Jump to content
Sign in to follow this  
ابو اليمان

جيش الاسلام

Recommended Posts

افيدونا حول المنشور في هذه لصفحة على الفيس بوك

وحزاكم الله خيرا

999077_640148049337638_116637777_s.jpg

 

 

The Solution Is The Return To Khilafah غرفة الحل هو الرجوع للخلافة

 

 

 

 

“مجلس الداعمين للثورة السورية في الكويت” الذي يؤسس لنا “جيش الإسلام” ويشرف عليه! 2013/09/29

 

“مجلس الداعمين للثورة السورية في الكويت” الذي يؤسس لنا “جيش الإسلام” ويشرف عليه؟

 

هذا المجلس حسب قائد لواء الإسلام زهران علوش يقدم:

- دعماً عسكرياً

- دعماً لوجستياً

- دعماً إغاثياً ومعنوياً*

 

وكان ذلك يوم 2013/09/22 في بيان إعلان غرفة عمليات دمشق (1) التي تتكون من «لواء الإسلام»، و«ألوية الفرقان»، و«ألوية الحبيب المصطفى»، وحركة «أحرار الشام» الإسلامية، و«ألوية وكتائب الصحابة»، و«لواء جيش المسلمين» بقيادة قائد لواء الإسلام زهران علوش. البيان على اليوتيوب كان مرفوقاً بالتأكيد التالي “أكبرالفصائل دمشق يعلنون عن غرفة عمليات دمشق الرئيسية بقيادة الشيخ زهران علوش قائد لواء الإسلام بإشراف مجلس الداعمين للثورة السورية في الكويت”. وقد تناولت الرأي الكويتية الخبر بالعنوان التالي: “مجلس داعمي الثورة السورية في الكويت يوحّد 6 من أكبر ألوية غوطة دمشق” (2)

 

للعلم فإن أعضاء مجلس الداعمين للثورة السورية في الكويت هم : د.فهد الخنة ،محمد هايف ، د.عثمان الخميس ، د.فرحان الشمري، د.نايف العجمي، محمد ضاوي، عبدالمانع الصوان. ويشغل منصب “الأمين العام” لهذا المجلس، النائب السابق في البرلمان الكويتي محمد هايف!!!

 

وتم اليوم 2013/09/29 في إجتماع كبير تم نقله على المباشر على النت إعلان “جيش الإسلام” بقيادة قائد لواء الإسلام زهران علوش (3)

 

نقول بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بإسم الله الرحمان الرحيم،

نشكر من أراد دعم اهلنا في دفاعهم عن أنفسهم ضد حرب العالم أجمع عليهم، يقوم بذلك إنطلاقاً من اقتناعه بواجب الأخ تجاه أخيه … وأما من يقوم بذلك مستغلاً حاجاتنا، محاولاً إستغباءنا لتدجين ثورتنا لصالح عبيد الكوبوي آل الصباح وآل سعود، … فإنه ليس له عندنا غير اللعن والرجم … وسوف ننبذ له على سواء. فلا فرق بينه وبين الملعون المقبور حافظ وجحشه الذي خلف …!

 

وكلمتنا للواء الإسلام ولزهران علوش،

الثورة أعلنت ونحتت عنوانها “هي لله” و”لن نركع إلا لله” و-”قائدنا للأبد سيدنا محمد” و”الشعب يريد خلافة من جديد”، فهل يتفق معكم رئيسكم النائب الكويتي محمد الهايف في هذا؟!

التحرير لن يتم بالارتماء في احضان المخابرات الخليجية … أي الأمريكية!

التحرير يتم بالإعتصام بحبل الله وحده وليس بحبل آل الصباح وآل سعود … عبيد الكوبوي!

 

نعتبر إعلان “جيش الإسلام” اليوم أخطر إختراق لثورة بلاد الشام من طرف المخابرات الأمريكية، فقد تم وضع أغلب الألوية والكتائب في دمشق وريفها تحت قيادة المخابرات الكويتية مباشرة!!!

إننا في حاجة إلى سياسيين قادرين على قراءة الوضع السياسي الإقليمي والدولي والتصرف بحسب ما يمليه الإسلام ويقضيه من مصالحنا. فدول الخليج التي تدين بالعبودية للبيت الأبيض باعث الملالي وثورتهم في إيران، سياساتها من سياسات من تتعبد لهم. وذعرها أو غيرتها من إعلان التقارب بين إيران وأمريكا، لا ولن يعني أبداً أنها قد تتخذ مساراً يخرج عن فلك معبودها بقدر ما يدفعها إلى منافسة إيران في التودد والتعبد لأمريكا، ومنه مشابهتها ومحاولة التفوق عليها … في ذبحنا على اعتاب البيت الأبيض!

 

*(معنوي:نفهمها شيوخ كويتيون يدرسون تلك العقيدة التي تعتبر آل الصباح عبيد الكوبوي، ولاة أمر وجبت طاعتهم ويحرم الخروج عليهم)

 

(1)

بيان غرفة عمليات دمشق الرئيسية

Share this post


Link to post
Share on other sites

في الحقيقة من كتب هذا الكلام هو من الهواة الذي يكتب ويخمن دور المخابرات الخليجية حسب اهوائه بدون دليل...فقوله بان نائب سابق في البرلمان الكويتي جزء من مجلس الداعمين لا يعتبر دليلا باي حال على ربط الموضوع بال الصباح ومخابراتهم ويجب اخذ حسن الظن في الاخوة في الجماعات الجهادية فزعماء لواء الاسلام وحركة احرار الشام وصقور الشام صرحوا اكثر من مرة ان الدعم الذي ياتيهم من الدول العربية وخصوصا الخليجية هو دعم افراد وليس دعم دول.

وللعلم هناك على اليوتوب تصوير لقيادات غرفة عمليات الفرقة التاسعة عشر والتي تحوي على لواء انصار الخلافة ولواء امجاد الامة وكتائب اخرى موقعة على ميثاق الخلافة لحزب التحرير وهم يستلمون 400 الف يورا تبرعات من اهل الكويت وهذا الشخص العجمي هو نفسه الشخص في مجلس الداعمين لجيش الاسلام...وكان التركيز على ان هذا الدعم من اهل الكويت وليس من النظام فهل حسب مقياس محللين الهواة نجعل هذا الدعم من المخابرات الكويتية.

 

الرجاء من الاخوة في صفحة دعم وترشيد الثورة من نظام البعث وغيرها من ينقل عنها التمهل قبل اسقاط احكام وتحاليل ليس لها دليل سوى التخمين او الربط الخاطئ ومثل هذا كلام قد يسئ للدعوة ولا يخدمها.

Share this post


Link to post
Share on other sites

ههههه اخي صقر قريش ، انا من يحظرني ابقى احاول ان اعود لايصال كلامي و نصحي و قد عدت مع الصفحة الجديدة و لم يلاحظوا انني كنت محظورا فقط لأكرر نصحي من جديد و ليسوا هم فقط بل حدث معي في صفحة احمد الاسير كذلك و غيره و حاولت لسبب وحيد انه لا يمكنني ان اراهم يسقطون و أتفرج عليهم... عد لعل الذكرى تنفع المؤمنين و احيانا النقاش يضيء لنا امورا لم نكن نلاحظها فنكون نحن المخطئين

Share this post


Link to post
Share on other sites

يتكلم من حلب وهو المعبر الآمن لتركيا

مما يرجح أن الاجتماع تم إما في تركيا أو حلب

 

ثم إنه من بعد الدقيقة الرابعة

عندما سأله المذيع عن علاقته بسليم إدريس

 

قال سنحاول جاهدين أن نقنع اللواء ادريس أن يكون جاد وفاعلا من حيث مسألة خدمة المجاهدين وتقديم لهم ما يحتاجونه !!!

فهل هذا جواب نابع عن وعي ؟!

Edited by المستيقن

Share this post


Link to post
Share on other sites

لا يجب أن ننسى أن زهران علوش هو من مؤسسي هيئة الأركان وعضو فيها، ولا يختلف عن سليم ادريس فهو مربوط بالخارج، ولكن لم يظهر في الصورة كادريس، بصفة أن ادريس رئيس هيئة الأركان.

 

قول مختصر زهران علوش مربوط ومدعوم من الخارج ويلقى الدعم وهو لا يختلف مع سليم ادريس ولا يختلف عنه.

 

فليس كل من لبس لباس الاسلام وتدثّر بشعاراته هو نظيف ومخلص.

Edited by Abu Bukker

Share this post


Link to post
Share on other sites

التايمز: السعودية توحد 40 تنظيما إسلاميا يقاتل الاسد بسوريا ضد القاعدة

 

 

تحدثت صحيفة "التايمز" عن "توحد 40 تنظيما إسلاميا تحارب نظام الرئيس السوري بشار الأسد بدعم سعودي لمواجهة تنظيم القاعدة".

وذكرت الصحيفة البريطانية ان "جيش الإسلام" هي المظلة التي ينضوي تحتها مقاتلون من أكثر من تتنظيم إسلامي، تحت قيادة "لواء الإسلام"، وهو التنظيم الأكثر قوة الذي يحاصر العاصمة دمشق. ويقول زهران علوش إن "الخطوة جاءت لمكافحة التشرذم الذي أعاق المعارضة في حربها ضد نظام بشار الأسد".

وقال قياديون آخرون إنهم "تجمعوا بمبادرة سعودية، حيث بدأت المملكة تقلق من تنامي نفوذ تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" الذي تمخض عن تنظيم القاعدة في العراق. وقد بدأ القلق السعودي يتنامى بسبب سيطرة مقاتلي القاعدة على مناطق قريبة من العاصمة دمشق".

واشارت الصحيفة الى إن "عجز الغرب عن تقديم دعم عسكري، قد أضعف القوى العلمانية وأدى إلى تقوية الإسلاميين". واوضحت إن "مقاتلي القاعدة اصبحوا يشاهدون علنا وهم يجوبون الغوطة، على بعد أميال من القصر الجمهوري". ويناقض وجود القاعدة بفروعها العديدة ومنها جبهة النصرة ادعاء الغرب بأن المعارضة السورية هي معارضة علمانية.

لكن ماذا سيكون رد فعل الغرب لبهذه المبادرة السعودية التي ستؤدي إلى تقوية القوى السلفية؟، تنسب الصحيفة الى محلل الشأن السوري تشارلز ليستر القول "إذا تأكدوا أن المعارضة ليست كما تصورها ربما اقتنعوا أن هذا شكلا من اشكال مقاومة التطرف". ولفت الى إن "جيش الإسلام قائم على اساس السلفية، ويتراوح أعضاؤه في مبادئهم بين المعتدلين والمتطرفين، وهدفهم هو التخلص من نظام بشار الأسد، بنيما هدف القاعدة هو إقامة دولة إسلامية تصل إلى قلب الشرق الأوسط".

 

http://www.elnashra....ا-يقاتل-الاسد-ب

Share this post


Link to post
Share on other sites

‎محمد علوش‎

إن مانشرته وكالة رويتز عن #جيش_الإسلام وتبعيته لإحدى الدول مجرد كلام صحفي وادعاء يفتقر إلى الصدق والموضوعية ويستغرب على وكالة كبيرة أن تنشره

وهو يصب في خانة إثارة الفتنة والعداء بين المجاهدين على الأرض ولم تقدم الوكالة أي مستند لكلامها الخطير

وليعلم الجميع أن جيش الاسلام قرار سوري 100% نابع من رحم الثورة السورية وتم اعلانه في منطقة الغوطة المحاصرة وليس في الفنادق خارج البلاد وجنوده سوريون ويسعون لتحرير سورية من التبعية لايران وروسيا ومن الاحتلال الطائفي النصيري المجوسي الذي دمر البلاد وأهلك الحرث والنسل

ونهيب بوسائل الاعلام التي تحترم نفسها ومهنيتها أن لا تنشر عن الجيش إلا من مصادره الرسمية ولا تلفق الكلام وترمي بالتهم جزافاً

 

https://twitter.com/Mohammed_Aloush

Share this post


Link to post
Share on other sites

في ظلال ما هو معلوم من شمولية الحكم في بلاد المسلمين وعد الانظمة المخابراتية الانفاس على الناس وفي ظلال ما هو معلوم من ان الكافر المستعمر هو الحاكم الفعلي لبلاد المسلمين فليس من الصواب ولا من الكياسة حمل دعم اي جهة مدنية لاي فصيل سياسي وعسكري على انه عمل نظيف سيما اذا ما كان على المكشوف

 

يا اخوة اعلموا ان كل امر يمت لامر سياسي وعسكري بصلة مسكوت عنه من قبل الانظمة العميلة ومغضوض عنه الطرف ليس بنظيف ولا هو بمتحرر من الاجندة الاستعمارية الكيدية......والعواطف لا مكان لها عند النظر الى هذه القضايا ومثيلاتها

 

في بدايات الانتفاضة الفلسطينية الاولى كان اول ممول لانشاء كتائب عز الدين القسام هو عضو برلمان اردني من الجماعة الاسلامية وليس خافيا ارتباط الحركة بشكل عام بالنظام الاردني والقطري والسعودي وغيرهم من الانظمة التابعة للانجليز وهو ما يعني ان هذا الممول مدفوع من قبل النظام وان كان يتوهم انه فاعل خير ويتصرف على عاتق جماعته ولوجه الله

 

وعناصر الجماعة الاسلامية في الكويت معلومة مولاتهم للنظام واسنادهم له في البرلمان عبر سنين واعمالهم لاخلاء ساحة النظام بتحميلهم كل مسؤوليات التقصير والاخفاق للحكومات مدرك معلوم ايضا

Edited by مقاتل

Share this post


Link to post
Share on other sites

يا اخي وظيفة لا ننعم بها عندهم اذا تلفظنا بكلمة فما بالك بعمل عابر للقارات والحدود. ولكن فلننتبه ان يكون الخطاب قرآني فبه يكون الهدم والبناء بعمل واحد، فمن يركن للظالمين يقود للهزيمة بقطعي القرآن، الله تعالى يقول في آخر اية ( ولا تركنوا الى الذين ظلموا ..... ثم لا تنصرون... ثم لا تنصرون ... ثم لا تنصرون) .. فرحمة بالدماء التي سالت، ولمكانتكم الكبيرة عن الله تعالى وانتم الاعلون لا تجعلوا حفنة دولارات تضيع ثورتكم ومحبة الله تعالى لكم... فالله الله في ثورتكم... الاسلام الاسلام ... الخلافة الخلافة.... والله اعلم

Edited by صقر قريش

Share this post


Link to post
Share on other sites

إن من يعيش هذه المرحلة ليستشعر مقدار التآمر الذي حاق برسول الله ومن معه من المسلمين

وكم تطلب منهم من التضحيات والصبر والثبات واليقين حتى أتاهم نصر الله وأظهرهم على الكافرين

 

نسأل الله أن يرزق العاملين صبرهم وثباتهم ويقينهم وأن ينصرنا كما نصرهم وأن يظهرنا على عدونا كما أظهرهم

آمين

Edited by المستيقن

Share this post


Link to post
Share on other sites

انظروا للموضوع من زاوية مختلفة, الطالبان كانوا يتحركون باوامر المخابرات الباكستانية,ومن ثم انقلبوا عليهم. ومعلوم ان الطالبان لم يكونوا يتحلون بالوعي السياسي, فهم عسكريون. الان في سوريا وضع مختلف, المخابرات تحاول تاطير المجموعات المسلحة لتعمل لصالحها , لكن النتيجة ليست محسومة, وقد حاول الامريكان ايجاد قيادة سياسية لهم تكون تبعا لهم ففشلوا. المهم في الموضوع هو التواصل مع الفرق العسكرية-ليس بالضرورة رؤوسهم- ففي سوريا لا كبير الا الله عز وجل ,يدبر الامر. ولا اظن ان اصحاب الشأن يلزمهم مثل هذا التنبيه , فقد تعلمناه منهم. انار الله دربهم واعلى شانهم.

Share this post


Link to post
Share on other sites

كيف نفترض الاسوء ولا نحسن الظن على الاقل على الملأ فهذا منتدى يطلع عليه الجميع

فلمذا هذه الافتراضات دون بينة ولما لا نتريث قليلا حتى تتضح الصورة اكثر فأكثر ان لا اقول الا نفكر ولا نتبصر

لكن بحكمة وبصمت حتى نتبين الامر اكثر فيثمر عملنا والله الموفق

Share this post


Link to post
Share on other sites

محمد علوش@Mohammed_Aloush

@alqalam13 شكراشيخ خالد بل التقينا قبل اعلان جبهتكم واطلعت على نظامها الداخلي وطلبوا مني ملاحظات وافدتهم برأيي أفضل أن يكون نقاشناعلى الخاص

 

 

 

 

 

 

 

 

7:11 صباحًا - 3 أكتوبر 13

 

 

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

اخي أبو عصام بوركت متفهم لنيتك وهي ترشيد الخطاب، ولكن يا اخي الاصل ان لا نخفي ما بداخلنا ولكن أن نصلح لبعض فهناك من هو اعلم واعرف وادرى، يعني هنا كأعضاء فليكتب كل منا ما يراه صحيحا ولا يخفي شيء بحجة مصلحة الدعوة، ويعلق عليه آخر بما يراه أصوب وأرشد وطبعا باقناع وبدون تلميحات ( نراها بكثرة وهي سيئة كسيئة المعترض عليه) عن خفايا باطنية، فلا يوجد شيء اسمه معلن ومخفي، نحن لا نحمل الا فكر هذه الأمة الكريمة ووعينا من وعيها ولكن عندنا هو على شكل تكتل، قناعة شرعية منا ان التغيير مطلوب ويصير بالتكتل، والاداري يعي جيدا لعمله فيمنع بروز مسحة دفاعية او تشكيكية على سير الموضوع، ويسهر على الطبيعة السياسية للموضوع بان يرشد الاخوة بعضهما البعض ويصوبا لبعضهما البعض، نريد ان نسير باحساسنا المرهف مع الأمة في مقدمتها لينتقل الوعي المقنع المتفاعل طبيعيا مؤثرا ولا نريد ان نتخلف عنها، فحادثة الجيش الاسلامي اثارت تساؤلات عند الامة كما اثارت عند كثير منا، فلا نصمت وعندما نرى الامة تكلمت نشعر ان الظروف مواتية للتعليق، بل عندك قناعة تملك عليها شواهد افصح عنها سافرا متحديا ومن حولك أخوة يستمعون ويستفيدون ويرشدون ويصوبون.. فبذلك نصل للاسلوب الانجع، فطرق الباب واجب ولكن كيف نطرقه... والله أعلم

Edited by صقر قريش

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...