Jump to content

أبو نواف

الأعضاء
  • Content Count

    58
  • Joined

  • Last visited

  • Days Won

    1

أبو نواف last won the day on July 11 2013

أبو نواف had the most liked content!

1 Follower

About أبو نواف

  • Rank
    عضو متميز
  1. هي ليست محاولة لفك الحصار عن حمص, إنما هو كمين وقعوا فيه بسبب خيانة البعض. حسبنا الله ونعم الوكيل
  2. كل الفصائل التي وقعت الميثاف هي من الفصائل المقاتلة والتي لها ثقل على الأرض, ولا يوجد بينها ولا فصيل سياسي واحد.لماذا؟ أنت كسياسي, مهما قدمت من تضحيات خلال عشرات السنين , إن لم يكن لك جناح مسلح موجود على الأرض فليس لك من الأمر شيء, لا بل أنت آخر من يتكلم. ماذا يريدون؟ مشروع أمة؟ موجود مفصل مؤصل مضبوط , لم لا يتبنونه؟ ألأنه طرح حزب سياسي ليس له جناح عسكري؟ سبحان الله
  3. سبحان الله متى كنا نرضى بأنصاف الحلول ومتى كنا نداهن في دين الله. شباب الحزب بينهم ولابد أنهم اطلعوا على أفكاره والنظم التي أعد. وبما أنهم بميثاقهم هذا استعدوا العرب والعجم, فليمعنوا في ذلك وليحرضوا جيوش المسلمين وأهل القوة منهم على لفظ حكامهم بوصفهم عملاء الغرب, وليقلبوا الطاولة على رؤوسهم. فليأتوا بها نقية كما يحب الله ورسوله أو فليتواضعوا لله و يتركوها لأهلها.
  4. هل بايعوا أميرا لهم؟ وكيف ستتخذ القرارات في الجبهة ولمن الكلمة الفصل في حال الخلاف؟ كما أنهم تركوا شكل الدولة الاسلامية لتصورات الناس ولم تضبط ضبطا شرعيا. أسأل الله العلي القدير أن تكون خطوة على طريق الرشاد وننتظر موقف الحزب من هذا الميثاق.
  5. لو كانت أوراق اللعبة كلها بيد الأمريكان لما احتاجوا إلى الروس كخط رجعة, ولأمروا الجميع بالجلوس على طاولة المفاوضات وانتهى الأمر. سياسة الفعل ورد الفعل والتجريب التي تتبعها أمريكا الآن إنما تدل على استنفاذ العملاق لطاقاته الخلاقة بالتخطيط والتكتيك و بعد النطر. ولسان حالهم يقول نحن لا نخسر شيئا فلم لا نجرب ونجرب ونجرب فالكل تحت سيطرتنا. ولكن الشيء الوحيد الذي لا يحسبون له حساب هو مكر الله, وهو الذي نعول عليه.
  6. أضم صوتي إلى صوتك أخي ابن الصديق يبدو أنه فعلا بدأ العد التنازلي للهيمنه الأمريكية , ولولا ذلك لما تجرأت ألمانيا على تسريب أخبار التجسس على ميركل لوسائل الاعلام وهو حتى اليوم ما زال الخبر الأول في نشرات الأخبار في ألمانيا. سبحان الله يا أخي, اليوم صباحا كنت أفكر بهذا الأمر وأتساءل في نفسي عما يريده الألمان من كشف ذلك للعلن, ثم تذكرت مثلا شعبيا يقول ( إذا وقعت الدابة تكثر سكاكينها) فقلت في نفسي إن شاء الله وقعت الدابة.
  7. أخواني بالله عليكم أيهمكم كلام هذا المهرج؟ والله لا يستحق أن يذكر بالاسم. حسبنا الله ونعم الوكيل.
×
×
  • Create New...