اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

الخلافة وومحاولات العرقلة


Recommended Posts

اجتماعات ولقاءات زيارات كل ذلك من اجل المحافظة على النفوذ الامريكي في سوريا ...... امريكا تسرع مع حليفتها روسيا في وضع العراقيل لمنع دولة اسلامية تقوم على ارض الشام . كيري يقول ان المعارضة السورية لا تشترط ايعاد بشار قبل جنيف ويقول ايضا على ايران ن تقبل كل قرارات جنيف اذا ارادت ان تشارك جنيف . ويقابله تصريح وزير الخارجية البريطانية من الضروروي توفير كل العناصر كي تشارك المعارضة السورية والجربا يشترط رحيل الاسد من اجل الذهاب الى جنيف . والسعودية بدورها رفضت قبولها العضوية في مجلس الامن كعضو غير دائم تضرب بهذه العضوية عرض الحائط بسبب عدم اتخاذ مجلس الامن قرارات بشان سوريا . ان هذه التصريحات والتجاذبات يتم عن احتدام الصراع على سوريا بين الولات المتحدة الامريكية الراعية لبشار متضامنة معها روسيا . و بريطانيا التي تحاول نزع النفوذ الامريكي في سوريا و ناهيك عن اتفاق الدول المتصارعة الكبرى على محارية الاسلام ومنع قيام الدولة الاسلامية المنشودة و نفهم من ذلك ان امريكا تدعم وتشجع بشار على المشاركة في جنيف والمحافظة على النظام ( الامن والجيش الاسدي ) هذا الموقف مصحوب يالمديح لنظام بشار الاسد وتعاونه في الموضوع الكيماوي ومديح مندوبة الامم المتحدة لسوريا في موضوع الكيماوي ايضا .

ولذلك اشترطت امريكا لايران من اجل حضورها بجنيف ان تقبل بقرارات جنيف واحد وجنيف 2 ومنها ابعاد بشار ............. وحضور ايران للمؤتمر باعتبراها دولة ذات نفوذ اقليمي هذا الدور تلعبه في افغانستان شرقا والعراق والشام ولبنان غربا وكذلك في الخليج .......... كل هذا اهاج السعودية واثارها ..... وجعلها تتخذ لاول مرة موقفا معارضا للسياسة الامريكية وما اجتماعات كيري بسعود الفيصل الا محاولات ضغط للقبول بدور ايران .

اما لماذا تسرع الولايات المتحدة الامريكية مع روسيا المتضامنة معها في عقد مؤتمر جنيف وذلك ........................... ان الجيش الحر الذي يقاتل جند النظام بدا نفوذه في الداخل السوري ينحسر وذالك بانتقال العديد من اقراده الى منظمات اسلامية تدعو الى دولة اسلامية هذا الجيش المسمى المعتدل التي تقوده نخبة من الضباط المنشقين عن بشار الاسد و موكول له القيام بمقاتلة المنظمات الاسلامية بدعم غربي .

هنيئا لكم ايها المخلصون في سوريا ان كنتم سياسيين او ثوار , وسيكتب التاريخ يوما باحرف من نور .... رضي الله عنكم كما بشرنا رسولنا وقائدنا الى الابد محمد صلى الله عليه وسلم (وستعود خلافة راشدة )

رابط هذا التعليق
شارك

يغلب على الظن ان امريكا قد فقدت الاتجاهات ولم يعد بجعبتها سوى القتل والتدمير

لمنع الناس من التفكير

في المقابلة التي اجرتها قناة الغد كان يقول المذيع لرئيس المكتب الاعلامي

لحزب التحرير في سوريا

الناس الان في سوريا لاتفكر بخليفة

الناس تريد الامان والطعام والمدارس لاطفالها

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...