اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

''المعلمين'': الماسونية تحاول اختراق مدارسنا


Recommended Posts

 

السبيل - هديل الدسوقي

 

تقصى مجلس نقابة المعلمين رعاية جهات مشبوهة لدورة ترتبط ب (كيفية التعامل مع المراهقين في المدارس) والتي تمت رعايتها من خلال جمعيات ترتبط بالماسونية ومنها نوادي الليونز والتي لا تخرج عن الدائرة الماسونية التي تتبع لها و تستمد جوهرها الحقيقي من الفكر الصهيوني .

جاء ذلك في بيان أصدرته نقابة المعلمين اليوم الاثنين، حصلت " السبيل" على نسخة منه لافتة الى نوادي الليونز تهدف الى التغلغل في التربية، والتعليم، والثقافة، والتأثير على القيم، والتوجهات لطلبة المدارس ،والجامعات خدمة لأغراض الصهيونية وتوجهاتها المعادية للامة العربية والاسلامية ولقيمها الحضارية .

وتابع الناطق ايمن العكور قوله في البيان ان نوادي الليونز تسعى الى اضعاف روح الانتماء للامة وقضاياها خدمة للمشروع الاستعماري الصهيوني التقسيمي في المنطقة العربية متخفية تحت ستار رعاية وتنفيذ انشطة اجتماعية وثقافية ورياضية متنوعة.

واكد العكور ان المجلس توصل الى حقيقة أن الجمعية التي رعت الدورة تتبع وتمول من قبل نوادي الليونز والتي ترتبط بالجمعيات الماسونية ، وعليه فإن مجلس نقابة المعلمين يحمل وزارة التربية والتعليم المسؤولية الكاملة والمباشرة عن الدورات التدريبية والتأهيلية من حيث المحتوى والمضمون والجهات الراعية والممولة لها والتي تعقد من خلالها او من خلال الادارات والمديريات التابعة لها.

واهاب المجلس بالزملاء المعلمين وأولياء الامور ابلاغ النقابة والوزارة فورا عن اية جهة مشبوهة راعية او ممولة لأي نشاط او تدريب.

ويشدد مجلس النقابة من خلال بيانه على الرفض التام لأي تمويل او اشراف او رعاية من قبل اية جهات داخلية او خارجية ترتبط بنوادي الروتاري والليونز أو الماسونية او التطبيعية لما لها من أثر كارثي على ثوابتنا الوطنية والقومية والاسلامية ويعول مجلس نقابة المعلمين على وعي وحرص الزملاء المعلمين والسادة أولياء الأمور على مستقبلهم ومستقبل ابناءنا الطلبة في التصدي لهذه المنظمات والجمعيات المشبوهة.

ويتابع مجلس النقابة مجريات التحقيق الذي تجريه وزارة التربية والتعليم للكشف عن الجهة التي ادخلت هذه المنظمات المشبوهة في الدورات التدريبية التي نظمتها وزارة التربية والتعليم، ويوجه مجلس النقابة الشكر والتقدير لجميع الزملاء واولياء الامور الذين تفاعلوا مع هذه القضية بإبلاغ المجلس ومتابعة القضية وهو الامر الذي يؤكد حرصهم على مستقبل ابناءنا الطلبة وحفظ نظامنا التعليمي من المزيد من العبث والاختراق.

http://www.assabeel.net/important-topics/143446-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%B3%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D9%88%D9%84-%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%82-%D9%85%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%B3%D9%86%D8%A7.html

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...