Jump to content

سيف الله

الفيسبوك
  • Content Count

    21
  • Joined

  • Last visited

Everything posted by سيف الله

  1. حلقة رائعة يا اخوتي ويا ريت يتم تناول الحب ومنشوراته في كل وسائل الأعلام الحزب وليس ( الحب )
  2. *بيان ان الاسلام هو دين ودوله وفيه نظام يحقق الخير والرحمة للبشر والحر والشجر وفي وجوده في الارض حل لكافة المشاكل المستجدة * بيان الاجر العظيم الذي يعطيه الله لمن يعمل لأعادة حكم الله في الأرض وأن لهم مثل أجر الصحابة _ رضوان الله عليهم _ وأكثر * بيان أنهم ( العاملين للاسلام ) هم احباء الرسول (ص)
  3. "أما ما يحصل من غلاء الأسعار في أيام الحروب، أو الأزمات السياسية فإنه ناتج إما من عدم توفرها في السوق بسبب احتكارها، أو بسبب ندرتها. فإن كان عدم وجودها ناتجا ً عن الإحتكار، فقد حرمه الله، وإن كان ناتجا ً عن ندرتها، فإن الخليفة مأمور برعاية مصالح النّاس فعليه أن يسعى لتوفيرها في السوق في جلبها من أمكنتها. وبهذا يكون قد منع الغلاء" ايها الأخوة : يقول الرسول (ص) :( انما البيع عن تراض) والسلعة التي يغلو سعرها لها حالتين : الندرة _لاي سبب- واالاحتكار ، وفي الحالتين لا يجوز التسعير لانه حجر على الناس والحجر لا يجوز الا بنص شرعي ولا اجد مسوغ شرعي لازالة ضرر بضرر ، اما واقع الحال السابق ( ايام الحروب والازمات ) فليس لأي كان من ارباب السلع ان يمسك ما يزيد عن حاجته مما هو ضروري لغيره ليغلي عليهم اسغلالا لواقع الحال فهنا يمنع الاستغلال ولو بالقوة لانه يكون حينها احتكار ويفرض له ثمن المثل ، فهذا ليس تسعيرا وانما هو منع للاحتكار والله اعلى واعلم وبالتالي فالبحث حول الاحتكار والاستغلال وليس حول التسعير .
  4. (فمثل أن يمتنع أرباب السلع من بيعها ، مع ضرورة الناس إليها إلا بزيادة على القيمة المعروفة فهنا يجب عليهم بيعها بقيمة المثل ، ولا معنى للتسعير إلا إلزامهم بقيمة المثل ، والتسعير ههنا إلزام - بالعدل الذي ألزمهم الله به) ...............هذا يسمى احتكار وليس تسعير والاحتار ظلم يجب منعه .
  5. نعم لقد اقترب الوعد الحق ، وان غدا لناظره قريب ، فهذه ايدي الغرب تقطع واحدة تلي الاخرة من خلال الربيع العربي المتلو بعون الله بالربيع الاسلامي ، فالوضع العربي قد شتت اذهان الساسة الغربيين وأضعف الى حد كبير قدرتهم على المراقبة والمناورة وباتوا محدودي الحركة في بلاد الربيع العربي واصبحوا مترقبين اي البلاد ستلتحق بهذا الربيع ؟ وهل سيتمكنون من توجيه الحراك ام لا ؟وهل لديهم الطاقة للعمل في أكثر من بلد تحت الضغط والحراك ؟ اسئلة سوف تظهر اجاباتها قريبا بعون الله.
  6. موضوع جيد ارجوا من الله ان يكون في ميزان حسناتكم فهو بحق يمثل مرجعا لبيان زيف هؤلاء الأعراب.
  7. لماذا مئة دولة فقط ؟ وكأن البقية تخاف ان تقف مع فسطاط الباطل فتنتظر ما تؤول اليه الامور . ..................الا شاهت الوجوه فجند ابليس مهزومون مهما كثر عددهم امام جند الله ويكفينا قول الله _ جل وعلا _ : (وان جندنا لهم الغالبون ) .
  8. لماذا لم يظهر لكم وجه يعرف ام انتم( شبيحه ) عفوا اشباح ؟؟؟؟!!!!!!
  9. ما اجمل الاخوة الطيبة التي تجتمع على الحق وترمي من ورائها العناد الذي يغذيه الباطل فهذا منتدى لبيان الحق ونصرة دين الله وعباد الله والكل مأجور باذن الله ان اخلص بقلبه ولسانه وبارك الله بالجميع
  10. لا بد من تحريك الوضع في الاردن ولبنان ففيه القابلية اكثر من غيره كبداية ومن ثم العمل على تحريك الوضع في تركيا
  11. في الواقع لم اتمكن من الدخول له او للموقع هذا لفتره ثم في الليلة التالية وكأن شيئا لم يكن
  12. ربي ارحنا من الظالمين فانهم قد ضلوا واضلوا كثيرا من خلقك ربي لا تدع منهم احدا ربي انهم ظغوا وبغوا في البلاد ..........فصب عليهم كل العذاب وعفر وجوههم بالتراب الخبر لم يتأكد بعد
  13. اجل اخي أن إبل الثورة ستكون خيرا للثورة والثوار من خنازير أوباما.
  14. الوضع مربك ويبدو تضارب التصريحات بين الثوار انفسهم حول القبول بالائتلاف او رفضه
  15. نسأل الله الثبات فالمؤامرة كبيرة والموقف صعب والرؤية الواضحة تحول دونها غيوم كثيرة
  16. ان الامة لن تعدم الرجال الذين يقولون الحق في وجه الظلمة
×
×
  • Create New...