Jump to content

صاحب الفكرة ابو تقي

الأعضاء
  • Content Count

    137
  • Joined

  • Last visited

  • Days Won

    1

صاحب الفكرة ابو تقي last won the day on June 22 2014

صاحب الفكرة ابو تقي had the most liked content!

3 Followers

About صاحب الفكرة ابو تقي

  • Rank
    عضو متميز
  1. كان الاجدر به ان يذكر اذرعي باجلاء رسولنا الكريم لليهود لكشفهم ستر مسلمة في سوقهم و ان التزامهم الصمت و الادب كان سبب في عيشهم في ظل المسلمين قرونا طويلة , و ان المسلمين على وشك ايلاج دولتهم من رحم مآسيهم , و ما سيكون مصير جيشه امام الجحافل المؤمنة . بذلك يبكيه دما بدل الدمع لا ان يبكي امامه باستجداء و مسكنة. ولكن انّى لنفوس منبطحة ان تعرف لللعزة دربا .
  2. ان الاقصى هو مركز التنبه و بؤبؤ العين للامة الاسلامية . فمتى تحركت جحافل الخلافة نحو او حتى اعلنت ستلتف الامة كلها باذن الله حول الخليفة تلازمه ملازمة السوار للمعصم , فمتى تكتحل العيون بطرف مشهد من مشاهد العز الحقيقي . اسأل الله ان يكون قريبا .
  3. خطاب من فقد صوابه و اختل عقله , غير ان رائحة المؤامرة المدبرة واضحة تماما . اموال خليجية و امريكية تمزق التنظيمات .
  4. هذا فيديو لجنود عراقيين يروون كيفية و اسباب انسحابهم , و ما لفت نظري هو انطباق الرواية على ما جاء في نشرة الحزب حول الاحداث . http://www.facebook.com/l.php?u=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3D96Zbp7v9Gtg%26feature%3Dyoutu.be&h=nAQGJRxn5
  5. و الله ايها الاخوة لم اجد تعبير لما قام به البغدادي سوى انها محاولة اختطاف بائسة لمفهوم الدولة و الخلافة . اذ لم تكن الخلافة مسبقا ضمن اهدافه او برامجه , و فجأة يخطف الابصار باعلانها و هناك ما يصرفنا عن حسن الظن به وهو يعلم كما يعلم القاصي و الداني ان الخلافة هي بضاعة حزب التحرير حصرا فلو كان مخلصا فيما قام به لطلب العون و المشورة من الحزب و دستور الحزب و رجالات الحزب و هم معروفون في كل الامصار شامات على خد الامة , و لكنه لا يريدها خلافة كما يدعي بل يريد امرا اخر و لكن الله خير الماكرين , بل و نستبشر في وجوه الناس الامل الكبير في عودة الخلافة , و هذا لعمري اخر الخنادق و بعدها انشاء الله تكون خلافة رصينة صارخ اعلانها ظاهر بنيانها يسر الناظرين .
  6. في السنوات ما قبل الثورات لم يكن لامريكا مبرر للتقسيم اذ كانت المصلحة تحصيل حاصل في العراق بحكامها العملاء . و لكن حاليا و بعد ان بدأت خيوط الامن و السياسة تفلت من ايدي الامريكان و بعد ان شبّت الامة عن عقالها و بات مضمون اليوم مجهول المستقبل بالنسبة لامريكا فان هذا اوجد المبرر للتقسيم و الله اعلم , اذ يرى العالم ان المستقبل للاسلام و مثل هذه التقسيمات و التفتيتات للدول المركزية مثل العراق و الشام من شأنها ان تؤّزّم الخلافة المرتقبة و تطيل في مدّ النفوذ و بسط الهيمنة , الامر الذي يجعل و يفسح هامشا للغرب ان يناور من خلالة و يلعب اقذر الادوار , و لا ارى اي مبرر اقوى من هذا لسعيهم لتفتيت بلاد نفطية مثل العراق , و لكن الله لهم بالمرصاد و حزب التحرير ماض في توعية الامة حتى اذا ما تكررت السيناريوهات الممجوجة امام الامة سافكة معها دماء و اشلاء , احتضنت الامة الحزب و الذي بات خياها الوحيد على الاطلاق .
  7. بارك الله فيك , و لكن اخي اننا نمارس حمل الدعوة العلنية على مواقع النت و منها الفيس و لا يوجد ما يجب اخفاؤه . و من ناحية اخرى كيف سنستطيع ايصال افكارنا ان لم نكن في غاية الوضوح و التحدي السافر لافكار الكفر و نحن نتخفى و نتجفّل كأننا نحمل من الافكار شاّها و من الاعمال محرّمها ؟ اننا نصدع بالحق في ارض الواقع و على المنابر و في الشوارع , و ليس الفيس بوك بأكثر خطر منها . و تقبّل تحياتي.
  8. ان حسم صراع الافكار يؤدي الى الحسم العسكري طال الزمان ام قصر , و الفكرة السائدة الان في الشام هي الفكرة الاسلامية و التي تتجذّر مع مرور الايام , مما يشي بأن الزمن و استمرار الثورة ليس في صالح الكفر , هذا من جهة و من جهة اخرى فان انهاء الثورة بالوضع الذي هي عليه ليس اقل خطرا على الكفر من الخيار الاخر , و هنا يتوجب على المخلصين في الشام و حولها تثبيت و تركيز الفكرة الاسلامية في النفوس استعدادا لنقطة الصفر فالانطلاق الى تحرير العالم.
  9. https://www.youtube.com/watch?v=37OGlvXy6PM اثلجوا صدوركم بثقل دعوتكم في ارض الملاحم
  10. هل يقال ( عليه السلام ) لغير الانبياء. و ما الدليل ؟ ارجو ممن لديه الجواب تزويد ااخاكم الفقير
  11. اب عظيم يرثي فلذة كبده اثناء الدفن و قبلها كلمة لاحد شباب حزب التحرير
×
×
  • Create New...