Jump to content

موسى المقدسي

الأعضاء
  • Content Count

    431
  • Joined

  • Last visited

  • Days Won

    1

Everything posted by موسى المقدسي

  1. وماذا اذا تم الاعلان عن عقد دورة للمجلس الوطني الفلسطيني بحضور نواب عن جميع الحركات والفصائل بما فيها حماس للتصويت على مبادرة يطرحها فرد او منظمة اقليمية او دولية تتضمن مشروع الدولتين انهاء لمعاناة الشعب الفلسطيني وحقنا للدماء الزكية وحق الاجيال بالعيش الامن وغير ذلك من مبررات التنازل والخنوع ، واذا بالمشروع يحظى باغلبية ولو ضئيلة ، فماذا تراه خالد مشعل سيقول ؟ اليس قد صرح اكثر من مرة بان القرار الاخير للاعتراف باسرائيل يعود للشعب الفلسطيني ؟
  2. امقدم الحلقة يقول ليس لدينا عصا موسى !!!!!!!!!!!!!!! تجاهل تام للقوة العسكرية لدي جيش آل سعود وكأنها لم تشترى بأموال المسلمين مليارات الدولارات تنفق تحت بند الانفاق العسكري ويقول لك ليس لدينا قوة ويظن ان يهود و كيانهم المصطنع في فلسطين لا يزيله الا عصا موسى عليه السلام !!!
  3. الاخ الكريم طارق مع كل التقدير لتعقيبكم على السؤال فانني لم أجد الجواب سامحني
  4. نسال الله ان يسقط رموز القيادة السياسية لحركة حماس وينتفض الشارع الاسلامي كله ضدهم بعد ما أظهرته هذه القيادة من انغماس حتى الاذنين في المشاريع المصنوعة في دهاليز واشنطن ولندن على اعتبار انهم يتعاملون مع قرارات دولية تحكمها دساتير ونظم واعراف دولية ، ضاربين عرض الحائط ان التحاكم لغير شرع الله تعالى هو تحاكم الى الطاغوت الذي أمروا أن يكفروا به ، ولذلك فقد أضلهم الشيطان ضلالا بعيدا .
  5. أخي عبد الله الجابر أين أجد مصدر هذه اللائات من فضلك؟
  6. ان كانت صنيعتهم او قل انها تسير وفق مصالحهم عن جهالة ، فلماذا يقصفونها ؟
  7. الجيش بطبيعته هرمي التشكيل ، فتنساب الاوامر من القيادة العليا الى باقي التشكيلات والمرتبات تبعا لها التشكيل ، فاي استجابة لاي نداء لاسيما في بلاد المسلمين لابد لحدوثها أحد أمرين : 1- استجابة القيادة العليا ذاتها وهو الامر الطبيعي لاسيما ان كان النداء شرعيا ويتوافق مع ثقافة الجيش في ظل الحياة الاسلامية . 2- استجابة أحدى التشكيلات الادنى لشرعية النداء في وقت تمتنع القيادة عن تلبيته لتشبثها بالانظمة العسكرية المنبثقة عن عقيدة فصل الدين عن الحياة ، كما هو الحال في كل بلاد المسلمين ، وهنا لابد لهذا التشكيل من القيام بعملية يطيح بها بتلك القيادة واقصائها ويعلن من فوره انه سيتم تغيير نظام الدولة تغييرا جذريا وتطبيق دستور حكم اساسه عقيدة أهل البلاد وهو الاسلام ولا شيء غير الاسلام ، وبناء عليه سيجري تغيير كل ألانظمة من حكم واقتصاد واجتماع وتعليم وصحة وجيش وقضاء وشورى وغيرها من أجهزة الدولة . وهكذا فستكون الاستجابة لنصرة المسلمين المستضعفين قد وضعت في سياقها الصحيح وسيكون عملا آليا للدولة تقوم به دون نداء. والله أعلم
  8. الجيش بطبيعته هرمي التشكيل ، فتنساب الاوامر من القيادة العليا الى باقي التشكيلات والمرتبات تبعا لها التشكيل ، فاي استجابة لاي نداء لاسيما في بلاد المسلمين لابد لحدوثها أحد أمرين : 1- استجابة القيادة العليا ذاتها وهو الامر الطبيعي لاسيما ان كان النداء شرعيا ويتوافق مع ثقافة الجيش في ظل الحياة الاسلامية . 2- استجابة أحدى التشكيلات الادنى لشرعية النداء في وقت تمتنع القيادة عن تلبيته لتشبثها بالانظمة العسكرية المنبثقة عن عقيدة فصل الدين عن الحياة ، كما هو الحال في كل بلاد المسلمين ، وهنا لابد لهذا التشكيل من القيام بعملية يطيح بها بتلك القيادة واقصائها ويعلن من فوره انه سيتم تغيير نظام الدولة تغييرا جذريا وتطبيق دستور حكم اساسه عقيدة أهل البلاد وهو الاسلام ولا شيء غير الاسلام ، وبناء عليه سيجري تغيير كل ألانظمة من حكم واقتصاد واجتماع وتعليم وصحة وجيش وقضاء وشورى وغيرها من أجهزة الدولة . وهكذا فستكون الاستجابة لنصرة المسلمين المستضعفين قد وضعت في سياقها الصحيح وسيكون عملا آليا للدولة تقوم به دون نداء. والله أعلم
  9. لماذا يربط قادة حماس مصيرهم بايران وحزبها في لبنان بينما لا ينبسون ببنت شفة من تحريض للجيوش المحيطة بفلسطين ؟ لو كان قادة حماس يتخذون شرع الله تعالى اساس نهجهم ومصدر تفكيرهم لوجه موسى ابو مرزوق خطابه للجيش الاردني والجيش التركي والجيش المصري والجيش في نجد والحجاز وكلها جيوش مجهزة بكل انواع الاسلحة التي يمكن ان تدك تل ابيب وتقتلع كيان يهود من جذوره ، ولكنها الاسلعلمانية التي يؤمن بها القوم ، فتراهم ينظرون الى هذه الجيوش بانها غير مسؤولة عما يجري من احداث خارج حدودها بحكم خضوعها للقوانين الدولية ، وان القانون الدولي هو الذي يحكم العلاقات مع دول تلك الجيوش وليس العقيدة الاسىلامية واحكامها التي تلزم المسلمين بنصرة بعضهم بعضا ، ولذلك لا مجال للحديث عن الجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو ، فهذا حديث شريف نعم ، ولكن حماس وفتح والحكام وقادة الجيوش وعلماء الانظمة وشيوخ القصور لايعملون به ، بعد ان تولوا اليهود والنصارى وانخذوا من القانون الدولي دستورهم ، فتراهم عاجزين حتى عن الدفاع عن انفسهم فضلا عن شعوبهم . وقد أغرقهم الكافر المستعمر في دهاليز الامم المتحدة ومجالسها ، وجمعياتها ، وحق الفيتو ، وتصنيفهم بين دولة عضو ودولة مراقب ، ومن له حق الذهاب الى الجنائية االدولية ومن ليس له ذلك ، الى غير ذلك من الدهاليز في حين ان الحل بأيدينا ولدينا وحدنا بأن تلتزم أمر الله تعالى فنكفر بهذا كله وهو الذي سماه الله تعالى "الطاغوت" ونحكم شرعنا فقط ، فتستنهض به المؤمنين المخلصين من ضباطنا وجنودنا المسلمين ونحرضهم على تحمل مسؤولياتهم امام الله تعالى فيفكوا الاغلال التي في ايديهم ويطيحوا بسجانيهم وينحازوا لامتهم في تحكيم شرع الله فيهم ، وعندها لن يلزم "قوات الدفاع الاسرائلي" سوى بضع غارات جوية من نسور جيش الفتح الاسلامي كي يستسلم يهود ويطلبوا الفرار من الارض المغتصبة .
  10. منظمة يتزعمها خالد مشعل وموسى ابو مرزوق ومحمد نزال واسامة حمدان لابد ان تتاجر بدماء الشهداء وتقطف ثمار انتصار المجاهدين على الارض ، مالم يصغ المجاهدون الى تحذيرات اخوانهم في حزب التحرير من ألاعيب مشعل وزمرته .
  11. ارجو ا ان يبدأ الانفلات من نسور شرق الاردن ليدكوا قصور الملك اولا وسفارات امريكا وكيان يهود وبريطانيا بالتزامن مع وحدات عسكرية على الارض لتمسك بمفاصل الدولة ليتم الاعلان عن بداية استعادة سلطان الامة من هناك للحكم بما انزل الله وتطبيق شرعه ايذانا بقيام دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة المتمددة الحدود واضعة القانون الدولي تحت اقدامها اذ لا قانون يعلوا على قانون خالق الكون والانسان والحياة فله الامر من قبل ومن بعد .
  12. وجهت سؤالا لاحد الضباط المتقاعدين بعد حلقة التجويد التي يشرف عليها شخصيا وكنت قد حضرتها زائرا منذ ثلاثة ابام بعد صلاة الفجر ، وكان السؤال عن مدى أثر نداءات المستنصرين من المسلمين سواء من عوام الناس او من علمائهم بالجيوش للتحرك والدفاع عن المستضعفين والمطلومين والمقهورين كحال المسلمين في سوريا منذ اكثر من ثلاث سنين او ما يحل باهل غزة هذه الايام فكان الجواب المتوقع انه لا تحرك بلا قرار سياسي ، فقلت له وماذا اذا لم يصدر مثل هذا القرار ؟ قال اذن ليس لنا الا الدعاء . هذه هي ثقافة عسكرنا وهنا محل العمل لتغيير هذه الثقافة المستندة الى عقيدة فصل الدين عن الحياة ، وجعل عقيدة الاسلام اساس سلوكهم . الرجل يستمتع الان ببدل تقاعد وبعض امتيازات منصبه السابق ويشعر بالاطمئنان لكونه تعلم اصول واحكام التجويد وينفع الناس بما تعلم اما ما يحل بالمسلمين في سوريا وفلسطين ومصر والعراق وغيرها فيكفيهم الدعاء.
  13. قول فصل لرجال الدّول ، وجاء في وقته تماما ولكن الخشية ان تتلقفه دوائر المخابرات واللاعبين السياسيين المتحكمين في شؤون المنطقة او تتلقف غيره من ردود لوضع كل السيناريوهات الممكن تنفيذها حال قيام دولة الخلافة الاصيلة لا المصطنعة .
  14. الاخوة الكرام ماذا عن صيام المسلمين في تركيا وروسيا والبلقان ؟ هل صاموا استنادا على رؤية فلكية ام بالعين المجردة ؟ اخوكم حاول معرفة الجواب ولكن دون جدوى ، فكل الاخبار المتداولة تؤكد صيام تلك الاقاليم ولكن دون التعرض لاساس ثبوت الشهر . بارك الله بكم
  15. http://mobile.yemen-press.com/news32181.html'>http://mobile.yemen-press.com/news32181.html الا يكفي رؤية الهلال في الحديدة باليمن على ان السبت هو اول ايام شهر رمضان ؟ http://mobile.yemen-press.com/news32181.html سأصوم السبت ما لم يثبت عدم صحة صومه تحوطا
  16. اخبار لم تؤكد بعد بمقتل القاضي رؤف الذي حكم باعدام صدام على يد الثوار منذ يومين هذه الاخبار المنشورة في الصحف العربية (منها المصريون) والغربية (منها الديلي ميل) مصدرها الفيسبوك خصوصا صفحة النائب الاردني خليل عطية (لماذا خليل عطية) ؟
  17. http://almesryoon.com/%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D9%88-%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85/499569-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%88%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A%D9%88%D9%86-%D8%A5%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D9%85-%D9%82%D8%A7%D8%B6%D9%8A-%D8%B5%D8%AF%D8%A7%D9%85-%D8%AD%D8%B3%D9%8A%D9%86
  18. في ١٨/٦/٢٠١٤ يُسلّم جثمان شهيد باذن الله الى اهله ليدفن على عجل في اوزباكستان ذنبه انه عامل لاستعادة سلطان الامة الاسلامية ، وأقران له يصلون الليل بالنهار بحثا عن أنصار لكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، يخطبون ، يعتصمون ، يدعون ، يقابلون ، بينما يتسمر مئات ملايين المسلمين امام شاشات التلفاز يلهون ! ينتظرون مسلسلا او مباراة كرة قدم او سباق هجن ، واذا ما دعوا الى الامر بالمعروف والنهي عن المنكر اذا هم في اغلبهم معرضون ، يخشون مصيرا كمصير تحسينوف رحمه الله فقد ربح البيع وفاز
  19. رحمه الله واسكنه الفردوس الاعلى وانا لله وانا اليه راجعون
  20. فماذا لو لم يكن هناك محكمة مظالم كي تعلن شغور منصب الخليفة كما هو حال المسلمين اليوم ؟
  21. لو كان الامر كذلك يا رجوب لراينا قوامك الممشوق ، مفتول عضلات، تجري وتنطط على الحبل ، تركض كالغزلان لا ينقطع نفسك بعد اول دقيقة ، مستعدا لتلك المعركة التي ستعيد بها الوطن السليب الذي اصبح مجهول الهوية ، لكن خبت وخابت سلطتكم وقد اضعتم البلاد والعباد ، " قال رياضة قال " خسئت وانت تريد للعالم ان يرى بناتك بالشورت حتى يرضوا عنك ويعطوك دولة ( دولة كشل كما قالت جدتي)
  22. الشيئ بالشيء يذكر هل سيجري تقنين دستور دولة الخلافة الذي وضعه حزب التحرير حسب الولايات أو سيكون نص واحد وقد يترجم الى عدة لغات ؟
×
×
  • Create New...