Jump to content

ابو عائشة

الأعضاء
  • Content Count

    232
  • Joined

  • Last visited

  • Days Won

    4

Reputation Activity

  1. Like
    ابو عائشة got a reaction from راجي رحمة الغفور in الوضع في سوريا 45 - الزلزال السوري العراقي   
    منقول من صفحة الاستاذ عثمان بخاش
    ---------------------
    أعلن الرئيس الأميركي، باراك أوباما،في 28 آب 2014 أنه لم يتم تحديد استراتيجية للتدخل في سوريا حتى اللحظة. وقال إنه طلب من كيري التوجه للشرق الأوسط للمساعدة على بناء تحالف ضد "داعش"، وإنه طلب من وزير دفاعه إعداد مجموعة من الخيارات لمواجهة التنظيم. وأعلن انه يرى في داعش الخطر الأكبر في المنطقة و أن مواجهة داعش يقتضي العمل على استقرار الوضع في سوريا بالتعاون مع السنة المعتدلين ليكونوا البديل عن داعش.
    بهذا يتضح أن أمريكا تعمل على تضخيم حجم فزاعة الخطر لتنظيم الدولة لتحاول تمرير حلها في سوريا والقائم على إزاحة عميلها الأسد والإتيان بعميل آخر لا يقل حرصا عن خدمة مصالحها اسمه السنة المعتدلين. فمن خلال الدخان والضجيج المتركز على خطر تنظيم الدولة الذي أصبح يشكل أكبر تهديدا للأمن في اوروبا وامريكا، تحاول أمريكا أن تنفذ سياستها في سوريا عبر استهدتف وتصفية كل القوى المخلصة التي تكافح للتخلص من أمريكا وعملائها وتعمل لإقامة دولة الخلافة على منهاج النبوة.
    كما أعلن المتحدث باسم البيت الأبيض، جوش ارنيست، في مقابلة مع قناة "العربية" (30-8-2014)أن الولايات المتحدة ستنسق مع الدول السنية في المنطقة لبناء تحالف ضد تنظيم داعش. وقال ارنيست: "إن الرئيس يسعى لإقامة تحالف سني مع دول المنطقة ومع القبائل السنية في العراق على غرار الصحوة.
    وبهذا يتضح صحة ما جاء في نشرة الحزب ( بتاريخ 24-8-2014) من مطالبة الفصائل بالوعي على ما تكيده أمريكا وعملائها، و بالتوقف فورا عن الاقتتال الداخلي فيما بينها، وتوحيد بوصلة الصراع للتخلص من أمريكا
    ومما جاء في تلك النشرة:
    "إن أمريكا التي لفظها المسلمون وأهل المنطقة بعد أن عاشوا عدوانها الوحشي في أفغانستان والعراق، وهجمات طائراتها دون طيار في باكستان واليمن... أصبحت اليوم يُرجى خيرها بل ويُسعى بإلحاح لتدخلها العسكري بالرضا والاختيار! وهذا شر مستطير فوق شر تدخلها بالقهر والإجبار، فأن يهاجمك أفعى فتتصدى له خير ألف مرة من أن تُحضر أنت الأفعى بيدك إلى داخل بيتك فيقتلك وأبناءك وكل من في الدار! فكأن على عيون أولئك المستجيرين بنار أمريكا غشاوة، وفي آذانهم صمما، وعلى بصائرهم عمى!
    لكن ما الذي هيأ الزمان والمكان لمثل هذه الأحداث النشاز؟ وما الذي جعل ما سعت له أمريكا، وما خططت له من مؤامرات، وما أرادته من تدخل... ما الذي جعل كل ذلك أمراً مطلوباً من بعض أهل المنطقة، يعلنونه دون حياء ولا خجل؟ إن المتدبر لذلك يرى أن أمريكا استغلت الاقتتال بين الحركات الثائرة في سوريا والعراق... فبعد أن كان خروج هذه الحركات لإزالة حكم الطواغيت انقلب خروج هذه الحركات، إلا من رحم ربي، انقلب إلى اقتتال فيما بينهم وليس قتالاً بينهم وبين الكافر المستعمر، أو بينهم وبين النظام الذي خرجوا لتغييره!"
    فهل هم فاعلون؟
    https://www.facebook.com/osman.bakhach.9
  2. Like
    ابو عائشة reacted to ابن الصّدّيق in الثورة وأخذ النصرة / سلسلة أجزاء يكتبها أسعد منصور   
    بسم الله الرحمن الرحيم


     

    الثورة وأخذ النصرة


     

    ج4


     
     
    الثورة وطريقة الوصول إلى الحكم :
     

    إننا نقول إنه يجب الوصول إلى الحكم عن طريق الأمة؛ فالطريقة أي الكيفية الثابتة هي الوصول إلى الحكم عن طريق الأمة، فالأمة هي التي تعطي الحكم لأن السلطان للأمة، وهي التي تمنحه لمن تشاء من أبنائها. فالطريقة هي أخذ الحكم عن طريق الأمة لإحداث الانقلاب الشامل والتغيير الجذري



    وما يسهل سرقة الثورة أو حرفها هو عدم وجود وعي تام لدى الناس فتندس عليهم قيادات مزيفة لتسرق الثورة أو لتحرفها، وهذا ناتج عن عدم تحديد الناس للنظام الذي يريدونه وعدم إدراكهم لفكر واضح بديل وعدم تمييزهم بين القيادة المخلصة عن غيرها، فعندئذ يصعب على القيادات المخلصة أن تمسك بزمام الأمور في ظل الهرج والمرج وتقنع الناس لتنقاد لها. فعند فقدان ذلك يصبح الجو مائعا وملائما لاندساس كل شخص عليها. ففي مثل هذه الثورات يدخلها المخلص وغير المخلص، وكل تنظيم يبدأ بالعمل على جعل فكره هو الذي يسود ويعمل على أن يكون هو القائد، فهي مجال فسيح للخير وللشر. وتبدأ الدول الأجنبية بالتدخل بصور مختلفة وتعمل على كسب العملاء أو تعمل على جعل عملائها هم الذين يستلمون زمام الأمور ويصبحون قادة ومن ثم حكاما وذلك بإبرازهم بصور شتى ومنها وسائل إعلامهم. فالانتفاضات والثورات في البلاد العربية التي اشتعلت بشكل عفوي على الظلم والاستبداد وهضم الحقوق وهدر الكرامات وإهانة الناس واحتقارهم وتعذيبهم وعلى الفساد المستشري في البلاد ودعت إلى إسقاط الأنظمة والقائمين عليها لم تبرز الإسلام كنظام بديل ولا غير، رغم أن الثائرين أو المنتفضين هم مسلمون بأغلبيتهم الساحقة. وصار همُّ الناس المشترك إسقاط النظام والقائمين عليه ومحاسبتهم وإعادة الكرامة والحقوق إلى أهلها دون بيان الكيفية لذلك ومن دون بيان البديل بشكل واضح. ولهذا استطاع رجال النظام السابق أو من هم من مخلفاته أن يندسوا بين المنتفضين ،وقد قبلهم الناس بسبب عدم وعيهم التام وقبلوا حكومتهم بجانب المجلس العسكري الحاكم. وبدأ الجدل يدور حول النظام القادم أهو إسلامي أم علماني. وقسم من الجماعات الإسلامية، والمفترض منها أن تصر على تطبيق الإسلام، تنازلت بعض الشيء فلم تتخذ الموقف الحاسم. وتحاول وسائل الإعلام أن تلعب دورا في المعركة وأكثرها لصالح عملاء الفكر الأجنبي العلماني وللسياسة الأجنبية.ولكنها تبقى وسائل لا يمكن أن تؤثر إذا أصرت الجماعات الإسلامية على مطلبها المتعلق بمجيء الإسلام وتحكيمه، ففي النهاية سيظهر ذلك والناس ستدرك ما هو موجود على الأرض مهما عملت وسائل الإعلام على التعمية وعلى التضليل وإخفاء الحقائق وإبراز كل ما هو زائف وباطل.


     
     
    الخلاصة :
     

    الخلاصة: إن الطريق الصحيح والسليم والمتين في التغيير وقلب النظام هو طريق الرسول صلى الله عليه وسلم وهو العمل على إقناع الناس بالفكر الذي تحمله حتى يقوم قادتهم بالتخلي عن الحكم وتسليمه لصاحب الفكر الجديد... فقد أراد الرسول صلى الله عليه وسلم أن يحدث ذلك في مكة ولكن قادتها رفضوا. وقد حاول مع بلاد وقبائل أخرى فمنهم من اشترط شروطا لم يقبلها الرسول ومنهم من رفض عرضه من البداية. ولكن تحقق ذلك في المدينة عندما تقبلت غالبية الناس الإسلام وقبله أهل القوة وأهل الحل والعقد وأصبح له رأي عام. وإن كانت الطريقة تبدأ من إعداد الكتلة التي ستحمل الدعوة وتقود الأمة وبناء هذه الكتلة بناء سليما ككتلة الصحابة رضوان الله عليهم ومن ثم تنطلق نحو التثقيف الجماعي للأمة بجانب استمرار التثقيف المركز لحملة الدعوة والقيام بخوض الصراع الفكري مع كافة الأفكار المخالفة للإسلام ومحاربة كافة الأطروحات والحلول المناقضة للإسلام بجانب الكفاح السياسي، والعمل على سيادة المبدأ الإسلامي في الأمة بشكل واضح ومحدد ومبلور بشكل يجعل الأمة تتبناه وإيجاد الرأي العام عنه المنبثق عن الوعي التام ومن ثم العمل على قيادة الأمة خلف الحزب قيادة منفردة لا تختلط بها قيادات غير مخلصة ومن ثم محاولة أخذ النصرة ممن يمثلون الأمة من أهل الحل والعقد وممن بأيديهم القوة من القادرين على حسم الأمور، وبذلك نكون قد بنينا أمة على عين بصيرة وأوجدنا مجتمعا إسلاميا تسوده الأفكار والمشاعر الإسلامية ويحكمه نظام الإسلام الذي يتمثل بدولته دولة الخلافة، وبذلك نتقي شر الفتن والتجاذبات وتدخل الدول الأجنبية واندساس المنافقين والموالين للكفار بمختلف مسمياتهم وتياراتهم، وننقي المجتمع من الأفكار والمشاعر غير الإسلامية وهذه هي الطريقة الشرعية التي سار عليها رسول الله في بناء أمة على فكر واحد وإقامة الدولة على هذا الفكر فأوجد مجتمعا راقيا بعد أن أخذ النصرة من قادة الناس الذين آمنوا بهذا الفكر ووثقوا بقيادته من دون أن يريق قطرة دم واحدة فأهل المدينة آمنوا به وآووه ونصروه، فلم يقبل بوجود فكر آخر مع فكره ولا تنظيم آخر مخالفٍ لتنظيمه، فعمل على سيادة الإسلام وحده بشكل صريح من دون تحالفات مع قوى معارضة ومن دون تنازلات، وقد حاولت قريش خداعه على شاكلة إقامة نظام وطني وذلك بأن تجعله ملكا على مكة في ظل نظامها مع تعايش دينها مع دينه. وكذلك القبائل الأخرى التي اشترطت لنصرته أن يكون لها الملك والأمر من بعده، فرفض كل ذلك وأصر على مطلبه بأن يؤمنوا به رسولا من عند الله الواحد الأحد ويتبعوا ما جاء به من عند ربه، وأعلن موقفه إما أن يظهر الله هذا الدين وحده وسيادته في الدولة وفي المجتمع، وإما الهلاك والموت دونه، واليوم نرى من يسمون بالإسلاميين يقبلون بأقل من ذلك؛ بأن يكونوا ملوكا أو رؤساء في ظل نظام الكفر ويتنازلوا عن سيادة الإسلام ويعملوا على التعايش مع المبادئ والأفكار والتنظيمات المخالفة للإسلام مظهرين مخالفتهم لدينهم ولطريقة رسولهم في التغيير والوصول إلى الحكم، معرّضين مصير أمتهم للخطر ومنع سيادة مبدئهم في الدولة والمجتمع.



    أما وقد قامت هذه الثورات بعجرها وبجرها، فإن علينا أن نعمل على توجيهها نحو الوجهة الصحيحة، ونعمل على كسبها وأخذ النصرة من أهل القوة فيها لأننا أصبحنا على أبواب المرحلة الثالثة بإذن الله وهي العمل على تسلم الحكم عن طريق الأمة، ولذلك يجب أن نبث فكرنا بين الناس وعرض الحل الصحيح بإقامة نظام الخلافة الراشدة، والله ولي التوفيق.


     
     
     
     
     
     
     

    بقلم: أسعد منصور


     

     

    16 من محرم 1434
    الموافق 2012/11/30م


     
     
     
     


    http://www.hizb-ut-t...nts/entry_21366

     
     





  3. Like
    ابو عائشة reacted to أبو أكرم in أقوال علماء الأمة في وجوب الخلافة   
    لما ﻻ تنقل هذه الصوتيات إلى مكتوب حتى يسهل حفظه
     
    حيث أنني أعاني من فورمات الرام يصعب علي اﻻستماع إلى الصوتيات
  4. Like
    ابو عائشة got a reaction from أبو هشام in حزب التحرير: إعلان “داعش” للخلافة غير مطابق للشروط الشرعية   
    ابيات لحامد العلي
     
    كان الخليفة في زمان جدودنا
     
    ليثا امام جيوشه المصفوفة
     
    ثقف اذا نطق اللسان مفوه
    وخصاله مثل العلا معروفة
     
    جمعت له اسباب عزة دولة
    وبكل انواع القوى محفوفة
     
    يخشى العدو حدودها وصروحها
    فوق السحاب على السماء منيفة
     
    ليس الخليفة خائفا متواريا
    والناس عنه بريبها مصروفة
     
    وبشاعة الافعال سمعة جنده
     
    بين الورى ووجوههم مخطوفة
  5. Like
    ابو عائشة got a reaction from ابو المنذر الشامي in حزب التحرير: إعلان “داعش” للخلافة غير مطابق للشروط الشرعية   
    ابيات لحامد العلي
     
    كان الخليفة في زمان جدودنا
     
    ليثا امام جيوشه المصفوفة
     
    ثقف اذا نطق اللسان مفوه
    وخصاله مثل العلا معروفة
     
    جمعت له اسباب عزة دولة
    وبكل انواع القوى محفوفة
     
    يخشى العدو حدودها وصروحها
    فوق السحاب على السماء منيفة
     
    ليس الخليفة خائفا متواريا
    والناس عنه بريبها مصروفة
     
    وبشاعة الافعال سمعة جنده
     
    بين الورى ووجوههم مخطوفة
  6. Like
    ابو عائشة reacted to بصير in حزب التحرير: إعلان “داعش” للخلافة غير مطابق للشروط الشرعية   
    سبحان الله. كما يقول المثل مجنون رمى حجر في بئر مائة عاقل ما اخرجوه.و هذا ما فعلته داعش حين افرغت كلمة خلافه من اي معنى او مضمون و ليس ذلك فقط بل ضربت المفهوم في عقول العديد من عامة الناس في بلاد الاسلام.حيث اصبح مرادفا للمجهول و الجهل و قطع اعناق الناس و صلبهم و تهديدهم و التمتع بالسبايا للرفيه عن القادة العظام. انها مهزلة لم يشهد لها الاسلام مثيلا منذ سقوط الخلافه. و لو افترضنا جهل القوم بالسياسه و علوم الشرع رغم تحفظي على ذلك و بعيدا عن تهم الخيانة و الاختراق .فقد تم استدراج القوملغايات تقسيم بلاد الاسلام و ضرب مشروع الخلافه الاصيل و الاهم هو اعطاء الضوء الاخضر لضرب هذا المشروع بالقوه عند استنفاذ المهمه المطلوبه من داعش. و لا غرابه ان يحتفل عامة المسلمين و يهللوا عند ضرب داعش و قتل شبابها و سحل قادتها لانهم قد اسرفوا في دماء المسلمين. و يمكن لقوى الكفر و خاصة امريكا ان تقوم باجهاض هذا الكيان في ساعات او ايام معدودة لو ارادت و لكنه امر دبر بليل.حتى ان نظام المالكي نفسه قد علت وجهه الدهشه و الاستغراب من التباطؤ الامريكي حيال الموضوع.انها فتنه جددهتطل براسهاو كان الفتن التي تعصفب بالمسلمين حاليا لا تكفي. انه مسلسل مفضوح خصوصا ان نهايته معلومه لكل ذي لب
  7. Like
    ابو عائشة got a reaction from موسى المقدسي in تحري هلال رمضان   
    ﺍﻟﺤﺪﻳﺪﺓ- ﺧﺒﺮ ﻟﻸﻧﺒﺎﺀ - ﺧﺎﺹ :
    ﺃﻛﺪ ﺭﺋﻴﺲ ﻟﺠﻨﺔ ﺍﻷﻫﻠّﺔ ﺑﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪﺓ ‏( ﻏﺮﺏ ﺍﻟﻴﻤﻦ‏)، ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﻠﻲ
    ﻣﺮﻋﻲ، ﻋﺪﻡ ﺛﺒﻮﺕ ﻫﻼﻝ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻟﺪﻳﻬﻢ ﺑﺴﺒﺐ ﺗﻌﺬﺭ ﺭﺅﻳﺘﻪ، ﻧﻈﺮﺍً ﻟﻠﻐﻴﻮﻡ
    ﻓﻲ ﺳﻤﺎﺀ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﻣﺴﺎﺀ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ.
    ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻣﺮﻋﻲ ﻟﻮﻛﺎﻟﺔ "ﺧﺒﺮ " ﻟﻸﻧﺒﺎﺀ : ﺇﻥ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻟﻢ ﻳُﺮَ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪﺓ،
    ﻣﻀﻴﻔﺎً ﺃﻥ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﻟﻢ ﻳﺘﻢ ﻣﺸﺎﻫﺪﺗﻬﺎ ﺃﻳﻀﺎً ﻗﺒﻞ 7 ﺩﻗﺎﺋﻖ ﻋﻠﻰ ﻏﺮﻭﺑﻬﺎ
    ﺑﺴﺒﺐ ﻛﺜﺎﻓﺔ ﺍﻟﻐﻴﻮﻡ.
    ﻭﺃﻋﻠﻨﺖ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﺕ ﺍﻟﺮﺳﻤﻴﺔ، ﺃﻥ ﻏﺪﺍً ﺍﻟﺴﺒﺖ، ﻫﻮ ﺃﻭﻝ ﺃﻳﺎﻡ ﺷﻬﺮ ﺭﻣﻀﺎﻥ
    ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﻙ ﻭﻓﻖ ﺩﺍﺭ ﺍﻹﻓﺘﺎﺀ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﺔ .
    ﻭﺃﺭﺟﻊ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻣﺮﻋﻲ ﺇﻋﻼﻥ ﺩﺍﺭ ﺍﻹﻓﺘﺎﺀ ﺇﻟﻰ ﺛﺒﻮﺕ ﺭﺅﻳﺔ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﺇﻣﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺨﺎ
    ﺃﻭ ﻋﺪﻥ ﺃﻭ ﺍﻟﻤﻜﻼ، ﻣﺸﻴﺮﺍً ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﺍﻟﻤﻄﺎﻟﻊ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ، ﻭﻗﺪ ﻳﺤﺘﺠﺐ ﻓﻲ
    ﺍﻟﺤﺪﻳﺪﺓ ﻭﺗﺜﺒﺖ ﺭﺅﻳﺘﻪ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻥ ﺁﺧﺮ
  8. Like
    ابو عائشة got a reaction from ابو غزالة in تحري هلال رمضان   
    حيا الله الشباب الساهرين في هذا المشهد المبارك....ابو انعام ومقاتل وورقة وابو غزالة وسيف الخلافة وخلافة راشدة والاخوة الزوار
  9. Like
    ابو عائشة got a reaction from سيف الخلافة in تحري هلال رمضان   
    حيا الله الشباب الساهرين في هذا المشهد المبارك....ابو انعام ومقاتل وورقة وابو غزالة وسيف الخلافة وخلافة راشدة والاخوة الزوار
  10. Like
    ابو عائشة got a reaction from مقاتل in تحري هلال رمضان   
    حيا الله الشباب الساهرين في هذا المشهد المبارك....ابو انعام ومقاتل وورقة وابو غزالة وسيف الخلافة وخلافة راشدة والاخوة الزوار
  11. Like
    ابو عائشة got a reaction from ابن الزيتونة in تحري هلال رمضان   
    حيا الله الشباب الساهرين في هذا المشهد المبارك....ابو انعام ومقاتل وورقة وابو غزالة وسيف الخلافة وخلافة راشدة والاخوة الزوار
  12. Like
    ابو عائشة got a reaction from احدى الحسنيين in تحري هلال رمضان   
    ﺍﻟﺤﺪﻳﺪﺓ- ﺧﺒﺮ ﻟﻸﻧﺒﺎﺀ - ﺧﺎﺹ :
    ﺃﻛﺪ ﺭﺋﻴﺲ ﻟﺠﻨﺔ ﺍﻷﻫﻠّﺔ ﺑﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪﺓ ‏( ﻏﺮﺏ ﺍﻟﻴﻤﻦ‏)، ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﻠﻲ
    ﻣﺮﻋﻲ، ﻋﺪﻡ ﺛﺒﻮﺕ ﻫﻼﻝ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻟﺪﻳﻬﻢ ﺑﺴﺒﺐ ﺗﻌﺬﺭ ﺭﺅﻳﺘﻪ، ﻧﻈﺮﺍً ﻟﻠﻐﻴﻮﻡ
    ﻓﻲ ﺳﻤﺎﺀ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﻣﺴﺎﺀ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ.
    ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻣﺮﻋﻲ ﻟﻮﻛﺎﻟﺔ "ﺧﺒﺮ " ﻟﻸﻧﺒﺎﺀ : ﺇﻥ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻟﻢ ﻳُﺮَ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪﺓ،
    ﻣﻀﻴﻔﺎً ﺃﻥ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﻟﻢ ﻳﺘﻢ ﻣﺸﺎﻫﺪﺗﻬﺎ ﺃﻳﻀﺎً ﻗﺒﻞ 7 ﺩﻗﺎﺋﻖ ﻋﻠﻰ ﻏﺮﻭﺑﻬﺎ
    ﺑﺴﺒﺐ ﻛﺜﺎﻓﺔ ﺍﻟﻐﻴﻮﻡ.
    ﻭﺃﻋﻠﻨﺖ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﺕ ﺍﻟﺮﺳﻤﻴﺔ، ﺃﻥ ﻏﺪﺍً ﺍﻟﺴﺒﺖ، ﻫﻮ ﺃﻭﻝ ﺃﻳﺎﻡ ﺷﻬﺮ ﺭﻣﻀﺎﻥ
    ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﻙ ﻭﻓﻖ ﺩﺍﺭ ﺍﻹﻓﺘﺎﺀ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﺔ .
    ﻭﺃﺭﺟﻊ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻣﺮﻋﻲ ﺇﻋﻼﻥ ﺩﺍﺭ ﺍﻹﻓﺘﺎﺀ ﺇﻟﻰ ﺛﺒﻮﺕ ﺭﺅﻳﺔ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﺇﻣﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺨﺎ
    ﺃﻭ ﻋﺪﻥ ﺃﻭ ﺍﻟﻤﻜﻼ، ﻣﺸﻴﺮﺍً ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﺍﻟﻤﻄﺎﻟﻊ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ، ﻭﻗﺪ ﻳﺤﺘﺠﺐ ﻓﻲ
    ﺍﻟﺤﺪﻳﺪﺓ ﻭﺗﺜﺒﺖ ﺭﺅﻳﺘﻪ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻥ ﺁﺧﺮ
  13. Like
    ابو عائشة got a reaction from مقاتل in الجزيرة: استقرار وحياة طبيعية بوجود مسلحي الدوله الاسلامية   
    الأمر حمال أوجه
    فإذا كانت أمريكا تريد تفويض الجيش الايراني بقمع ثورة الشام
     
    وهذا يقتضي ايجاد الذريعة لذلك
    من تفجير المقدسات الشيعية، وبعض مشاهد تقتيل واعدامات ميدانية
     
    فالامر يتطلب زمنا لتهيئة المسرح لتبرير تدخل ايراني واسع
     
     
    ولو ان داعش بما عنده من قوة هائلة توجه الى الشام واسقط عميل امريكا الاسد
     
     
    لاختلفت النظرة
     
     
    والايام حبلى بالاحداث
     
     
    ولا نشك لحظة أن وعد الله قادم حتما
     
    (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)
  14. Like
    ابو عائشة reacted to مقاتل in مكالمة من الموصل.. هذا ما حدث وهذا هو الحال الآن   
    الكثير من مجاهدي الشام وغيرهم من ابناء المسلمين الواعين مدركين ان قيادة داعش مرتبطة بالنظام الايراني عميل امريكا وتتحرك وفق توجيهاته التي هي في النتيجة خدمة للسياسات الامريكية حتى ان العدناني اضطر ان يبرر عدم شن داعش لاي هجمات على ايران رغم ما يزعمونه من عداوة للشيعة تساوي عداوتهم لامريكا وربما اكثر لكنه لم يقدم اسبابا مقنعة ابدا غير ان الامر هو اوامر القادة فكان التبرير مؤكدا على ارتباط القيادة بالنظام الايراني بدل ان يكون مبرء لذمة داعش ومقنع للمرتابين,,ثم ان مسارعة داعش للامسك بجبهة النصرة بعد ان اشتد ساعدها وقويت شوكتها وصارت محبوبة الثورة والثوار واهل الشام اجمعين هو من الادلة ايضا على ان التحرك كان من اجل اعادة جبهة النصرة الى بيت الطاعة الداعشي الممسوك من النظام الايراني واسياده الامريكان
  15. Like
    ابو عائشة got a reaction from ورقة in الاستاذ عثمان بخاش يرد على مقال طارق السويدان: انتهت دولة ال   
    واقع الأمر أن الغرب نجح في تلويث عقول كثير من ابناء المسلمين ممن ينطبق عليهم قوله عزوجل
    (قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالاً (103) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً)
     
    بما في ذلك مشايخ وعلماء و عمداء في كليات الشريعة
    فكان لا بد من مقارعتهم بالحجة وتفنيد ارائهم الفاسدة باسلوب قوي بليغ يكشفهم امام العامة والخاصة
    لعل المخلصين منهم يثوبوا الى رشدهم
  16. Like
    ابو عائشة reacted to ورقة in الاستاذ عثمان بخاش يرد على مقال طارق السويدان: انتهت دولة ال   
    أشهد بأنك يا شيخ عثمان بخاش حليم وضابط لنفسك ومالك للسانك، وهذه من شروط أن يكون المرء ناطقا رسميا او ممثلا لمكتب سياسي
     
    لكن اسمح لي أن أستغل وجودي خارج اطار ما ذكرت فأقول: لقد قال هذا الطارق الأفاك الضال المضلُّ ما يوجب استتابته ومراجعة عقيدته لو كان للمسلمين دولة وامام
  17. Like
    ابو عائشة got a reaction from عبد الله العقابي in الربيع العربي: نهضة حضارية أم انتفاضة فاشلة؟   
    جزيت خيرا اخي عبدالله
    كنت بصدد العودة الى الرابط الاساس ولكنك وفرت علي عناء ذلك
  18. Like
    ابو عائشة reacted to عبد الله العقابي in الربيع العربي: نهضة حضارية أم انتفاضة فاشلة؟   
    بارك الله فيك اخي النظار
    بهذا الحجم للخط أنا والأعمى واحد :)
    فاقتبست مشاركتك وغيّرتُ حجم الخط.
     
     

  19. Like
    ابو عائشة got a reaction from موسى عبد الشكور in ما كان البابا ليزور ارض الاسلام الا مستامنا ؟؟   
    سلمت يمناك اخي موسى
    ازيدك من الشعر بيتا
    البابا يوحنا السادس قام في 1983 بالمناسبة ال 300 لكسر الحصار العثماني على فيينا (1683) بتجديد كنيسة تقع على التل خارج فيينا ووضع لوحة تعيد التذكير بهزيمة الجيش العثماني على مدخل الكنيسة

  20. Like
    ابو عائشة got a reaction from أبو نواف in الوضع في سوريا44   
    كيف نقرأ خطاب الظواهري اعلاه؟
    وماذا نفهم عن واقع ما يسمى تنظيم القاعدة؟؟ الذي اصبح قواعد متعددة لا ضابط لها؟ فقد مر معنا من قبل ما زعمه قيادات داعش من ان القاعدة ذابت وحلت بعدما بايعت قيادة تنظيم الدولة في العراق(قبل ان تتمدد لتصبح داعش)؟؟
     
     
    ثم كما ذكر ايمن فهو في وضع صعب لا يحسد عليه
     
    يدفعه الى الاستعانة بالدكاترة فلان وفلان؟؟
    ومن هم هؤلاء الدكاترة
    وما قدرتهم في اصلاح ما عجز عنه هو، بكل ما له من رمز وتاريخ و و و؟؟
     
     
    وما مدى وعيهم على الصراع السياسي والفكري الشرس الذي تعيشه الأمة؟؟
     
     
    ومع هذا كله ما زالوا يستكبرون عن الاعتراف بسجل شباب الحزب عبر عقود و صدقهم في دعوتهم واخلاصهم لرب العالمين وحرصهم كل الحرص على الامة كلها من الشرق الى الغرب؟؟
     
     
    اللهم اهد قومي فانهم لا يعلمون
  21. Like
    ابو عائشة got a reaction from النظار in الوضع في سوريا44   
    ***
     
    الحمد لله الذي نصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده، والصلاة والسلام علي من لا نبي بعده، وآله وصحبه حملة الإسلام وجنده
     
    ---
     
    الإخوة الكرام/ د. طارق عبد الحليم، ود . هاني السباعي، ود. إياد قنيبي، ود. عبد الله المحيسني، والشيخ محمد الحصم، ود.سامي العريدي -حفظهم الله ورعاهم.
     
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أرجو أن تكونوا ومن معكم في خير حال، وأن يجمع الله بيننا على ما يحب ويرضى من عز الدنيا وفوز الآخرة.
     
    وبعد
     
    1- فقد اطلعت في بعض المواد الواردة من شبكة المعلومات على خطاب كريم منكم لشخصي الضعيف، فرأيت من الواجب أن أجيبكم تقديرًا لموقفكم الكريم، وما أظنه فيكم من حرص على نصرة المسلمين والمجاهدين وقمع الفتنة بينهم وحقن دمائهم والحفاظ على حرماتهم.
     
    2- أما سؤالكم عن جماعة الدولة الإسلامية في العراق والشام قبل إعلان التمدد وبعده ومسألة البيعات، فقد بينت في كلمتي التي أخرجتها بعنوان (شهادة لحقن دماء المجاهدين بالشام) أن الدولةَ الإسلاميةَ في العراقِ فرع تابع لجماعة قاعدة الجهاد، وأن أميرها وجنودها في عنقهم بيعة لجماعة قاعدة الجهاد وأميرها الشيخ أسامة بن لادن -رحمه الله- ثم شخصي الضعيف، وقد تكرر منهم ذلك مرارًا، وقد ذكرت بعض الأمثلة على ذلك، وأزيدكم مثالًا آخر، وهو ما ورد في رسالة الشيخ أبي بكر البغدادي الحسيني -حفظه الله- لي المؤرخة في 7 ذي الحجة 1433، والتي بدأها بقوله بعد البسملة والحمد والصلاة والسلام على رسول الله:
     
    "إلى أميرنا الشيخ الدكتور أبي محمّد أيمن الظّواهري حفظه الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته".
     
    ثم قال في ضمنها:
     
    "شيخنا المبارك؛ نودّ أن نبيّن لكم ونعلن لجنابكم أننا جزءٌ منكم، وأنّنا منكم ولكم، وندين الله بأنكم ولاةُ أمورنا ولكم علينا حقّ السّمع والطّاعة ما حيينا، وأنَّ نُصحكم وتذكيركم لنا هو حقٌّ لنا عليكم، وأمركُم مُلزم لنا، ولكن قد تحتاج المسائل أحياناً بعض التبيين لمعايشتنا واقع الأحداث في ساحتنا، فنرجو أن يتّسع صدركم لسماع وجهة نظرنا، ولكم الأمر بعد ذلك وما نحن إلا سهامٌ في كنانتكم".
     
    2- وقد أصدرت أمرًا للشيخ أبي بكر الحسيني البغدادي -بصفتي أميره المباشر- في رسالتي المؤرخة له في أول جمادى الثانية 1434 بتجميد أمر الدولة الإسلامية في العراق والشام حتى الفصل في المشكلة.
     
    وتأكد هذا الأمر مني بقرار الفصل في المشكلة الصادر بتاريخ 13 رجب 1434 والذي تضمن أن تلغى دولة العراق والشام الإسلامية، ويستمر العمل باسم دولة العراق الإسلامية.
     
    وبالتالي فإني أرى أن جميع البيعات التي جمعها الشيخ أبو بكر الحسيني البغدادي للدولة الإسلامية في العراق والشام بعد خطاب الأول من جمادى الثانية 1434 هي بيعات باطلة، لأنها انبنت على مخالفة واضحة لأمري بوصفي الأمير المباشر له.
     
    3- أما عن سؤالكم عن مسألة التحاكم بين الخصوم.
     
    فقد بينت مرارًا أن حل المشكلة في الشام يكون أولاً بوقف القتال فورًا بين المجاهدين، وقد أصدرت في كلمتي الأخيرة أمرًا للشيخ الفاتحِ أبي محمد الجولاني -حفظه الله- وكل جنود جبهة النصرة الكرام، ومناشدةً لكل طوائف وتجمعات المجاهدين في الشام بأن يتوقفوا فورًا عن أي قتال فيه عدوان على أنفس وحرمات إخوانهم المجاهدين وسائر المسلمين، وأن يتفرغوا لقتال أعداء الإسلام.
     
    كما كررت ما طالبت به مرارًا من قبل؛ أن يتحاكم الجميع لهيئة شرعية مستقلة فيما شجر بينهم من خلاف.
     
    وأرى أيها الإخوة الكرام أن هذه مسؤوليتكم ومسؤولية أهل العلم والفضل الحريصين على الجهاد في الشام أن يدعوا لذلك، ثم أن يبينوا بوضوح وجلاء للأمة من الذي استجاب لدعوة التحاكم ومن الذي تهرب وتملص. وهذه أمانة أحملكم إياها، فأنتم أقدر مني، وتعلمون ظروفي.
     
    3- كما أطالبكم أيها الإخوة الكرام وأطالب جميع أهل الفضل والعلم الحريصين على الجهاد في الشام أن يتصدوا لموجة اتهام المخالف بالتراجع والخيانة والتنازل والكفر ثم السعي في تفجيره.
     
    فهذه موجة عليكم أن تستنفروا كل أهل العلم والفضل لإيقافها.
     
    4- وأطمئنكم أيها الإخوة الكرام أنني وإخواني -بفضل الله ومنته- لا زلنا كما عهدتمونا ندعو لجهاد أعداء الإسلام الخارجيين والداخليين ونُصر على الدعوة للتحاكم للشريعة وألا تعلو فوقها حاكمية بكل ما نملك من قول وعمل.
     
    أما من ادعى علينا غير ذلك، فأسأل الله أن يعفو عنه، ويجمع بيننا وبينه على ما يحب ويرضى.
     
    5- كما أرجو أن يستمع الشيخ أبو بكر الحسيني البغدادي وإخوانه لصوت العقل، ويتفرغوا لساحة العراق التي تحتاج أضعاف جهودهم، ليوقفوا هذا الشلال المتدفق من دماء المسلمين في الشام.
     
    وختامًا أرجو أن تسامحوني إن كنت قد تأخرت عن جوابكم لما تعلمون من أحوالي وأحوال إخواني، ولكننا نبشركم أننا على أعتاب فتح عظيم ونصر مجيد في تاريخ الإسلام قريبًا بإذن الله .
     
    وأستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.
     
    والسلام
     
    أخوكم المحب
     
    أيمن الظواهري
     
    الجمعة 3 رجب 1435
     
     
     
    مؤسسة السحاب للإنتاج الإعلامي
     
    http://justpaste.it/flcz
  22. Like
    ابو عائشة reacted to دمشقي دمشقية in الوضع في سوريا43- تعميق التقسيم   
    ايران حتى الان خسرت بدعم النظام بقتاله ضد الشعب السوري 150 مليار دولار اي معظم الاحتياطي بالنقد الاجنبي , وتكون بذلك شارفت على الافلاس حتى أنقذها الامريكان بالاتفاق النووي واعادو لها ارصدتها , الاسبوعين الماضيين كادت تسقط المخابرات الجوية بحلب بيد الثوار واصبحوا على بعد عشرات الامتار بل اقل و فانزل حزب حالش قوات النخبة لديه فعدل الموقف وهذا ماحصل في ريف اللاذقية عدا حزب حالش الموقف لعدم انهيار النظام
  23. Like
    ابو عائشة reacted to دمشقي دمشقية in الوضع في سوريا43- تعميق التقسيم   
    منقول
    الثوره السوريه و الحنفيه؟؟؟؟!!!!!
    نعم ملخص القضيه بيتعلق بالحنفيه!!!! لا بالعرعور ولا بالائتلاف و لا بالمجالس العسكريه و غيرا و غيراتا!!!!
    بتفتح الحنفيه بيتحسن الوضع و بيتقدموا الشباب، و فجاءه بتسكر الحنفيه بينتحس الوضع و بيتراجعوا الشباب!!!!!
     
    حربنا ما بيقدر على دعمها ١٠٠ عرعور و ١٠٠ جربا!!! حربنا بدها ميزانية دول تضخ و تبقى الحنفيه مفتوحه!!!
    و طول ما هالحنفيه بتفتح و بتسكر عمزاج و هوا اصحابا طول ما نحنا اجر ورا و اجر ادام و مكانك راوح!!!!
    و اخ منك يا حنفيه
  24. Like
    ابو عائشة got a reaction from بصير in الوضع في سوريا43- تعميق التقسيم   
    علينا ان نرى الواقع كما هو وليس كما نتمناه
    الاخ دمشقي طرح تساؤلا مبنيا على ما عنده من معطيات ومتابعة:
    "اعطوني اسم فصيل يتحرك الان بدون تمويل, الكتائب بعضها عميل للخارج مائة بالمائة وبعضها مرجعية اسلامية مع تمويل خليجي متنوع وله اجندته الناعمة الخفية, واما أقواها وهي النصرة فانها تتحرك في معظم الجبهات المشتعلةفقط والمسموح دوليا بالقتال بها و بتمويل وتسليح كتائب لها ممول خارجي من خلال غرف العمليات المشتركة وبطريقة غير مباشرة واكبر دليل هي حمص ومن يعرف التفاصيل يدرك صحة هذا الكلام , لقد تصوملت سوريا وهذا ماندندن حواليه منذ فترة والله اعلم "

    ربما هناك فصائل محدودة عنده درجة من الاستقلالية(؟؟) ولكنها ليست في وضع يمكنها من حسم الصراع او حتى التاثير بقوة فيه، في خضم العشرات والمئات من التنظيمات المرتبطة والموجهة
     
    وهذا كله يفرض سؤالا: لم لا يكون الحسم من جهة خارجية كالجيش التركي او الاردني او ما شابه ، في ظل ما وصفه الأخ مقاتل من الدعم الواسع للنظام في مقابل تشتت وتشرذم صفوف الثوار.
    ثم لا ننسى ان عدد من الساسة الامريكان صرح ان بقاء الحرب في سوريا لعشر سنوات لا يضير امريكا
    فامريكا لا تمانع في مد الطرفين باسباب التقاتل ، كما صرح فردريك هوف حين قال يهمنا ان لا يخرج التقاتل عن حدوده المرسومة من قبلنا (اي نحن نحدد سقف التقاتل)
    وها نحن دخلنا في السنة الرابعة، وفي ظل لعبة عض الاصابع فالحسم يقتضي تدخل قوة خارجية قادرة على ذلك، غير الاوامر التي تاتي لزهران علوش بالقتال هنا او الانسحاب من تلك الجبهة، مع ما يملك من قوة عسكرية مؤثرة
  25. Like
    ابو عائشة reacted to خلافة راشدة in خلافة الجماجم بقلم يحيى ابو زكريا ورد الاستاذ عثمان بخاش على   
    رد الاستاذ عثمان بخاش على مقال يحيى ابو زكريا


     
     
    يتساءل أبو زكريا “هل المطلوب تدمير كل المنظومة السياسية الرسمية ومن تم إقامة دولة الخلافة الإسلامية ؟ ” ولا نعرف لماذا استعمل صيغة المجهول في تساؤله عن “المطلوب”؟ ولو اوضح من هو الطالب لأجاب بنفسه على تساؤلاته.
    فهذه المنظومة السياسية القائمة التي فرضها الغرب الصليبي بعد هدم دولة الخلافة، اليست هي حمت كيان يهود ومكنته من البقاء بل والتوسع، حين تقوم هذه المنظومة بقمع كل من يدعو ويعمل لا لازالة دولة اسرائيل بل ولخلع كل آثار الاستعمار الغربي؟
    اليست هذه المنظومة التي يتباكى عليها ابو زكريا هي التي تفرض التفرقة والتجزئة على أبناء الأمة الواحدة التي يربط بينها الايمان برب واحد و رسول واحد وكتاب واحد؟
    ولقد أجاد المفكر القبطي رفيق حبيب في تصوير حقيقة الصراع الدائر بين الأمة والغرب بقوله: “بالنسبة للدول الغربية، تمثل فكرة استعادة الدولة الإسلامية الموحدة، مشروعا لبناء كيان دولة عظمى… فإذا قامت دولة للوحدة الإسلامية، لن يستمر الغرب كقوة عظمى. والأهم من ذلك، أن دور الحضارة الغربية بوصفها الحضارة المتقدمة والمهيمنة على العالم، سوف ينتهي”.(([1]
    ولماذا يتهددنا ابو زكريا ويخوفنا بتدخل واشنطن للتحذير من مغبة المطالبة باقامة دولة الخلافة؟ وهل كان للتدخل الروماني أو الفارسي أثرا في منع الرسول وصحبه الأبرار من إقامة الدولة الإسلامية في يثرب؟ هل استأذن رسول الله قادة الفرس والروم ليسمحوا له بتطبيق شرع الله ورفع راية التوحيد؟؟ ولا يجهل ابو زكريا جواب ربعي بن عامر لرستم قائد الفرس حين قال له :”الله ابتعثنا، والله جاء بنا لنخرج من شاء من عبادة العباد إلى عبادة الله، ومن ضيق الدنيا إلى سعتها، ومن جور الأديان إلى عدل الإسلام”.
    أم أن أبا زكريا يلمح إلى الحكمة الايرانية في عقد الصفقات من تحت الطاولة ومن فوقها مع الشيطان الأكبر، من تسهيل الاحتلال الامبريالي الأمريكي لافغانستان، إلى احتلال العم سام لبغداد عاصمة الخلافة العباسية؟ الم يعترف قادة النظام الايراني (ومنهم رفسنجاني، وأبطحي على سبيل المثال) بأنه ما كان لأمريكا ان تحتل افغانستان والعراق لولا المساعدة الايرانية؟ او لم يذهب أحمدي نجاد بقدميه الى حضن العرين الأمريكي في المنطقة الخضراء ليبارك ويشرعن الاحتلال الامريكي للعراق؟
    إن إقامة دولة الخلافة ليست شعارا ترفعه الحركات الإسلامية ولا امنيات ولا اوهام بل هي فريضة شرعية اوجبها الله سبحانه من فوق سبع سموات شاء من شاء وأبى من أبى، فالحكم بما أنزل الله فريضة اساسية لا قيام للاسلام بغيابها، لن ينفع المسلمين لا ديمقراطية ولا دولة مدنية ذات مرجعية اسلامية مزعومة، ولا دولة تحمل شعار الاسلام زورا وبهتانا بينما هي تحوز برضى العم سام والغرب الصليبي الكافر، كما هو حاصل في ايران والسعودية واشباههما….
    فمن يطلب اقامة الخلافة ليس زيدا او عمرو من الناس، بل هو فرض فرضه رب العزة سبحانه، لا خيار للمسلمين في القعود عن العمل لاقامته والنكوص عنه.
    والخلافة التي أوجبها الشرع، ردا على تخرصات أبي زكريا، هي التي اشاد بنيانها رسول الله بشهادة اجماع الصحابة، فالأدلة الشرعية على الحكم الشرعي تؤخذ من كتاب الله وسنة نبيه واجماع الصحابة، ولا عبرة بصنيع فلان أو فلان من البشر، فكله مردود عليه. فالخلافة هي النظام الشرعي الذي يقوم بتطبيق احكام الشرع التي قام عليها الدليل الشرعي المستند إلى الوحي الرباني وليس إلى أهواء البشر و عقولهم القاصرة العاجزة، كما نرى في التشريع العلماني الوضعي، الذي ضجّت منه البشرية، بل والحجر والشجر والبهائم.
    ويتساءل أبو زكريا “هل المطلوب أن نعود إلى مزيد من التخلف والفقر والجهل والمرض والتبعية والخضوع والخنوع ؟” متناسيا أن الخلافة هي التي نشرت راية الاسلام فوق ربوع القارات المعروفة يومها، ووصلت جيوش المسلمين إلى غرب الصين، كما وصلت إلى أبواب فيينا وبواتييه، وكان البحر الأسود بحيرة إسلامية على عهدها، لقد صنع المسلمون حضارة اشرأبت لها أعناق البشر واعترف بفضلها المنصفون من الغربيين، ودوّنوا ووثّقوا انجازاتها الحضارية والعلمية ، فكيف غفل عنها أبو زكريا وأمثاله من الداعين إلى الخنوع والركوع والانبطاح تحت جزمة الغرب الكافر، مهما حاولوا اخفاء حقيقتهم تحت ستار رقيق لا ينطلي على أحد من زعم الطهارة المقدسة تحت شعارات فارغة وعمائم سوداء كالحة، ربما أفلحت في تضليل بعض الناس لبعض الوقت، ولكنها لا ولم ولن تفلح في خداع كل الناس لكل الوقت مهما استأجرت من مرتزقة ترشيهم بحفنة من دولارات العم سام الوسخ أو العم طوم(لمن له أدنى معرفة بتاريخ العبودية للزنوج في امريكا يمثل العم طوم السيد الابيض مالك العبيد).
    ومع ذلك نقول لأبي زكريا وأشباهه من المرجفين أنّ باب التوبة مفتوح ما دام في العمر متسع، وإلا فقد بلّغنا ما علينا وعليه أن يتحمل مسؤولية كلامه أمام الله سبحانه وأمام أمة محمد صلى الله عليه وسلم.
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:” تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها،ثم تكون خلافة على منهاج النبوة فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها،ثم تكون ملكًا عاضًا – يصيب الرعية فيه عسْفٌ وظُلْم، كأنَّهم يُعَضُّون فيه عَضًّا – فيكون ما شاء الله أن يكون، ثم يرفعها إذا شاء الله أن يرفعها،ثم تكون ملكًا جبرية فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها،ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، ثم سكت.”
     

    عثمان بخاش
    مدير المكتب الإعلامي المركزي
    لحزب التحرير


     

    http://www.altaly3anews.com/archives/39715

×
×
  • Create New...