اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

الدكتور هاني السباعي يكشف دور العرعور ودمشقية


Recommended Posts

http://www.youtube.com/watch?v=zPgHjRuV8aE

مرئية خطبة خاصة: حديث "دعاة على أبواب جهنم" الرد على افتراءت العرعور ودمشقية

خطبة الجمعة 27 ذوالحجة 1434 هـ

لفضيلة الشيخ د هاني السباعي

 

الرد على افتراءت العرعور ودمشقية

حرافيش آل نفطويه يفترون على المجاهدين

وحديث عن مشروع صحوات مشالح ال سعود وتوحدهم ضد المجاهدين

منقول من قناة الشيخ على يوتيوب

----------------------

لطالما صال وجال مشايخ البترو دولار في خدمة سادتهم ولكن من الممكن خداع بعض الناس لكل الوقت

 

او خداع كل الناس لبعض الوقت

 

 

---ولكن ليس من الممكن خداع كل الناس كل الوقت

 

وقد كشفت احداث مصر من قبل عورة المتاجرين بالدين من مشايخ السلفية -----------

رابط هذا التعليق
شارك

وجدت هذا البيان لدمشقية يدعو جبهة النصرة الى التراجع عن مبايعتها للظواهري ...نشر بتاريخ 12-4-2013

بيان منسوب للدكتور "دمشقيه" يدعو فيه جبهة النصرة للتراجع عن بيعه القاعدة والظواهري

القاهرة - محمد لملوم

طالب الداعية اللبناني الدكتور عبد الرحمن دمشقيه جبهة النصرة الاسلامية التي تقاتل جيش بشار الاسد في سوريا بضرورة التراجع عن بيعه تنظيم القاعدة وزعيمة ايمن الظواهري ان كان بيان البيعه المنسوب للمسئول العام في الجبهة الشيخ أبي الفاتح الجولاني صحيحا

 

 

 

وقال دمشقيه ان هذا البيان لو ثبت صحته سيؤدي الي نتائج وخيمة وأولها شق صف المجاهدين في سوريا بعد الانتصارات المتتالية التي تحققت علي الأرض وقال في بيانه :" إنني لا أرى أبدا أن مثل هذا الإعلان من جبهة النصرة سوف يكون له ثمراته إلا اللهم مزيدا من الإجهاض لحرب الجيش السوري الحر ضد الرافضة في سوريا"

وشكك "دمشقيه" في "بيان البيعة" والمح الي وقوف إيران وراءه بعد ان أدركت انه لا سبيل أمامها للسيطرة علي الوضع المتدهور لحليفها بشار الاسد في سوريا سوي من خلال ربط جبهة النصر بتنظيم القاعدة

وقال دمشقيه في بيان منسوب له علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر :" هل وجدت إيران أن ربط القاعدة بجبهة النصرة هو آخر الحلول المستعصية للسيطرة على الوضع في سوريا بعد عجزها عن إيقاف الانتصارات المتتالية للجيش السوري الحر؟"

 

وفيما يلي نص البيان :

كلمة حول إعلان جبهة النصرة مبايعة القاعدة

بعد إعلان جبهة النصرة مبايعة أيمن الظواهري تكون قد كشفت عن كذبة وقعت فيها وخذلتنا حين اتهمنا أمريكا بأنها تفتري على جبهة النصر وتلصقها بالقاعدة تمهيدا لضربها.

فلقد سررت منذ أسبوعين حين قامت جبهة النصرة بتكذيب الاتهامات الأمريكية بأنها مرتبطة بالقاعدة، لأن ثبوت هذا الارتباط من شأنه ان يعطي تبريرا لأمريكا أن تقوم بضرب العمل الجهادي في سوريا.

ولكني أشعر اليوم بالخيبة حين ظهر وقوع كذب وتناقض في موقف جبهة النصرة بين نفيها بالأمس ومبايعتها للقاعدة اليوم. ولا أدري هل أقول صدقت صدقت أمريكا وهي كذوبة وكذبت جبهة النصرة وهي صدوقة.

وهل يليق من جبهة حققت الانتصارات الكبيرة وأثخنت في شبيحة نظام الأسد وخدمت الناس وقامت بالجهاد حق قيامه أن تتخذ هذه الخطوة الخطيرة التي من شأنها إحداث شرخ وشقاق وفتنة بين الإخوة؟ وسيكون من شأن عواقب هذه الخطوة أن يتحول العمل الجهادي إلى فرقة بين فئات المجاهدين تصيب الجهاد في سوريا بمقتل وتتحول الانتصارات التي اشتهرت بها الجبهة إلى أضعافها خسائر تنسينا تلك الانتصارات؟

السبب في ذلك عدم وضوح مركز قيادة القاعدة حيث ثبت تواجد قيادييها في إيران، يتحذون من إيران قاعدة لهم، وبحوزتهم جوازات سفر إيرانية. ومنهم من يتابع ويوجه علميات القاعدة جنودها وهو في إيران. وأخشى أن نجد زعيمها يوما ما في إيران أو في سوريا حيث لدى النظام هناك فيها مصانع إنتاج حركات إسلامية ولا سيما "الجهادية". وقد ثبت ان إيران تقدم لهم تسهيلات لتنقلاتهم وما ثبوت تواجد سليمان أبو غيث وبقاء أسرة بن لادن ثلاث عشرة سنة في إيران إلا قرينة لدينا على مكر رافضي لإلصاق الدعوة السلفية بالجهاد التكفيري التفجيري الذي يبرر لنفسه قتل المدنيين من نساء وأطفال.

وهنا اتساءل:

هل وجدت إيران أن ربط القاعدة بجبهة النصرة هو آخر الحلول المستعصية للسيطرة على الوضع في سوريا بعد عجزها عن إيقاف الانتصارات المتتالية للجيش السوري الحر؟

إنني لا أرى أبدا أن مثل هذا الإعلان من جبهة النصرة سوف يكون له ثمراته إلا اللهم مزيدا من الإجهاض لحرب الجيش السوري الحر ضد الرافضة في سوريا.

وأعلن أن هذا الموقف من جبهة النصرة خطأ كبير وقعت به وفتنة جديدة قد تجلبها للمنطقة في سوريا قد تؤول إلى التقاتل بين المجاهدين. وأحملها مسؤولية ما أتوقع ان يحصل في المستقبل من خسائر وتراجع للعمل الجهادي.

إنني أنصح جبهة النصرة بالتراجع عن هذه الخطوة، هذا بالرغم إعجابي بتنظيم عملها وتضحيتها مما حقق لها كثيرا من المصداقية أتمنى ان لا تفقده بسبب هذه البيعة للقاعدة.

كما أتمنى من الحركات والجماعات الأخرى اجتناب ما يؤول إلى أي تقاتل معها وتذكر وصية نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم «إن دماءكم وأموالكم وأعراضكم حرام عليكم».

أسأل الله تعالى أن يحفظ جيوش مرابطي إخواننا في الشام جميعا بشتى فصائلهم وكتائبهم نصرة وغيرها. وأن يسددهم وينصرهم على عدوهم بشار ومن وراءه من طواغيت الرافضة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبد الرحمن محمد سعيد دمشقية

 

http://www.mrsa4.com/news.php?action=view&id=4634

رابط هذا التعليق
شارك

http://www.youtube.com/watch?v=pBNzi57G6ZU

 

هذا رابط مختصر ماخوذ من الخطبة نفسها

الرابط السابق مدته ساعة ويزيد

هذا الرابط هنا مدته 10 دقائق لمن اراد الايجاز

------------------

رابط هذا التعليق
شارك

ماشاء الله ماشاء الله أي رجل هذا الشيخ هاني السباعي والله انه ليدخل القلب من دون استأذان حفظه الله ففكره نظيف واسلوبه رائع من لديه معلومات عنه عرفونا به يرحمكم الله

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...