Jump to content

عز الدين24

الأعضاء
  • Content Count

    317
  • Joined

  • Last visited

  • Days Won

    1

Everything posted by عز الدين24

  1. أخى أبو حاتم لا يستغربنّ أحد عداء الكافرين سواء أكانوا يهودا أو نصارى أو مشركين أو رأسماليين للاسلام و المسلمين. ألم يقل الله عز و جلّ (انّ الكافرين كانوا لكم عدوا مبينا)؟ و الكفر كل الكفر هو ملة واحدة كما قال الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم.
  2. ما هى الدولة الكبرى التى يدين لها رئيس لبنان الحالى الجنرال المارونى ميشيل عون بالعمالة؟ هل هى أميركا؟ أم فرنسا؟ و اذا كان الجواب بأنه عميل أميركى, فبماذا تفسرون قيام أميركا فى العام 1990م بالايعاز لعميلها طاغوت سوريا الهالك حافظ الأسد باخراجه بالقوة من قصر بعبدا و نفيه الى فرنسا لمدة 15 عاما قضاها معارضا للوصاية السورية على لبنان؟!! و لماذا سمحت أميركا بوصوله الى سدة رئاسة الجمهورية فى العام 2016م؟!! و كيف تفسرون دعم عملاء الانجليز فى لبنان لترشحه للرئاسة من أمثال سمير جعجع و وليد جنبلاط؟!!
  3. الى جميع الاخوة من أعضاء و زوار منتدانا الطيّب السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و مرحبا بعودة منتدانا الطيّب و الهادف "منتدى العقاب" و الذى غاب عن الشبكة العنكبوتية ما يزيد على العامين(!!) و نتمنى من الله العلى القدير ألّا تتكرر مثل هذه الغيبة الطويلة و لكم جزيل الشكر. من أخوكم عز الدين24 :rolleyes:
  4. قاتل الله حكام نجد و الحجاز المجرمين (آل سلول) و قاتل الله اخوانهم فى الطغيان من حكام الدول العربية و حكام تلك الدول المسماة زورا بالاسلامية. أيبعدون رجلا يقول الحق؟!!
  5. تعليق:- هؤلاء ليسوا أنصار الله هؤلاء أنصار النظام الايرانى المجرم(!!) أليست ايران (جمهورية اسلامية)؟!!
  6. للتذكير:- الى الاخوة الأكارم فى منتدانا الطيّب الرجاء التكرم بالرد على سؤالى أعلاه بخصوص واقع الشورى فى دولة الاسلام و لكم جزيل الشكر.
  7. ما هى الحالات التى تكون فيها الشورى ملزمة للخليفة و ما هى الحالات التى تكون فيها غير ملزمة؟ الرجاء الرد مع ذكر الأدلة الشرعية؟
  8. الى الاخوة الأكارم الأعضاء فى منتدانا الطيب الرجاء التكرم بالرد على سؤالى أعلاه بخصوص وضعية "بيت مال المسلمين" فى دولة الخلافة و لكم جزيل الشكر. :)
  9. الى الاخوة الأكارم الأعضاء فى منتدانا الطيب الرجاء التكرم بالرد على استفساراتى أعلاه بخصوص واقع منظمات (حقوق الانسان) و لكم جزيل الشكر.
  10. من المعلوم لديكم بأن فرعون مصر الحالى هو عميل لأميركا و هى التى كانت وراء انقلابه فى 3 يوليو تموز 2013 على محمد مرسى, السؤال هو من يقف وراء انشاء ما يسمى بالمجلس الثورى المصرى الذى تأسس مؤخرا فى استانبول و الذى ضم سياسيين مصريين من تيارات مختلفة اسلامية و علمانية و دعا لتصعيد الحراك الثورى للاطاحة بنظام عبد الفتاح السيسى الانقلابى؟!! مع العلم بأن تركيا الدولة التى تأسس فيها هذا المجلس هى دولة تسير حاليا مع أميركا حيث يحكمها حزب العدالة و التنمية الموالى لأميركا؟!! هل أنشأت أميركا هذا المجلس كأداة للضغط على عميلها عبد الفتاح السيسى حتى لا يخرج عن طوعها؟!!
  11. هل يعتبر بيت مال المسلمين فى دولة الخلافة جهازا قائما بذاته؟ أم أنه جزء من جهاز من أجهزة الدولة؟
  12. ما سر هذا الصراع العنيف بين رئيس دويلة جنوب السودان -و التى انفصلت قبل ثلاث سنوات عن السودان الأم- و نائبه السابق رياك مشار؟!! هل هو صراع أميركى انجليزى؟!! أم هو صراع قبلى محلى بحت على السلطة و الثروة؟!! و ما سر زيارة مندوبى الدول الأعضاء فى مجلس الأمن الدولى لجنوب السودان مؤخرا؟!! و تهديدهم للطرفين المتحاربين بفرض عقوبات؟!!
  13. هل يجوز تحديد حد أدنى لسن الزواج بالنسبة للفتيات؟ حوالى 18 عاما أو 16 عاما؟ و ذلك كما تفعل بعض الدول الموجودة فى العالم الاسلامى؟
  14. بماذا تفسرون تكليف الرئيس العراقى فؤاد معصوم لحيدر العبادى بتشكيل الحكومة العراقية الجديدة بدلا من نورى المالكى؟!! مع العلم بأن كل من العبادى و المالكى ينتميان لنفس الحزب "حزب الدعوة العراقى"؟!! هل فى الأمر صراع أميركى انجليزى؟!! أم أن الأمر لا يعدو كونه أن أميركا أطاحت بعميلها نورى المالكى و استبدلته بعميل آخر هو حيدر العبادى؟!!
  15. بمناسبة تقرير منظمة هيومان رايتس ووتش الأخير حول الذكرى السنوية الأولى لمذبحة فض اعتصام رابعة العدوية فى مصر, و الذى دعت فيه للتحقيق مع كل من فرعون مصر الحالى عبد الفتاح السيسى و الذى كان وقتئذ وزيرا للدفاع و محمد ابراهيم وزير الداخلية وقتئذ -باعتبارهما مسؤلين عن المجزرة التى حدثت فى أثناء فض الاعتصام- هل تعتبر منظمات (حقوق الانسان) كمنظمة هيومان رايتس ووتش و منظمة العفو الدولية و المنظمات الاقليمية فى بلادنا كالمنظمة العربية لحقوق الانسان مثلا, هل تعتبر تلك المنظمات محايدة و تنحاز للانسان كانسان بغض النظر عن دينه و جنسه و لونه و عرقه؟!! أم أن هذه المنظمات هى أدوات للضغط بيد الدول الاستعمارية الرأسمالية الكبرى كأميركا و بريطانيا تستخدمها للضغط على عملائها و عملاء غيرها من الدول الاستعمارية المنافسة على المسرح الدولى؟!!
  16. الى الاخوة الأكارم الأعضاء فى منتدانا الطيب الرجاء التكرم بالرد على سؤالى أعلاه بخصوص "المسجد الأقصى" و لكم جزيل الشكر.
  17. هل يجوز للرجل أن يختلى بأخته من الرضاعة؟ وذلك كما هو الحال مع الأخت بالنسب؟
  18. هل يوجد هنالك مخطط لتقسيم ليبيا الى ثلاث دويلات؟!! و ذلك فى كل من برقة و طرابلس و فزان؟!! و من يقف وراء ذاك المخطط ان صحّ؟!! هل هى أميركا أم بريطانيا؟!!
  19. هل يجوز زيارة المسجد الأقصى المبارك بتأشيرة (اسرائيلية)؟ و ذلك لمن هم ليسوا من أهل فلسطين؟ و هل زيارة المسجد الأقصى و الصلاة فيه واجبة؟ أم أنها من المندوبات؟
  20. هل حقا انهارت عملية السلام بين كيان يهود و الأنظمة العربية؟!! و ذلك بعد استقالة مارتن انديك مستشار أوباما لشؤون الشرق الأوسط؟!!
  21. مسكينة هذه الأنظمة الحاكمة فى بلادنا الاسلامية تظن أنها باعتقالها لشباب حزب التحرير سوف تحول دون قيام الخلافة و سوف تنجو من العقاب(!!)
  22. أخى الحبيب محمد يتكون المجتمع من أناس بينهم علاقات دائمية. و هذه العلاقات لابد من أن تتوحد الأفكار التى تعالجها. و المشاعر الجماعية التى يندفع الناس بحسبها تجاه تلك العلاقات. و لابد من أن تتوحد الأنظمة التى تحكم تلك العلاقات. و اذا نظرنا الى واقع المجتمع فى بلاد المسلمين اليوم نجد أن فيه الناس فى أغلبيتهم مسلمون و لكن هناك خليط من الأفكار الاسلامية و الرأسمالية الديمقراطية- و قد كان هناك فى زمن مضى بعض الأفكار الاشتراكية- و هناك خليط من المشاعر الروحية الاسلامية و مشاعر وطنية و قومية و قبلية. و هناك خليط من الأنظمة منها بعض الأحكام الشرعية و قوانين وضعية لاتينية أو جرمانية. لأجل ذلك فالمجتمع فى بلادنا الاسلامية اليوم لا لون له. و كل ما يمكن أن يقال عنه بأنه مجتمع غير اسلامى و لكن لا يقال عنه بأنه مجتمع كافر لأن الناس فيه مسلمون. :)
  23. ما الفرق أو الفروق بين المجتهد المطلق و مجتهد المذهب؟
  24. يقول رسول الله صلى الله عليه و على آله و سلم: (يا ابن حواله سيكون الأمر الى أن تصير جنودا مجندة جند بالشام و جند بالعراق, خر لى يارسول الله ان أدركنى ذلك, قال عليك بالشام فانها خيرة الله فى أرضه). و هل لهذا الحديث علاقة بما يحدث الآن؟
  25. هاهم حكام ايران (أصحاب العمائم البيضاء و السوداء) يعرضون التعاون على سيدهم الأميركى الذى كانوا ينعتونه بالشيطان الأكبر(!!) هاهى عمالة النظام الايرانى تظهر فى أوضح تجلياتها
×
×
  • Create New...