اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

زيارة وزير الدفاع الأميركي (تشاك هيغل) لباكستان، يحرم إيجاد


ابن الصّدّيق

Recommended Posts

بيان صحفي

 

زيارة وزير الدفاع الأميركي (تشاك هيغل) لباكستان

يحرم إيجاد علاقات ودّية مع الدول الكافرة المحاربة فعلاً

(مترجم)

 

 

وصل وزير الدفاع الأميركي (تشاك هيغل) اليوم الاثنين إلى إسلام أباد، باكستان، في زيارة تستغرق يوماً واحداً. ويتضمن جدول أعماله اللقاء برئيس وزراء باكستان، وقائد الجيش، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ووزير الداخلية، ووزير المالية، ورئيس وزراء البنجاب. وتأتي هذه الزيارة بعد التغييرات الأخيرة في قيادة القوات المسلحة الباكستانية، وهي أول زيارة من مسئول أميركي "رفيع" المستوى لباكستان.

حزب التحرير يدين ويستنكر هذه الزيارة التي تتضمن الاجتماع بالقيادة السياسية والعسكرية، فهي تتعارض مع الأحكام الشرعية التي تحرّم أي تحالف من هذا القبيل مع الكافر الحربي، الذي يعادي المسلمين، فيقتلهم، وينتهك أعراضهم، ويحتل أرضهم، ويدنس القرآن، يقول الله سبحانه وتعالى: ﴿فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُواْ عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ﴾. [البقرة: 194].

إنّ أمريكا غارقة بدماء المسلمين، الذين قتلتهم في هجمات صلالة، وهجمات الطائرات بدون طيار في المناطق القبلية، فضلاً على أنها انتهكت سيادة البلاد، وهاجمت أهدافها المدنية والعسكرية من أجل مواصلة حرب الفتنة، وذلك باستخدام شبكة القتل (شبكة ريموند ديفيس).

 

إنّ القيادة السياسية والعسكرية من خلال هذا اللقاء تكون قد حنثت بيمينها، وتخلت عن مسئوليتها في حماية البلاد والعباد والدفاع عن كرامة أهلها. وبالتالي، فإنّ حزب التحرير يدعو الأمة بشكل عام، وضباط القوات المسلحة الباكستانية بشكل خاص، إلى أخذ موقف ضد القيادة السياسية والعسكرية، ومحاسبتهم بشكل حاسم لانتهاكهم أوامر الله سبحانه وتعالى ونواهيه، ببناء علاقات ودّية مع عدونا وعدو الله سبحانه وتعالى.

 

إنّ دولة الخلافة، القائمة قريباً بإذن الله بتضافر جهود الأمة والضباط والجنود المخلصين في القوات المسلحة، ستغلق السفارات والقنصليات الأمريكية والقواعد العسكرية ومكاتب المخابرات، وستطرد جميع الدبلوماسيين الأمريكيين من البلاد، وبذلك تقطع جميع العلاقات مع أمريكا وكافّة الدول الأخرى المعادية الكافرة. كما أنّ الخلافة، وبتوحيد القوات المسلحة مع المجاهدين المخلصين، ستطهر هذه الأرض من دنس الوجود الأمريكي، الذي هو السبب الحقيقي في سفك الدماء، وعدم الاستقرار، والاضطرابات، والاستغلال الاقتصادي لبلادنا.

 

 

 

شاهزاد شيخ

نائب الناطق الرسمي لحزب التحرير

 

ولاية باكستان

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية باكستان عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون: +(92)333-561-3813

www.hizb-pakistan.org فاكس: +(92)21-520-6479

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...