اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

شبكة ريموند ديفيس تسدد مزيداً من الضربات، المسلمون والنصارى


Recommended Posts

بيان صحفي

 

شبكة ريموند ديفيس تسدد مزيداً من الضربات

المسلمون والنصارى ليسوا في مأمن من

الإرهابيين الأمريكيين بدون الخلافة

 

(مترجم)

 

 

في 22 من سبتمبر/أيلول 2013م، حصل تفجيران في كنيسة في بيشاور، قتل فيهما أكثر من 80 شخصاً، وجرح 140. ونحن نسأل نظام كياني/شريف الوقح: إلى متى ستظلون مستمرين في التضحية بالباكستانيين جنودا ومدنيين من أجل تأمين مصالح أمريكا في المنطقة؟ وإلى متى ستساعدون أمريكا في ارتكاب جرائمها الدموية؟ ثم كيف تسمحون لأمريكا بأن تقوم بشن حملة وحشية من التفجيرات في جميع أنحاء باكستان، بإشراف شبكة المخابرات الأمريكية، وبدعم مباشر وكامل منكم يا حكام باكستان؛ وذلك لمعاقبة الباكستانيين الرافضين للاحتلال الأمريكي لأفغانستان، والضغط عليهم ليدعموا خططها الخبيثة وحربها على الإرهاب التي تهدف إلى تأمين قواعد عسكرية دائمة للولايات المتحدة في أفغانستان وباكستان؟

 

أما بالنسبة لأولئك الذين يريدون السلام في باكستان، ويتألمون من الموت والدمار الحاصل في البلاد، فإننا نحذرهم من السذاجة وضحالة التفكير، التي تضر بالبلاد وتضلل الناس. ففكرة ربط السلام في باكستان بالسلام في أفغانستان، وأنّ تحقيق السلام في باكستان لن يتم إلا بالتمكين للوجود الأمريكي في المنطقة، فكرة ساذجة ومضللة! فشبكة المخابرات الأمريكية هي التي تقتل المسلمين في المناطق القبلية من خلال هجمات الطائرات بدون طيار، وهي التي تنظم التفجيرات في جميع أنحاء المناطق الحضرية في باكستان، وتستهدف المنشآت المدنية والعسكرية، وهي التي ورطت الجيش الباكستاني في حرب الفتنة هذه. بالإضافة إلى أنّ شبكة الاستخبارات الأمريكية هذه موجودة في بلادنا! وتعمل سفاراتها في إسلام آباد! وسفيرها حر يتجول، يأمر وينهى الحكام المدنيين والعسكريين للقيام بتنفيذ المخططات الأمريكية! فكيف يمكن أن يتحقق سلام في باكستان في ظل هذا الحال؟! إنّ على الجميع أن يصبوا جام غضبهم على الجناة الحقيقيين، أي على أمريكا وعملائها، على نواز شريف والجنرال كياني وأعوانهما، فهم من يعملون بتفانٍ لحماية الوجود الأمريكي في باكستان وأفغانستان بحجة تحقيق السلام.

 

ونسأل أولئك المخلصين الشجعان والأكفاء في القوات المسلحة، من القادرين على إعادة الخلافة إلى باكستان: إلى متى سترقبون أهل باكستان وهم يعدون موتاهم من المسنين والنساء والأطفال، ويحملون جرحاهم على ظهورهم ودماؤهم تسيل في الشوارع أنهاراً؟ لقد أقسمتم مسبقاً يميناً للدفاع عن الناس من العدو، فكيف تسمحون للقواعد الأمريكية والقنصليات والسفارات الأمريكية بالمكوث في بلادنا مطمئنين؟ ألم تسمعوا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم وأمره بحماية الناس، من المسلمين وأهل الذمة، قال صلى الله عليه وسلم: «أَلا مَنْ قَتَلَ نَفْسًا مُعَاهِدًا لَهُ ذِمَّةُ اللَّهِ وَذِمَّةُ رَسُولِهِ فَقَدْ أَخْفَرَ بِذِمَّةِ اللَّهِ، فَلا يُرَحْ رَائِحَةَ الْجَنَّةِ، وَإِنَّ رِيحَهَا لَيُوجَدُ مِنْ مَسِيرَةِ سَبْعِينَ خَرِيفًا».

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

 

ولاية باكستان

 

 

 

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية باكستان عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون: +(92)333-561-3813

www.hizb-pakistan.org فاكس: +(92)21-520-6479

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...