Jump to content

ابو المنذر الشامي

الأعضاء
  • Content Count

    88
  • Joined

  • Last visited

  • Days Won

    1

Posts posted by ابو المنذر الشامي


  1. وهل وصلت الامة الى معنى حديثا لرسول الله صلى الله عليه وسلم ( بدء الاسلام غريبا وسيعود كما بدء )ان كان هذا الحديث صحيحا فهذه الامة اصبحت احاديث الرسول عليه السلام تنطبق عليها وعلى امراءها المتاجرون ليس بها بل بمفاهيم الغرب عنها باجازة الدفاع عن النفس وغير ذلك ليجيزوا اقتتال المسلم مع اخيه المسلم ؟ بدل ان يرجعوا ويفتشوا لما حدث بينهم لتركهم الاسلام واحكامه التي بينت لهم طريق العزة بتطبيقهم احكامه العملية كامة واحدة قرىنها واحد وحديث رسولها بين الكفر من الاسلام فل انتم منهون ؟


  2. من المعلوم لديكم بأن فرعون مصر الحالى هو عميل لأميركا و هى التى كانت وراء انقلابه فى 3 يوليو تموز 2013 على محمد مرسى, السؤال هو من يقف وراء انشاء ما يسمى بالمجلس الثورى المصرى الذى تأسس مؤخرا فى استانبول و الذى ضم سياسيين مصريين من تيارات مختلفة اسلامية و علمانية و دعا لتصعيد الحراك الثورى للاطاحة بنظام عبد الفتاح السيسى الانقلابى؟!! مع العلم بأن تركيا الدولة التى تأسس فيها هذا المجلس هى دولة تسير حاليا مع أميركا حيث يحكمها حزب العدالة و التنمية الموالى لأميركا؟!! هل أنشأت أميركا هذا المجلس كأداة للضغط على عميلها عبد الفتاح السيسى حتى لا يخرج عن طوعها؟!!

    تغيير الاساليب يبقي الامر بيد العدو ولو اتى برجال مثل السيسي او مبارك المخلوع او غيرهم المهم بماذا يحكم وبماذا يعمل هذه امة لم يدم ما ينطلي عليها فقد وعت الاسلام وبدونه يكون الحاكم عميلا ليس فقط لامريكا بل للشيطان ايا كان .(فلا وربك لا يؤمنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم ...) الاية .ودمتمبوعي على الاسلام ,ابو المنذر الشامي .

  3. عجباى ان يدرك العدو للاسلام ان الامة اذا اجتمعت على الاسلام لن تغلب لا يغلب المسلمون من قلة انما يغلبون من دخولهم الفكر الغربي وغيره اي الكفر فلن يكون الله معهم اما يحين يتمسكوا بالاسلام فلن يخذلهم الله تعالى وما انتصر المسلون يوما من كثرة انما انتصروا باتباعهم الحق وطاعة الله تعالى في كل امر وان شاء الله تعالى بوارك الامل اصبحت تلوح في الافق فوفق الله من يعمل لنصرة دينه آمين ابو المنذر الشامي فلسطين .


  4. لم يتعدى هذا الكشف صور الاجتماعات المخفية التي اصبحت علنية وصارت تبرز على الاعلام ؟ الهذا اصبح الاستهتار بشهداء الامة الذين ثضوا دفاعا عن الارض المقدسة التي نزل الحي على رسوله عليه السلام فيها وهو يعرج به الى السماء ( سبحان الذي اسرى به من المسجد الحرام الى المسجد الاقصى الذي باركنا حوله...) واشار علي السلام ان حوله تصل الى اقاصي بلاد الشام وجنوب ارض الحجاز يامن تفتخروا يتسليمها للاعداء ..اين انتم من عذاب الله اولا ثم نقمة الشعوب الاسلامية في الارض كلها ومعهم من اسلم من الشعوب الاخرى التي تطلب من حكامها الالتحاق للجهاد فيها ..


  5. لو سار احدكم في اكثر من مكان مساجد قهاوي اعراس الخ من غير القبول ان لا تسمع وترى حوارا حول حال الامة وعلاجا لحالها المتردي واصبح الاهم فيه انها بدون الرجوع الى الاسلام كمبدئ ونظام ( قرآن وسنة )وما ارشدا اليه لن تقوم للامة قائمة وحتى طرح ايجاد نظام خلافة وحتى يكثر الاشادة بكذا خليفة بعد الخلافة الراشدة رضي الله تعالى عنهم جميعا .


  6.  

    بسم الله الرحمن الرحيم

    134.gif

    مالـي وللنــجـم يرعاني وأرعـاه *** أمســى كلانا يعاف الغمض جفناه

    لـي فـيك يا لـيـل آهات أرددهـا *** أواه لو أجدت المـــحزون أواه

    لا تحسبنـي محباً أشتكــي وصـبـاً ***أهّون بما في ســبيل الحــب ألقاه

    إني تـذكـرت والذكـرى مؤرقـــة *** مجــداً تليداً بأيديــنا أضعــناه

    ويح الخلافة كان الـكـون مسرحها *** فأصبحــت تتوارى في زوايــاه

    أنّى اتـجـهت إلى الإسلام في بـلـد *** تجده كالطير مقصـــوصاً جناحاه

    كم صرّفـتنا يـدٌ كنا نـُصـرّفـهـا *** وبات يحكــمنا شعب ملكنـــاه

    هـل تـطلبون مـن المـختار معجزة *** يكفـــيه شعب من الأجداث أحياه

    من وحـد العرب حتى صـار واترهـم *** إذا رأى ولد المــوتور آخـــاه

    وكيف سـاس رعـاة الشـاة مملـكـة *** ما ساسها قيصر من قبــل أو شاه

    ورحـب الـناس بالإسـلام حـين رأوا *** أن الإخـاء وأن العـــدل مغزاه

    يا مـن رأى عـمر تـكسوه بردتـه *** والزيت أدم له والكـــوخ مـأواه

    يهتـز كـسرى علـى كرسيه فرقــاً *** من بأسه ومـــلوك الروم تخـشاه

    هي الـحنيفية عيـن الله تكـلـؤهـا *** فـكـلــما حاولوا تشويهها شاهـوا

    استـرشـد الغـرب بالماضي فأرشده *** ونـحـن كان لـنا ماض نـسيـناه

    إنّا مشــينا وراء الغرب نقتبـس من *** ضيـائـه فـأصـابتـنا شـظايـاه

    بالله سل خلف بحر الـروم عن عرب *** بالأمس كانـوا هنا ما بالهم تاهـوا

    فـإن تراءت لك الحمراء عن كثـب *** فسائل الصرح أن الـمجـد والجــاه

    وانزل دمشـق وخاطب صخر مسجدها *** عمن بـناه لـعـل الصـخر ينعـاه

    وطـف ببغداد وابحـث في مقابرهـا *** عــلّ امرأً مـن بـنـي العباس تلقاه

    أين الرشـيد وقد طاف الغمــام بـه *** فـحـيـن جاوزا بـغـداد تـحـداه

    هذي مـعالم خـرس كـل واحــدة *** مـنهن قـامـت خـطـيباً فاغراً فاه

    الله يشهـد مـا قلـبـت سيرتهـم *** يـومـاً وأخـطأ دمع الـعـين مجراه

    ماضٍ نعيشُ علـى أنقـاضـه أمماً *** ونـسـتمد الـقـوى مـن وحيِ ذكراه

    لا درّ امرئٍ يـطـري أوائــلـه *** فـخراً ويـطرق إن سـائـلـته ما هو

    إنّـِي لأعتـبرُ الإسـلام جـامعـة *** للشـرق لا مـحـض ديـنٌ سـنّهُ الله

    أرواحنا تـتلاقـى فـيه خـافـقة *** كالـنحل إذ يـتـلاقـى فـي خـلاياه

    دستوره الوحـي والمختار عاهله *** والـمـسـلمون وإن شـتّوا رعـايــاه

    لا هـم قـد أصبحت أهواؤنا شيعـاً *** فـامـنـن عـلـينـا براع أنت ترضاه

    راع يعـيد إلى الإسـلام سيـرتـه *** يرعى بـنـيه وعـيــن الله تـرعـاه


  7. من المؤمنيين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمن من قضى نحبه ومنهم من ينتذر وما بدلوا تبدليلا ...) صدق الله العظيم . شباب لم تلههم تجارة ولا بيع عن ذكر الله ولا عن الدعوة لنصرة دينه بل قاموا بما استطاعوا وناقشوا وفهموا حتى استقر الفكر الصحيح في عقولهم ونفوسهم فحملوه ودعوا اليه خير قيام حتى اتاهم الاجل المحتوم ,فاللهم اجمعنا بهم وبمن اوصلنا واوصله هذا الدين والفكر السليم في جنات النعيم آمييين .ابو ابمنذر الشامي فلسطين .


  8.  

    انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبد الحفيظ الزعتري من مدينة خليل الرحمن / فلسطين ، من شباب حملة الدعوة ومن الرعيل الأول ، نسأل الله تعالى أن يرحمه برحمته وأن يتجاوز عنه وأن يجمعنا وإياه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا

    إنا لله وإنا إليه راجعون

     

    رحمة الله تعالى عليه وعلى من اوصله وثقفه ليكون من الشباب الذين قدموا ما استطاعوا فكان لهم ان شاء الله تعالى ذخرا في ملاقاته لا اله الا الله تعالى ونحسبه عند الله من الصالحين العاملين .ابو المنذر الشامي البيرة فلسطين ز


  9. كيف يسال عن اي حركة او حزب (ما يسمى الان ) لا يتخذ القران والسنة المصدر الرءيسي ليحكم به او يتخذه القاعدة التي منها ينطلق في اعماله واقواله وحتى مشاعره حتى يسمى اسلاميا فهل من يطعن بالذين يعملون لاقامة الخلافة الان وتطبيق احكام الشرع ( القران والسنه ) يسمى مسلما كيف هذا لا اريد ان ادخل في ثبوت حديث عن الرسول عليه السلام ( بدء الاسلام غريبا ويعود كما بدء )فالغربة اذا كانت من غير المسلمين يحجبها تطبيقه من قبل اهله اما من غيرهم فهذا متوقع لعدة امور ؟فالذين يعملون لاقامة الخلافة وتطبيق شرع الله تعالى هم ورثة الانبياء والصالحين من امة محمد عليه السلام وانف غيرهم راغم .وهذا ما يشهده الحال الحاضر في العالم جميعا ؟


  10. الغريب ان يختلف المسلم مع اخيه المسلم حاكما كان او غير حاكم في حكم شرعي موثق من الكتاب والسنه الا وهو نشر الاسلام وتطبيق في الارض بالجهاد او بالدعوة الفكرية وايضا الحكم با لقرآن والسنه لان ذلك امر واجب من الله تعالى وجوب مؤكد لا اجتهاد في الا في بعض الوساءل التي لا تلغي الحكم ؟بهذا تكون الحركة الصفوية داخلة من جهة اولا غير شرعية الا ان تكون مقودة من اعداء الاسلام الذي كاد ان يشمل العالم وهذا حرام على من قام به الا ان يكون قد كفر بلاسلام ووجوب تطبيقة ونشره .وهذا يدعمه الكتاب والسنة المطهرة .هنا يجب من عند علم بالصفويين ان يظهر من كان وراءهم ؟


  11. لا استطيع الابحار وانا اقرا للاخوة الرادين على ما قيل في بداية الموضوع والذي اعتقد اهميته ان تحقيق الامور وخصوصا السياسية ومنها اقامة دولة تحتاج الى تكتل يعتمد على افكار تعالج الواقع المنوي تغييرة اويوجد من ينكر ان حال الامة الاسلامية بحاجة الى التغيير واقامة شرع الله في الارض نظام حكم اقتصادي واجتماعي وسياسي يساس به امور الامة وينشر للعالم لاخراج الامة ومن بعدها العالم مما هي في من تصلط فئة على رقاب الناس ظلما وتيها لا يرعووا في الناس الا ولا ذمة ؟؟مالك كيف تحكمون ابو المنذر الشامي .


  12. تطبيق الشرع الاسلامي الحنيف اي القرىن وسنة الرسول عيه الصلاة والسلامو ما ارشدا اليه فرض على كل مسلم قادر دون مواربة ولا تقسيم والحمد لله رب العالمين اليوم معظم المسلمين مع من يقوم بهذا الامر دما قبل المال( بالروح والدم والمال والعيال والاولاد وكل شيئ نملكه فداء للاسلام ودولتهة التي تطبق القرىن والسنه وما ارشدا اليه وهذا ما وعد به رسولنا الكريم صلى الله عليه وىله وصحبه وسلم جمعنا به وبهم في جنات النعيم يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله ةتعالى بقلب سلين اللهم اجعنا منهم .آمين ابو المنذر الشامي الديار المقدسية .


  13. العجب العجاب ان المتحدث ويفسر العلمانية يفسرها غير ما تعنيه عن اهلها وواضعيها فكيف له اولا هذا الحق وثانيا علمنية -تعني التفسير العلماني دون نظر الى خلق الكون وبالتالي ليس له خالق وبالتالي حين تدخل في عمقها ان الانسان هو المسؤول عن وضع نظامه ولا يعترف بوجود خالق ؟فكان رده حين تدقق بقوله انه انكر الدين انكارا مبطنا لكنه مكشوف للمدقق الدكتور مراد يكذب بان قتل السادات لانه يعمل لايجاد احكام اسلامية من اين لك هذا يا من تسمى دكتور اليس قاتله مسلم لانه اعطى الكفار ارضا اسلامية وانشا نظام يقبل بهذا (شوانت بتتكلم مع جهلة ) فاستغرب من الدكتور النجار كيف مشى له الامر؟هذا وهو كذب


  14. العجب العجاب يقطع الكلام قبل ان ينتهي المتحدث مهما كان بداية الخلط يجب تركه حتى يكمل وهناك يكون الرد واثبات او ضحد الكلام هذا ؟لا ادريس قصور مني ام عند الجميع الكلام يقطع ولا يعاد ؟؟


  15. الوعي بالاسلام فكريا وسياسيا تبان فيه الاحوال وما يجب ان يعمل له حتى نعود فرسان :لقد كانت العرب حفاة عراة يميلون للروم او لفارس الكفار حتى انزل الله رسالته على محمد النبي المختار نهض العرب من كبوتهم لا بل من عبوديته للشيطان فرفعوا راية الاسلام وحكموا العالم بالاسلام وارتفع الانسان من عبادة الشيطان الى عبادة الديان وحده ؟وهذا الذي يجب ان يعاد فعله ليعود للامة العز والسلطان والا يبقوا كقطعان الاغنام ويبقى الغرب الكافر واذنابه يسوقوكم كالاغنام الى مذبح الخرفان فاين منكم خالد وطلحة وسعد والنعمان انهضي امتي فهذا وقت الصحيان والامر جد بسيط الحقوا حزب التحرير وهذه الركبان التي وصل طلائعها جميع العالم والبلدان ؟ابو المنذر الشامي .


  16. بارك الله فيك اخي ابا حمزة ي احباش تريد اخي ابا حمزة المحترم احباش مصر الكنانة القدماء الذين بايعوا قائد المسلمين واميرهم يوئذ عمر بن العاص ودلوه على مخابء واسرار الرومان حتى يتخلصوا منهم وحفظهم النظام الاسلامي حتى اخر عهد الاسلام في مصر ام احباش المدينة المنورة الذين خدعوا ووقفوا مع قريش وكفار العرب يومئذ وحصل لهم ما حصل ليهود بني قينقاع وانتهوا في بلاد الله الواسعة وقد يكون احباش مصر بعد الانابة قد تغيروا ام احباش ابرهة ولكل من هؤلاء في كتب التاريخ مقالات وانت ادرى مني وبارك الله فيك وفي ما تكتب ونقرءه من كتاباتك اخوك ابو المنذر الشامي فلسطين يهديك السلام .


  17. بورك في العالم الاخ سويدان ولعله لا يضجر من سؤال هلا يوجد في الاسلام اي هل لا يوجد احكام قطعية الثبوت قطعية الدلالة في الاسلام كحكم الناس شركاء في ثلاصثة الماء والكلاء والنار وهذا حديث لرسولنا عليه افضل الصلاة واتم التسليم فهل احكام العقوبات ايضا متعامل بها ام معطلة كما اسلفنا هل قطع يد السارق وجلد الزاني وتحريم التجسس على المسلمين وتحريمه وانزال العقوبات على مرتكبه في سلم اوليات الملعلماء في النصح للحكام وللناس ايضا ام ماذا وشكرا .ابو المنذر الشامبي فلسطين ارض الاسراء والمعراج .

     

    نحن كخير امة اخرجت للناس تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر : واحدى اكبر كبائر الحكام اليوم انهم يحكموا بغير ما انزل الله تعالى ليس فقط باخذ اموال الناس ظلما لان الرسول عليه السلام والذي لا ينطق عن الهوى ان هو الا وحيُ يوحى قال عليه السلام [الناس شركاء في ثلاث الماء والنار والكلاء ] ويعني بالنار كل ماي

    تودي باشعله مثل البترول ومستقاته .والكلاء المراعي التي لا يملكها احد او التي وضع عليها احدهم يده عليه غيلة والماء العيون الكبيرة الواسعة والانهار والشواطء وامثالهما التي لا يستغني عنها الناس فاين هذه من طرح علماءنا للناس وللحكام الم يناقشوا عمر رضي الله عنه وهو على المنبر ؟؟ابو المنذر الشامي ارض الاسراء والمعراج فلسطين المنهوبة .


  18. ايها الاخوة في كل مشاركة نقول أن الاحداث في سوريا تسير متسارعة جدا وحافلة بالاحداث الجسام المتتالية , وتمر الايام ونرى الامور تزداد ضراوة وتعقيدا , وهذا من ضراوة وأشتداد الصراع الدولي والاقليمي على سوريا , وهو كما نرى جميعا يزداد احتداما مرحلة بعد أخرى ولنلق الآن مزيدا من الضوء عما حصل بالقصير وسبب سقوطها وتداعيات ذلك على الثورة وعلى مجمل الوضع بسوريا والى أين يتوقع أستمرار الاحداث بالاتجاه

    كان أداء الثوار في القصير في الاسبوع الاول والثاني من القتال ممتازا وتورط حزب اللات بخسائر كبيرة جدا وموجعة في القتلى والجرحى , وبدأ التركيز الاعلامي الهائل جدا من كل الاطراف الدولية والمحلية ومن كل الفرقاء بتسليط أضواء باهرة على معركة القصير وتضخيم للحدث ونتائجه سواء من طرف الاعداء او محبي الثوارواخوانهم, وسببب ذلك الضخ الاعلامي الهائل أهتماما عالميا غير مسبوق , وتصوير المعركة بالقصير ونتائجها بأنها حاسمة لكلا الطرفين المتصارعين وستغير وجه الاحداث المستقبلية فماذا حدث

    الامريكان والايرانيين واداوتهم المحلية من النظام المتهالك وحزب اللات وبقية المليشيات الشيعية فاجئتهم بشدة ضراوة القتال بالقصير والروح العالية جدا للمقاتلين , وبدا مستحيلا حسم المعركة , وبعد صمود أسبوعين بشكل أسطوري وعدم تمكن كل هذه القوى من اختراق القصير كان لابد من ضرب هذا الصمود من الداخل ليتسنى أنهاء المعركة وتضخيم نتائجها أعلاميا ونفسيا بشكل يكون أكبر بكثير من المعركة نفسها وما تستحق من أحداث فماذ حصل

    للبداية نوضح نقطة هامة جدا أن القصير وكل قراها كانت منذ بداية الثورة وحتى فترة قريبة حالها كحال مئات البلدات والمدن السورية والتي تحتدم فيها المعارك بشكل دائم ومستمر , وحتى النظام نفسه لم يكن يوليها كبير أهتمام نظرا لانشغاله بأماكن أخرى كثيرة أهم من القصير , ومن يعرف فعليا الجغرافيا السورية يرى أنه لم يكن هناك أي تأثير للقصير على مجمل أحداث الثورة , ولاتقارن أهمية حمص أو غوطة دمشق أو حوران ودرعا بأي حال مع القصير , فعلى سبيل المثال مدينة داريا كانت وما زالت نسبيا حتى الان تشكل الكابوس الاكبر والاخطر للنظام لماذا لانها تقع بحلقه وعلى بعد مسافة بسيطة جدا من أحياء العاصمة والمراكز الامنية والعسكرية بل القصر الجمهوري نفسه

    لقد اراد الامريكان والايرانيين حسما سريع وسهلا فبدأو بالقصير ,اجتاحتها قوات حزب اللات بسهولة نسبيا لكل قرى ريف القصير وبمقاومة محلية خفيفة وظن النظام وحزب اللات ان معركة القصير ستكون بنفس السهولة لينطلقوا منها لحمص ثم بقية مخططهم لاسترجاع المدن تباعا , وحينما فاحئتهم القصير بضراوة المقاومة حاولوا وحاولوا وفشلوا ووصلوا لحائط مسدود ولايحل الا بضرب الثوار من الداخل

    وهنا ظهر دور عبد الجبار العكيدي ومن معه خرج برتل على اساس انه يضم 1000 مقاتل وسيليهم 10000 الاف لاحقا وظل يناور من الخارج حوالي الاسبوعين حتى تم ادخاله للقصير وبتواطى من النظام وحزب اللات ولم يدخل معه الا 150 مقاتل باسلحة خفيفة فردية وبدأ العكيدي بنشر الفديوهات حو ل المعركة وبأنه سيخوض معركة قاسية وسيلقن حزب اللات درسا لن ينساه الخ

    بدأ القصف من الجنوب بالقنابل الفراغية الجديدة والتي تدمر كل شيء وبالتعاون مع أعضاء الائتلاف وبتنسيق امريكي فتح الخط من شمال المدينة فخرج العكيدي واخبر الثوار باخلاء المدينة وسقوطها , وهكذا سقطت القصير بخيانة العكييدي ليخرج الجميع بليلة ليلاء وتم اخلاء المدينة وسقطت القصير

    بدء فورا التهويل الاعلامي من كل وسائل الاعلام العربية والمحلية والدولية بل والاسرائيلية والايرانية وكل الميديا الخاصة بالشيعة وكل القنوات مع اعلام النظام نفسه وجرى تضخيم الحدث بعشرات اضعاف ما يستحق فعليا

    المقصد الامريكي هو الحرب النفسية على الثوار وكل الثورة وكل الشعب السوري لاقناعهم بان سقوط القصير هو بداية النهاية لهزيمة الثورة وانتصار النظام ولتمهد امريكا لموتمر جنيف 2 بالمعارضة الخارجية المخترقة وتبدء بحلها المزعوم فماذا حصل ........... اللهم نصرك يتبع


  19. 1005579_209594749195485_1238621650_n.jpg

    من اابا من منذر الشامي فلسطين :[لم يرضى رسول الله صلى الله عليه وىله وصحبه وسلم ان يقبل من العرب الصلاة وترك الزكاة قاءلا والله لو منعوا منا [ ]ما معناه سخلة لقاتلهم عليه افيرضى المتسيلمةن بحكم ناقص سواء في مصر عمرو وعقبة وصلاح الدين باسلام يطلب من دول الكفر مليارات بالربى الذي حرمه الله تعالى قائلا [فاذنوا بحرب من الله ورسوله ] يا اهلنا في ارض الكنانة مالكم كيف تحكمون *ماكم كيف ترضون بهذا الافك ؟؟؟


  20. التوفيق الذي رايته من جميع هذه المقتطفات ار ى ان امكن القادرين على جمعة وطبعه لنا وللاخوة امثالي الضعفاء في النقل ان تكتبوه في صفحة او صفحات لنقله في مواعظنا للناس في رمضان وغيره للتيسير في عرضه وان شاء الله تثابون في ذلك ولكم كل الجزاء والثواب آمين اخوكم ابو المنذر الشامي فلسطين رام الله .


  21. هذا الصغار من دولة تركيا بدل ان تقوم هي وتنشء بواسطة عقول ابنائها المسلمين ما قد صغر على الاوبيين من قبل فقد كانت الاولى في العالم عندما كان حكامها يتبعون احكام الاسلام في كل شيئ الى ان وصل بهم الحال ان اوقفوا باب الاجتها في الاحكام من القرىن والسنة [هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون ] فكانت العقول الاسلامية من عرب وغير العرب لان الاسلام لا يفرق [ ان اكرمكم عند الله اتقاكم] وقال عليه السلام انا جدُ كل تقي ولو كان عبد حبشي *فيا امة محمد افيقو حكامكم سلموكة لقة سائغة لحكام الكفر غربيه وشرقيه فاين انتم من حساب الله تعالى يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم **وعمل ناصح للا مة .

×
×
  • Create New...