرجل لسألته و فهمت منه أكثر....

تم تعديل بواسطه علاء عبد الله
رابط هذا التعليق
شارك

  • 2 weeks later...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

أخي الكريم صاحب الفكرة ابو تقي / بالنسبة للرؤيا التي رفض الشيخ تأويلها ، أرى والله أعلم أن تأويلها :

 

تقوم الخلافة ويبايع الخليفة ( الشمس ) ويقف وراءه القمران ( السنة والشيعة ) في مدة قصيرة وهي مدة حول القمرين ، أي شهرين قمريين.

 

والأول اسمه عبد القادر ، لأن الخلافة تقوم بقدرة الله وعونه على يد مسلمين من السنة أطهار أتقياء ، وسيتحملون عبء الأعمال الكثيرة المطلوبة يوم التأسيس .

 

والثاني اسمه عبد الباسط حيث يبسط الله للمسلمين في كلّ أمرهم بالعدد والعدة والرزق الوفير بانضمام الشيعة لصفوف الخلافة ، وسيتولون تسهيل أعمال المؤسسين في كلّ الأمور .

 

والله تعالى أعلى وأعلم.

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

أخي الكريم أبا عصام .

 

الشمس تعبر عن الخليفة أو رئيس الدولة الأعلى.

 

والقمر يعبر بالشخص الثاني في الحكم كوزير الدولة أو معاون الخليفة وبطبيعة الحال يكون مسؤولاً عن تطبيق الأوامر ومتابعتها .

 

وبما أن لفظ الجلالة ( الله ) مكتوب في صورة البدر ، فهذا يدل على بشرى تطبيق شرع الله على أرض الله حيث منتهى شعاع البدر المنير ، أي بشرى تحقيق الحاكمية لله وحده .

 

والله تعالى أعلى وأعلم.

رابط هذا التعليق
شارك

أولو لي هذه الرؤيا...ثم اخانا الحسين حمد لله على سلامتك:

 

لقد رأيت في المنام ان نهر الفرات يمد من اقصى الشرق السوري " الحدود السورية العراقية الان" الى اقصى جنوب الجزيرة العربية مروراً بصحراء الربع الخالي

رابط هذا التعليق
شارك

أخي مؤمن بارك الله فيك .

 

يقول بعض علماء التأويل رحمهم الله :

 

(( وإن رأى أن ماء الفرات قد جف، فإن الخليفة يموت ويذهب ملكه. ))

 

فإن صدقت رؤياك بإذن الله ، وعندما نعكس المفهوم فمعنى ذلك أن حكم الخليفة سيمتد إلى جميع المناطق التي رأيت الفرات يصل إليها في رؤياك .

 

نسأل الله قرب تأويلها .

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

أخي الكريم صاحب الفكرة ابو تقي / بالنسبة للرؤيا التي رفض الشيخ تأويلها ، أرى والله أعلم أن تأويلها :

 

تقوم الخلافة ويبايع الخليفة ( الشمس ) ويقف وراءه القمران ( السنة والشيعة ) في مدة قصيرة وهي مدة حول القمرين ، أي شهرين قمريين.

 

والأول اسمه عبد القادر ، لأن الخلافة تقوم بقدرة الله وعونه على يد مسلمين من السنة أطهار أتقياء ، وسيتحملون عبء الأعمال الكثيرة المطلوبة يوم التأسيس .

 

والثاني اسمه عبد الباسط حيث يبسط الله للمسلمين في كلّ أمرهم بالعدد والعدة والرزق الوفير بانضمام الشيعة لصفوف الخلافة ، وسيتولون تسهيل أعمال المؤسسين في كلّ الأمور .

 

والله تعالى أعلى وأعلم.

اخي الحسين جزاك الله خيرا على هذا الجهد العظيم

اخي الكريم هل من الممكن ان يكون القمر عبد القادر في الرؤيا هو القوة (المنعة) ( أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ ) وان يكون القمر عبد الباسط هو الدعوة الفكرية السياسية كون صاحبة الرؤيا وصفته بالسلاسة ( وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ ) لتلتقي حينها الدعوة والمنعة فتشرق شمس الاسلام لتنير الكون

ملاحظة على الهامش سمعنا مؤخرا عدة تصريحات لأيمن الظواهري يقول فيها ان من تختاره الامة ليحكم في الشام سيكون هذا اختيارنا.

رابط هذا التعليق
شارك

أخي البيان بارك الله فيك.

 

إذا كنت تريد استبعاد كون القمرين يعنيان السنة والشيعة فأرجو المعذرة ، لأن العنصرين الرئيسيين للمسلمين هما السنة والشيعة ولا أحد سواهما بهذا الحجم من مكونات الأمة ، وبوقوفهما خلف الخليفة ( الشمس ) ستتوحد الأمة الإسلامية وتمتلك القدرة والبسطة في كلّ شيء.

 

أما التأويل بالقدرة والبسطة فقط ، فلو تراجع تأويلي سترى أني قد قلت بذلك إضافة إلى التأويل بالسنة والشيعة.

 

جزاك الله خيراً.

رابط هذا التعليق
شارك

إذا رأى أحدكم الرؤيا يحبها فإنما هي من الله فليحمد الله عليها وليحدث بما رأى "

 

ولله الحمد والمنة فقد رأيت في منامي وذلك قبل مدة : أن جاءني اتصال من أحد الإخوة ( وكنا في أجواء حرب ) يحدثني بلهفة : بلال بلال لقد خرج سيد من السجن - يقولها ويكرر - ففزعت فورا لأحد الإخوة أحدثه بالخبر .. وعلمنا أن سيدا في خطر .. وبدأنا بالبحث عنه نريد حمايته .. ففوجئنا بقوم ظاهرهم السنة من لحية وقميص يريدون الحيلولة بيننا وبينه حتى أن تمكنوا منا ..

وتابعوا اللحاق بسيدٍ فما أن كادوا يصلون إليه حتى أفلت منهم وحلق في السماء بعيدا .. حلق واثقا مبتسما . رحمة الله تعالى عليه .

الرؤيا لاحد الاخوة...ثم سيد هنا هو سيد قطب رحمه الله

رابط هذا التعليق
شارك

الاخ الحسين السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ادعوا الله لك بوافر الصحة والعافية

اخي الكريم كنت قد ارسلت اليك رؤيا قبل اشهر

ولم تخبرونني بتفسيرها وها انا اعيدها لكم

اخت زوجتي رات في اول سنة 2013 وتحديدا

في اول شهر 1 رات في المنام انها جالسة مع

زوجها في بيتها على مائدة الطعام وكانت امامهم

بطة مشوية فتكلمت هذة البطة وقالت ان الخلافة

ستقوم ولكن اخت زوجتي تقول انها شكت هل

ستقوم في شهر 10 ام ستقوم بعد 10 اشهر

مع ان النتيجة واحدة وبارك الله فيك

رابط هذا التعليق
شارك

الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول الله وآله ومن والاه.

 

بالنسبة للرؤيا الواردة في الفيديو ، أرى والله أعلم :

 

إعلان المذيع في التليفزيون :

 

خالد البيتي / يعبر عن خلود واستمرارية بقاء بيت وأمة صاحب الرؤيا ، أي الأمة الإسلامية .

 

اختراع كوكب / بمعنى استحداث حاكم بمنصب جديد لايوجد مثيل له ( الخليفة ) ، وكلمة اخترعنا للدلالة على أنه لم يفرض نفسه بل يستلم منصبه بدفع من غيره أو ترشيح أو بيعة ( أي نتيجة عمل وجهد لجماعة من المسلمين ) بمعنى : الموافقة عليه أو الإجماع على تنصيبه.

 

لماذا ( خليفة ) ؟؟ / لأن عدد الكواكب في المجموعة الشمسية ( 12 ) كوكب.

 

والحديث الشريف يقول :

 

لا يزالُ هذا الدينُ قائمًا ، حتى يكونَ عليكمُ اثنا عشرَ خليفةً ، كلُّهم تَجتمعُ عليْهِ الأمةُ . فسمعْتُ كلامًا منَ النبيِّ صلَّى اللهُ عليْهِ وسلَّمَ لم أفهمْهُ ، قلْتُ لأبي : ما يقولُ ؟ قال : كلُّهم من قريشٍ .

 

الراوي: جابر بن سمرة المحدث:الألباني - المصدر:صحيح أبي داود- الصفحة أو الرقم:4279

خلاصة حكم المحدث:صحيح

 

 

 

 

 

أما أصحاب المصالح والأمراء والشيوخ فسوف لا يؤيدون تنصيب الخليفة ، بل يعرضون ويخشون ابداء رأيهم أمام الأمة ، ويتعذرون ، وسيصيبهم من التدهور بأحوالهم ما يصيبهم.

 

 

أما الشمس فتعبّر هنا برسول الإسلام محمّد صلّى الله عليه وآله وسلّم ، والكواكب خلفاؤه الذين يأخذون النور من نبيهم ويعكسوه على رعاياهم، لذلك ستفرح الشمس بهذا الكوكب .

 

 

البنت التي عمرها 13 سنة تعبّر بالدنيا التي ستأخذ الخليفة في مشاغلها وقضاياها بالحكم ، أي أن الخليفة سيحكم الدنيا لمدّة 13 سنة ثمّ يبايع خليفة آخر من بعده ، والله أعلم.

 

وأما امتصاص الكوكب من حرارة الشمس / فتأويله أن الخليفة يستمد طاقته وعدالته واستنارته ورشده من منهاج رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

 

أما الكوكب الذي في مدار المجموعة الشمسية فهو يدور في فلك الشمس وتأويله : خليفة يسير ويحكم وفق نظام النبي بمعنى : خليفة على منهاج النبوة ، وخلافة على منهاج النبوّة ، رضي من رضي ، وأبى من أبى ، ولن يكون إلاّ ما وعدنا الله ورسوله ، وصدق الله ورسوله.

 

بالنسبة للشيخ صاحب البرنامج ( جزاه الله خيراً ) ربّما لا يستطيع التصريح بواقع التأويل على الوجه التام ، لذلك آثر التلميح ، أعانه الله.

 

وبارك الله في الأخ الكريم أسامة إذ نقل الفيديو إلينا فجزاه الله خيراً

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

رابط هذا التعليق
شارك

رايت في منامي في الثلث الاخير من الليل أني انظر الى السماء وانادي باستغاثة يا الله حوالي 4أو5 مرات وفي المرة الاخيرة ناديت وقلت يا عرش الرحمان وكنت في كل مرة انادي يا الله ارى بابا يفتح لي في السماء وفيه نجوم كثير وكلما اكمل يغلق ذالك الباب وعندما انادي من جديد يفتح لي واستمر معي هذا الحال 4أو 5 مرات في تلك الليلة اسال يا ترى ما هذه الرؤياء والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

رابط هذا التعليق
شارك

ما رأيك بهذه الرؤية أخي حسين بارك الله بك:

 

و عندي رؤية رأتها أحد معارفنا، و قد روتها أمها، الرؤية تقول ان الفتاة و عمرها 10 سنوات تقريبا و هي من أهل الشام الذين ذهبوا الى الأردن، رأت الرسول صلى الله عليه و اله و سلم في السابع و العشرين من رمضان هذا العام و قد قال لها انه بعد أربعين يوما ستحل الأمور بالشام و تعودون إلى الشام ففرحت البنت ثم لكنه قال لها انت لن تكوني مع أهلك لأنك ستموتين بعد ثلاثة أيام، و فعلا على أرض الواقع ماتت البنت بعد ثلاثة أيام.

علما أن أربعين يوما من ليلة القدر تقريبا ستكون هذه الأيام

رابط هذا التعليق
شارك

اول هذه الرؤيا لامرأة من أهل بيتي...

رأت أمراة غريبة عني ان احدى خالتي ذهبت لبيت اهلها " أبيها وامها مع العلم انها متزوجة,وبيت اهلها يسكنه اخوها المتزوج" ونزلت من السيارة التي اقلتها لبيت اهلها ورأت حول المنزل قرود وخنازير وكان منظرها بشعاً...حيث فحاولت طردها إلا انها لم تستطيع ذلك وعادت إلى السيارة مغادرة.... إنتهى المنام...أولوها لي

رابط هذا التعليق
شارك

رأت أمراة غريبة عني ان احدى خالتي ذهبت لبيت اهلها " أبيها وامها مع العلم انها متزوجة,وبيت اهلها يسكنه اخوها المتزوج" ونزلت من السيارة التي اقلتها لبيت اهلها ورأت حول المنزل قرود وخنازير وكان منظرها بشعاً...حيث فحاولت طردها إلا انها لم تستطيع ذلك وعادت إلى السيارة مغادرة.... إنتهى المنام...أولوها لي

 

أخي مجرد مؤمن ، إن صدقت هذه الرؤيا فربما تدل على وجود نوع من السحر حول البيت أو داخله ، يحول دون صلة الر حم فيمنع التواصل.

 

للمعالجة :

 

1. كتمان الأمر وعدم إخبار أي شخص بالمشكلة أومعالجتها.

 

2. عدم الظن بأي شخص باعتباره قد فعل ذلك ، بل إحسان الظن بالمسلمين ، ( إن بعض الظن إثم ).

 

3. تهيئة إناء كبير نظيف ويملأ بالماء الطاهر ، والأفضل يوضع باتجاه القبلة ويكون الجلوس أيضاً باتجاه القبلة الشريفة.

 

 

الرقية بإذن الله :

 

 

تُقرأ الرقية على الماء وتكون التلاوة بصوت مسموع ليصبح الماء مرقياً بعدها لشراب أهل البيت وتنقيطه داخل البيت وعلى جدرانه وحوله من الخارج ( في الأماكن التي لا تطأها الأقدام والأحذية ).

 

 

 

 

 

 

الصلاة على النبي وآله قبل الرقية وبعد كلّ سورة أو آية .

 

 

سورة الفاتحة / تقرأ 7 مرات.

 

 

 

سورة البقرة / تُقرأ مرة واحدة.

 

 

 

ثمّ :

 

وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ (120) قَالُوا آَمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (122)

 

تُقرأ 7 مرّات .. مع إعادة الآية التي تحتها خط 33 مرّة في كلّ مرّة ( وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ ) وطبعاً لا ننس بعد كلّ مرّة الصلاة على النبيّ وآله.

 

 

 

 

بعدها :

وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ (79) فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ (80) فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ (82)

 

تُقرأ 7 مرّات .. مع إعادة الآية التي تحتها خط 33 مرّة في كلّ مرّة ( إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ) وطبعاً لا ننس بعد كلّ مرّة الصلاة على النبيّ وآله.

 

 

وَإِنْ يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ (51) وَمَا هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِلْعَالَمِينَ (52)

 

تُقرأ 33 مرّة.

 

 

بعد ذلك :

إستعاذة وبسملة - سورة الكافرون - ثم الصلاة على النبيّ وآله. / 3 مرّات

إستعاذة وبسملة - سورة الإخلاص - ثم الصلاة على النبيّ وآله. / 3 مرّات

 

إستعاذة وبسملة -سورة الفلق وكما يلي : تقرأ 7 مرّات

قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5)

وتكرار التي تحتها خط 33 مرّة

ثم الصلاة على النبي وآله .

 

إستعاذة وبسملة - سورة الناس - ثمّ الصّلاة على النبيّ وآله / 3 مرّات.

 

 

 

إستعاذة - وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآَنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا - ثمّ الصّلاة على النبيّ وآله / تقرأ 3 مرّات.

 

--------------------------------- إلى هنا

 

والله تعالى أعلى وأعلم.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل

×
×
  • اضف...