Jump to content

نداء الخلافة

الأعضاء
  • Content Count

    6
  • Joined

  • Last visited

About نداء الخلافة

  • Rank
    عضو جديد
  • Birthday 08/14/1995

Profile Information

  • Gender
    Female
  • Location
    حيث ترفرف رآية العقاب
  1. بارك الله بالأخت ام صهيب على هذه السلسلة الرآئعة :) في ميزان حسناتها ان شاء الله
  2. قالوا: تَحلمون.... قلت: إن كانت الخلافة حلماً فليستحضر الشرق والغرب كلّهم سلاحهم ودروعهم وحصونهم فإن حلمي ..سيسحقهم.

  3. يقول الحسن البصري ( كأنما يأتي الاسلام يوم القيامه مجسدا يتصفح وجوه الناس يقول يا رب هذا نصرني يا رب هذا خذلني حتى يأتي لعمر ابن الخطاب فيمسك بيده ويقول يا رب كنت غريبا حتى اسلم هذا الرجل )

  4. قالوا: تَحلمون.... قلت: إن كانت الخلافة حلماً فليستحضر الشرق والغرب كلّهم سلاحهم ودروعهم وحصونهم فإن حلمي ..سيسحقهم.

  5. الهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا

  6. يآ شآمُ فآضت بالدمآء رُبآكِ , وتلبدتْ بالنصرِ سُحب سَمآكِ , الصبرُ مفتآح إنتصآركِ فإصبريْ , إني أرى المفتآحَ في يُمنآكِ “)

  7. آ شآمُ فآضت بالدمآء رُبآكِ , وتلبدتْ بالنصرِ سُحب سَمآكِ , الصبرُ مفتآح إنتصآركِ فإصبريْ , إني أرى المفتآحَ في يُمنآكِ “)

  8. مهما طال الليلُ لا بدَّ للفجرِ أن يطلَّ، فمهما طال ليلُ الظلمِ ، لا بد لفجرِ النَّصرِ أن يهل

  9. عن سعيد بن المسيب قال : ( يكون بالشام فتنة أولها كلعب الصبيان كلما سكنت من جانب طمت من جانب أخر حتى ينادي منادي من السماء ألا إن الأمير فلان) ثم قال فذلكم الأمير ثلاث مرات. اللهم أميراً راشداً خليفة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كأبي بكر وعمر وعثمان وعلي

    1. محمدخير التحريري

      محمدخير التحريري

      يارب قريب وليسى بعيد

    2. نداء الخلافة

      نداء الخلافة

      اللهم آميين يا رب

  10. لم تعد العينان تحتملان ما تراه,فالدِّماء في كل مكان،وأنين الجرحى يسمع على الرُّغم من صوتِ الرَّصاص والقصف!, وبكاءُ الأطفالِ يقطعُ نياط قُلوبنا! كسر ظهورَنا سماع أنين الجرحى وبكاء الأطفال واستغاثات النساء،شهداء بالمئات بل وبالآلاف يسقطون..يموتونَ غرقاً ببحر الدِّماء! فأين انتم يا جيوش المسلمين!

  11. بسم الله الرحمن الرحيم نَفائِسُ الثَّمَراتِ كم أجعل لك من صلاتي يا رسول الله قال أبَيُّ بن كعب رضي الله عنه قلت:‏ يا رسول الله إني أكثر الصلاة عليك، فكم أجعل لك من صلاتي‏؟‏ قال‏:‏ ما شئت، قلت‏:‏ الربع ‏؟‏ قال:‏ ما شئت وإن زدت فهو خير، قلت:‏ النصف، قال‏:‏ ما شئت، وإن زدت فهو خير، قلت‏:‏ الثلثين، قال:‏ ما شئت، قلت‏:‏ أجعل لك صلاتي كلها، قال‏:‏ إذاً تكفى همك‏.‏ ويغفر لك ذنبك‏"‏ أخرجه الترمذي ‏(‏2459‏)‏ وهو حديث صحيح مختصر منهاج القاصدين ابن قدامة المقدسي وَصَلِّ اللَّهُمَّ عَلَىْ سَيِّدِنا مُحَمَّدٍ وَعَلَىْ آلِهِ وَصَحْبِهِ أَجْمَعِينَ وَالسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ 09 من رجب 1433 الموافق http://www.hizb-ut-t...yer/entry_17923
×
×
  • Create New...