اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مسؤول أمني ليبي: اعتقلت زيدان بتهم مخدرات وفساد


ابو غزالة

Recommended Posts

مسؤول أمني ليبي: اعتقلت زيدان بتهم مخدرات وفساد

 

 

نشرت: الإثنين 21 أكتوبر 2013 عدد القراء : 605

 

version4_safe_imaxsdge.jpg

 

 

 

مفكرة الإسلام : أعلن عبد المنعم الصيد - مدير مكتب مكافحة الجريمة - في مؤتمر صحافي بطرابلس مساء الأحد مسؤولياته عن "توقيف زيدان" على خلفية التورط بقضايا مخدرات وفساد، وذلك بعد أن وجهت الحكومة اتهامات مباشرة إلى شخصيات أمنية وسياسية.

وقال الصيد في المؤتمر الصحافي: "أنا من قبضت على زيدان، وتم القبض وفقًا لمحضرين؛ الأول سلم إلى النيابة العامة، والثاني إلى رئيس وأعضاء المؤتمر العام، القضية تتعلق بمخدرات عثرنا عليها في سيارة تعود لزيدان".

وتابع الصيد بالقول: إن زيدان "أنكر ملكية المخدرات، وقال: إنها تعود لأشخاص يعملون عنده ولكنه أقر بملكية السيارة". مضيفًا: "يشرفني أنني قبضت عليه في هذه التهمة".

واتهم الصيد رئيس الحكومة علي زيدان بالضلوع في نشاطات مخابراتية، والوقوف خلف عملية خطف المسؤول عن عملية ضبط المخدرات، إلى جانب خطف شخص آخر في ألمانيا لم يذكر اسمه، ولكنه قال: إنه كان مهتمًّا بـ"جنسية زيدان الألمانية".

وفي سياق متصل، نفى عضوا المؤتمر الوطني العام محمد الكيلاني ومصطفى التريكي ضلوعهما في اختطاف زيدان، وأعلن الكيلاني استعداده للمثول أمام القضاء، بينما استغرب التريكي التهم، مرجحًا أن تكون قد جاءت "بسبب مواقفه المعارضة للحكومة في إدارة شؤون البلاد خاصة في المجال الأمني".

وكانت وكالة الأنباء الليبية قد نقلت ليل الأحد عن الناطق الرسمي باسم رئاسة الوزراء الليبية محمد يحيى كعبر اتهامه للصيد والكيلاني والتريكي، إلى جانب عبدالحكيم البلعزي، ورمضان زميط - بالوقوف خلف عميلة الاختطاف التي قالت: إنها كانت محاولة لإجباره على الإدلاء بأقوال معينة لم يوضح طبيعتها.

 

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2013/10/21/184920.html

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...