Jump to content

ابو حمزه الخطيب

الفيسبوك
  • Content count

    74
  • Joined

  • Last visited

1 Follower

About ابو حمزه الخطيب

  • Rank
    عضو متميز
  1. ابو حمزه الخطيب

    بشرى سارة .. أفضل أيام الدنيا أقبلت

    بوركت جعل الله ذلك في ميزان حسناتك
  2. <<< حـقـيـقــة حـــــــزب الـلـــــــــــه>>> ========================== إن حزب الله والذي هو في حقيقته حزب إيران في لبنان يعمل بأجندات أمريكية تحقيقا لمصالحها ومصالح إيران المصممة على التدخل في المنطقة عن طريق ارتكاب المذابح والمظالم بحق المسلمين بالتحالف مع الدول النصرانية تماما كما فعل أجدادهم الصفويون حين جاهروا الدولة العثمانية بالعداء، وأظهروا الود والموالاة للدول الأوروبية النصرانية والنصارى المقيمين في إيران. وإن شاء الله كما انتهى عهد الدولة الصفوية على يد السلطان العثماني سينتهي عهد إيران وحزبها على يد الدولة الإسلامية القادمة قريبا إن شاء الله والتي ستأخذ للمسلمين حقهم وستحاسب كل من تجرأ على الإسلام والمسلمين، هذا في الدنيا ويوم القيامة حساب من الله عسير وعذاب شديد.
  3. ابو حمزه الخطيب

    مقتطفات فكرية للنشر

    ان أصحاب "الإسلام المعتدل" يمنحون خصوم الإسلام الذريعة لإعلان فشل الإسلام كنظام حكم من خلال التجربة العملية، ولإسقاط شعار "الإسلام هو الحل" بأيدي أصحابه، مع أن هذا الفشل (المؤامرة) هو ليس بسبب الإسلام كما يصور الغرب وتنعق أبواقه، وإنما بسبب تحريف الإسلام وكتمان أحكامه الصحيحة، أي بسبب تطويع هؤلاء للإسلام لينسجم مع الثقافة الغربية والتصورات الغربية للحياة ولطريقة العيش، تلك التي تعتمد المصلحة النسبية كزاوية لها في كافة سياساتها ومعالجاتها لقد عجز ( الاسلاميون المعتدلون ) عن تقديم أنظمة الإسلام وأحكامه ومعالجاته للمجتمع والدولة وللعلاقات مع غيرها من الدول. فساروا على نهج من سبقهم بالاقتراض من البنك الدولي بالربا المحرم شرعاً، وبالتزام معايير صندوق النقد الدولي وسياساته، والتحاكم إلى مجلس الأمن وقوانين الأمم المتحدة وأنظمتها والتعاطي مع قضايا المسلمين العامة على نفس نهج السابقين، حيث تكون العمالة والتفكير المصلحي النفعي الرخيص هي السائدة، مما جعل رئيس مصر محمد مرسي مثلاً يتعهد التزام وحماية كافة المواثيق والعهود والاتفاقات الدولية، بما فيها تلك التي تقرُّ وتحمي أمن (إسرائيل)، مع الاحتفاظ بسفارتها في قلب القاهرة وحمايتها.
  4. ابو حمزه الخطيب

    مقتطفات فكرية للنشر

    إن كيانَ يهودَ يخشى من عودةِ عمرَ وخالدٍ وعمروِ وصلاحِ الدينِ والظاهرِ بيبرس وعبدِ الحميدِ، وهم يرونَ في ثورةِ الشامِ تهديدا استراتيجيا وجوديا قد يؤدي لاقتلاع ِكيانِهم من جذورِهِ، ولذلك فهم يتعلقونَ بأيةِ قشةٍ قد تُنقِذَهُم من الهلاكِ الموعودِ. "فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا"
  5. ابو حمزه الخطيب

    مقتطفات فكرية للنشر

    إن مشروع الخلافة لن يتوقف عند سوريا ولا لبنان والعراق والأردن بل سيصل إندونيسيا شرقا حتى المغرب غربا، لتتشكل أعظم قوة للخير على وجه البسيطة، رغم أنف المعلم ورئيسه وحكام المنطقة وأسيادهم الغربيين، ولن ينفعهم زبدهم وسيذهب جفاء، بينما الخلافة ستمكث في الأرض، والله ناصرنا وعليه التكلان.
  6. ابو حمزه الخطيب

    مقتطفات فكرية للنشر

    إن أدوات تسعير الحرب في الشام تمثلت بالمالكي وأحمدي نجاد ونصر الله، وقد أثبتوا جميعا حقيقة دورهم الخبيث المتواطئ مع أمريكا في الذود عن عميلها المخلص بشار، وأظهروا عداءً متجذراً للإسلام السياسي التغييري وأصبحوا يسمونه بالتكفيري، تماما كما تسميه أمريكا
  7. ( نريد توضيح دقيق لمن عنده القدرة على الاجابه ) السلام عليكم هناك رأي يقول أن المجاهدين لإقامة دولة الاسلام رافضين التدخل الاجنبي ولهم تموقع قوي وممتاز على الساحة وهناك رأي يقول أن المشروع الامريكي ماض (الشرق الاوسط الجديد) و ان الاسلحة الثقيلة التي توجد عند المجاهدين مصدرها الغرب (هذا ليس تشكيك في صدق المجاهدين) كما ان امكانية اقامة امارة في سوريا(و ليس دولة) سيكون فيه قضاء على الاسلام السياسي بماأن الوعي العام غير موجود في الامة بل حتى الرأي العام حول الاسلام السياسي غير موجود كما ارجو ان تجيبني ان كان لحزب التحرير تموقع هام لاني ارى انه الوحيد القادر على قيادة الامة بما عنده من وعي سياسي و فكري و جزاك الله خيرا
  8. ابو حمزه الخطيب

    نحن بحاجه الى شعارات ضد زيارة أوباما لفلسطين

    بارك الله فيكم اخواني على جودهكم اسال الله ان يجعله في ميزان حسناتكم اللهم آمين
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا كان من عنده القدره على ان يمدنا بشعارات ضد الزياره المرتقبة لفلسطين من قبل أوباما فاليكتب لنا وله جزيل الشكر
  10. من المقرر ان يزور موسكو عدد من وزارة الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية وعلى رأسهم ( معاذ الخطيب ). إن الائتلاف السوري أثبت حقيقة جهله السياسي ومقامرته بكافة أوراقه بهذه السرعة، ناهيك عن خيانته لله ورسوله وللثورة المباركة في الشام. إلا أن هذا التخبط لهو خير دليل أيضا على تخبط القوى الحقيقية الداعمة للائتلاف السوري وعلى رأسها أمريكا المجرمة. إن ثورة الشام المباركة تسير نحو النصر بإذن الله، ولن يضيرها خيانة هؤلاء، حتى يبقى فسطاط المسلمين نقيا طاهرا بنقاء وطهارة الثورة المباركة.
  11. الى أولئك الذين يتساءلون لماذا يقف هذا الإسلام المعتدل مع مشروع أمريكا في سوريا، ويستقبل حكّام إيران بالأحضان في الوقت الذي يُعملون فيه سكاكينهم في أهل الشام ذبحاً وتقتيلاً؟ الجواب أنّ..... جريمة أهل الشام أنّهم انحازوا بالكليّة لدينهم وعقيدتهم... جريمة أهل الشام أنّهم حملوا دعوة الخلافة والشريعة... جريمة أهل الشام أنّهم حقاً كانوا يعنون ما يقولون: الشعب يريد إسقاط النظام... جريمة أهل الشام أنّهم رفعوا راية النبيّ صلى الله عليه وسلم... جريمة أهل الشام أنّهم لفظوا الدولة المدنية الديمقراطية العلمانية... جريمة أهل الشام أنّهم كانوا واعين على السياسة الدولية وألاعيبها... جريمة أهل الشام أنّهم رفضوا أن يُسلِموا قيادتهم لخائن... جريمة أهل الشام أنّهم رفضوا أن يُسلِموا قيادتهم للإسلام المعتدل الذي ترضى عنه أمريكا...
  12. ابو حمزه الخطيب

    علماء اليمن والدستور

    اعلنت هيئة العلماء في اليمن عن رفض أية تعديلات دستورية تكون مخالفة للشرع على الدستور اليمني. فنقـول..... ان الدستور الحالي بكل ما فيه من قوانين هو دستور وضعي ما أنزل الله به من سلطان، فكيف ترضون بتشريع البشر وترفضون التعديل عليه لأنه يناقض التشريع الإسلامي؟! فالواجب عليكم ان تعودوا الى تحكيم شرع الله في دستور رباني وأن تنفضوا أيديهم من حكم الجاهلية والطواغيت قال تعالى: ((أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُواْ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَن يَتَحَاكَمُواْ إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُواْ أَن يَكْفُرُواْ بِهِ وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَن يُضِلَّهُمْ ضَلاَلاً بَعِيدًا، وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْاْ إِلَى مَا أَنزَلَ اللّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنكَ صُدُودًا)).
  13. النظام الرأسمالي يُعرف المشكلة الإقتصاديه على أنها مشكلة إنتاج للثروه وليست مشكلة توزيع مما يعني أن النظام الرأسمالي لا يؤمن حقاً بالتوزيع العادل للثروه بين مكونات المجتمع... في حين أن الفقر هو نتاج أساسي لسوء توزيع الثروه فالغني في النظام الرأسمالي يصنع ثرائه وثروته عن طريق إفقار الآخرين ولا يمكن للنظام الرأسمالي حل مشكلة الفقر حتى لو إجتمع جميع خبراءه ورجال إقتصاده فالرأسماليه هي المشكله ولا يمكن أن تكون يوماً جزءاً من الحل" لأنه لا يمكننا حل المشكله بنفس العقليه التي أنتجتها "
  14. https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=-bq_3eVBVvU
  15. ابو حمزه الخطيب

    .جمال الحب والحب الجميل.

    أحبك الذي احببتنا فيه
×