Jump to content

بشرى الخلافة

الأعضاء
  • Content count

    58
  • Joined

  • Last visited

About بشرى الخلافة

  • Rank
    عضو متميز
  • Birthday 12/30/1990

Profile Information

  • Gender
    Female
  1. إن شاء الله يكون آخر حج بدون دولة الخلافة الراشدة يا رب
  2. طبعا اللوحات الفنية بالمليارات أولى من المساجد عندهم حسبنا الله ونعم الوكيل
  3. بشرى الخلافة

    الجولة الإخبارية 2018/07/01م

    ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
  4. رحمه الله وتقبله شهيدا عنده ونسأل الله ان يمن علينا بالخليفة المسلم الذي ينتقم لشيوخنا ونسائنا وأطفالنا
  5. عودا حميدا. .والحمد لله الذي من علينا بإعادة المنتدى وجزاكم الله خيرا
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا أدري فعلا كيف هي عقولهم يحاربون الاسلام ويقفون مع امريكا علنا وفي عيد الفطر المبارك وعلى مرأى ومسامع ملايين من المسلمين , ولا يستطيع احد ان يرده لا علماء ولا جنود ولا أحد ..وينصت الناس غصبا عنهم ويدعون له في آخر الصلاة .. حسبنا الله ونعم الوكيل بهم اللهم ازحه عنا وكل العملاء مثله وخذهم اخذ عزيز مقتدر ..عاجلا غير آجل والحمد لله على وجود حزب التحرير الذي يعمل في الامة ومعها للتخلص من هؤلاء الشرذمة والإمعات ويعيد لنا مجد الاسلام ودولة الخلافة ..
  7. بشرى الخلافة

    الخميس اول ايام العيد

    السلام عليكم تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير اعاده الله علينا وعلى الامة الاسلامية والخلافة قد أيمت وبايعنا الشيخ عطاء خليفة على المسلمين يا رب العالمين ولم شمل الامة الاسلامية يا رب
  8. لا حول ولا قوة الا بالله .. يظن نفسه قطز !!!!
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لله وانا اليه راجعون رحم الله الفقيد وجعل الجنة مثواه ورزقه رؤية وجهه الكريم اللهم صبر اهله واجزه عنا خير الجزاء
  10. بشرى الخلافة

    متعوا عيونكم بهذا المنظر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما شاء الله تبارك الله .. الحمد لله الذي من علينا بهذه الثورة المباركة وأسأل الله ان ينصر المجاهدين ويوفقهم لاعلاء كلمة الاسلام وتطبيقه وحمله يا رب العالمين .. بارك الله فيكم .
  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا اخي وجزى منشدها خير الجزاء .. كلمات غاية في الروعة وعميقة .. بوركتم نسأل الله ان يعجل لنا تحقيق هذه البشرى يا الله ..
  12. بالعكس ..كلامهم يحوي كل الكذب ونبرة الخوف تظهر في هذا المقال .. فما يحدث في مصر ساعد الثوار في سوريا من منعهم في الوقوع في فخ الديمقراطية التي ااتبعها الاخوان ..وعرفوا كيف سيكون مصيرهم لو سلموا سلاحهم وسمحوا للائتلاف بحكمهم والتحدث باسمهم .. هذا الذي يحصل كله تصفية وتنقية من الله أمام العالم اجمع لكل الفئات والاحزاب حتى يبقى في الارض المخلصون الذين يريدون الاسلام وتطبيقه ويكشف المخادع والمنافق ومن يكذب باسم الاسلام .. وسيرث الارض عباد الله المخلصين وستلتف الامة حول حزب التحرير وسينصره الله بإذنه .. وكان الاولى أن تكتب المجلة : مجلة أمريكية: فشل الإخوان فى حكم مصر يبشر بنهاية "حلم الديمقرااااطية والحكم الجبري وبداية اقامة الاسلام وعودة الخلافة الراشدة "
  13. بشرى الخلافة

    آن الأوان ( دالية اللاءات الست )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم اخي ولا فض فوك .. قصيدة رائعة وجميلة فعلا هي اللاءات الحق الستة ..جمعتها ونظمتها لنا كدستور واضح يبين للامة كيف تمشي .. بوركتم.
  14. بشرى الخلافة

    خبر استشهاد قاشوش بنش

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لله وانا اليه راجعون رحم الله الشهيد بإذن الله وتقبله عنده ورفع درجاته يا رب العالمين كتب الشهيد على صفحته : اللهم خذ من دمائنا حتى ترضى .. فاللهم ارض عنهم واجعل هذه الدماء في سبيلك وسبيل اقامة دولة الاسلام وحكيم شرعك وكان من انكر الائتلاف في مسيرات بنش ..فأرجوا من أهل سوريا ان ينكروا الائتلاف ويتبعوا روان الله فاما ان يصطفيهم شهداء واما ان يعزهم بنصره يا رب ..
  15. بشرى الخلافة

    ألحوا بالدعاء لاخوانكم في دمشق

    اقترح اخواني اخواتي بالالحاح في الدعاء هذه الليالي وقراءة القران وصوم يوم غد الخميس على نية النصر والدعاء لاهلنا في الشام والتخفيف عنهم وتعجيل نصرنا ان شاء الله . بوركتم .
×