Jump to content

ابو عصام

الأعضاء
  • Content Count

    109
  • Joined

  • Last visited

  • Days Won

    1

Reputation Activity

  1. Like
  2. Like
    ابو عصام got a reaction from ابو بلال 1924 in بيان للجبهة الاسلامية وجيش المجاهدين والاتحاد الإسلامي جنيف2   
    الم يعلموا للان من الصديق ومن العدو اللهم افتح بيننا وبينهم بالحق وانت خير الفاتحين
  3. Like
    ابو عصام got a reaction from ابو الحسن in بيان للجبهة الاسلامية وجيش المجاهدين والاتحاد الإسلامي جنيف2   
    الم يعلموا للان من الصديق ومن العدو اللهم افتح بيننا وبينهم بالحق وانت خير الفاتحين
  4. Like
    ابو عصام got a reaction from موسى المقدسي in الشيخ متولي الشعراوي وصف الشيخ تقي بانه صحابي اخر لغير زمانه   
    يا اخي علاء شهادة صحيحة صادقة لمسناها حقيقة في شيخنا الجليل تقي الدين لا يهمنا من قالها
    بقدر انها قيلت وهي باذن الله حق فلما الضوج والامر لا يستحق كل هذا
  5. Like
    ابو عصام got a reaction from أبو المأمون in الاعلان عن تشكيل جبهة الاسلام تضم اكبر الكتائب المقاتلة   
    سبعة فصائل سورية تندمج بـ"الجبهة الإسلامية"أعلنت سبعة فصائل مقاتلة بمناطق مختلفة بسوريا اندماجها في تكتل واحد باسم "الجبهة الإسلامية"، يهدف لإسقاط نظام الرئيس بشار الأسد و"بناء دولة إسلامية راشدة". وأكد رئيس مجلس شورى الجبهة أحمد عيسى الشيخ للجزيرة أنه لا تعارض بين عملها والجيش السوري الحر.وتضم الجبهة كلا من حركة أحرار الشام الإسلامية, وجيش الإسلام, وألوية صقور الشام, ولواء التوحيد, ولواء الحق, وكتائب أنصار الشام، والجبهة الإسلامية الكردية.وتنشَط هذه الألوية والكتائب والفصائل في مناطق منها دمشق وريف دمشق ومحافظات حمص واللاذقيةوحماة وإدلب وحلب ودير الزور.وقال رئيس مجلس الشورى للجبهة الإسلامية أحمد عيسى الشيخ إن الهدف من اندماج هذه الفصائل والألوية هو "إحداث نقلة نوعية في الحراك العسكري ورص الصفوف وحشدها بشكل يجعلها بديلا للنظام في جميع الصعد".وأضاف الشيخ في حديث لقناة الجزيرة في نشرة سابقة أن "الجبهة ستتعاون مع كل العاملين المخلصين على الساحة السورية"، مؤكدا أنه لا تعارض بين عمل الجبهة والجيش السوري الحر. وقال "ننسق مع جميع الفصائل ونقدر كل من يعمل في الساحة السورية بشرف وشفافية".واعتبر الشيخ أن الجبهة "من أقوى الفصائل على الأرض" وأن "هناك تنسيقا كبيرا على الساحة"، وأن "هذا العمل هو توحيد وانصهار لهذه الكيانات في جسد واحد فكريا وتنظيميا ويبدأ ذلك من خلال توحيد الشعارات والتدريب".أحمد عيسى الشيخ: هدف الجبهة إسقاط الأسد وبناء دولة إسلامية راشدة (الجزيرة)أهداف الجبهةوأثناء إلقائه بيان تشكيل الجبهة قال الشيخ إنها "جبهة سياسية عسكرية اجتماعية مستقلة تهدف إلى إسقاط نظام الأسد في سوريا وبناء دولة إسلامية راشدة تكون فيها السيادة لله عز وجل وحده مرجعا وحاكما وناظما لتصرفات الفرد والدولة".وأشار إلى أن الجبهة نواة لإحياء ما أسماه فريضة الاعتصام وتحقيق آمال السوريين، لافتا إلى أن ميثاق الجبهة سينشر لاحقا.وتأتي خطوة الاندماج بين الفصائل السبعة بعد نحو أسبوع على مقتل قائد لواء التوحيد عبد القادر الصالح، الذي كان من أبرز الداعين والمشجعين على هذه الخطوة، عبر لقاءاته المتتالية مع قادة أحرار الشام وصقور الشام وجيش الإسلام.وفي تعليق له على تشكيل الجبهة قال الخبير في الشؤون العسكرية والإستراتيجية اللواء فايز الدويري إنه ما لم يكن هناك تواجد حقيقي للجبهة على الأرض فإنها لن تختلف كثيرا عن كيانات تشكلت في السابق.وأضاف الدويري للجزيرة أن إعلان تشكيل الجبهة أظهرها وكأنها بديل للائتلاف الوطني لقوى المعارضة والثورة السوريةوللجيش الحر، وتابع أن السؤال هو ما مصير الجيش الحر الذي بدأ دوره يتلاشى على الصعيدين الميداني والسياسي، حسب قوله.وأضاف الدويري أن بيان الجبهة تحدث عن دور سياسي وعسكري، مما يعني أن هناك انشقاقا كبيرا في الجيش الحر والائتلاف المعارض، مشيرا إلى أنه رغم إعلان أن هناك تعاونا معهما فإن المرجعية المختلفة تعني اختلافا بين الجبهة من جانب والائتلاف المعارض والجيش الحر من جانب آخر.
  6. Like
    ابو عصام reacted to أبو مالك in هل من الممكن لألف مؤمن أن يقيموا دولة الإسلام؟   
    هل من الممكن لألف مؤمن أن يقيموا دولة الإسلام؟ Share on facebook
     
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
    بينما يتردد القائلون بالتدرج أن يطرحوا تطبيق الاسلام، بحجة أن الامة غير مهيئة بعد
    ويتساءل المتسائلون: هل نحن بحاجة لأن تكون الأمة الاسلامية على ما كان عليه الصحابة رضوان الله عليهم من الإخلاص والعلم والعمل حتى نستطيع أن نقيم دولة الاسلام
    وبينما يضع البعض معوقات في طريق تطبيق الشريعة مثل: الجهل بحقيقة الشريعة وقدرتها على مواكبة متطلبات العصر الحديث
    أو ضعف الإيمان عند كثير من المسلمين، وشعورهم بالهزيمة النفسية.
    وبينما يرى البعض أن الهوة سحيقة بين واقع المسلمين المتخلف تقنيا، وعلميا، وعسكريا، ويرى سيطرة الاستعمار اقتصاديا وسياسيا وعسكريا على مقاليد الأمور في بلاد المسلمين، فيتساءلون: أين نحن من تطبيق الشريعة! وما هي المعايير التي يجب توفرها في الأمة حتى تستطيع تطبيق الاسلام؟ وما هي الطريقة الصحيحة للوصول إلى إزالة كل تلك العوائق حتى نستطيع وضع الاسلام موضع التطبيق
    أو قد ينظر البعض إلى واقع الإعلام، وسيطرة المنافقين والمرجفين في المدينة على مقاليده، وتركيزهم على إثارة الغرائز، ونشر الفضائح والرذائل، وانجرار الكثرة من أبناء الأمة وارءهم، فهل أمثال هؤلاء أهل لأن تقوم الدولة الاسلامية على أيديهم؟
    والبعض ينظر للمسألة على شاكلة الانتخابات، فهل لدينا أغلبية ممن يريدون تطبيق الشريعة، وهم على استعداد للتضحية في سبيلها إذا ما وقعت الفأس بالرأس وجمع الغرب والشرق جموعه لمنع استمراها بل لمنع التحرك باتجاه تحقيقها!
    في خضم هذه التساؤلات، يأتي سؤال صادم لهؤلاء جميعا، وهو: هل يستطيع ألف من أبناء هذه الأمة أن يغيروا وجه التاريخ فيقموا دولة الاسلام ويهزموا جموع الكفر قاطبة؟
    للجواب على هذا السؤال سأبدأ بطائفة من بني اسرائيل
    أَلَمْ تَرَ إِلَى الْمَلإِ مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ مِن بَعْدِ مُوسَى إِذْ قَالُواْ لِنَبِيٍّ لَّهُمُ ابْعَثْ لَنَا مَلِكًا نُّقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ قَالَ هَلْ عَسَيْتُمْ إِن كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ أَلاَّ تُقَاتِلُواْ قَالُواْ وَمَا لَنَا أَلاَّ نُقَاتِلَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَقَدْ أُخْرِجْنَا مِن دِيَارِنَا وَأَبْنَائِنَا فَلَمَّا كُتِبَ عَلَيْهِمُ الْقِتَالُ تَوَلَّوْا إِلاَّ قَلِيلاً مِّنْهُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ
    وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا قَالُواْ أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِّنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاء وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ
    وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ آيَةَ مُلْكِهِ أَن يَأْتِيَكُمُ التَّابُوتُ فِيهِ سَكِينَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَبَقِيَّةٌ مِّمَّا تَرَكَ آلُ مُوسَى وَآلُ هَارُونَ تَحْمِلُهُ الْمَلائِكَةُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ
    فَلَمَّا فَصَلَ طَالُوتُ بِالْجُنُودِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ مُبْتَلِيكُم بِنَهَرٍ فَمَن شَرِبَ مِنْهُ فَلَيْسَ مِنِّي وَمَن لَّمْ يَطْعَمْهُ فَإِنَّهُ مِنِّي إِلاَّ مَنِ اغْتَرَفَ غُرْفَةً بِيَدِهِ فَشَرِبُواْ مِنْهُ إِلاَّ قَلِيلاً مِّنْهُمْ فَلَمَّا جَاوَزَهُ هُوَ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ قَالُواْ لاَ طَاقَةَ لَنَا الْيَوْمَ بِجَالُوتَ وَجُنُودِهِ قَالَ الَّذِينَ يَظُنُّونَ أَنَّهُم مُّلاقُوا اللَّهِ كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللَّهِ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ
    وَلَمَّا بَرَزُواْ لِجَالُوتَ وَجُنُودِهِ قَالُواْ رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ
    فَهَزَمُوهُم بِإِذْنِ اللَّهِ وَقَتَلَ دَاوُدُ جَالُوتَ وَآتَاهُ اللَّهُ الْمُلْكَ وَالْحِكْمَةَ وَعَلَّمَهُ مِمَّا يَشَاء وَلَوْلاَ دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَّفَسَدَتِ الأَرْضُ وَلَكِنَّ اللَّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ
    سألفت النظر في هذه الآيات إلى الأمور التالية:
    أولا: الملأ من القوم، أي علية القوم والمتنفذون، وأصحاب الكلمة، طلبوا ملكا يقاتلون معه بعد إخراجهم من ديارهم وتشريدهم عن أبنائهم، فلديهم كل أسباب القتال مع هذا الملك
    ثانيا: لما كتب عليهم القتال تولوا إلا قليلا منهم
    فهذا يعطينا حال من إيمانهم ادعاء، وهذا يذكرنا بتلك العوائق التي يضعها أصحاب العوائق في طريق تطبيق الاسلام! هل تطبقه على من لم يستحكم الايمان بقلبه ويقوده في عمله؟
    ثالثا: اختار الله لهم ملكا، ليس من بيت الملك وخالف أهواءهم، فهم غير راضين بالانقياد له.
    رابعا: كان من دواعي اختياره ومبررات أهليته لهذا المنصب أنه أوتي أمرين: بسطة في العلم، والجسم، وهنا مربط فرس.
    خامسا: لا شك أننا سننتظر من الآيات أن تجلي لنا: كيف ظهرت آثار علمه وتجلت؟ فإن العلم لم يذكر عرضا، وإنما ذكر ليبين لنا أثر ما علمه الله تعالى.
    سادسا: اختبر هذا الملك القومَ بأن طلب منهم أن لا يشربوا إلا غرفة باليد، فكان أن أطاعه فئة قليلة جدا من القوم، ومتى كان هذا الاختبار؟ في أشد ساعات الحاجة للتزود بالقوة، حين برزوا لأعدائهم، فاختبر إيمانهم بأن طلب منهم أن لا يشربوا، ولو حكمنا العقل، لحكم بضرورة التزود بالماء قبل المعركة، ولو كان الأمر لحكم العقل لكان أن رأوا أن "قراره" غير صائب، فهو يضعفهم بدلا من أن يقويهم، أي أنه يشكك في قدراته على القيادة!
    لكن الواقع أن هذا هو تجلي "العلم" الذي أخبر عنه النبي لهم، بأنه زاده بسطة في العلم.
    وهذا هو الدرس الذي أراد لنا أن نفهمه من وراء هذه الآيات.
    قلة قليلة أطاعت، ولديهم إلى جانب مقومات الطاعة لمن اختاره لهم نبيهم، لديهم مقوم آخر وهو أنهم يظنون أنهم ملاقوا الله، أي أنهم مستعدون للتضحية في سبيل الله، فيقابلون العدو، فيغلب على ظنهم أنهم سيلقون الله شهداء،
    وكذلك هم مؤمنون بأن النصر من الله يمنحه للفئة القليلة التي لديها مقومات استحقاق النصر: الطاعة، والإيمان، والتضحية.
    فكانت النتيجة أن غلبت الفئةُ القليلةُ العدوَّ واستحقوا نصر الله.
    إذن، فالعلم الذي أخبر الله عنه في هذه الآيات، تجلى بأن هذا الملك أراد أن يصطفي من القوم فئة تستحق نزول النصر عليها، ونقى الجحفل من أولئك المرجفين الذين لا يستحقون نزول النصر عليهم، والذين هم العائق الحائل دون نزول النصر.
    والنتيجة أن انتصر بالفئة القليلة، وورث الجميع، الفئة التي استحقت النصر، وأولئك الذين لم يطيعوا ولكنهم كانوا من بني اسرائيل، كل أولئك ورث الأرض .
    إذن فهو درس عظيم بأن النصر ينزل من الله على من يستحق.
    وأننا يمكن أن ننتصر بالفئة القليلة إن تحقق فيها: طاعة الله بالثبات على منهجه
    والاستعداد للتضحية في سبيل الله، بالغالي والنفيس استعدادا حقيقيا
    والإيمان التام بموعود الله.
    فهذه الفئة تستحق نزول نصر الله على يديها،
    سواء كانت فئة قليلة، أم فئة كثيرة، المهم أن تتحقق فيها صفات النخبة، فيتنزل عليها النصر.
    ولكن لهذا النزول سنن، لا بد من المرور بها، لإثبات أن هذه الفئة فعلا مؤمنة، مضحية مطيعة
    من هذه السنن، أن تؤذى في جنب الله أشد الإيذاء، فتثبت ولا تنحرف عن الجادة
    أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ
     
    وَأَوْرَثْنَا الْقَوْمَ الَّذِينَ كَانُواْ يُسْتَضْعَفُونَ مَشَارِقَ الأَرْضِ وَمَغَارِبَهَا الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا وَتَمَّتْ كَلِمَتُ رَبِّكَ الْحُسْنَى عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ بِمَا صَبَرُواْ وَدَمَّرْنَا مَا كَانَ يَصْنَعُ فِرْعَوْنُ وَقَوْمُهُ وَمَا كَانُواْ يَعْرِشُونَ
    ومن هذه السنن ثبات الفئة على منهج الحق:
    أَوَلَمَّا أَصَابَتْكُم مُّصِيبَةٌ قَدْ أَصَبْتُم مِّثْلَيْهَا قُلْتُمْ أَنَّى هَذَا قُلْ هُوَ مِنْ عِندِ أَنفُسِكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
    وَمَا أَصَابَكُمْ يَوْمَ الْتَقَى الْجَمْعَانِ فَبِإِذْنِ اللَّهِ وَلِيَعْلَمَ الْمُؤْمِنِينَ
    وَلِيَعْلَمَ الَّذِينَ نَافَقُواْ وَقِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا قَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَوِ ادْفَعُواْ قَالُواْ لَوْ نَعْلَمُ قِتَالاً لاَّتَّبَعْنَاكُمْ هُمْ لِلْكُفْرِ يَوْمَئِذٍ أَقْرَبُ مِنْهُمْ لِلإِيمَانِ يَقُولُونَ بِأَفْوَاهِهِم مَّا لَيْسَ فِي قُلُوبِهِمْ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا يَكْتُمُونَ
    لقد أقام الرسول صلى الله عليه وسلم الدولة الاسلامية في المدينة، وواقع المدينة وقتها أن ثلثا من أهلها كانوا مشركين، وثلثا كانوا من اليهود، وثلثا كانوا من أهل القوة والمنعة القادرين على إقامة الدولة، فالعبرة إذن ليست في الكثرة، والأغلبية.
    وهؤلاء الذين أقاموا الدولة في المدينة، كانوا حديثي عهد بالاسلام، تعلموه على يد مصعب الخير رضي الله عنه، وأما أهل مكة، فمن أسلم منهم في خلال الفترة المكية بالكاد يزيدون قليلا عن المائة شخص!
    إذن: مائة مؤمن ابتلوا وثبتوا وآمنوا وأطاعوا وبذلوا أنفسهم ، أعانهم الله بفئة من أهل المدينة قادرة على نصرهم، أقام الله على أيدي هذه القلة القليلة دولة الاسلام العظيمة.
    فنحن بحاجة لتلك الفئة القليلة التي تظهر فيها صفات الطاعة والتضحية والإيمان.
    وأن تبث هذه الفئة في الكثرة الكاثرة من أبناء الأمة فكرها حتى يوجد رأي عام له، ولسنا بحاجة لأن تتحول الكثرة الكاثرة إلى ما عليه الفئة القليلة من العلم بدقائق المسائل، والتضحية بالغالي والنفيس، وتحقق الإيمان الذي يهز الجبال، بل يكفينا من هذه الكثرة رأيا عاما مساندا ،
    ونريد إلى جنب هذا فئة مثل الأنصار تنصر هذا الدين لقدرتها على تغيير واقع بقعة ما فيها مقومات الدولة
    فإن توفرت هذه المقومات، فإن النصر آت من عند الله تعالى مصداقا لقوله
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ
  7. Like
    ابو عصام reacted to جابر عثرات الكرام in استشهاد عبد القادر صالح قائد لواء التوحيد   
    رحمك الله يا عبد القادر ...
    لقد شعرت بتفاهة الحياة بعد سماعي هذا النبأ ، تماماً نفس الإحساس الذي شعرت به لدى سماعي نبأ مقتل النقيب رياض الأحمد في ريف اللاذقية قبل ستة أشهر .. لقد كنت أقول لهما: إن الإنسان سوف يذوق طعم الموت مرة واحدة، يذهب بعدها إلى لقاء وجه ربه ، فاجعلو موتتكم في مرضاة الله وفي سبيل الله ، ولا تجعلوا من رضا أمريكا والغرب عليكم سبباً لسخط ربكم عليكم ..
    هذه هي الساعة التي فيها منيتكما قد جاءت اليكما ، فاللهم ارحمهما واعطف عليهما واغفر لهما فانهما كانا من عبادك المؤمنين ولكن غرتهما أمريكا وأعوانها فارحم ضعفهما وتجاوز عن سيئاتهما يارب ..
  8. Like
    ابو عصام got a reaction from الصابر in جيش الاسلام   
    كيف نفترض الاسوء ولا نحسن الظن على الاقل على الملأ فهذا منتدى يطلع عليه الجميع
    فلمذا هذه الافتراضات دون بينة ولما لا نتريث قليلا حتى تتضح الصورة اكثر فأكثر ان لا اقول الا نفكر ولا نتبصر
    لكن بحكمة وبصمت حتى نتبين الامر اكثر فيثمر عملنا والله الموفق
  9. Like
    ابو عصام got a reaction from مجرد مؤمن in لافروف:لانستبعد مشاركة المعارضةالتي لا تفكر في إقامة الخلافة   
    نحن اليوم مقبلون على مفاصلة حقيقية تظهر فسطاط الايمان الذي لا نفاق فيه ويظهر النفاق الذي لا ايمان فيه
    وهنا المفاصلة
  10. Like
    ابو عصام got a reaction from ابن الصّدّيق in بيان هام ضد التدخل الغربي في سوريا   
    لن يتدخل الغرب الا اذا حقق مصلحه عظيمه من التدخل
    وهذا ما لا يلاحظه كثير من المسلمين فلماذا نمد ايدينا النظيفه الى ايديهم النجسه ونرجو منها خيرا
  11. Like
    ابو عصام reacted to راجي رحمة الغفور in رؤيا وتأويل / 2   
    للمعلومية فقط فخبر موت شارون عار عن الصحة و كذب و قد كذبه الناطق او الممثل الرسمي عنه و تم نفي الخبر و هو لا يزال في الغيبوبة...
     
    بسم الله الرحمن الرحيم، جعلها الله بشرى خير ان شاء الله ، بالنسبة للجميع فكأنّهم يحاصرون و لا مفرّ لهم جميعا، أما شارون فالله أعلم هو بحكم المحاصر طريح الفراش لا يتحرك ، ينتظر الموت... الا أن الترتيب في الرؤيا مثير و يحتمل على حقيقته بأن يحاصر بشار و تقطع عنه الاخبار و المخابرات ثم يقتل و يدب الذعر في العراق بعدها ثم يموت شارون... يلحقه ذلّ لحسن نصر الله (يحتمل ان يكون في لبنان لكثرة اللاجئين فيه و عوائل الشهداء) ثم يقتل و كذلك من بعده ماهر حيث يحاصر و تقطع عنه الاخبار و يقتل و اخيرا يرتعب الصدر ثم يقتل... الملفت في الرؤيا تطبيق حد الحرابة ... و السيف فيه دلالة على رجل ذو قوة و لكن بتعدد القاتلين يظهر تعدد جبهات او على الحقيقة تعدد القادة المنفذين للحد او للقتل... و الله تعالى أعلم.
     
    أتمنى لو اعرف الرجل لسألته و فهمت منه أكثر....
  12. Like
    ابو عصام got a reaction from التغيير الجذري in رؤيا وتأويل / 2   
    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله ووفقنا واياكم لكل خير وغفر لنا ولكم ووالدينا والمسلمين هذه رؤيا لاخي الاكبر مني مباشره واسمه سليمان وربما تكون مبشره وعامه واسال الله ان تكون حقا وخيرا وبشاره بقرب هلاك الطواغيت والمجرمين بكل مكان وهي كما يلي :يقول اخي سليمان انه راى بعد صلاة الفجر ليوم امس الاحد 9/1/1433هـ فيما يرى النائم ان معي سيف حاد فاحضر لي بشار الاسد حاكم سوريا ومعه اخوه ماهر الاسدوايضا معهم شارون رئيس اسرائيل السابق ومعهمقتدى الصدروحسن نصر اللهوهم مربطون بحبال وموثقون بها جيدايقول فاقمت عليهم حد الحرابه وهو القتل يقول فبدأت بتقطيع اذني بشار الاسد وانفه ثم ضربت عنقه ضربه بالسيف فطار راسه وعندما راى مقتدى الصدر المنظر خاف خوف شديد واخذ يصيح كالطفل ويتبول على نفسه من الخوففقلت لمقتدى الصدر انت لن اقتلك الان ولكن اصبر لترى ماسنفعله بربعك ليكون اشد نكايه بك يقول اخي سليمان فالتفت الى شارون وقلت له اما انت فلن اقتلك انا , فان هناك من هو في اشد الحرص على طلبك وهو يصنع لك سيفا من حديده صلبه يطرقها على النار في بيته وهو ينويها سيفا ويحتسبها على الله منذ زمن ليقطع راسك ايها الخبيث بها ( واخي سليمان يقصدني لانني منذ سنوات كنت اطرق على النار في بيتي حديده صلبه انوي صناعتها سيف واحتسبتها لراس الخبيث شارون )يقول اخي سليمان وفجأه وجدتك يااخي عبدالله تحضر مسرعا الينا وبصحبتك اخونا الاصغر سامي وترفع اكمامك و تشمر عن ساعديك ومعك قطعه الحديد وقد اصبحت سيفا صلتا بيدك وعندما رايت شارون ضربته على عنقه ضربه بسيفك الذي صنعته بيدك فطار راسه 20 مترثم التفت الى حسن نصر الله فقلت له اما انت فلن نقتلك حتى يأخذ هؤلاء الايتام الصغار حقهم منك ثم ياتيك دورك بعدها يقول فدخل علينا اطفال كثيرين وكلهم ايتام فصاروا يركلون حسن نصر اللات ويبصقون في وجهه ويضربونه بالحذاء فالتفت اليه فضربته ضربه طار راسه منها كل ذلك وانا اقول لمقتدى الصدر انت خليك بالاخير حتى تموت مئات المرات وانت تنظر لتطاير رؤس ربعك الكلابيقول واذا باخي الاصغر سامي يلتفت الى ماهر الاسد ولم يقتل بعد ومع اخي سامي قطاعه اسلاك كهرباء- زراديه - يقول وبدأ اخونا سامي بقطع اذني ماهر وانفه فماكان منك ياعبدالله يقصدني الا ان رفعت سيفك الذي صنعته بيدك وضربت به راس ماهر فطار هناك ثم التفت الى مقتدى الصدر وهو يتبول على نفسه من الخوف فضربته بسيفك فطار راسه وقتلناهم جميعا ....انتهت الرؤيا-----------------------------------
  13. Like
  14. Like
  15. Like
    ابو عصام got a reaction from ابو غزالة in كريموف نوبة قلبية حادة - اللهم حققه لنا   
    اللهم ارح المسلمين منه
  16. Like
    ابو عصام got a reaction from موسى عبد الشكور in بلاغ صحفي: دعوة لحضور وتغطية الاحتشادات الجماهيرية التي ينظم   
    الثلاثاء 7 جمادى الأول 1434 هـ 19/3/2013م رقم الإصدار: ص/ب غ- 013/137



    بلاغ صحفي



    دعوة لحضور وتغطية الاحتشادات الجماهيرية التي ينظمها حزب التحرير – فلسطين


    بخصوص زيارة أوباما لفلسطين
     
    نتشرف بدعوتكم لحضور وتغطية الاحتشادات الجماهيرية التي ينظمها حزب التحرير-فلسطين رفضاً لزيارة أوباما لفلسطين،
     
    وذلك يوم الأربعاء 20/3/2013 الموافق 8 جمادي الأول 1434هـ ، الساعة الثانية والنصف بعد الظهر، في رام الله- دوار المنارة.
     
    وفي يوم الخميس 21/3/2013 الموافق 9 جمادي الأول 1434 هـ ، الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً، في بيت لحم- ساحة المهد.
     
    حضوركم مساهمة في رفع شأن قضايا الأمة، وصدع بالحق في وجه الظلمة
     

    المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين



    موقع حزب التحرير موقع المكتب الإعلامي



    www.hizb-ut-tahrir.org www.hizb-ut-tahrir.info



    تلفون: 0598819100 موقع المكتب الإعلامي – فلسطين



    بريد الكتروني : www.pal-tahrir.info \n


  17. Like
    ابو عصام reacted to ابو عصام in بلاغ صحفي: دعوة لحضور وتغطية الاحتشادات الجماهيرية التي ينظم   
    الثلاثاء 7 جمادى الأول 1434 هـ 19/3/2013م رقم الإصدار: ص/ب غ- 013/137



    بلاغ صحفي



    دعوة لحضور وتغطية الاحتشادات الجماهيرية التي ينظمها حزب التحرير – فلسطين


    بخصوص زيارة أوباما لفلسطين
     
    نتشرف بدعوتكم لحضور وتغطية الاحتشادات الجماهيرية التي ينظمها حزب التحرير-فلسطين رفضاً لزيارة أوباما لفلسطين،
     
    وذلك يوم الأربعاء 20/3/2013 الموافق 8 جمادي الأول 1434هـ ، الساعة الثانية والنصف بعد الظهر، في رام الله- دوار المنارة.
     
    وفي يوم الخميس 21/3/2013 الموافق 9 جمادي الأول 1434 هـ ، الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً، في بيت لحم- ساحة المهد.
     
    حضوركم مساهمة في رفع شأن قضايا الأمة، وصدع بالحق في وجه الظلمة
     

    المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين



    موقع حزب التحرير موقع المكتب الإعلامي



    www.hizb-ut-tahrir.org www.hizb-ut-tahrir.info



    تلفون: 0598819100 موقع المكتب الإعلامي – فلسطين



    بريد الكتروني : www.pal-tahrir.info \n


  18. Like
    ابو عصام got a reaction from بشرى الخلافة in نحن بحاجه الى شعارات ضد زيارة أوباما لفلسطين   
    يا اوباما اسماع اسماع ارض الشام ما بتنباع
    يا اوباما وينك وينك اهل الشام كسروا عينك
    يا اوباما ويا سفاح البيت الابيض رح نفتاح
    يا اوباما اسمع اسمع اهل الحق ما رح تركع
    يا اوباما اطلع وشوف اهل الشام بيكرهوك
    يا اوباما اسمع وشوف سرنا نسبك ع المكشوف
    يا اوباما ارجع ارجع جيش محمد جاي لعندك
    يا اوباما ويا ديوث على راسك راح ندوس
    يا اوباما ويا مجنون على ارض الشام ممنوع ادوس
    يا اوباما صبرك صبرك اهل الشام تحفر قبرك
    يا اوباما اطلع بره اض الشام جمرة حمرة
    يا اوباما ويا ابليس وجهك اسود وخسيس
    يا اوباما ويا محتل بالصرماية رح تنزل
    يا اوباما وينك وينك اهل الشام كسروا عينك
    يا اوباما استنى استنى الك النار والن الجنه
  19. Like
    ابو عصام got a reaction from ابو حمزه الخطيب in نحن بحاجه الى شعارات ضد زيارة أوباما لفلسطين   
    يا اوباما اسماع اسماع ارض الشام ما بتنباع
    يا اوباما ويا سفاح البيت الابيض رح نفتاح
    يا اوباما اسمع اسمع اهل الحق ما رح تركع
    يا اوباما اطلع وشوف اهل الشام بيكرهوك
    يا اوباما اسمع وشوف سرنا نسبك ع المكشوف
    يا اوباما ارجع ارجع جيش محمد جاي لعندك
    يا اوباما ويا ديوث على راسك راح ندوس
    يا اوباما مجنون على ارض الشام ممنوع ادوس
  20. Like
    ابو عصام got a reaction from ابوعمر99 in مجموعات جديدة تنضم إلى قائمة الموقعين على ميثاق العمل لاقامة   
    كذلك فإن خطاب الطاغية قد جاء في خضم ما يشهده النظام السوري المجرم من تقهقر وتراجع عسكري بفعل ضربات المجاهدين المخلصين الذين رفعوا راية رسول الله B العُقاب رايةً لهم، وأعلنوا القرآن منهجاً ودستوراً لهم، وبعد تبني الثوار المخلصين لدستور الدولة الإسلامية التي أعلنوا أنهم يسعون لإقامتها.
  21. Like
    ابو عصام got a reaction from ابوعمر99 in مجموعات جديدة تنضم إلى قائمة الموقعين على ميثاق العمل لاقامة   
    هذه قضية مصيرية وفي صلب الدعوة
    ومن طريقة الحزب فكيف لا يكون للحزب صفة رسمية فيها والدستور دستور صاغه حزب التحرير وعبد الحميد ممثل لحزب التحرير
    الامر فيه تناقض ولا داع للخوض فيه اكثر من الازم فالحزب لا يكشف كل اوراقه وهذا من عوامل النجاح
    فلا كل ما يعرف يقال اما تسريب بعض الفيديوهات والاخبار فهي ايضا ضرورية حتى لا نشعر بالوحشة وحتى تشحذ الهمم وحتى تفضي
    مصداقية للحزب لدى الناس بان الحزب يعمل وانه غير متسلق على الثورة
    بل هو لاعب اساس فيها بل هو القائد والموجه مع جهود غيره المخلصين
    فلا يمكن له التصريح بكل الامور ولا التعتيم المطلق وانه يبغي بين ذلك سبيلا
    فلا يعكرن احدكم صفو الفرحة بنصر الله الذي اقترب باذن الله
    فانا شخصيا اكاد اطير من فرحتي وهي شحذ لهمتي
    فالامر جلل والحسم اقترب فسارعوا الخطى وبشروا ولا تنفروا
    والحمد لله رب العالمين
  22. Like
    ابو عصام got a reaction from أبو نواف in مجموعات جديدة تنضم إلى قائمة الموقعين على ميثاق العمل لاقامة   
    هذه قضية مصيرية وفي صلب الدعوة
    ومن طريقة الحزب فكيف لا يكون للحزب صفة رسمية فيها والدستور دستور صاغه حزب التحرير وعبد الحميد ممثل لحزب التحرير
    الامر فيه تناقض ولا داع للخوض فيه اكثر من الازم فالحزب لا يكشف كل اوراقه وهذا من عوامل النجاح
    فلا كل ما يعرف يقال اما تسريب بعض الفيديوهات والاخبار فهي ايضا ضرورية حتى لا نشعر بالوحشة وحتى تشحذ الهمم وحتى تفضي
    مصداقية للحزب لدى الناس بان الحزب يعمل وانه غير متسلق على الثورة
    بل هو لاعب اساس فيها بل هو القائد والموجه مع جهود غيره المخلصين
    فلا يمكن له التصريح بكل الامور ولا التعتيم المطلق وانه يبغي بين ذلك سبيلا
    فلا يعكرن احدكم صفو الفرحة بنصر الله الذي اقترب باذن الله
    فانا شخصيا اكاد اطير من فرحتي وهي شحذ لهمتي
    فالامر جلل والحسم اقترب فسارعوا الخطى وبشروا ولا تنفروا
    والحمد لله رب العالمين
  23. Like
    ابو عصام got a reaction from مقاتل in مجموعات جديدة تنضم إلى قائمة الموقعين على ميثاق العمل لاقامة   
    هذه قضية مصيرية وفي صلب الدعوة
    ومن طريقة الحزب فكيف لا يكون للحزب صفة رسمية فيها والدستور دستور صاغه حزب التحرير وعبد الحميد ممثل لحزب التحرير
    الامر فيه تناقض ولا داع للخوض فيه اكثر من الازم فالحزب لا يكشف كل اوراقه وهذا من عوامل النجاح
    فلا كل ما يعرف يقال اما تسريب بعض الفيديوهات والاخبار فهي ايضا ضرورية حتى لا نشعر بالوحشة وحتى تشحذ الهمم وحتى تفضي
    مصداقية للحزب لدى الناس بان الحزب يعمل وانه غير متسلق على الثورة
    بل هو لاعب اساس فيها بل هو القائد والموجه مع جهود غيره المخلصين
    فلا يمكن له التصريح بكل الامور ولا التعتيم المطلق وانه يبغي بين ذلك سبيلا
    فلا يعكرن احدكم صفو الفرحة بنصر الله الذي اقترب باذن الله
    فانا شخصيا اكاد اطير من فرحتي وهي شحذ لهمتي
    فالامر جلل والحسم اقترب فسارعوا الخطى وبشروا ولا تنفروا
    والحمد لله رب العالمين
  24. Like
    ابو عصام got a reaction from الصابر in مجموعات جديدة تنضم إلى قائمة الموقعين على ميثاق العمل لاقامة   
    هذه قضية مصيرية وفي صلب الدعوة
    ومن طريقة الحزب فكيف لا يكون للحزب صفة رسمية فيها والدستور دستور صاغه حزب التحرير وعبد الحميد ممثل لحزب التحرير
    الامر فيه تناقض ولا داع للخوض فيه اكثر من الازم فالحزب لا يكشف كل اوراقه وهذا من عوامل النجاح
    فلا كل ما يعرف يقال اما تسريب بعض الفيديوهات والاخبار فهي ايضا ضرورية حتى لا نشعر بالوحشة وحتى تشحذ الهمم وحتى تفضي
    مصداقية للحزب لدى الناس بان الحزب يعمل وانه غير متسلق على الثورة
    بل هو لاعب اساس فيها بل هو القائد والموجه مع جهود غيره المخلصين
    فلا يمكن له التصريح بكل الامور ولا التعتيم المطلق وانه يبغي بين ذلك سبيلا
    فلا يعكرن احدكم صفو الفرحة بنصر الله الذي اقترب باذن الله
    فانا شخصيا اكاد اطير من فرحتي وهي شحذ لهمتي
    فالامر جلل والحسم اقترب فسارعوا الخطى وبشروا ولا تنفروا
    والحمد لله رب العالمين
  25. Like
    ابو عصام reacted to عروة in قومي دمشق   
    قومي دمشق



    قومي دمشقُ فإن الثأر قد حانا=والقلبُ ينزف آلامًا وأحزانا



    في كل يوم يجوسُ الوغدُ في جَسدي= والحقدُ بانَ بوجهِ القوم ألوانا



    بشارُ كفرٌ بدين الله مِلتُهُ =حتى استباحَ بسيف الحقدِ أشلانا



    قد نمتِ دهرًا فباضَ الكفرُ بيضتَهُ= ثم استطالَ بسيف الظلمِ أزمانا



    والرجس يعظُمُ إن طالت مُقامتهُ=والوزر يكبرُ إن لم يلقَ نُكرانا



    والنَّذْلُ يطغى إذا لم يلقَ صاعقةً =تهوي عليه شهابًا هبَّ نيرانا



    قد طال مكثك يا بشارُ في كذب=غرَّ السفيهَ فظنَّ الزيفَ إيمانا



    قد ظنكَ الناسُ من آساد معركةٍ=تبغي القتال َ لطُهر القدسِ غضبانا



    حتى تبيَّنَ لونُ السيف في دنسٍ= يمضي ليحصد أطفالا ونسوانا



    لو كان سيفك في الجولان بطشتُهُ=أو كان يدفعُ عن بغدادَ أعدانا



    يا ابن الأسودِ عدمتم كلَّ مأثَرةٍ= إلا النباحَ، على من فضَّ جولانا



    قد حان يومُك يا ابنَ الكفر واتَّقدت= نارٌ عليك ، تربصْ فالرَّدى حانا



    قد حلَّ موتكَ والاجنادُ غاضبةٌ=قد حلَّ نحرك بعد البغي قربانا



    والشام قد نظرت في أفْقها وجدت=نورَ الخلافةِ حكمَ اللهِ قرآنا


×
×
  • Create New...